آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى ترفيه الأعضاء لجميع المشاركات الترفيهية والهادفة

اليكم هذه الاسيله

ملتقى ترفيه الأعضاء
عدد المعجبين  3معجبون
  • 1 أضيفت بواسطة FAWAZ 8
  • 1 أضيفت بواسطة قابله ميمي
  • 1 أضيفت بواسطة أبوطارق999

موضوع مغلق
  #1  
قديم 10-30-2011, 02:54 AM
صحي مبدع
 




FAWAZ 8 will become famous soon enough


سلام عيكم ورحمةً منه وبركاتة اما بعد حبيت اكتب لكم بعض الاسئلة وابغى اجاباتكم تفضلوا للاسئلة ..................

1_ هل انت تفعل ما تقوله هنا بالمنتدى ؟

2_آول بدآيآت دخولك آلنت .. كآنت قبل كم سنه؟

3_ مآذآ آضآف لك آلنت ... ؟؟ وهل آثر فيك ..؟؟


4_ ماذا ستكتب لنا لتعبر عن حياتك التي عشتها الى الان في كلمات قليله ؟

5_ ايهما تفضل ان تعيش الحلم للخروج من الواقع
او تعيش الواقع بقسوته؟


6_ هل لنا ان نعرف اسماء الاعضاء اللذين لفتو انتباهك بالمنتدى؟


7_لو خيروك بين حبيبك وبين اعز صديق فمن تختار ؟

8_ماهو تقييمك لهذا المنتدى بصراحه ؟

9_ من يسكن قلبك؟

10_ هل تعتقد ان حظك سيئ؟

11_ هل تدخل الشات ؟ولماذا؟

12_ هل هزمك حزنك في يوما من الايام؟

13_ ((مستحيل انساك)) لمن تقولها ؟

14_ (( اللي راح راح وماتفيد كلمة ياليت )) إذا أردت ان توجه هذه العباره لنفسك, فماذا
تقصد بها ؟

15_ متى تقول لاعز انسان في حياتكـ ارحل ؟

16_ ما الخطأ الذي شاهدته أو عانيت به .. ولم تستطيع سوي الصمت أمامه ؟

17_ بنظرك ماهو مستقبل ملتقى منسوبي وزارة الصحه؟

18_هل لديك الجرأه ان تقول عمرك أمامنا ؟

19_هل انت راضي عن نفسك ؟

20_بماذا تقر وتعترف أمامنا الان ؟

21_ اغمض عينيك دقيقه لو سمحت, ماذا خطر على بالك وانت مغمض العينين ؟

22_هل تؤيد الزواج العاطفي ام الزواج التقليدي ؟ ولماذا ؟

23_ايهما اهم شهادتك الجامعيه أم الزواج ممن تحب ؟

24_ هل من الممكن ان تتحول الصداقه الى حب ؟

25_هل تعترف بشيء اسمه الصداقه بين الرجل والمرأة ؟

26_هل كنت السبب في يوما من الايام ان تدمر حياة شخص سواء العمليه او الاجتماعيه او العاطفيه؟

27_هل انت مدمن تفكير؟

28_ من هو اكثر شخص تفكر فيه؟

29_ ايهما اقرب لذاتك المجامله ام المواجهه ؟ ولمـــــاذا ؟

30_هل تكره شخص بشده في حياتك ؟

31_ ما هو اقتراحك الذي تتمنى ان يحدث في هذا المنتدى ولم يحدث الى الان ؟

32_هل ملابس الشخص امامك تؤثر فيك لتأخذ عنه انطباع ؟؟

33_ماالذي يلفت انتباهك بسرعه في الشخص لكي تعجب به ؟

34_ اذا احببت شخصا في الوقت الخطأ وفي المكان الخطأ فماذا تفعل ؟؟

35_ حكمة تؤمن بها جدا؟؟

36_ عاده تفعلها دائما تتمنى ان تتركها ؟

37_ ما الحلم الذي كنت تتمنى/ين تحقيقه ولكن لم تستطيع ؟

38_ ماذا تفعل اول شيء اذا ربحت ملايين او مليون عشان مانكون طماعين؟

39_ هل انت من لديهم رغبة حب التملك واذا تملك الشيء اصابه الملل منه ؟

40 _ مارأيك في صاحب الموضوع بصراحه ؟


أدري أنها طويله اربعين سؤال مره وحده بس ادري انكم طيبين وراح تجاوبوا ..
للامانه منقوووووووووووووووووووووووووووول
شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص
مـ ع ـاً لنضي الكون معجبون بهذا.


من مواضيعي : FAWAZ 8
  رقم المشاركة : [ 2 ]
قديم 10-30-2011, 10:47 PM
مشرفة سابقة
 

قابله ميمي will become famous soon enough
افتراضي

_ هل انت تفعل ما تقوله هنا بالمنتدى ؟
نعم ولله الحمد
وهذا فضل من ربي علي ان افعل الخير واقوم بالنصح فيه

2_آول بدآيآت دخولك آلنت .. كآنت قبل كم سنه؟
من اول مادخلت الكليه
قبل 4سنوات

3_ مآذآ آضآف لك آلنت ... ؟؟ وهل آثر فيك ..؟؟
كل شي جيد ومفيد
نعم اثر فيني

4_ ماذا ستكتب لنا لتعبر عن حياتك التي عشتها الى الان في كلمات قليله ؟
طفوله بريئه ومرحله مراهقه ممتعه ومرحله شباب طموحه ومتفائله
5-ايهما تفضل ان تعيش الحلم للخروج من الواقع
او تعيش الواقع بقسوته؟
اعيش الواقع بقسوته ولا اعيش في الاحلام لاستيقظ على لاشيء


6_ هل لنا ان نعرف اسماء الاعضاء اللذين لفتو انتباهك بالمنتدى
المكينزي .عذبة الهمس.نظرتي مستقبليه.عفويه. نسائم.يناير.الكفاح.معا لنضئ الكون.
مل الصبر مني. قلم خاص.ابوطارق.فوفو الجهني. الشرقي .ولد زمزم.ساكتون.ناقد سيبان.فواز.بسيان.ممرض الوسطى



7_لو خيروك بين حبيبك وبين اعز صديق فمن تختار ؟
أعز صديق لاني احبه وهو يعلم بحبي له اما من احبه ربما لا يعلم بحبي له!

8_ماهو تقييمك لهذا المنتدى بصراحه ؟
ممتاز

9_ من يسكن قلبك؟

اهلي وصديقاتي جميعهن

10_ هل تعتقد ان حظك سيئ؟
لا ولله الحمد حظي ممتاز بفضل من الله

11_ هل تدخل الشات ؟ولماذا؟

لا بفضل الله ما ادخله
وربي ما يقربني له ان شاء الله
ويثبتني على ما انا عليه ويزيدني ايمان وقناعه

لانه سئ ومسلك من مسالك الشيطان

12_ هل هزمك حزنك في يوما من الايام؟
نعم هزمني وتغلبت عليه بفضل من الله

13_ ((مستحيل انساك)) لمن تقولها ؟
لمن كانو سبب في وجودي في هذه الدنيا بعد الله سبحانه وتعالى
لصديقاتي الغاليات
لمن ارتحت لها هذا المنتدى وازعجتها بكثرة طلباتي وهي تعرفني

4_ (( اللي راح راح وماتفيد كلمة ياليت )) إذا أردت ان توجه هذه العباره لنفسك, فماذا
تقصد بها ؟

الماضي بكل مافيه

15_ متى تقول لاعز انسان في حياتكـ ارحل ؟
اذا رحل هو

16_ ما الخطأ الذي شاهدته أو عانيت به .. ولم تستطيع سوي الصمت أمامه ؟
الظلم

17_ بنظرك ماهو مستقبل ملتقى منسوبي وزارة الصحه؟
مستقبل رائع وجميل باذن الله

18_هل لديك الجرأه ان تقول عمرك أمامنا ؟
23سنه وكم يوم زياده عليها

19_هل انت راضي عن نفسك ؟
الحمد لله راضيه بما كتبه لي ربي لانه ارحم بي من نفسي التي بين جنبي

20_بماذا تقر وتعترف أمامنا الان ؟
احببت هذا الملتقى واحببت كل من وضع له بصمه خير فيه

21_ اغمض عينيك دقيقه لو سمحت, ماذا خطر على بالك وانت مغمض العينين ؟
لا اريد كتابته

22_هل تؤيد الزواج العاطفي ام الزواج التقليدي ؟ ولماذا ؟
الزواج العاطفي
لانه افضل من التقليدي في وقتنا الحالي

23_ايهما اهم شهادتك الجامعيه أم الزواج ممن تحب ؟
شهادتي افضل

24_ هل من الممكن ان تتحول الصداقه الى حب ؟
نعم

25_هل تعترف بشيء اسمه الصداقه بين الرجل والمرأة ؟
لا

26_هل كنت السبب في يوما من الايام ان تدمر حياة شخص سواء العمليه او الاجتماعيه او العاطفيه؟
لا
وممكن نعم
ولكن الصدق لا اعلم

27_هل انت مدمن تفكير؟
نعم

28_ من هو اكثر شخص تفكر فيه؟
كل من له مكانه في قلبي افكر فيه

29_ ايهما اقرب لذاتك المجامله ام المواجهه ؟ ولمـــــاذا ؟
المواجهه
لانها الافضل

30_هل تكره شخص بشده في حياتك ؟
نعم
كل شخص ظالم وكاذب ومنافق اكرهه

31_ ما هو اقتراحك الذي تتمنى ان يحدث في هذا المنتدى ولم يحدث الى الان ؟
الحمد لله جميع اقتراحاتي تمت الموافقه عليها من المنتدى
واذا جاء في بالي اقتراح لن اتردد في طرحه باذن الله تعالى

32_هل ملابس الشخص امامك تؤثر فيك لتأخذ عنه انطباع ؟؟
لا

33_ماالذي يلفت انتباهك بسرعه في الشخص لكي تعجب به ؟
ابتسامته و تعامله مع الغير

34_ اذا احببت شخصا في الوقت الخطأ وفي المكان الخطأ فماذا تفعل ؟؟
احاول بقدر المستطاع ان اتركه وانساه واشغل نفسي في أي شي عن التفكير فيه

35_ حكمة تؤمن بها جدا؟
يوجد دائما من هو أشقى منك ... فأبتسم

36_ عاده تفعلها دائما تتمنى ان تتركها ؟
طقطقه الاصابع

والبكاء

37_ ما الحلم الذي كنت تتمنى/ين تحقيقه ولكن لم تستطيع ؟

اغلب احلامي لم استطيع ان احققها حتى الان
38_ ماذا تفعل اول شيء اذا ربحت ملايين او مليون عشان مانكون طماعين؟
اسجد سجود شكر لله
واحقق كل احلامي
وما راح انسى اهلي منها


بس وين المليون يا اخوي؟؟

39_ هل انت من لديهم رغبة حب التملك واذا تملك الشيء اصابه الملل منه ؟
لا ولله الحمد

40 _ مارأيك في صاحب الموضوع بصراحه ؟
شخص لم ارى منه الا كل خير في هذا الملتقى
واعجبني توقيعه
اسال الله ان يحقق له كل مايتمنى ويوفقه ويستر عليه ويعفو عنه ويغفر له ويرزقه من حيث لايحتسب
مـ ع ـاً لنضي الكون معجبون بهذا.
من مواضيع : قابله ميمي
قابله ميمي غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 3 ]
قديم 10-31-2011, 02:14 AM
بروفيسور صحي
 

أبوطارق999 will become famous soon enough
افتراضي

1_ هل انت تفعل ما تقوله هنا بالمنتدى ؟
نعم وكما يقول المثل عندنا بالبلدي اللي على قلبي على لساني
2_آول بدآيآت دخولك آلنت .. كآنت قبل كم سنه؟
تقريبآ قبل 6 أشهر
3_ مآذآ آضآف لك آلنت ... ؟؟ وهل آثر فيك ..؟؟
أضاف لي معلومات وزادت ثقافتي .نعم أثرت فيني بعض الأشياء المؤثرة

4_ ماذا ستكتب لنا لتعبر عن حياتك التي عشتها الى الان في كلمات قليله ؟
حياتي مابين ألم وأمل ومازال الصراع بينهما قائمآ للحظه
5_ ايهما تفضل ان تعيش الحلم للخروج من الواقع
او تعيش الواقع بقسوته؟
أكيد الحلم والخروج من الواقع لأني ماكلها هواء مع الواقع خاصه وأنا عاطل ههههههه

6_ هل لنا ان نعرف اسماء الاعضاء اللذين لفتو انتباهك بالمنتدى؟
كل الأعضاء وخاصة المتواجدين بإستمرار وهم يعرفون أنفسهم ومن أقصد ربي يحفظهم
حتى الغائبين منهم وربما كلمه من عضو شارك بمشاركة واحدة فقط ورحل ولكن هذه الكلمه التي شارك بها ظلت و مازالت مؤثرة
ولا تخاف أنت واحد منهم

7_لو خيروك بين حبيبك وبين اعز صديق فمن تختار ؟
أكيد حبيبتي زوجتي طبعآ
8_ماهو تقييمك لهذا المنتدى بصراحه ؟
لن أقول وصل لمرحله الكمال لأن الكامل الله
وراح أعطيه 9.5 من 10
9_ من يسكن قلبك؟
لعبه كرة القدم والأهلي هههههه
طبعآ هذا غير حب الله ورسوله والوالدين
10_ هل تعتقد ان حظك سيئ؟
والله سئ بما تحمله الكلمة من معنى
11_ هل تدخل الشات ؟ولماذا؟
لا . لأنه ما غير ههههههههه والإ خخخخخخخخخ والإ هههههههههااااااي والإ مش عارف أيش
وأشياء أخرى لن أخوض فيها
12_ هل هزمك حزنك في يوما من الايام؟
كل يوم يهزمني ولكني بالنهاية أهرب للنوم هههههههه
13_ ((مستحيل انساك)) لمن تقولها ؟
المدينة التي عشت فيها طفولتي
14_ (( اللي راح راح وماتفيد كلمة ياليت )) إذا أردت ان توجه هذه العباره لنفسك, فماذا
تقصد بها ؟
ما سلف خيره وشره
15_ متى تقول لاعز انسان في حياتكـ ارحل ؟
عند الخيانه
16_ ما الخطأ الذي شاهدته أو عانيت به .. ولم تستطيع سوي الصمت أمامه ؟
الظلم الذي يجري في بلاد المسلمين تحت نزف الجراح
17_ بنظرك ماهو مستقبل ملتقى منسوبي وزارة الصحه؟
مستقبله راح يكون أفضل من مستقبلي بالتأكيد هههههههه
18_هل لديك الجرأه ان تقول عمرك أمامنا ؟
ربع قرن يعني 25 سنه وعليها
19_هل انت راضي عن نفسك ؟
لا لا لا ولا 10 %
20_بماذا تقر وتعترف أمامنا الان ؟
أعترف أني أتمنى إني أخلص من إجابات أسئلتك ههههههه
21_ اغمض عينيك دقيقه لو سمحت, ماذا خطر على بالك وانت مغمض العينين ؟
الوظيفة والزوجه والسيارة
22_هل تؤيد الزواج العاطفي ام الزواج التقليدي ؟ ولماذا ؟
طبعآ الزواج الشرعي التقليدي
23_ايهما اهم شهادتك الجامعيه أم الزواج ممن تحب ؟
الأهم الزواج ممن أحب لأن الدراسة تعوض والزوجة التي أحبها لا تعوض بكنوز الدنيا حتى لوتزوجت غيرها فأني سأظل أفكر فيها
24_ هل من الممكن ان تتحول الصداقه الى حب ؟
ربما . ولست ملم بمثل هكذا مواضيع
25_هل تعترف بشيء اسمه الصداقه بين الرجل والمرأة ؟
أؤمن بالصداقة الزوجيه
وخلافه لا أؤيده
26_هل كنت السبب في يوما من الايام ان تدمر حياة شخص سواء العمليه او الاجتماعيه او العاطفيه؟
على ما أعتقد لا إن شاء الله
27_هل انت مدمن تفكير؟
أكثر شخص مدمن تفكير تجده أنا
28_ من هو اكثر شخص تفكر فيه؟
زوجه المستقبل
29_ ايهما اقرب لذاتك المجامله ام المواجهه ؟ ولمـــــاذا ؟
المواجهه لأنك تخرج مافي قلبك وترتاح
30_هل تكره شخص بشده في حياتك ؟
لا ولله الحمد ربما أكره تصرفاته
31_ ما هو اقتراحك الذي تتمنى ان يحدث في هذا المنتدى ولم يحدث الى الان ؟
منتدى خاص بالمسؤولين وكذلك منتدى القرآن الكريم
32_هل ملابس الشخص امامك تؤثر فيك لتأخذ عنه انطباع ؟؟
نعم . وتعطيك لمحه ولو بسيطه عن شخصيته
33_ماالذي يلفت انتباهك بسرعه في الشخص لكي تعجب به ؟
التقوى وأخلاقه
34_ اذا احببت شخصا في الوقت الخطأ وفي المكان الخطأ فماذا تفعل ؟؟
أصبر ولن أنسحب لأني أحب الوفاء وهذا طبعي
وأكره شئ أسمه نذاله
35_ حكمة تؤمن بها جدا؟؟
أعمل خير تحصد خير
36_ عاده تفعلها دائما تتمنى ان تتركها ؟
الأكثار من المشروبات الغازية
37_ ما الحلم الذي كنت تتمنى/ين تحقيقه ولكن لم تستطيع ؟
حفظ القرآن الكريم وأن أصبح عالم
38_ ماذا تفعل اول شيء اذا ربحت ملايين او مليون عشان مانكون طماعين؟
أكيد بعد صلاة ركعتين شكر لله
الصدقه لأن فيها بركه للمال
39_ هل انت من لديهم رغبة حب التملك واذا تملك الشيء اصابه الملل منه ؟
لا ولله الحمد لأن الدنيا فانيه
40 _ مارأيك في صاحب الموضوع بصراحه ؟
شخص يحب الألعاب كثير ومرح ولديه خفه ظل








أوما إني خلصت يارب لك الحمد والشكر
ما بغينا نخلص هالـ 40 سؤال الإ كأنها 4000 هههههههههه

كلمة أخيرة / تعال وجاوب يامن يشاهد الموضوع

أخيرآ شكرآ لك فواز ولقابله ميمي ومن لا يشكر الناس لا يشكر الله ..
تقبل تحياتي ..
مـ ع ـاً لنضي الكون معجبون بهذا.
من مواضيع : أبوطارق999
أبوطارق999 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 4 ]
قديم 10-31-2011, 02:54 AM
صحي مبدع
 

FAWAZ 8 will become famous soon enough
افتراضي

الاخت قابله ميمي والاخ ابو طارق مشكورين ويعطيكم العافيه لكن وين بقيه الاعضاء
بالنسبه لك ابو طارق كل اجاباتك عن الزواج مااقول غير الله يعجل بزواج من ام طارق وان شاالله تكون
اللي تتمنى
وتحياتي للحميع
من مواضيع : FAWAZ 8
FAWAZ 8 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 5 ]
قديم 10-31-2011, 04:49 AM
بروفيسور صحي
 

أبوطارق999 will become famous soon enough
افتراضي

فواز جاوب أنت طيب بنفسك
قاعد تسأل ولا تجاوب
حسستني في مدرسة
كأنك مدرس ونحن تلاميذ عندك ههههههههه
وأما بقيه الأعضاء فأعتقد يخافون من الأسئلة
ومنهم الأخ اللي أحترمه كثير مـ ع ـآ لنضي الكون قاعد يوزع إعجاب وبس هههههههههه
وهرب الرجال معقوله الأسئلة مرعبه لهالدرجة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يالله فواز جاوب عفيه على الشاطر هههههههههه..
من مواضيع : أبوطارق999
أبوطارق999 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 6 ]
قديم 10-31-2011, 06:23 AM
صحي مبدع
 

FAWAZ 8 will become famous soon enough
افتراضي

1_ هل انت تفعل ما تقوله هنا بالمنتدى ؟
نعم
2_آول بدآيآت دخولك آلنت .. كآنت قبل كم سنه؟
قبل خمس سنوات تقربيا من اجل تحضير بحوث
3_ مآذآ آضآف لك آلنت ... ؟؟ وهل آثر فيك ..؟؟
اكيد اضاف لي حيث عطاني فرصه معرفه الجديد في عدد من المجالات كالرياضه و التكنولوجيا

4_ ماذا ستكتب لنا لتعبر عن حياتك التي عشتها الى الان في كلمات قليله ؟
كل ماحدث لي لم اكن اتمناه لكن بعد ذلك احببته جدا (خاصه في المرحله الجامعيه ومابعد)
5_ ايهما تفضل ان تعيش الحلم للخروج من الواقعاو تعيش الواقع بقسوته؟
على الحبلين

6_ هل لنا ان نعرف اسماء الاعضاء اللذين لفتو انتباهك بالمنتدى؟
الدمع غالي وصيدلانيه ميه ميه وابو طارق يناير ونظرتي مستقبلته والمكينزي والمراقبه الرائعه عفويه

7_لو خيروك بين حبيبك وبين اعز صديق فمن تختار ؟
لايوجد حبيب في حياتي لكني امتلك عدد جيد من الاصدقاء الجيدين

8_ماهو تقييمك لهذا المنتدى بصراحه ؟
منتدى نشط بالنسبه لي هو الافضل
9_ من يسكن قلبك؟
اهلي
10_ هل تعتقد ان حظك سيئ؟
في البدايه نعم لكن اكتشف بعد ذلك اني محظوظ
11_ هل تدخل الشات ؟ولماذا؟
لا لا لم اقتنع به
12_ هل هزمك حزنك في يوما من الايام؟
احيانا
13_ ((مستحيل انساك)) لمن تقولها
عام ٢٠١١
14_ (( اللي راح راح وماتفيد كلمة ياليت )) إذا أردت ان توجه هذه العباره لنفسك, فماذا
تقصد بها ؟
لمجال لمسح اشياء من التاريخ
15_ متى تقول لاعز انسان في حياتكـ ارحل ؟
اعز انسان في حياتي هي امي فلن اقول لها ارحلي واسأل الله يعني على برها
16_ ما الخطأ الذي شاهدته أو عانيت به .. ولم تستطيع سوي الصمت أمامه ؟
تقصير بعض الاطباء مع المرضى
17_ بنظرك ماهو مستقبل ملتقى منسوبي وزارة الصحه؟
الاستمرار على هذا المستوى او افضل
18_هل لديك الجرأه ان تقول عمرك أمامنا ؟
انا من مواليد ٥يناير ١٩٨٨ م لو سمحتوا احسبوه وخبروني كم
19_هل انت راضي عن نفسك ؟
الى حدٍ ما
20_بماذا تقر وتعترف أمامنا الان ؟
اني غير راضي عن الرعايه االصحيه والتعليم في المملكه العربيه السعوديه واتمنى ان يتعدل الوضع
21_ اغمض عينيك دقيقه لو سمحت, ماذا خطر على بالك وانت مغمض العينين ؟
ايش اللي خلني احضر هالاسئله
22_هل تؤيد الزواج العاطفي ام الزواج التقليدي ؟ ولماذا ؟
مع الاثنين لكن اقصد ان يبدأ زوج تقليدي وفقا للشرع ويتحول بعد الزواج الى عاطفي
23_ايهما اهم شهادتك الجامعيه أم الزواج ممن تحب ؟
بصراحه الان الشهاده الجامعيه العليا
24_ هل من الممكن ان تتحول الصداقه الى حب ؟
ربما
25_هل تعترف بشيء اسمه الصداقه بين الرجل والمرأة ؟
يقولون ان الزوجه المثاليه هي ام واخت وزوجه وصديقه لزوجها ولذلك اؤمن بهذه المقوله بين الزوجين فقط
26_هل كنت السبب في يوما من الايام ان تدمر حياة شخص سواء العمليه او الاجتماعيه او العاطفيه؟
صح اني مفتري بس مو الى هالدرجه
27_هل انت مدمن تفكير؟
الى حدما
28_ من هو اكثر شخص تفكر فيه؟
لايوجد
29_ ايهما اقرب لذاتك المجامله ام المواجهه ؟ ولمـــــاذا ؟
حسب الموقف والنفسيه واسلوب الشخص اللي اتعامل معه
30_هل تكره شخص بشده في حياتك ؟
على المستوى الشخصي لا
31_ ما هو اقتراحك الذي تتمنى ان يحدث في هذا المنتدى ولم يحدث الى الان ؟
مزيد من الحريه + منتدى رياضي
32_هل ملابس الشخص امامك تؤثر فيك لتأخذ عنه انطباع ؟؟
لا
33_ماالذي يلفت انتباهك بسرعه في الشخص لكي تعجب به ؟
تعامله مع الآخرين
34_ اذا احببت شخصا في الوقت الخطأ وفي المكان الخطأ فماذا تفعل ؟؟
سأكون شجاع للحظه واتخلى عنه
35_ حكمة تؤمن بها جدا؟؟
لا تعطي سر لأمرأه
36_ عاده تفعلها دائما تتمنى ان تتركها ؟
ادمان الشاي
37_ ما الحلم الذي كنت تتمنى/ين تحقيقه ولكن لم تستطيع ؟
دخول كليه الهندسه لكن الحمدلله على قضاءه وقدرة
38_ ماذا تفعل اول شيء اذا ربحت ملايين او مليون عشان مانكون طماعين؟
بعد حمدلله الاستقاله من الوظيفه الحكوميه
39_ هل انت من لديهم رغبة حب التملك واذا تملك الشيء اصابه الملل منه ؟
لا
40 _ مارأيك في صاحب الموضوع بصراحه ؟(راح نعتبر صاحب الموضوع ابو طارق )
انسان رائع ومرح ومهووس بالزواج من امرأه الله يرزقه فيها
من مواضيع : FAWAZ 8
FAWAZ 8 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 7 ]
قديم 11-20-2011, 04:26 AM
صحي متمرس
 

الاتجاه المختلف will become famous soon enough
Smile

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FAWAZ 8
سلام عيكم ورحمةً منه وبركاتة اما بعد حبيت اكتب لكم بعض الاسئلة وابغى اجاباتكم تفضلوا للاسئلة ..................

1_ هل انت تفعل ما تقوله هنا بالمنتدى ؟
نعم بالطبع
2_آول بدآيآت دخولك آلنت .. كآنت قبل كم سنه؟
من 7سنين ولكن ضيعني بالبدايه وتركته واجتهدت بالمعهد وصرت من الاوائل ومن تو رجعت له تقريبا من 6اشهر
3_ مآذآ آضآف لك آلنت ... ؟؟ وهل آثر فيك ..؟؟
الصراحه ضيعني ولكن عطاااني درس وخلاني اجتهد بعدين والحمدلله لحقت ع نفسي

4_ ماذا ستكتب لنا لتعبر عن حياتك التي عشتها الى الان في كلمات قليله ؟
الحمدلله حياااه ولا اروع
5_ ايهما تفضل ان تعيش الحلم للخروج من الواقع
او تعيش الواقع بقسوته؟
اكيد اعيش الواقع واصبر نفسي ان الجاااي افضل

6_ هل لنا ان نعرف اسماء الاعضاء اللذين لفتو انتباهك بالمنتدى؟
واااجد ولكن الابرز فواز والدمع غالي وكفاني عذاب وبادفلور وابو طارق وابو صالح ونظرتي مستقبليه وممرض الوسطى

7_لو خيروك بين حبيبك وبين اعز صديق فمن تختار ؟
اكيد حبيبي لانه هو مستقبلي كله
8_ماهو تقييمك لهذا المنتدى بصراحه ؟
الصراااحه ميه ميه
9_ من يسكن قلبك؟
قلبي فندق وادوار هههههه اهلي وصديقاااتي و زوج المستقبل
10_ هل تعتقد ان حظك سيئ؟
الصراااحه الحظ موخرااا خاااني لكن ان شاء الله خيرررره
11_ هل تدخل الشات ؟ولماذا؟
لا
12_ هل هزمك حزنك في يوما من الايام؟
لا ابدااا انا مااستسلم للحزن ابدا
13_ ((مستحيل انساك)) لمن تقولها ؟
اقولهاا للانسان اللي دفع اللي قدامه وراه عشااااني
14_ (( اللي راح راح وماتفيد كلمة ياليت )) إذا أردت ان توجه هذه العباره لنفسك, فماذا
تقصد بها ؟
انسان غالي بفقده قرررريب يااارب صبرني
15_ متى تقول لاعز انسان في حياتكـ ارحل ؟
لما احس وجودنااا مع بعض يقلل محبتنا
16_ ما الخطأ الذي شاهدته أو عانيت به .. ولم تستطيع سوي الصمت أمامه ؟
اللي قااااعد يصير بالعرررررب
17_ بنظرك ماهو مستقبل ملتقى منسوبي وزارة الصحه؟
الى الاحسن طبعاااا
18_هل لديك الجرأه ان تقول عمرك أمامنا ؟
1987عاااااد احسبوهاااا
19_هل انت راضي عن نفسك ؟
نعم
20_بماذا تقر وتعترف أمامنا الان ؟
انا بحاله شتااااااااات دعوااااتكم
21_ اغمض عينيك دقيقه لو سمحت, ماذا خطر على بالك وانت مغمض العينين ؟
المستقبل
22_هل تؤيد الزواج العاطفي ام الزواج التقليدي ؟ ولماذا ؟
العااااطفي طبعاااا ,,لان زواج نااااجح حاليااا وفيه تفااااهم وتكااافى ولكن تعاااال فهم البدووو
23_ايهما اهم شهادتك الجامعيه أم الزواج ممن تحب ؟
الشهااااده اكيد ,,لكن الزواج ممن احب مهم بحياااااااااااااااااااااااااااااااااتي
24_ هل من الممكن ان تتحول الصداقه الى حب ؟
نعم
25_هل تعترف بشيء اسمه الصداقه بين الرجل والمرأة ؟
لا
26_هل كنت السبب في يوما من الايام ان تدمر حياة شخص سواء العمليه او الاجتماعيه او العاطفيه؟
وانا صعبه احب كل من يحبني
للاسف ايه لكن بدون مااقصد
27_هل انت مدمن تفكير؟
لا مو كثير
28_ من هو اكثر شخص تفكر فيه؟
زوج المستقبل
29_ ايهما اقرب لذاتك المجامله ام المواجهه ؟ ولمـــــاذا ؟
المواجهه..مااحب اجااامل اقطهااا بالوجه
30_هل تكره شخص بشده في حياتك ؟
لا ابدا
31_ ما هو اقتراحك الذي تتمنى ان يحدث في هذا المنتدى ولم يحدث الى الان ؟
الحررررريه
32_هل ملابس الشخص امامك تؤثر فيك لتأخذ عنه انطباع ؟؟
مو كثيررر
33_ماالذي يلفت انتباهك بسرعه في الشخص لكي تعجب به ؟
قوووه الشخصيه
34_ اذا احببت شخصا في الوقت الخطأ وفي المكان الخطأ فماذا تفعل ؟؟
انسحب باااسرع وقت
35_ حكمة تؤمن بها جدا؟
اللي يبينا عيت النفس تبغيه ... و اللي نبيه عيا البخت لا يجيبه ..؟!!


36_ عاده تفعلها دائما تتمنى ان تتركها ؟
الاكل بوقت العصبيه
37_ ما الحلم الذي كنت تتمنى/ين تحقيقه ولكن لم تستطيع ؟
الزواااج ممن احب ولكن للحين الامل موجود
38_ ماذا تفعل اول شيء اذا ربحت ملايين او مليون عشان مانكون طماعين؟
ابدا اخر همي اذا ربحت بتصدق واوزعهم
39_ هل انت من لديهم رغبة حب التملك واذا تملك الشيء اصابه الملل منه ؟
لا
40 _ مارأيك في صاحب الموضوع بصراحه ؟
الصرااااحه انساااان مبدع وطيوووب وانا اعزززه حيل عشاان جذي دخلت وجاااوبت عالاسئله ههههههه

أدري أنها طويله اربعين سؤال مره وحده بس ادري انكم طيبين وراح تجاوبوا ..
للامانه منقوووووووووووووووووووووووووووول


اي والله طويله
من مواضيع : الاتجاه المختلف
الاتجاه المختلف غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 8 ]
قديم 11-20-2011, 04:47 AM
صحي مبدع
 

FAWAZ 8 will become famous soon enough
افتراضي

مشكوره اخت الوجهه المختلفه (قصدي الاتجاه المختلف)
لكن وين بقيه الاعضاء
فيصل القاسم (قصدي الاتجاه المعاكس)
يناير ونظرتي مستقبليه وبادفلور و المكيزي وعفويه وولد القريات
وبدون احتقار للبقيه
الكل مطلوب للاجابه
من مواضيع : FAWAZ 8
FAWAZ 8 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 9 ]
قديم 11-20-2011, 07:07 AM
مشرفة سابقة
 

يناير will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fawaz 8
مشكوره اخت الوجهه المختلفه (قصدي الاتجاه المختلف)
لكن وين بقيه الاعضاء
فيصل القاسم (قصدي الاتجاه المعاكس)
يناير ونظرتي مستقبليه وبادفلور و المكيزي وعفويه وولد القريات
وبدون احتقار للبقيه
الكل مطلوب للاجابه

فـــــــواز لي عوده بأذن الله
الف شكر ع الموضوع استاذي الفاضل
من مواضيع : يناير
يناير غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
الاصيله, اليكم, هذه


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 08:03 AM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط