آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى الخريجين منتدي الخريجين, منتديات الخريجين, موقع الخريجين, صفحة الخريجين, موقع الخريجين

بناء على كلمة وزير الصحه (القطاع الخاص يصب في خدمة المواطن السعودي) الله يكون بعونهم.

ملتقى الخريجين
موضوع مغلق
  #1  
قديم 11-10-2011, 01:03 AM
صحي نشط
 




الى متى عاطل will become famous soon enough


السلام عليكم ورحمة الله وبركااااته ،،،

كل عاااااام وأنتم بألف خير وصحه وسلامه...

اليكم هذا الخبر بمأن وزير الصحه يقول بأن العمل في القطاع الخاااص يصب في خدمة المواطن وان وزارة الصحه متابعه للقطاع الصحي الخاص وستوقفه عند ورود أي خطاء بحق المواطنين او الموظفين بالقطاع الخاص الصحي ....!


>>> والله ماهو داري عن شيء ولاهو عارف معنا كلمة (كفائات) يسمع بالكلام وليس عليه الا البلابله في ما يجهله ولايعرف عنه شيء وين عيونك يا عن هذولا اللي حرموا المسكين من الضناء وبغت تموت المره والسبب هاللي انت واثق فيهم قوتك وحيلك بالنقد على أبناء وطنك والا الاخطاء اللي تجي من الاجانب تنكرها وتقول السبب الدبلومات كونهم لايحملون كفائات وانا أسعى لتطوير الطب والصحه بالسعوديه بالله ياشباب رأيكم بكلام الوزير عن القطاع الخاص ومحاولته حذفنا للقطاع الخاص وانه مشرف ومتابع بقووه للموضوع القطاع الخاص الصحي ...!
رأيكم بهذا الخبر،،،


إبرتان" تفجران رحم مواطنة وتفقدانها جنينها في خميس مشيط

نادية الفواز - سبق - أبها: وجّه مدير عام الشؤون الصحية في منطقة عسير الدكتور عبدالله الوادعي، إدارة الرخص الطبية بالتحقيق في قضية تعرض مواطنة في العقد الثالث من العمر، لخطأ طبي أدى إلى انفجار "رحمها"، أثناء محاولة توليدها في أحد المستوصفات الخاصة بخميس مشيط، فضلاً عن التسبب في وفاة جنينها، ودخولها في حالة صحية حرجة، نُقلت على أثرها إلى مستشفى أحد رفيدة العام، وفقاً لما صرح به مدير إدارة الإعلام والعلاقات في صحة عسير سعيد النقير.

وسرد لـ "سبق" ماجد منصور آل محفر، زوج المواطنة، تفاصيل الواقعة، قائلاً: تابعتْ زوجتي خلال الأشهر القليلة الماضية حملها لدى طبيبة مصرية في أحد المستوصفات الخاصة في خميس مشيط (تحتفظ "سبق" باسمه). وأقنعت الطبيبة زوجتي بالولادة لديها، وستحظى بالخصوصية التامة والخدمة المتميزة.

وأضاف: شعرت زوجتي الخميس الماضي بآلام الطلق، وتوجهتُ بها على عجل إلى المستوصف المعني عند الساعة 10:05 مساء. وأبلغتنا الطبيبة هناك بعد الكشف المبدئي بانفتاح الرحم 5 سم، وطلبت منها المشي في ردهات المستوصف لتسهيل عملية الولادة.

وتوجهت مصطحباً ابنتي الصغيرة إلى المنزل، للعودة فيما بعد. وفي وقت لاحق، هاتفت المستوصف غير مرة، ولم يجب أحد. وعند الساعة 3:25 فجراً، أجاب موظف الاستقبال، وأخبرني بعدم وجود موظفين. وعند سؤالي عن زوجتي، أفادني أن ولادتها قد استعصت، وجرى إحالتها إلى مستشفى أحد رفيدة العام.

وتابع زوج المواطنة المتضررة، قائلاً: توجهت إلى مستشفى أحد رفيدة العام، وفي الطريق وردني اتصال هاتفي من ممرضة تعمل في المستشفى عند الساعة 3:30 فجراً، وأبلغتني أنه جرى نقل زوجتي إلى مستشفاهم من قبل المستوصف المعني، وأن حالتها الصحية خطيرة جداً. وفي المستشفى، أفادوني أن حالتها حرجة جداً بسبب انفجار الرحم، وأن المولود قد توفي قبل ولادته، وطلبوا مني التوقيع على إجراء عملية جراحية مستعجلة لإنقاذ حياتها، وهو ما قمت به.

وباشر الأطباء المتخصصون في المستشفى العملية الجراحية التي استغرق إجراؤها 4 ساعات من الساعة 4:00 فجراً حتى 8:00 صباحاً. وما زالت زوجتي ترقد في المستشفى تحت الملاحظة.

وبيّن آل محفر أن زوجته أفادته بأنها حُقنت في المستوصف المعني بإبرتين لا تعلم نوعهما، مرجحة أن تكونا خاصتين بالطلق الصناعي، وعند إحساسها بألم الولادة، ضغطت الممرضة المساعدة على منطقة الكلى بقوة لعدة مرات، بينما كانت الطبيبة المعنية تضغط على أعلى البطن، وأمرتها لاحقاً بالجلوس والاستلقاء عدة مرات، مشيرة إلى أنها أحست بألم شديد نزل على أثره رأس المولود مع نزيف، فيما بدأت تنتابها حالات إغماء، الأمر الذي جعل الطبيبة تطلب من الممرضات نقلها إلى مستشفى أحد رفيدة العام.

وأكدت المواطنة المتضررة لزوجها أن رجلاً نقلها إلى سيارة الإسعاف، حيث حملها على يديه وهي في حالة جلوس.

ووصف آل محفر ما تعرضت له زوجته بأنه من أبشع صور العبث بكرامة البشر، وأن فيه انعداماً للوازع الديني ومبادئ الإنسانية، وإزهاقاً لأرواح الأبرياء، وعــدم احـترام المـهن، وتجاوزاً للأنظمة والقوانين، متوعداً برفع شكوى إلى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد أمير منطقة عسير.

وطالب بالتحقيق مع إدارة المستوصف، لكشف ملابسات القضية وأبعادها، ومحاسبة المتسببين في انفجار رحم زوجته، وما ترتب على ذلك من مضاعفات عضوية وجسدية، وأبعاد نفسية ومعنوية. كما طالب بتحويل زوجته إلى مستشفى الملك فيصل التخصصي لإكمال العلاج اللازم، وتعويضه عن الضرر الذي لحق به وبزوجته وأبنائه.

شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : الى متى عاطل
التعديل الأخير تم بواسطة نظرتي مستقبليه ; 11-10-2011 الساعة 04:30 AM.
  رقم المشاركة : [ 2 ]
قديم 11-10-2011, 04:24 AM
 

كالعاده سعودي عاطل will become famous soon enough
افتراضي

لا جديد وانا خوك كل خطأ طبي في العالم سببه الدبلومات ههههه هذي حجه لتوثيق ودعم تحويلنا للخاص
من مواضيع : كالعاده سعودي عاطل
كالعاده سعودي عاطل غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 3 ]
قديم 11-10-2011, 05:49 AM
صحي نشط
 

الى متى عاطل will become famous soon enough
افتراضي

صادق والله لكن التناقض فيهم لعب بنفسيتنا ...




أنا الحين تعديت مرحلة الضغط والسكر ...!


داخل على شيخوخه مبكره بس أخاف يلقون مشكلتي عذر ويقاعدوني بدري لو وظفوني ..:d :d

تحياتي لك ..
من مواضيع : الى متى عاطل
الى متى عاطل غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
(القطاع, الله, المواطن, الخاص, الصحه, السعودي), بعونهم., تنام, دخلت, حسب, يكون, على, وزير, كلمة


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 09:09 PM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط