آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى الخريجين منتدي الخريجين, منتديات الخريجين, موقع الخريجين, صفحة الخريجين, موقع الخريجين

ريح راسكـ واعرف خلاصك

ملتقى الخريجين
موضوع مغلق
قديم 10-25-2011, 03:28 PM

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فني مختبر مستني
اش نسويلك,,كلامك مستفز,,,,,تقول البااقي من الوظاائف الزائده,,,,يفاااضلون عليهااا طلاب جداره,,,,,,وش هالكلام,,,,,,,,,ياازين الربيعه وياازين الفايز,,,,اذا فيه نااس هذا تفكيرها,,,وهذي نفووسها,,,,,,,,,صراحه الربيعه ملك,,,,,,,,,,,,,,,,,,رووح اقراء انت وش كاااتب,,,,,,,((قال ايش قال الفضله لجداره)) عيب والله عيب,...

تدري وش مشكلتكم ياجداره تحسبون احنا مانبيكم تتوظفون معنا يعني لما الخبر يصير ضد جداره تسسون مشكله لصاحب الموضوع حتى لو الخبر صحيح ،، تبون نكذب عليكم ونقول جداره بيتوظفون قبل القديمين ، بعدين من جاب الفضله قلت الفائض

طيب اسمعها من الاخر انا مالي مصلحه اجيب شي من عندي واتبلى واكذب وذا على الوظيفه انا ظامنها بالمخباه

ولعلمك سبق واني اترشحت مرتين مره من الديوان طلع الرقم في بيشه ومره من وزاره الصحه طلع باالدوادمي و كلها خارج المنطقه الشرقيه وانا الي رفضتها واحد مثلي مريح باله ونايم بس انا لما اتكلم بهالموضوع لفائدتكم ،

وانا اسجل خروجي من المنتدى للابد اذا تفكريكم وعقلياتكم بهالشكل
من مواضيع : سائق تاكسي فني صيدله
سائق تاكسي فني صيدله غير متواجد حالياً  
قديم 10-25-2011, 03:28 PM
صحي مبدع

متألّق will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kaf
المقصود ان المختبر مثلا يحتوي ما يقل عن 7 اقسام داخليه هذا بالمستشفى العادي اما المستشفيات الكبيره توصل الى 10 اقسام وكل قسم اثنين او ثلاثه بالدوام الرسمي

التمريض والاسعاف والطوارئ نفس الوضع

اما الصيدله والوبائيات والاشعه 7 موظفين يشغلوا مستشفى عام
وما فيه تنوع في الاقسام

وهذا الكلام مو من عندي روح شوف الي يصير في اي دفعات توظيف

لعلمك قبل فتره نزل تقريبا 960 اسم اغلبهم اشعه وصيدله واغلبهم تراكم سنوات زملائهم في باقي التخصصات تعينوا قبلهم بكم سنه والسبب كان ان احتياج اقسامهم ضعيف مقارنه بغيرها

الله بيرزق الناس مو تنوع الاقسام

حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله انا الى الله راغبون
من مواضيع : متألّق
متألّق غير متواجد حالياً  
قديم 10-25-2011, 03:33 PM

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متألّق
اصبر اذا انت كليه صحيه صيدله فترى الخريجين القدامى مع جداره مايصلون 1200 الى 1400 بالكثير
لكن 3218 هذي وين نصرفها

اما اذا انك معهد فالمعاهد قبل المطابقه كانو 3670 القدامى بدون جداره ويمكن تقدم ترتيبك

فالشغله يبي لها توضيح او انها اصلا محووسه من اللي قال لك او من الخدعه المدنيه فيعني لاتبني ولاتهدم ولا احد يجيب كلام يحطم الشباب اما قولوا كلام يفتح النفس والااصمتوا خيرا لكم

يعني مشكلة تكدس الخريجين من الديوان وباقي الوزارات وليس لجداره دخل في الموضوع كل شوي واحد ناقز بموضوع جداره ماهم بالامر الملكي ليش يااخواان فيكم الحسد صراحه اقولها هذا حسد

بالرغم اني من الخريجين القدامى تحياتي للجميع

اولا ياعزيزي انا ماقلت ان جداره برا الامر او برا المفاضله والترشيح

ثانياً برنامج الخدمه الي شغالين عليه شايفه بعيني ، ولمعلوميتك ترا كليه صحيه او معهد حكومي او معهد خاص كلهم انضمو لبعض يعني العدد الاجمالي لصيدله 3218

ومثل ماقلت الخريجين القدامى مع جداره مايصلون 1200 الى 1400 بالكثير

طيب اظف عليهم المعاهد وحطهم بسرا واحد وشوف كم الاجمالي واعرف ان هذي احصائيه الصيدله

قديم 10-25-2011, 03:34 PM
صحي مبدع

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سائق تاكسي فني صيدله
تدري وش مشكلتكم ياجداره تحسبون احنا مانبيكم تتوظفون معنا يعني لما الخبر يصير ضد جداره تسسون مشكله لصاحب الموضوع حتى لو الخبر صحيح ،، تبون نكذب عليكم ونقول جداره بيتوظفون قبل القديمين ، بعدين من جاب الفضله قلت الفائض

طيب اسمعها من الاخر انا مالي مصلحه اجيب شي من عندي واتبلى واكذب وذا على الوظيفه انا ظامنها بالمخباه

ولعلمك سبق واني اترشحت مرتين مره من الديوان طلع الرقم في بيشه ومره من وزاره الصحه طلع باالدوادمي و كلها خارج المنطقه الشرقيه وانا الي رفضتها واحد مثلي مريح باله ونايم بس انا لما اتكلم بهالموضوع لفائدتكم ،

والله لو يقبلون بانك تجيب احد مكانك اذا رفضت الوظيفه كان رحت الدوادمي على قولك ولو اشتغل فيها الى ان امووت ماعندي مشكله

لكن مثال بسيط لو احد جوعاان مره ميت من الجووع وجبت له الذ مايشتهي بيقول انا ارفض هذا لا اظن ذلك
متألّق غير متواجد حالياً  
قديم 10-25-2011, 03:35 PM
KAF
صحي جديد

KAF will become famous soon enough

اقتباس
الله بيرزق الناس مو تنوع الاقسام

حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله انا الى الله راغبون

وأحد قال ان الله مو الرازق

مشكله ان تنظر للامر من منظور ضيق

هذا مو كلامي هذا كلام مسؤولين بالوزاره

ندرة التخصص + تنوع مجال التخصص = احتياج اكبر
من مواضيع : KAF
KAF غير متواجد حالياً  
قديم 10-25-2011, 03:36 PM

فني مختبر مستني will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سائق تاكسي فني صيدله

ياخوي عرفنا انك ترشحت قبل كذا,,,,انا وشدخلني ترشحت والا رفضت,,,,,(((انت مكتبت,الفضله,,,,كتبت الفاائض من الوظائف يفاضلون عليه جداره,,,قمة الاستفزاز,,ومعروف الشي البااقي وش ينقله بمصطلحتنا...........))) يااحبييي يااعيوني افهمني تراااك الله يصلحك مدري كيف تفكر...بس انتم الدوافير دااايم تفكيركم وموهبتكم تتقصتر ع الكتب والدراسه,,,,ياابن الناس انت واللي متخرج من جداره,,,كلكم درستو بكليه وحده,,,انت افضل منه بالاقدميه(اللي اظن السنه ب3 نقااط) غيره مالك حق تجي وتقووول كلام يدل ع جهلك,,,تقول لو من جداره ومعدلك عالي جدا جدا..ووراحد متخرج قبلك بكم سنه,,له الافضليه لو معدله قليل,,,,طيب ليش تووظفو اللي تخرجو العاام من اقسام مختلفه (وبائيات,مختبر,تمريض وغيره,,,) مع انه فيه نااس متخرجه ومقدمه من اكثر 4 سنوات بنفس التخصص,,,,جااوبني,,,,,,,,لانهم ياا افضل من حيث الشهااده,,,,,اومن حيث المعدل,,,,,,,لاتفلسف ع رااسي,,,,,الخدمه المدنيه نظااام وااضح,,,,,,,,,,,,,((جداره ماايدخلون بالوظائف بطريقه 1 فقط)) اذا تم استبعااد جميع متقدميها من الامر الملكي,,,,,,,,,,,,,,,,اما اذا دخلنا بالامر,,,,,,فاللي بينا,,,معدل واقدميه,,,,والافضل بيكوو اجدر بالوظيفه,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,
من مواضيع : فني مختبر مستني
فني مختبر مستني غير متواجد حالياً  
قديم 10-25-2011, 03:39 PM
صحي مبدع

سائق تاكسي فني صيدله انت خريج اي عام وهل انت كليه ام معهد وكم معدلك لو تكرمت
متألّق غير متواجد حالياً  
قديم 10-25-2011, 03:41 PM

اقتباس
والله لو يقبلون بانك تجيب احد مكانك اذا رفضت الوظيفه كان رحت الدوادمي على قولك ولو اشتغل فيها الى ان امووت ماعندي مشكله

لكن مثال بسيط لو احد جوعاان مره ميت من الجووع وجبت له الذ مايشتهي بيقول انا ارفض هذا لا اظن ذلك

انت تعرف ضروفي او ضروف الي يرفضون المناطق البعيده عشان تضرب هالمثال

ترا فيه ناس امه وابوه تعبانين ومايقدر يروح لانه وحيدهم
وفيه ناس تلاقيه وحيد امه وكل يومين بالمستشفى تسوي غسيل كلى

وذا على الجوع الحمد لله ماحد ميت جوع ، واعرف ان الناس حسب ضروفها
قديم 10-25-2011, 03:42 PM
صحي متميز

كفاني عذاب will become famous soon enough

شباب قفلوا هالموضوع لانه يجيب لي اشمئزاز واللي كاتبة ربك بيصير غصب سواء كان جدارة او غيرها

الرازق في السماء والحاسد في الارض
من مواضيع : كفاني عذاب
كفاني عذاب غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق