آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

مثبت:ارجوا من الادارة حذف كل موضوع يخص بدل العدوى

ملتقى طب الأسنان
موضوع مغلق
  #1  
قديم 11-07-2011, 05:39 PM
صحي نشط
 




@vip@ will become famous soon enough


ارجوا من المشرفين على ملتقى طب الاسنان
حذف كل موضوع اضفته يخص معاملة بدل العدوى
لان المطالبه بالبدل تحتاج الى ادارة للرأي وتحتاج الى تكاتف للمطالبه
وتحتاج الى همه من الرجال انا حاولت اقدم كل مالدي ولاكن دون جدوى
على قول المثل يد وحده ماتصفق..
تحياتي للجميع..
شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : @[email protected]
  رقم المشاركة : [ 2 ]
قديم 11-08-2011, 05:18 PM
مشرف سابق
 

باسم امير will become famous soon enough
افتراضي

اخي الكريم بامكانك طرح موضوع بدل العدوى الخاص بمساعدين الاسنان في ملتقى مطالب موظفين وزارة الصحه وستجد الدعم باذن الله
من مواضيع : باسم امير
باسم امير غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 3 ]
قديم 11-09-2011, 12:36 AM
صحي نشط
 

@vip@ will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dental lab
اخي الكريم بامكانك طرح موضوع بدل العدوى الخاص بمساعدين الاسنان في ملتقى مطالب موظفين وزارة الصحه وستجد الدعم باذن الله



لاحياة لمن تنادي
من مواضيع : @[email protected]
@vip@ غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
مثبت:ارجوا, موضوع, الادارة, العدوى, بدل, حذف, جيش


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 07:38 PM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط