آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى الخريجين منتدي الخريجين, منتديات الخريجين, موقع الخريجين, صفحة الخريجين, موقع الخريجين

إعانات العاطلين تدخل حساباتهم بعد أسبوعين

ملتقى الخريجين
عدد المعجبين  1معجبون
  • 1 أضيفت بواسطة ال مافيا

موضوع مغلق
  #1  
قديم 11-13-2011, 07:40 AM
صحي نشط
 




ال مافيا will become famous soon enough


إعانات العاطلين تدخل حساباتهم أسبوعين biggrin.gifيستلم العاطلون والعاطلات عن العمل بعد اسبوعين من الآن ولأول مرة إعانة العاطلين التي أمر بها خادم الحرمين الشريفين حفظه الله ضمن مجموعة من الحوافز والتنظيمات لدعم الباحثين عن العمل لتعزيز فرصتهم في الحصول على وظيفة.

وستدخل الإعانة البالغة (ألفي ريال) مباشرة في حسابات المستحقين ممن تنطبق عليهم الشروط ابتداءً من 1 محرم المقبل حيث تقرر تسديد الدفعة الأولى للمتقدمين للبرنامج الذين حققوا شروط الاستحقاق ولم تتوفر لهم فرصة الحصول على وظيفة غرة الشهر المقبل ممن قدموا كافة المعلومات المطلوبة قبل انتهاء المواعيد الزمنية المحددة لاستكمال البيانات بوقت كاف.

وقالت صحيفة الرياض اليوم , أن صرف الإعانة للمستفيدين سيتم عبر حوالات مصرفية إلى البنوك المرتبطة بأرقام حساباتهم (آيبان IBAN) التي سجلوها في البرنامج ولن يتم الصرف بأي طريقة أخرى غير ذلك، كما أن تسديد الدفعات اللاحقة شهرياً سيكون مشروطاً ببقاء الشخص المعني مؤهلاً ومستحقا لاستلامها، إضافة إلى ذلك فإن برنامج "حافز" لا يقتصر على الدعم بمخصص مالي للباحثين عن العمل، بل يشمل أيضاً عناصر أخرى يأتي من ضمنها توفير برامج تدريب وتأهيل خلال فترة استحقاقهم وذلك لدعم وزيادة فرصهم في الحصول على الوظيفة المناسبة التي تلبي تطلعاتهم.

واشترطت وزارة العمل لضمان استمرار المستحقين في الحصول على إعانة البحث عن العمل الاستمرار في البحث بجدية عن عمل يناسبهم، وتحديث بياناتهم بشكل دوري ومنتظم عن طريق الموقع الالكتروني، كما اشترطت لذلك إكمال الدورات التأهيلية أو التدريبية والتي سوف يوفرها لهم صندوق تنمية الموارد البشرية، مشيرة إلى أن دقة بيانات العاطل المدخلة تساعده في الحصول على الفرص التدريبية والتوظيفية المناسبة.


إعانات العاطلين تدخل حساباتهم بعد أسبوعين - صحيفة عاجل الإلكترونية
شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص
فني مخلص معجبون بهذا.


من مواضيعي : ال مافيا
  رقم المشاركة : [ 2 ]
قديم 11-13-2011, 08:38 AM
أخصائي صحي
 

فني مخلص will become famous soon enough
افتراضي



والله كويس على الاقل تغطي مصاريف السفر للبحث عن العمل
من مواضيع : فني مخلص
فني مخلص غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 3 ]
قديم 11-13-2011, 09:20 AM
KAF
صحي جديد
 

KAF will become famous soon enough
افتراضي

يقول المثل العربي

افلقني لو صرفوا ريال

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
KAF غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 4 ]
قديم 11-13-2011, 09:36 AM
صحي مبدع
 

أبو نوران will become famous soon enough
افتراضي

والله نبغى التعيين يجي وحافز نتركها للي يحتاجونها وماتوظفوا
من مواضيع : أبو نوران
أبو نوران غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 5 ]
قديم 11-13-2011, 04:45 PM
صحي مبدع
 

يوسف13 will become famous soon enough
افتراضي

ننتظر التوظيف والا الإعانات حده سنه وتقعد تنقش خشمك بعده
من مواضيع : يوسف13
يوسف13 غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
أسبوعين, العاطلين, بديل, بعد, حساباتهم, إعانات


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 11:45 AM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط