آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى الخريجين منتدي الخريجين, منتديات الخريجين, موقع الخريجين, صفحة الخريجين, موقع الخريجين

ريح راسكـ واعرف خلاصك

ملتقى الخريجين
موضوع مغلق
قديم 10-25-2011, 02:29 PM
صحي نشط

سائق تاكسي فني صيدله will become famous soon enough

اولاً اتمنى الموضوع مايحذف ،، وعلى فكره انا عندي مصادر ولي تواصل معهم بـس انا مابي اكتب شي في المنتدى الا متأكد منه وشايفه بعيني يعــني ماراح انقل شي من كلأم المصدر لسبب ماكل مايقال يصدق

بختصار شديد

انا كان ترتيبي في الديوان 330 تخصص صيدله وبعد المطابقه وقبل اسبوع رحت اتأكد من رقمي تغير لـ 3 من 3218 لتخصص الصيدله وشايفه قدام عيني على الجهاز

ونعم جداره تم ضمهم بس مو معنى انهم انضمو خلاص يتوظفون قبلنا مستحيل الهدف من ضم جداره

اولا السهوله في التعامل مع الخريجين لما ينضمون مايبون يتشتتون

ثانياً ترشيح بعضهم من باقي الوظائف المتبقيه من الاقدميه ، يعني الفائض لهم ويتفاضلون عليه ويترشحون حسب معدلاتهم ، لان نظام الخدمه المدنيه الاولويه للقدماء حتى لو معدل جداره 100 بالميه والي قبلهم 50 بالميه

واعيد واكرر اكثر التخصصات الصيدله والتمريض اعدادهم هائله والتوظيف الاكثر لهم لان لو تزايد العدد مش في صالح الديوان ، مايبون يكررون نفس الغلطه

الصيدله 30 بالميه
التمريض 25 بالميه
السجلات 20 بالميه
الاشعه 15 بالميه
المختبرات 10 بالميه

التخصصات الاخرى اعداد بسيطه واحتمال تكفي جداره والي قبلهم

طبعاً الكلأم هذا مبني على اسس وماتم كتابته الابعد تروي وتدقيق

اتمنى ماحد يرسل لي رسائل خاصه لاني شخص مستحيل اعطي اي معلومه وانا ماشفتها بعيني واعتذر من الجميع
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص

من مواضيعي : سائق تاكسي فني صيدله
قديم 10-25-2011, 02:33 PM
صحي متميز

كفاني عذاب will become famous soon enough

يا رجال موظفين ديوان الخدمة نصابين مع احترامي للكل انت شفت رقمك صح روح لجهاز خويه وشوف رقمك حتى الاجهزة صارت تكذب مثل اصحابها وكل يوم خبر والله ما صارت اوووم الحاله ياشيخ
من مواضيع : كفاني عذاب
كفاني عذاب غير متواجد حالياً  
قديم 10-25-2011, 02:35 PM
KAF
صحي جديد

KAF will become famous soon enough

اسمحلي احتترم مصادرك ولكن المتعارف عليه ان الصيدله والاشعه الاقل توظيف دائما والسبب يعود الى ان مجالهم محدود من ناحية عدد الوظائف

اما المختبر والتمريض والاسعاف والطورائ هي الاكثر نظرا للان مثل هذه الاقسام تحتاج عدد كبير

فكيف تكون نسبة الصيدله اكثر من التمريض

كلام العقل يناقض موضوعك
من مواضيع : KAF
KAF غير متواجد حالياً  
قديم 10-25-2011, 02:37 PM

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kaf
اسمحلي احتترم مصادرك ولكن المتعارف عليه ان الصيدله والاشعه الاقل توظيف دائما والسبب يعود الى ان مجالهم محدود من ناحية عدد الوظائف

اما المختبر والتمريض والاسعاف والطورائ هي الاكثر نظرا للان مثل هذه الاقسام تحتاج عدد كبير

فكيف تكون نسبة الصيدله اكثر من التمريض

كلام العقل يناقض موضوعك

اجل اذا كلأمك صح كل سنه يتوظف 10 من تخصص الصيدله ،، هم غلطو في تزايد الخريجين تبيهم يغلطون مره ثانيه ويوظفون 10 ، كلأمي مع الايام يبان

من مواضيع : سائق تاكسي فني صيدله
سائق تاكسي فني صيدله غير متواجد حالياً  
قديم 10-25-2011, 02:38 PM

انا اليوم رحت الديوان في جيزان قال ما تعرف ترتيبك الا بعد الترشيح....
من مواضيع : عبدالله المجربي
عبدالله المجربي غير متواجد حالياً  
قديم 10-25-2011, 02:49 PM
KAF
صحي جديد

KAF will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سائق تاكسي فني صيدله
اجل اذا كلأمك صح كل سنه يتوظف 10 من تخصص الصيدله ،، هم غلطو في تزايد الخريجين تبيهم يغلطون مره ثانيه ويوظفون 10 ، كلأمي مع الايام يبان

المقصود ان المختبر مثلا يحتوي ما يقل عن 7 اقسام داخليه هذا بالمستشفى العادي اما المستشفيات الكبيره توصل الى 10 اقسام وكل قسم اثنين او ثلاثه بالدوام الرسمي

التمريض والاسعاف والطوارئ نفس الوضع

اما الصيدله والوبائيات والاشعه 7 موظفين يشغلوا مستشفى عام
وما فيه تنوع في الاقسام

وهذا الكلام مو من عندي روح شوف الي يصير في اي دفعات توظيف

لعلمك قبل فتره نزل تقريبا 960 اسم اغلبهم اشعه وصيدله واغلبهم تراكم سنوات زملائهم في باقي التخصصات تعينوا قبلهم بكم سنه والسبب كان ان احتياج اقسامهم ضعيف مقارنه بغيرها
من مواضيع : KAF
KAF غير متواجد حالياً  
قديم 10-25-2011, 02:56 PM

فني مختبر مستني will become famous soon enough

لاحول الله,,,,وانا ووجهي ارسلك رساله خااصه,,استفسر عن جداره,,,وانت هذا تفكيرك,,,,,,,ياااخي رقمك 330 وصاار 3,,,,لان قبل فتره توووظف عدد فوق 700 من الصيادله,,,وكانو مسجلين بالديوان,,,,ولاجااو طااابقو لانهم توووظفو,,,,,,,,هذا اولا,,,,,,,,,,,,,,وبااين ان معدلك عالي,,,,فااكيد يجي ترتيبك مااشالله زي كذا.,..........ثاانيا,,,,,,,,نظام المفااضله مااهو انسان,,,,هذا نظاام يحسب النقاط,,,,,,,يعني فلان معدله 3 وخريج 1430,,,,,وفلان معدله 4,50 وخريج 1431,,,,فيه نظام يقولك المعدل له النقاط التاليه,,,,والاقدميه له النقااط التاليه,,,,ووو بالنهاايه اشووف من كثر نقاااط,,,,,,,ثالثا ماايدخل معاك شخص شهاادة غير شهاادتك...سوا كليه,او مجتمع,,,او معهد,,,,,,,حتى لو كاان تخرجه 1402,,,,,,,,,,,,,يااا اخوان مسجلين جداره فيه نااس لهم سنتين متخرجين,,,,,ومن حقهم يدخلون بالمفااضله,,,اذنك اكثر نقاااط الله يووفقك,,,,اما غيره,,,هذا نظاام بالخدمه مو حنا اللي حطينااه,,,,,,,,,,,,,,,,,,,لا اله الا الله,,,
من مواضيع : فني مختبر مستني
فني مختبر مستني غير متواجد حالياً  
قديم 10-25-2011, 03:12 PM

والله بلشنا فيكم ترا انا مالي غرض عشان اجيب كلأم من راسي ،، والخيار لكم بالاول والاخير تصدقون او تكذبون

بس لاحد يرد من راسه ويشتت خلق الله

اتمنى يقفل الموضوع
من مواضيع : سائق تاكسي فني صيدله
سائق تاكسي فني صيدله غير متواجد حالياً  
قديم 10-25-2011, 03:15 PM

فني مختبر مستني will become famous soon enough

اش نسويلك,,كلامك مستفز,,,,,تقول البااقي من الوظاائف الزائده,,,,يفاااضلون عليهااا طلاب جداره,,,,,,وش هالكلام,,,,,,,,,ياازين الربيعه وياازين الفايز,,,,اذا فيه نااس هذا تفكيرها,,,وهذي نفووسها,,,,,,,,,صراحه الربيعه ملك,,,,,,,,,,,,,,,,,,رووح اقراء انت وش كاااتب,,,,,,,((قال ايش قال الفضله لجداره)) عيب والله عيب,...
من مواضيع : فني مختبر مستني
فني مختبر مستني غير متواجد حالياً  
قديم 10-25-2011, 03:23 PM
صحي مبدع

متألّق will become famous soon enough

اصبر اذا انت كليه صحيه صيدله فترى الخريجين القدامى مع جداره مايصلون 1200 الى 1400 بالكثير
لكن 3218 هذي وين نصرفها

اما اذا انك معهد فالمعاهد قبل المطابقه كانو 3670 القدامى بدون جداره ويمكن تقدم ترتيبك

فالشغله يبي لها توضيح او انها اصلا محووسه من اللي قال لك او من الخدعه المدنيه فيعني لاتبني ولاتهدم ولا احد يجيب كلام يحطم الشباب اما قولوا كلام يفتح النفس والااصمتوا خيرا لكم

يعني مشكلة تكدس الخريجين من الديوان وباقي الوزارات وليس لجداره دخل في الموضوع كل شوي واحد ناقز بموضوع جداره ماهم بالامر الملكي ليش يااخواان فيكم الحسد صراحه اقولها هذا حسد

بالرغم اني من الخريجين القدامى تحياتي للجميع
من مواضيع : متألّق
متألّق غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق