آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى صناع الحياة ( تطوير الذات ) معنا نصنع الحياه .. ونسير الى حياة أفضل

سجل دخولك بجملة تطويريه لذاتك

ملتقى صناع الحياة ( تطوير الذات )
إضافة رد
  رقم المشاركة : [ 41 ]
قديم 11-01-2011, 04:13 PM
افتراضي

إن أصحاب العقول الكبيره دائمآ مايضعون أنفسهم كجزء من الحل ، ويجندون طاقاتهم وقدراتهم
لذلك الأمر وهذا التصرف يعد <قمة الإيجابيه>‏‎ ‎
من مواضيع : نظرتي مستقبليه
نظرتي مستقبليه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : [ 42 ]
قديم 11-01-2011, 04:30 PM
افتراضي

الكاره لنفسه يعيش في ظلمات بعضها فوق بعض تجعل منه شخصآ ضعيفآ لاقيمة له ولا وزن

د/ خالد المنيف‎ ‎
من مواضيع : نظرتي مستقبليه
نظرتي مستقبليه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : [ 43 ]
قديم 11-01-2011, 05:08 PM
افتراضي



لا غنى كالعقل ..
و لا فقر كالجهل ...
و لا شرف كالعلم .. .
و لا ميراث كالادب ....



من مواضيع : الكفاح
الكفاح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : [ 44 ]
قديم 11-01-2011, 05:23 PM
افتراضي



العَقلآنيَہ ليستَ عبقريَہ إنمآ
[ دينَ وآخلاقَ ]
فمنَ فقدَ الأخلآق فقدَ نصفَ عقلہ !
ومنَ فقد الدينَ فقدَ عقلهَ كلہ !!!

شذا الورد معجبون بهذا.
من مواضيع : الكفاح
الكفاح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : [ 45 ]
قديم 11-01-2011, 07:44 PM
افتراضي



الأموآج الهآدئة ..
لآتصنع ابداً بحآرة
جيّدين .. !
والسَّمآء الصآفية ..
لآتصنَع ابداً طيآرين جيّدين ..
!

...والحَيآة بدون صعُوبآت ..
لاتجْعَل ابداً الشَّخْص قوي
وجيّد .. !
. . لذآ :
كُن قوياً كِفآية ..
وتَقبًّل تحدِّيآت الحيآة ...

إفعل الخير مهما استصغرته فلآ تدري أي حسنة تدخلك الجنة..!


شذا الورد, ناقد سيبان و نظرتي مستقبليه معجبون بهذا.
من مواضيع : الكفاح
الكفاح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : [ 46 ]
قديم 11-01-2011, 08:48 PM
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكفاح


الأموآج الهآدئة ..
لآتصنع ابداً بحآرة
جيّدين .. !
والسَّمآء الصآفية ..
لآتصنَع ابداً طيآرين جيّدين ..
!

...والحَيآة بدون صعُوبآت ..
لاتجْعَل ابداً الشَّخْص قوي
وجيّد .. !
. . لذآ :
كُن قوياً كِفآية ..
وتَقبًّل تحدِّيآت الحيآة ...

إفعل الخير مهما استصغرته فلآ تدري أي حسنة تدخلك الجنة..!




الكفاح دائمآ رائعه
الكفاح معجبون بهذا.
من مواضيع : نظرتي مستقبليه
نظرتي مستقبليه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : [ 47 ]
قديم 11-01-2011, 09:03 PM
افتراضي



الصمت من صفات الاقوياء ،

فالبحر كلما كان أكثر عمقاً كلما كان أكثر صمتاً

والصحراء كلما كانت أكثر صمتاً كانت أكثر هيبة .

نظرتي مستقبليه معجبون بهذا.
من مواضيع : الكفاح
الكفاح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : [ 48 ]
قديم 11-01-2011, 09:18 PM
افتراضي

النتيجة المنطقية لمحاصرة النفس ومحاكمتها وجلدها بالإكثار من العتب ... واللوم

هي الإسترسال في الأخطاء وصنع شخصية كارهة لنفسها وللآخرين‎ ‎
من مواضيع : نظرتي مستقبليه
نظرتي مستقبليه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : [ 49 ]
قديم 11-01-2011, 09:56 PM
مشرف سابق
 

ناقد سيبان will become famous soon enough
افتراضي

أهمية تطوير الذات

لقد أضحى من نافلة القول أن يذكر أن تطوير الذات مهم بل مهم جداً وذلك للأسباب التالية :

لاشيء ثابت في هذا الكون سوى التغيير وهو قادم وواقع لا محالة فمن لا يتقدم يتقادم ويصبح ( دقة قديمة ) كما يقول المثل الشعبي ولذلك يجب على كل عاقل أن يطور نفسه.....


1
هناك فجوة كبيرة بين مهارات ومعلومات نظم التعليم وبين ما يحتاج المرء فعلا ولا بد لهذه الفجوة أن تسد.....


2
سوق العمل الجديد لا يرحم ويحتاج إلى مهارات ومعلومات جديدة فإذا لم تكن ممن يضيف جديدا عليه فستصعب عليك المنافسة.....


3
ضغوط الحياة تزداد ولا بد من أن تتعلم طرق جديدة ومفيد ة للتعامل معها .......
--------------------------------------------------------------------------------

أركان تطوير الذات المهمة


من واقع خبرتي مع كثير ممن ساعدتهم في تطوير أنفسهم هنالك أربعة أ ركان رئيسة لتطوير الذات لا يتم المنهج إلا بها وهي:

معرفة رسالتك ورؤيتك وأهدافك في الحياة


1
معرفة كيف تتواصل مع نفسك ومع الآخرين


2
معرفة كيف تتعلم


3
معرفة كيف تدير أمورك المالية واتقان مهارات الاستقلال و الاكتفاء المالي

تحياتي ....
نظرتي مستقبليه معجبون بهذا.
من مواضيع : ناقد سيبان
ناقد سيبان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : [ 50 ]
قديم 11-01-2011, 10:27 PM
افتراضي

إذا كنت تعمل وكلك ثقه أن كل خطوة ستؤدي بك للقمه
فسوف تصل ، وفي المقابل لو كنت مهزوزآ وثقتك مهزوزة وغير متأكد من الوصول وتحس أنها أكبر من قدرتك فلن تصل أبدآ ....‏‎ ‎
من مواضيع : نظرتي مستقبليه
نظرتي مستقبليه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
لذاتك, تحملت, تطويريه, دخولك, سجل


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 04:28 AM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط