آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

المميز مـ ع ـا لنضئ الكون ضيفنا على كرسي الأعتراف

كرسي الإعتراف
موضوع مغلق
  رقم المشاركة : [ 31 ]
قديم 11-02-2011, 05:39 AM
بروفيسور صحي
 

مـ ع ـاً لنضي الكون will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلم!
×أجمل أحساس شعرت فيه بحياتك ؟

الحمدالله كثيره هي المواقف الجميله التي مررتُ بها في حيااتي ولعل أجمل إحساس شعرتُ بهِ
عندما أنار أنس سماء داري





اقتباس
*وشّ رأيك بِالتحديق ؟ وش ردة فعلك إذا شخص جالسٍ يِحدق بكْ !*



الانسان بطبعه فضولي فالتحديق عند البعض أمرا طبيعيا لإشباغ رغبه الفضول لديه
ولكن عندما يزداد التحديق تشعر بــ

واللي يحدق في أكيد رااح أنزعج ولا أملك سوى مبادلتهُ التحديق





اقتباس
×أين تجد نفسك عند نوبات الحنين , ؟



في دوامة الحزن خاصة عندما يكون من احن اليهم من الاموات



اقتباس
*متى يغار ماهر لا تقول ماتغار خخخ !!



من المستحيل ان تجدي رجلا شرقيا لا يغاار !!




اقتباس
×متى يصبح معاً لنضيء الكون شخص آخر ؟

بإختصااار عند الغضب

ولكن سرعان ما أعود إلى طبيعتي



اقتباس
طبعاً فيه اسئله مدري وش تحس فيه بس جاوب





اقتباس
حاولت أختصر عشان الضربات اللي خذيتها على راسي



كل هذا واختصرتِ


اقتباس
ووبس
تقبل مروري>> فيها حرة اسئلة هع


حيااك أختي
الحمدلله مابغينا نخلص

ولسى عندك حرة خخخخ

شكرا لـ عذبه انها حددت الاسئله في قوااانين الكرسي

والا كان رحت وطي
من مواضيع : مـ ع ـاً لنضي الكون
مـ ع ـاً لنضي الكون غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 32 ]
قديم 11-02-2011, 05:52 AM
كبار الشخصيات
 

عفويه will become famous soon enoughعفويه will become famous soon enough
افتراضي





تنويه // عفويه راحت فيها

يا ويلي يا ناس اموت فيه يدنن جد كأنه بنت بسم الله عليه
الله يحفظه ويخليه لك يارب,,,
مـ ع ـاً لنضي الكون معجبون بهذا.
من مواضيع : عفويه
عفويه غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 33 ]
قديم 11-02-2011, 01:49 PM
بروفيسور صحي
 

حلم! will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مـ ع ـاً لنضي الكون
الحمدالله كثيره هي المواقف الجميله التي مررتُ بها في حيااتي ولعل أجمل إحساس شعرتُ بهِ
عندما أنار أنس سماء داري

من المستحيل ان تجدي رجلا شرقيا لا يغاار !!

الله يحفظ لك أنس يارب .,’
بس ترى ماجاوبت متى تغار بالضبط ! >> بس مسموح خلاص <<
7
7

/
/
ماقصرت والله يعينك عالبقيه
من مواضيع : حلم!
حلم! غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 34 ]
قديم 11-02-2011, 03:24 PM
بروفيسور صحي
 

ممرض الوسطى has a spectacular aura aboutممرض الوسطى has a spectacular aura about
افتراضي

اول شي الله يخلي لك انس ويجعله ولدا صالح

السوال الاول :

هل تمارس شخصية مختلفة وراء هذا الإسم ..؟

السوال الثاني :

شخصية تعتز بالتعرف عليها ..؟
مـ ع ـاً لنضي الكون معجبون بهذا.
من مواضيع : ممرض الوسطى
ممرض الوسطى غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 35 ]
قديم 11-02-2011, 05:15 PM
افتراضي

ماشاء الله لاحول ولاقوة الابالله
ي حلو أنس ربي يخليه لك ودي آغفص خدوده خخخ بس واضح وجه الشقي هع‎ ‎
مـ ع ـاً لنضي الكون معجبون بهذا.
من مواضيع : نظرتي مستقبليه
نظرتي مستقبليه غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 36 ]
قديم 11-02-2011, 08:06 PM
بروفيسور صحي
 

مـ ع ـاً لنضي الكون will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نظرتي مستقبليه
جيتك ي ويلك مني خخخ

اقتباس
‏1/ أول رساله خاصه وصلتك بالملتقى من صاحبها وإذا أمكن نعرف مضمونها ؟!‏

مو متذكر بالظبط من مين؟
بس اعتقد من الاخت عفويه >>> بس عفويه الاولى مو هذه الثانيه

اول ماسجلت في الملتقى كانت شعلة من النشاط
في جميع الاقسام متواجده لكن الان

مضمونها / رد استفسار عن الصورة الرمزيه ليه ماتطلع معي


اقتباس
‏2/ ليش مانشوفك كثير في ديوانية الأعضاء موب مثل أول ؟!‏

متوااجد بالعكس في الدوانيه بس يمكن مااسولف كثير
الاغلب متابع بصمت


اقتباس
‏3/ كيف كانت مرحلة مراهقتك وماذا أستفدت منها ؟!‏

كانت مراهقه يشوبها شئ من الظلام


استفدت منهاهاذي الحكمه:


عن المرء لا تسئل وسل عن قرينيه فكل قرينا بالمقارن يقتدي


اقتباس
‏4/ شخص أسدى لك معروف فالملتقى وجتك الفرصه إنك تشكره ؟!‏

اشكر الجميع بلا استثناء


وخاصه الاخ العزيز على قلبي / الشرقي


فـ شكرا له ولاتفي


اقتباس
‏5/كتاب قرأته أثر فيك وغير مجرى حياتك ؟!


كتاب لاتحزن للشيخ عايض القرني


فهو كتاب لا يمكن ان يقراه شخص ولا يستفيد منه


/


\


/


وكتاب نهاية العالم للشيخ محمد العريفي


فهو كتاب شيق لانه يحكي امورا مستقبليه


اذا بدات بقرأته تاكد انك لان تتركه حتى نهايته




اقتباس
واتمنى لك التوفيق ي الغالي


تمنياتي لكِ بأضعافها أخيه



اقتباس
عندي أكثر بس إن سمحت عذبه أرزها هنا



اذا وافقت عذبه هع
من مواضيع : مـ ع ـاً لنضي الكون
مـ ع ـاً لنضي الكون غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 37 ]
قديم 11-02-2011, 08:24 PM
بروفيسور صحي
 

مـ ع ـاً لنضي الكون will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ممرض الوسطى
أهلا وسهلا بك أخي ماهر الحربي



ي هلا وغلا وصحن حلا
مرحبا مليوون






اقتباس





الله يهديك بس خليت الملتقى كله يردح ههههههههههههههه


اقتباس
أممممممم


أنا عندي سؤالين فقط أطرحها لاحقا

يسلم راسك ياشيخ
ياليتهم مثلك
وعلى قول المثل بارك الله فيمن زار وخفف








اقتباس
باقي 3 أسئله معروضه للبيع لاعلى سوووم

هاذي فرصه لعذبة الهمس


,,,


مافهمت
من مواضيع : مـ ع ـاً لنضي الكون
مـ ع ـاً لنضي الكون غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 38 ]
قديم 11-03-2011, 01:45 AM
افتراضي

ماقصرت ابو انس ماشاء الله عليك نشيط بالردود

والفيسات رووووووووووووعه ابي اسرقها ههههه

والله يخلي لك انس ماشاء الله يدنن بس ابعده عن نظرتي تراها تعض ههههه


ممرض الوسطى اخلص اطرح اسئلتك والا سجلتها عليك مخالفة مافيه هنا لا بيع ولا سوم


<< قويه صح هههههههه

مـ ع ـاً لنضي الكون معجبون بهذا.
من مواضيع : عذبة الهمس
عذبة الهمس غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 39 ]
قديم 11-03-2011, 05:14 AM
بروفيسور صحي
 

مـ ع ـاً لنضي الكون will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عفويه
شخصية بحجم ( ابو انس )



حقيقه تستحق الثناء هنا لا التحقيق



شكرآ لكِ عفويه


على هذا الاطرآء الذي حقيقه لاأستحقه
بــ صرآآحه مو تحقييق حسستوني كأني في اختباار للقدرات ياناجح يارااسب خخخخ



اقتباس
حقيقه لدي عدة اسئله أكثر من خمس يعني

لاتنسي قوانين الكرسي مو عشاانك من الحكوومه ماتاخذين انذاار
أخلي الاخت عذبه تعطيك مخالفه >>



اقتباس
آمل منك الاجابه الشافيه ع كافة الاسئله



ان شاء الله وخيتي
الله يقدرني على الاجابات الشافيه والموفقه



اقتباس
س1/ (معاً لنضيئ الكون ) دخل بقوه ونشاط للملتقى ..
وفجأه ,,,اختفى دون سابق علم أو وداع ومن ثم
دخل ليخط ,,,,,,
هنا علامة ؟؟؟
سبب الانقطاع ؟؟



بسبب ظرووفي الخااصه التي اجبرتني على ترك عالم النت بشكل نهائي لعل اسبابها هو انغماسي انغماسا كاملا في النت وقضاء معظم وقتي عليه وأهمالي لواجباتي ..





اقتباس
وسبب عودتك بعد اتخاذك القرار بالرحيل الى الابد؟


مادفعني للرجووع والعودة مجدداآ هو الحنين اليكم احبتي
وخالقي أحببتكم فردا فردا
دعواتي بأن يجمعنا البارئ على سرر متقابلين
في جناته جنات النعيم


/
\
/

عفوويه مو كأن السؤال الاول خمسه في وااحد


اقتباس
س2/ أول رساله استملمتها منذ دخولك الملتقى وأول رساله ارسلتها كانت لمن ؟؟ولمــاذا؟

سبق وان تمت الاجابه على هذا السؤال
من ضمن اسئلة صاحبة النظره المستقبليه




اقتباس
س3/ أقرب عضو اليك ,, ولمــاذا؟

الجميع هنا هم اخوتي واحبتي
فــ جميعا مقربين لديَ




اقتباس
س4/ متى تحس انك وحيد وأمامك الف شخص ,,؟؟



عندما تشعر بالعجز التام عن الدفاع عن حقيقه
والكل ينكر لتلك الحقيقه فتشعر بالخيبه والخذلان






اقتباس
س5/ ثقافتك تروق لي ,, من اين تنمي ثقافتك ,,؟؟

أستمد ثقافتي من القراءة تغذيتي التي امد بها عقلي بكل ماهو مفيد وجديد




اقتباس
لم انتهي ,,لكن تقيداً بالشروط اكتفي اليوم بهذا ولي عوده غداً..


واللي يرحم والديك لاترجعين اسئلتكِ نشفت ريقي خخخخ
وان رجعتي مصيرك كذا.......

^
^
^


هع هع




اقتباس
اتمنى ان تكون اسئلتي خفيفه

خفييفه جدآ




اقتباس
تحياتي

شكري و تقديري
من مواضيع : مـ ع ـاً لنضي الكون
مـ ع ـاً لنضي الكون غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 40 ]
قديم 11-03-2011, 06:10 AM
بروفيسور صحي
 

مـ ع ـاً لنضي الكون will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوطارق999
قلت لك يا معآ لنضي الكون راجع لك خخخخخخخخخ



هلا وغلا فيك
حيااك ..


اقتباس
طيب كيف تريد منا أن نكون معآ لإضاءه الكون ؟ ههههههه

ههههههه الله يصلحك بس
الطريقه جدا سهله ماعليك سوى ان تذهب الى محل بيع الادوات الكهرباائيه
وتشتري مثل هذه بالظبط ( ) وبعديين يضاااء الكوون من حوووولك



اقتباس
لماذا لم تتسلم الإشراف لحد الآن ؟
أم أنها عرضت عليك ؟


رحم الله امرءً عرف قدر نفسه



اقتباس
1/ أفضل المشرفين من وجهه نظرك ؟

أقدر جهوودهم الرائعه والجباارة في رقي هذا الملتقى
وظهووره بالصوورة المثااليه كما هو عليه الان
فــ الشكر موصوول للجميع



اقتباس
بمن هو العضو المهم وجوده في الملتقلى ؟

المشرف العااام



اقتباس
3/ املئ الفراغ بالأعضاء المناسبين ؟
(......ابو طاارق....) عضــــــــــو رأئع


( ...العود الازرق >> كان الله يذكره بالخير هو اللي يحل الغااز يناير......) عـضـو ذكـي


(...قلم خاص+ شهر مارس.......) قلم ذهبي
(..الجميييع مميز هنا........) عضـــــــــو ممــــــــــــــــيز
(.....جاري البحث....) عضــو توقيعه يعجبك
(...المكينزي......) عضــــــــو ح ـنـــــون



اقتباس
4/ماهوا طموحك وأحلامك وهل وصلت لها ام لا ؟


كلا منا لديه حلم يريد تحقيقه فا البعض منها نعجز عن تحقيقها فتصبح في آسر المستحيل


اقتباس
سؤال أستشيرك فيه
أخوك أبوطارق لوجاءه تعيين بإذن الله هل تنصحه بالمدينة المنورة ولماذا ؟


اكيييد ي الغاالي
بس تعاال عييوووني لك فدوووة
الله يرزقك من فضله عاجلا غير آجل



اقتباس
بس يالغالي وسلامتك


الله يسلمك يالحبيب من كل شر
من مواضيع : مـ ع ـاً لنضي الكون
مـ ع ـاً لنضي الكون غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
لنضئ, المميز, الأعتراف, الكون, على, ضيفنا, كرسي


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 04:31 PM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط