آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى الخريجين منتدي الخريجين, منتديات الخريجين, موقع الخريجين, صفحة الخريجين, موقع الخريجين

احصائيه المجتازين في الهيئه السعوديه لتخصصات الصحيه

ملتقى الخريجين
موضوع مغلق
  رقم المشاركة : [ 11 ]
قديم 10-27-2011, 05:16 AM
افتراضي

أول شي الله يعطيك العافيه وماقصرت
لاكن لي عتب عليك وتقبل عتبي من أخ لك
فأنت اذا دفعت مبلغ مالي للحصول على معلومات من هذا الشخص الي أتوقعه من الهيئه
فأنت أخطأت أكبر من خطأه وأنا متيقن أنك دفعة هالمبلغ علشان تريح الناس وتجيب الأخبار
لأن ممكن تعتبر من الرشاوي فالله يلعن وظيفه اذا كان فيه رشوه
وأكررها فأنا متيقن بأن مقصدك هو أنك تجمع هالمعلومات لصالحنا وفعلا جتني اخبار تأكد هذا الشي لاكن غير رسميه
ولكن أحب أقولك أنه في الهيئة السعوديه للتخصصات الصحية معامله تخص هذا الموضوع تم تقديمها
ولكن نحن في انتظار نهاية التاريخ المحدد من الامر السامي
وأعتذر من الجميع الي مااقدرة ارد على رسائلهم الخااااصه لإنشغالي
ولكم تحياتي
من مواضيع : عاطل في زمن باطل
عاطل في زمن باطل غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 12 ]
قديم 10-27-2011, 09:14 AM
صحي نشط
 

صيدلي999 will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فني مختبر مستني
((اسف تلقفت ورديت,,:d:d,,,,,,,,,لكن الاخ بموضوعه الغريب,,يقول,,لاحظ هو يقول,,ان اخر دفعه بتااريخ 7 من السنه الجديده,,,,,والله مندري وش 7,,,بس شكلها 7\1,,,الموهم:d,,احنا تقريبا دخلنا بشهر 12,,,,والاغلب ان الترشيحات بتبداء,,,,بس قوويه خلال شهر تنزل 3 دفعات,,,,لكن مندري,,,الدنياا تتطور,,,....بس اللي شي وااقعي,,عدد المجتاازين,,,,,,)) تتدري ليش رديت عليك,,,لانك جبت سيرة جداره وهالعضوووو,,,يكره هالسيره,,,,قلت ارد ع استفساارتك,,,,,,,,,تقبل تحياااتي ياااااا**الله يهديك بس**


افاا عليك خذ راحتك بالرد
اناا مو من خريجين جداره ع فكره لاكن اقول الحاجه اللي اعرفها واتمنى التوظيف الحكومي للجميع سوا جداره او غيرها
بالنسبه لجداره متاكد 100 بالميه انهم معانا وهالشي قدامي شفته لما شفت ترتيبي وسئلت الموظف قلت جداره معانا بالقائمه قال ايه
لاكن هل تحسب للقدامى نقاط او لاا هاذي اللي يعرفها اللي من ضمن لجنه الترشيحات فقط ... انا ترتيبي الحمدلله تغير للافضل قريت مواضيع في بعض الاشخاص مختبر وتغير ترتيبهم ورجعو للخلف بعد انضمام جداره واتوقع اللي يحكم هالشي المعدل وممكن يكون فيه نقاط للاقدميه وومكن لا الله اعلم
من مواضيع : صيدلي999
صيدلي999 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 13 ]
قديم 10-27-2011, 09:24 AM
صحي نشط
 

صيدلي999 will become famous soon enough
افتراضي

فني مختبر مستني
انت تقصددني تقول الله يهديك بس؟؟
غررررريبه !!!

وبالنسبه للاخوان اللي يقولو عدد كبير ماراح ينزل دفعه وحده بالعكس
8000 وظيفه ينزلونها مره وحده مافيه مشكله
التعليم نزلو اكثرر من هالاعداد
من مواضيع : صيدلي999
صيدلي999 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 14 ]
قديم 10-27-2011, 02:18 PM
صحي جديد
 

ماكس السعودية will become famous soon enough
افتراضي

يوجد نقاط للاقدمية + نقاط المعدل= مجموع النقاط
السنه بنقطتين
من مواضيع : ماكس السعودية
ماكس السعودية غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 15 ]
قديم 10-27-2011, 02:23 PM
افتراضي

ششهر 7 < يكوٍنَ وقفوآ توظيفِ الدبلومـآت !!


آشكرَك علىآ هذهـ المعلومـآتَ الغريبـهِ !



لــكنَ ، بـأختصـآر يـآ أخوآن [ بـعد الحجَ مبـآشرة ] أن شـآء الله

علىآ الأخوة و الأخوآة ، أن يستعدونَ لـ مبـآشرة العملَ ، [ بـأذن آللـه ]

لأن نهـآية الأمر الملكيُ ، 1/2/1433 ، جدآرة و و المقديمَ على الديوآن الاخوآن القدآمـآء
رآح تنزل لهم الترشيحـآت و يتوظفون ، وبالنسبة لضم جدآرة ، الأولويه للـقدآمـآء




هذآ الموضوع بـأختصآر ،


ولأخونـآ سـأئق تـكسيُ ، لآ تشتريَ أردىآ الكــلآم بـ فلــوس
لـنـآ عقـل ونششوف ، و الوضــعَ وآآضـح وصـريــحَ جدآ


وشكرآ لـكَ أخويَ
من مواضيع : عاطل .. شكرا يا وظن
عاطل .. شكرا يا وظن غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 17 ]
قديم 10-27-2011, 02:35 PM
 

فني مختبر مستني will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صيدلي999
فني مختبر مستني
انت تقصددني تقول الله يهديك بس؟؟
غررررريبه !!!

وبالنسبه للاخوان اللي يقولو عدد كبير ماراح ينزل دفعه وحده بالعكس
8000 وظيفه ينزلونها مره وحده مافيه مشكله
التعليم نزلو اكثرر من هالاعداد

الدعاااء بالهدايه شي طيب.......لكن صرااحه مكنت اقصدك..:d,,,,,,,,ع العموم,,,اخوي والله النااس تستهبل او انها جاهله...النظام المتبع(بالخدمه المدنيه) وااضح...الاوليه اولا تااتي بالشهاده,,,ثاانيا بالنقااط....يعني انا وانت شهاادتنا وحده,,افااضل بينكم بالنقااط.....طريقة حساابها(الاقدميه+المعدل) يعني الخريجين اللي مقدمين ع الديوان,,,رااح تفرق معااهم نقااط الاقدميه...لكن ذا جااك وااحد معدله(مطنوخ) والله بيعديهم,,,وهذا طبعا رد ع استفساارك لماا تقول فيه نااس تااخر ترتيبها ونااس تقدم,,,,,,,,,لكن الاقدميه تفرق وتسااعد......كثيرررر.......(عدد الخريجين المطاابقين اكثر من 19 الف) فا 8000 تكفي مين والا مين,,,,,,,الله يستر بس,,,,,,,
من مواضيع : فني مختبر مستني
فني مختبر مستني غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 18 ]
قديم 10-27-2011, 03:14 PM
مشرف سابق
 

متعب العتيبي will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سائق تاكسي فني صيدله
اولأ لاحد يقولي من مصدرك لأن مصدر محلفني بالله ماقول اسمه ، وللمعلوميه المصدر انا دافع له مبلغ وقدره كله عشان اريح ناس كثيره واعرفو ان وضعكم ماهو عاجبنا










وضعكم النفسي صاير سيئه للغايه ياجماعه وحدو الله ترا السالفه وظيفه

عموما الاحصائيه الاخيره من الهيئه السعوديه لتخصصات الطبيه

18434 هذي هي الاحصائيه وكان تاريح تحديث الاحصائيه يوم 15 /11 /1432هـ

يعني الاحصائيه هذي زود عليها 666 متقدم مقدمين على الديوان بدون مايختبرون اختبار التصنيف وممكن الرقم زياده مش متأكد بالضبط


طبعاً امور التوظيف راح تنزل على 3 دفعات

الادفعه الاولى هي الخريجي القدماء كلهم يتوظفون ان شاء الله عددهم 1000000 وضعم حساس لان صاحب السمو الامير نايف تدخل في الموضوع بالاظافه لخالد التويجري هذولي حاله استثنائيه وانتم تعرفون دولتنا دوله محنكه واتمنى تفهمون قصدي

الدفعه الثانيه راح يتوظف منهم دفعه قليله ومادري متى بس بالاول مايبقى احد من القديمين

الدفعه الثالثه وعددهم الاقل من بين الدفعات راح يتوظفون بتاريخ 7 من السنه الجديده


طبعاً الاحصائيه مثل ماذكرت المصدر دافع له مبلغ وقدره ورافض والله ياخوان اني اقول اسمه ممكن يلحقه ضرر احنا اهم شئ خذينا الي نبي وش نبي في اسمه

اما بخصوص التوظيف في الديوان فالمصدر بنسبه 50% صحيح وانا ماعتدمد عليه علماً بان الاخبارالي توصلني منه مقاربه للي يصير


بالنهايه ارجوكم لاحد يحرجني ويستفسر انا طرحت هالموضوع للعلم والمعرفه وانكم تكونون بالصوره لا اكثر



واناسبق اني اعتذرت عن المنتدى بـس كنت منسق مع اكثر من واحد واليوم تو توصلني الاخبار واضطريت ارجع اطرها لكم واعتذر من الجميع ويارب مايبقى احد جالس بـس ابتعدو عن الحسد

هلا وغلا بأخي الفاضل

لكن لو تلاحظ غلط في الدفعه الأولى بالعدد مليووون مره وحده لم يصل عدد المتخرجين الى 50 ألف ولذلك ألتمس لك العذر

أن لست ضدك لكن المصدر لابد منه أرسلي على الخاص أقل حاجه ...

وأنا بنفسي ذهبت للخدمة وتأكدت من صحة خبرك الخاص في أحصائية عدد فني الصيدله للمعاهد الأهليه وفي موضوعي كتبت ملاحظه تفيد بمصداقيه خبرك ،، ولكن لابد من التأكد أخي الفاضل ...



وأزعاجك أنه لابد من ذكر المصدر للخريجين وأن الموضوع يهم الخريجين أكثر من أي شخص

وياليت تطبق الكلام على نفسك ...









اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سائق تاكسي فني صيدله
بسم الله الرحمن الرحيم










وبعد ،،،


قبل فتره وجيزه تكتب اخبار عن التوظيف ويتم حذفها لخلوها من المصدر وخضعنا لامر الاداره وامتنع الكثير عن نقل الاخبار المتعلقه بالتوظيف .

في هذا اليوم اقتنعت بالمثل الي يقول حرام عليك حلأل لغيرك

طالما المنتدى تحكمه شروط وقوانين فانها تنطبق على الاداره قبل الاعضاء حتى تكون قدوه للاعضاء

الموضوع الذي اثار اعصابي ودفعني للكتابه موضوع بعنوان متعب العتيبي اليوم في الخدمة المدنية بتاريخ 18/11/1432

وبينما اتصفح في الردود توقفت عند رد للاخ متعب االعتيبي







قبل فتره تمنع المواضيع التي لاتحتوي على مصدر علماً بانها بمصادر ويمتنع اصحابها عن ذكر المصدر وبالنهايه تحذف ، عكس موضوع الاخ متعب العتيبي بدون مصدر ومازال معلق على صفحة المنتدى

والادهى والامر عندما يتم الاتفاق بين متعب العتيبي والاخت عفويه بعدم ذكر المصدر اولأ وبدون مجامله منهي عفويه عشان ترفض ذكر المصدر اتوقع المصلحه الاولى والاخيره لنا من حقنا معرفة المصدر . الموضوع يهم الخريجين قبل عفويه . واذا انا اعرف متعب العتيبي واثق بمصادره ترا فيه 28 خريج مايعرف متعب العتيبي ومن حقه يعرف المصدر

اثبتو على بر لنعرف مانحنُ عليه هل يسمح بنشر الاخبار المتعلقه بالتعيين بدون مصدر ام هي مسموحه لناس وناس


بعدين مالفائده من معرفه الاداره للمصدر وجهله للاعضاء الذين بالاول والاخير هم اصحاب المصلحه والشأن



!! النهــــــــــــــــأيه !!


تطرقت لهذا الموضوع لتناقض العجيب في القوانين والشروط المتعلقه بهذا القسم واعلموا انني لااحمل بقلبي مثقال ذره للاخ متعب العتيبي والاخت عفويه ولكن ماتراه العين ينطقه اللسان




والسلام ختام


في موضوعك هذا طلبت مني أنا يـ متعب العتيبي مشرف ملتقى الخريجين بأن يذكر المصدر وذكرت المصدر بنائناً على طلبك أمام الجميع ،،، في موضوعي كثر الهرج على المصدر ،، ومين مصدرك ،،

والأن أنا أطالبك بذكر المصدر على الخاص وليس على العام ؟؟؟

لن أقفل الموضوع أنتظر ردك أخي الفاضل ...

،،، أسمع كلامك يعجبني أشوف فعلك أتعجب ،،،

[ أننا نقول مايصح أن يقال .. ونفعل مايحلــو لنا ]
ولانعلم بأننا نقول هذا شيء ونفعل مانقول هذا شيء آخ ـــــر

سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ
من مواضيع : متعب العتيبي
متعب العتيبي غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 19 ]
قديم 10-27-2011, 04:30 PM
صحي مبدع
 

أبو نوران will become famous soon enough
افتراضي

بعد اذن الاخوان انا اتمنى توضيحي فقط بها الاشياء
1- ذكر بأن التعين سيكون على 3 دفعات فكيف ان يتم التعيين كامل للدفعة الاولى بينما الدفعة الثانية تتعين منها شي قليل ويتم الانتقال الى الدفعة الثاالثة فمن غير المنطق ان يتم تعيين نصف دفعة وينتقلون الى الدفعة التالية ولا زالت الثانية يوجد بها اعداد لم تتعين

2- ذكرت بأن هناك دفعة ستتعين بتاريخ 7 فما المقصود بهذ التاريخ هل هو 7/1 ام شهر 7 علما ان القرار ينتهي بتاريخ2/1

3- لو كان عدد المطابقين لمن اجتاز الهيئة 18434 فمن تحليلي الشخصي ياغالي بأن سيكون هناك اعادة نظر للقرار الذي اكد بأن عدد المجتازين 14000 وسيتم النظر للقرار من اوله وهو استيعاب 28500 فمستحيل ان يتم حصر التوظيف على رقم معين اتمنى ان توضح لي هالاتفسارات من مصدرك واعذرني لو ثقلت عليك
من مواضيع : أبو نوران
أبو نوران غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 20 ]
قديم 10-27-2011, 05:24 PM
 

كالعاده سعودي عاطل will become famous soon enough
افتراضي

بصراحه موضوعك مافيه شئ جديد احسه عادي مافيه اي خبر قوي
من مواضيع : كالعاده سعودي عاطل
كالعاده سعودي عاطل غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
لتخصصات, المجتازين, الصحيه, السعوديه, الهيئه, اخصائيه


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 03:57 PM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط