آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى المواضيع العامة للحوارات الهادفة والنقاشات البناءة والمواضيع العامة

طلب عاجل جدآ للأهمية القصوى تكفون يأهل النخوه مصيبة

ملتقى المواضيع العامة
موضوع مغلق
قديم 11-10-2011, 08:30 PM
صحي متميز

tootyphc will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـــــــولــــــيـــــدي
بسم الله الرحمن الرحيم

بسم الله الرحمن الرحيم

أولا اهنئي جميع أعضاء ملتقى منسوبي وزارة الصحة بعيد الأضحى المبارك وكل عام وانتم بخير وبعد

أسمحولي أخواني وأخواتي أن اذكر قضية خطيرة جدآ بدون ذكر الإدارة أو ذكر الاسم أو أي أساءه ولكن راح اذكر القضية عامة لكم وأتمنى منكم المساعدة بتوجيهات ونصائح منكم بكل رحب وساعة الصدر قال تعالى () يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ لاَ تَخُونُواْ اللّهَ وَالرَّسُولَ وَتَخُونُواْ أَمَانَاتِكُمْ وَأَنتُمْ تَعْلَمُونَ) وقوله (الذين يظلمون الناس ويبغون في الأرض بغير الحق أولئك لهم عذابٌ أليم) صدق الله العظيم).

بداية الموضوع:-

موظف مسئول عن مستودع عهده بإدارة بإحدى الإدارات وكل العاملين بالإدارة على وظائف أدارية من المرتبة الثانية وحتى السادسة ويرأسها (فني مساعد صحي)طبعا الإدارة بعض من مهامها توريد أجهزة ومعدات مبالغ باهظة توريد وصيانة الخ....... من المهامات بداية القضية مع مدير الإدارة طلب مستودع ومكتب لأمين العهدة حتى يتمكن من العمل الصحيح في المحافظة على ممتلكات وعهد الدولة ويصرف بدل طبيعة عمل للحفاظ عليها فلم يتجاوب مدير الإدارة لأنها تعتبر من غير الأساسيات بالإدارة المهم في إحدى الأيام قام مدير الإدارة بإدخال أثاث ومكاتب فخمة مبالغ تقريبا 60.000ريال وقام بأشراف التركيب في الإدارة وبعد ماانتهى من التركيبات قام بتسليم المعاملة كامل لأمين عهدة الإدارة لإكمال عملية الاستلام والإجراءات فقام آمين العهدة برفض استلام المعاملة ورفع الملاحظات والمخالفات المالية والإدارية فقام مدير الإدارة بعمل محضر ضد آمين العهدة وتحويله للتحقيق وتم التحقيق مع الموظف وذكر أسباب رفضه للمعاملة والأسباب هي كالتالي:-

· خطاب تعميد التوريد إلى صدر للجهة التجارية تنص بتعميد توريد الأعيان للتموين المركزي خلال أسبوعين وليس للإدارة التي يعمل بها آمين العهدة

· عدم وجود مواصفات للأصناف التي تم التعميد عليها

· توزيع النسخ بالتعميد للتموين المركزي لمتابعة التوريد والتركيب ومطابقة الأصناف

· التموين الطبي رفض الاستلام بسبب لم تورد إليهم بشكل رسمي وإنما توردت بشكل غير نظامي الخ...... من الأسباب والمخالفات

من ضمن التحقيق طالب آمين العهدة من المحقق (من حقي اللجوء للجهات الرقابية في حالة عدم تصحيح الوضع أو إدانتي بالخطاء )لم يتم الرد على التحقيق وتم حفظها في مكتب المحقق لعدم وجود دليل يثبت صحة محضر مدير إلا دارة طبعا الموظف عمل خطاب شكوى لمدير الصحة بالمنطقة إلا أن مدير الإدارة كان أسرع بعمل خطاب لمساعد مدير الصحة المالي والإداري بنقله وإبعاده من الإدارة حتى لاينكشف سرهم وفضائحهم فوافق وعمد الموظفين بإصدار قرار نقل الموظف وتم عمل قرار طبعا مضحك للغاية أتمنى التدقيق في القرار بالصورة المرفقة وملاحظة (مدة التكليف البداية والنهاية وعدم مراعاة مباشرة الموظف إلا بعد إخلاء طرفه من عمله السابق طبعا للمعلومة وظيفة آمين العهدة في حالة نقلة آو ترقيته يحتاج إخلاء طرفه عدة أمور مهمة وهي تشكيل لجنة تسليم والاستلام وتعين آمين عهدة لتسليمه العهدة بدل من الموظف المنتقل وهذا كله في مدة لايصدق وأتمنى أن تنظروا للتاريخ ) طبعا طاح القرار بيد مدير الشئون الصحية ورفض التوقيع عليها لعدم وجود إقناع من مدير الإدارة بعملية النقل والمصيبة الكبرى رغم عدم التوقيع على القرار تم إسقاط راتب الموظف شهر ذي الحجة وتم الحصول على مشهد من شئون الموظفين موقع ومختم بسبب عدم نزول الراتب ومرفق صوره من المشهد والذي يفيد (تشهد أدارة شئون الموظفين بأن راتب شهر ذي الحجة سقط من مسيرات العموم وذلك بسبب إدخال مباشرة بعد تكليف أثناء إعداد مسيرات الرواتب)والمقصود أن الموظف باشر بعد صدور قراره والموظف لم يصدر قراره ولم يتبلغ بالنقل ولازال في مجال عمله الم يعتبر القضية بمسمى (قرار تعسفي يسبب بحرمان راتب موظف لشهر رغم القرار صدر في شهر (7)يعني شهر(8/9/10)نزل في الحساب وشهر (11)لم ينزل واتضح أن شهر (12)نازل في الحساب الم تلاحظون في سبب ؟؟؟؟!!!!! لم يكتفي مدير الإدارة بأعماله وقراراته التعسفية التي سببت حرمان موظف مما سبب بخسائر مادية على الموظف من ديون وتراكم أقساط وحرمانه المعيشي لأسرته وأطفاله إلا أن يحاول بإيجاد أي مخرج حتى أن يتهم الموظف بها حتى أن ينقل فقامت الإدارة بعمل خطاب رسمي لتوجه آمين العهدة لأحدى مستشفيات المحافظة لاستلام أجهزة من قبلهم وقام الموظف بالذهاب واتجه مدير الإدارة بالشطب على دفتر التوقيع وكتابة (انسحاب من العمل )هههههههههههههههههه ولديه خطاب رسمي بالتوجه من إدارته وقام الموظف الضعيف بالآستعانه من مدير المستشفى وحصوله على مشهد يفيد بأن المذكور متواجد حتى نهاية الدوام !!!!!!!!!!!!!!!!!!!! لااله إلا الله

كل هذا الفساد يصدر من (فني على وظيفة مساعد صحي)ويشغل مناصب قيادية عديدة ومركزية للمنطقة .

المطلوب أخواني ماهي التعويضات المادية والمعنوية إلى يطلبها الموظف وما رائكم بالقضية وأتمنى من أهل الخبرة الإدارات القانونية أو احد لديه الإلمام بأنظمة حقوق الموظفين والمحافظة عليها تكفون نريد الفزعة ومساعدة الموظف الذي يحمل على عتقه أمانة الدولة وقيام متطفلين باختراق الأنظمة المالية والإدارية الم تعتبر هالقضية من نوع الفساد المالي والإداري رغم قدم شكوى لوزير الصحة وتم إحالتها لمدير الصحة من مستشار الوزير /سعود الرفيعة ومدير عام المتابعة بالوزارة بالبحث والإفادة لم نفهم من التوجيه بالبحث والإفادة فأتمنى منكم القراءة والتعليق المفيد واقتراحاتكم والإفادة بالأنظمة والتعويضات لأهنتم

ملاحظة (كل هالقضايا مثبته بخطابات رسمية)

اخي الحبيب

اشكر لك السرد التفصيلي لهذه القضية وكأنك احد اطرافها ولكن

هناك مجموعة من الاسئلة الواجب الاجابه عليها

1- لماذا تريد اثارة هذا الموضوع رغم انكك تقول في نهايته انه تحول الى لجنة من المتابعة الادارية والمالية بالوزارة للبحث والافادة (( يعني للتحقيق )) بشكل رسمي

2- انت نقلت وجهت نظرك من الزاوية التي انت تراها صحيحة ولكن لم تنقل لنا وجهة نظر المدير من زاوية المدير

3 - اخي القيادي لايسترط له ان يحمل شهادة جامعية بمسمى قيادي وليس عيبا ان يكون شخص ذو كفائة عالية في القيادة والاداره وهو لايحمل مؤهل

اخي الحبيب التوازن في طرح مثل هذه القضايا مهم لكي تعم الفائده للجميع وليس لخدمة مصالحنا الشخصية فقط

تحياتي
من مواضيع : tootyphc
tootyphc غير متواجد حالياً  
قديم 11-10-2011, 09:42 PM
مستشار صحي

محمدالمطيري will become famous soon enough

اخي العزيز اشك انك احد افراد القضية انجاك الله ان كنت على حق

اما طريقة هروب ذلك الشخص مهما كان مسمى وظيفته ومساعدة بعض المساعدين له يدل على ان المديرية بها فساد كبير يغطون على بعض ومشكلتنا هنا في البلد قاعدة للفاسد والمجرم وهي (علي وعلى اعداي ) يعني لو سقط احد صغير سيسقط بقية العصابة وهلم جرا
وبالنسبة لمنسوبي وزارة الصحة فلا حياة لمن تنادي وخاصة قسم المتابعه
لانه وضع فيه اناس ليس لهم اختصاص وانماء ورثو المهنة وراثه فمدير المتابعه د محمد ابو هبشه اتى من الجنوب الى الشميسي على كرسي المتابعه وليس تخصصه وتحته وليد تيرو الذي يغطي اشيا لا تصدق وانت ماشي المهم ان يصرف الانتدابات

القضية سيخرج منها المسؤلين بكل اريحيه وستخرجهم الوزارة وبمباركة سعود الرفيعة وانت ماشي
لانه لو تم التشهير بهم فتصعد رائحة كبيرة لن توقفها الوزارة نفسها

من مواضيع : محمدالمطيري
محمدالمطيري غير متواجد حالياً  
قديم 11-11-2011, 03:43 AM

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راسي رغم المآسي
ياخوي مايضيح حق وراه مطالب اسمع اثبت مالديك بوثائق تدينهم اذا لم يخدمك وزيرنا المبجل مالك الا جهه تضمن حقك وهي ديوان المظالم نعلم انا وانتم والجميع سريان الفساد الاداري في مديريات الصحه بالمناطق لا نقول الا حسبي الله ونعم الوكيل فيه استقوو على الضعيف فلم يصل لحق لكن لا ناصر لك الا الله توكل على الله وديوان المظالم فاتح بابه وحقك بتاخذه غصب عنهم الله يعافينا من ظلمهم

صحيح اخي لكن لما يوصل الشخص ديوان المظالم وينتظر شهر وشهرين او ثلاثه وممكن 6شهور مين يعوض الموظف الخسائر انا مقصدي الله يسلمك بس محتاجين الانظمة قبل التخطي لديوان المظالم نريد الانظمة واللوائح في مثل هالامور طبعآ دخلت على وزارة الخدمة ماحصلت شي (ماهي التعويضات التى يحصل عليها الموظف في حالة توقف الراتب بدون سبب مقنع )هذا المهم الحين وكيف احصل على الادلة
من مواضيع : الـــــــولــــــيـــــدي
الـــــــولــــــيـــــدي غير متواجد حالياً  
قديم 11-11-2011, 05:35 AM

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tootypch
اخي الحبيب

اشكر لك السرد التفصيلي لهذه القضية وكأنك احد اطرافها ولكن

هناك مجموعة من الاسئلة الواجب الاجابه عليها

1- لماذا تريد اثارة هذا الموضوع رغم انكك تقول في نهايته انه تحول الى لجنة من المتابعة الادارية والمالية بالوزارة للبحث والافادة (( يعني للتحقيق )) بشكل رسمي

2- انت نقلت وجهت نظرك من الزاوية التي انت تراها صحيحة ولكن لم تنقل لنا وجهة نظر المدير من زاوية المدير

3 - اخي القيادي لايسترط له ان يحمل شهادة جامعية بمسمى قيادي وليس عيبا ان يكون شخص ذو كفائة عالية في القيادة والاداره وهو لايحمل مؤهل

اخي الحبيب التوازن في طرح مثل هذه القضايا مهم لكي تعم الفائده للجميع وليس لخدمة مصالحنا الشخصية فقط

تحياتي

مرحبا توتو باك مادري توتو ي اولآ أشكرك على الجملة الجميلة (اشكر لك السرد التفصيلي لهذه القضية وكأنك احد اطرافها )واعتقد ماحد شاف السرد التفصيلي للقضية الى ذكرتها وقالها الا لشخص قريب جدآ من القضية ههههههههه ثانيآ ذكرت في بداية كلامي راح اتكلم عن قضية بدون ذكر اي اسماء او اساءه لاحد وذكرت اني راح اخلي تفاصيل القضية عامة وعشان ترتاح كمان (انا صاحب القضية والمشتكي ضد المساعد الصحي شخصيآ وراح اجاوبك على اسلئتك عزيزي بالتوضيح بس لدي سؤال لك شخصيآ انت واتمنى منك الاجابة
السؤال/اطلعت على مؤهلك العلمي دبلوم معهد صحي ليش اخترت هالمعهد؟ وش كان هدفك المستقبلي لهذه الشهادة ؟والاهداف الى راح تقدمها بعد الحصول على الشهادة ؟
وسلامتك......اما بالنسبة لأاسئلتك:-
1- اناروا الدنيآ فمن ينير الاخرة؟!ياأستاذي
اناروا للابصار في الليل فمن ينير القلوب بالنهار ؟!ياتوتي
حين تظلم عليك الدنيآ بـ كل انوارها ويضيق وسع الفضآء في صدرك فمن يعلمنا ما نقول وما نفعل ؟!ان كنت ربة اسرة راح تفهم المقوله او حين تراءالناس تقوم بشراء متطلباتها فماذا تفعل حين تشتري علاج لأبنك بأستخدام مستمر وشهري فكيف تقوم بشراءها ياحضرة الفني لما تجد انسان وضع بمكان امانة كيف نسميها امانة ياخي والفني لازال يتسرب من تحت ابواب المستشفيات والمراكز الصحية بحثآ عن كرسي دوار يكون ظهره طويل ومكتب مترين واجلس على المكتب واستقبل الزملاء الى كانو يدرسون معي في المعهد الصحي ويتم النقاش ليه مايصرفون بدل سكن !! والله البدل جاي في الطريق!!!! والصنف الى يصرف للفني جالس يتمخطر ويترقص على سلم الرواتب والمريض ينتظر عند العيادة يبحث عن ممرض او مساعد صحي يقوم بواجباته الى درسها وطبقها ياطويل العمر عشان كذا اقولك عندي مايثبت بدليل رسمي وخطي بفساد المالي والاداري من قبل اناس ليس لديهم الالمام والدراسة بالنظام المالي والاداري والتخبط بقرارات تعسفية حتى وصلت لحرمان وقطع راتب موظف لديه الالمام والدراية والدراسة والاختصاص والى يحب اتباع الانظمة والمحافظة على ممتلكات الدولة الم يستحق الاثاره اما النقطه الثانية فسؤالي بمقصد البحث والافادة فماذا يبحثون عنه عن مخرج للموضوع مثلا واغلاقه ام البحث عن التهم طبعآ الخطاب الموجه من مدير عام المتابعة لمدير الصحة(نأمل الاطلاع والتكرم بتعميد الجهه المختصه ببحث الشكوى ضد من يتلاعبون بالأنظمة والفساد المالي والاداري....الخ ماورد بالشكوى)هل سعادة مدير عام المتابعة يقصد بحثها بالادلة والتحقيق بعدين والا التحقيق في الموضوع ومين الى راح يحقق قسم المتابعة لدينا ههههههههههههههههه ماقدرو يحققون في الموضوع من البداية حين رجعت تهم المدير ضده فلماذا لم يحققو مع المذكور ومحاسبة والله غريبه بصراحة .

2- انشاءالله تكون وضحت لك وجهة نظري بالنسبة لوجهة نظره سرعة نقلي من الادارة واخفاء كل المخالفات وسرعة استلام التأمين وصرف المستحقات للموردين بوجه السرعة واختصار الانظمة الى ماهي مهمة وبالنسبة للدولة من اهم الانظمة لديهم وانا الحامي لها بعد الله والحفاظ عليها .

3-( اخي القيادي لايسترط له ان يحمل شهادة جامعية بمسمى قيادي وليس عيبا ان يكون شخص ذو كفائة عالية في القيادة والاداره وهو لايحمل مؤهل) ولكن لك اخي الفني الصحي عليك بتقوى الله والحفاظ على شرف المهنة التى لا تطلب سرعة في العمل وانمااطلب دقته،لأن الناس لا يسألون عن مدة العمل وإنما يسألون عن جودته ياقلبي قالمقصد من الواجب تواجد الفني بالعيادة وأداءة في اكمال واجبهومحافظة على متطلبات المريض من حقوق الله يسلمك.

اتمنى ان تتقبل كلامتي وردي لك بكل واسعة الصدر لانني رديت على توجيه من توجيهاتك الكريمة بطلبلك كما يسعدني بأجابتك الى في بداية الموضوع والى تم طرحه لك شخصيآ كما اعتذر عن اي أساءه تكون بدرت مني بدون قصد

لك من خالص الشكر والتقدير
محمد الثقبي معجبون بهذا.
قديم 11-11-2011, 06:26 AM

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمدالمطيري
اخي العزيز اشك انك احد افراد القضية انجاك الله ان كنت على حق

اما طريقة هروب ذلك الشخص مهما كان مسمى وظيفته ومساعدة بعض المساعدين له يدل على ان المديرية بها فساد كبير يغطون على بعض ومشكلتنا هنا في البلد قاعدة للفاسد والمجرم وهي (علي وعلى اعداي ) يعني لو سقط احد صغير سيسقط بقية العصابة وهلم جرا
وبالنسبة لمنسوبي وزارة الصحة فلا حياة لمن تنادي وخاصة قسم المتابعه
لانه وضع فيه اناس ليس لهم اختصاص وانماء ورثو المهنة وراثه فمدير المتابعه د محمد ابو هبشه اتى من الجنوب الى الشميسي على كرسي المتابعه وليس تخصصه وتحته وليد تيرو الذي يغطي اشيا لا تصدق وانت ماشي المهم ان يصرف الانتدابات

القضية سيخرج منها المسؤلين بكل اريحيه وستخرجهم الوزارة وبمباركة سعود الرفيعة وانت ماشي
لانه لو تم التشهير بهم فتصعد رائحة كبيرة لن توقفها الوزارة نفسها

اخي محمد شكرآ لك على ردك اللطيف صحيح لي طرف بالقضية لانني (انا صاحب الشكوى )اما بقية ردك كلامك جواهر وهذا الى انا ملاحظه الحين محاولة اسكات الموضوع بأي طرق واقناعي بالذهاب لصندوق المديرية واستلام راتبي نقدآ بمسير انفرادي ولكن رفضت نهائي وطلبت من مدير الصحة اريد ان استلم راتبي مثل ماتستلمه انت واي موظف بالدولة له حماية قانونية وانا لازلت في مسيرة الدعوى وأسال الله ان يقوي عقلي وبدني وتفكيري بردع الفاسدين والمخالفين الذي ليس لديهم الامانة ولأضمير حين يراء المدير العام ان في احد من موظفيه لم ينزل راتبه وردع المتسبب مهما كان كان منصبه والا مكانته بالمسئولية حتى يأخي هههههههههه ماتعنو قالو زميلنا راتبه مانزل ورفض يستلم راتبه حتى يعرف سبب انقطاعه وعدم نزوله في البنك كالمعتاد ان يتكرمو لو بالمجاملة ارسلو قطمة رز والا سكر او مؤاد عذائية لبيته والله حرام ههههههههههههههه حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل فيهم عديمين الضمير الله يغنيني عنهم بحق هالشهر الفضيل ولكن اخي محمد قريب راح تشوف الضربة الاعلامية القوية انشاءالله لو رجعت وتذكرت قبل تقريبآ 5او 6سنوات قضية ترويش المرضى بخراطيم مياه الصهاريج الى في جريدة الوطن يؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ والله العظيم اني كنت موجود وقتها يالطييييييييييييييييييف كيف تحركت الدولة كلها حتى حقوق الانسان الدولية حضرت شخصيآ لتأكد وكل هذا بسبب الصحفي السخيف المصري من جنسية امريكية في قناة bbcكيف وجه التهمة للملكة ويقول (كيف تقوم المملكة بأنتقاد امريكا في سجن ابو غريب والافعال والتعذيب للمساجين انظروا ماذا تفعل المملكة بمرضاهم النفسيين بترويشهم جماعي والرش بخرطوش الوايت ممتد من السيارة مباشرة اليس كذلك المملكة لديهم سجن مثل سجن ابو غريب) طبعآ بعد الكلام هذا كله امر الملك /عبدالله ربي يحفظه حينما كان ولي العهد أيام الملك /فهد رحمة الله عليه امر ملكي بتشكيل لجنة تضم 8وزراء من ذوي الاختصاص لتقصي عن الحقائق طبعآ او مسؤل دخل بوابة المستشفى الساعة 6صباحآ وكان بنفسه يقود السيارة بدون سائق اول مره اشوف المحافظ فهد بن معمر بدون سواق وبشت ومن بعد الساعة 8صباحآ بداو يتوافدون الوزراء في ادارة المستشفى وكان اولهم معالي رئيس هئية التحقيق والادعاء العام شخصيآ كان النافع ومعاه 10محققين وش اقلك بس سامحني طولت بالكتابه بس جالس افكر بالضربة الاعلامية حقتي كيف بتكون ومطلبي بالتعويض المادي والمعنوي هههههههههههههههههههههههه وسلامتك اخي محمد
محمد الثقبي معجبون بهذا.
قديم 11-11-2011, 09:05 AM
مشرفة ملتقى النفحات الإيمانية

الصورة الرمزية المكينزي

المكينزي has a spectacular aura aboutالمكينزي has a spectacular aura about

إبلاغ عن فساد مالي أو إداري، بما في ذلك الرشوة أو التزوير أو أي عمل يلحق ضررا باقتصاد المملكة. ويمكن الإبلاغ عن طريق الاتصال بالمباحث الإدارية بالطرق التالية:

1- الاتصال بالرقم (980)

3- إرسال فاكس على الرقم(01-4420057)

جزاك الله خير
الله يبارك لك عدد ماهل المطر

من مواضيع : المكينزي
المكينزي غير متواجد حالياً  
قديم 11-11-2011, 02:14 PM
مستشار صحي

محمدالمطيري will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـــــــولــــــيـــــدي
اخي محمد شكرآ لك على ردك اللطيف صحيح لي طرف بالقضية لانني (انا صاحب الشكوى )اما بقية ردك كلامك جواهر وهذا الى انا ملاحظه الحين محاولة اسكات الموضوع بأي طرق واقناعي بالذهاب لصندوق المديرية واستلام راتبي نقدآ بمسير انفرادي ولكن رفضت نهائي وطلبت من مدير الصحة اريد ان استلم راتبي مثل ماتستلمه انت واي موظف بالدولة له حماية قانونية وانا لازلت في مسيرة الدعوى وأسال الله ان يقوي عقلي وبدني وتفكيري بردع الفاسدين والمخالفين الذي ليس لديهم الامانة ولأضمير حين يراء المدير العام ان في احد من موظفيه لم ينزل راتبه وردع المتسبب مهما كان كان منصبه والا مكانته بالمسئولية حتى يأخي هههههههههه ماتعنو قالو زميلنا راتبه مانزل ورفض يستلم راتبه حتى يعرف سبب انقطاعه وعدم نزوله في البنك كالمعتاد ان يتكرمو لو بالمجاملة ارسلو قطمة رز والا سكر او مؤاد عذائية لبيته والله حرام ههههههههههههههه حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل فيهم عديمين الضمير الله يغنيني عنهم بحق هالشهر الفضيل ولكن اخي محمد قريب راح تشوف الضربة الاعلامية القوية انشاءالله لو رجعت وتذكرت قبل تقريبآ 5او 6سنوات قضية ترويش المرضى بخراطيم مياه الصهاريج الى في جريدة الوطن يؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ والله العظيم اني كنت موجود وقتها يالطييييييييييييييييييف كيف تحركت الدولة كلها حتى حقوق الانسان الدولية حضرت شخصيآ لتأكد وكل هذا بسبب الصحفي السخيف المصري من جنسية امريكية في قناة bbcكيف وجه التهمة للملكة ويقول (كيف تقوم المملكة بأنتقاد امريكا في سجن ابو غريب والافعال والتعذيب للمساجين انظروا ماذا تفعل المملكة بمرضاهم النفسيين بترويشهم جماعي والرش بخرطوش الوايت ممتد من السيارة مباشرة اليس كذلك المملكة لديهم سجن مثل سجن ابو غريب) طبعآ بعد الكلام هذا كله امر الملك /عبدالله ربي يحفظه حينما كان ولي العهد أيام الملك /فهد رحمة الله عليه امر ملكي بتشكيل لجنة تضم 8وزراء من ذوي الاختصاص لتقصي عن الحقائق طبعآ او مسؤل دخل بوابة المستشفى الساعة 6صباحآ وكان بنفسه يقود السيارة بدون سائق اول مره اشوف المحافظ فهد بن معمر بدون سواق وبشت ومن بعد الساعة 8صباحآ بداو يتوافدون الوزراء في ادارة المستشفى وكان اولهم معالي رئيس هئية التحقيق والادعاء العام شخصيآ كان النافع ومعاه 10محققين وش اقلك بس سامحني طولت بالكتابه بس جالس افكر بالضربة الاعلامية حقتي كيف بتكون ومطلبي بالتعويض المادي والمعنوي هههههههههههههههههههههههه وسلامتك اخي محمد

وش تنظر يا خوي
الوزارة وخاصة مسؤلين المتابعه هناك هم فقط لتغطيه المشاكل فقط وتسوية الخلافات واقفال المشاكل ولم يرد في تاريخهم انهم خالفو راي المديريات
عندهم قاعدة هيبة الوزارة فوق كل شي ولو ان الوزارة وخاصة المتابعة نقضت قرار للمديرية وانصفت الموظفين هناك لكان حصل ثورة في المديرات

على العموم انصحك بنشرها في جريدة وبرئ ذمتك لانها ستتدخل الامارة على الفور وانت عارف وش معنى تدخل الامارة يعني بيطلع نصف المستخبي
من مواضيع : محمدالمطيري
محمدالمطيري غير متواجد حالياً  
قديم 11-11-2011, 07:38 PM

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد الثقبي
الله يوفقك إنشالله

تسلم اخوي محمد ويوفقك يارب الله يجبر بخاطرك مثل ماجبرتها بالدعاء لي
قديم 11-11-2011, 07:41 PM

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المكينزي
إبلاغ عن فساد مالي أو إداري، بما في ذلك الرشوة أو التزوير أو أي عمل يلحق ضررا باقتصاد المملكة. ويمكن الإبلاغ عن طريق الاتصال بالمباحث الإدارية بالطرق التالية:

1- الاتصال بالرقم (980)

3- إرسال فاكس على الرقم(01-4420057)

جزاك الله خير
الله يبارك لك عدد ماهل المطر

الله يجزاك بالخير اختي اشكرك على المعلومة الجميلة نعم حاتكون الخطوة القادمة مع مشاركة الاعلام الله يوفقك الصحيفة واعضائها الى راح تتبنى القضية كاملة وتعتبر من اهم الصحيفة لدى الدولة
موضوع مغلق