آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى المواضيع العامة للحوارات الهادفة والنقاشات البناءة والمواضيع العامة

الممرضات السعوديات كثرة بلا بركه (الوطن)

ملتقى المواضيع العامة
موضوع مغلق
  رقم المشاركة : [ 21 ]
قديم 11-21-2011, 01:20 PM
صحي نشط
 

سامر المدينه will become famous soon enough
افتراضي

للأسف شعب لايثق ببني جلدته

هذه هي خلاصة الموضوع





إلى متى ياشعبنا الموقر
من مواضيع : سامر المدينه
سامر المدينه غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 22 ]
قديم 11-25-2011, 12:30 PM
صحي جديد
 

لماحة will become famous soon enough
افتراضي

فعلا التمريض كلهم يحب الراحة
حكومتنا بتعطيهم رواتب عاليه للعمل بامانه( واستثني بعضهم من الذين لديهم حب المهنة وخوف الله في ماياكلون)
ولكن هناك تمريض وبالذات من الرجال لايفقه لعمله شيئا وبالواسطات فجاءة نلاقيه نائب مدير ( عشان كل يوم والثاني عازم المدير على ذبيحة )
على قول المثل ( احشي الفم تستحي العين)
وفجاءة صار مدير برضه بالمجاملات
هنا سؤال
لماذا لايطبقون نظام كل اربع سنوات مدير جديد لكل ادارة
وذلك لدفع دماء جديده ونشاط جديد
ام للاسف اصبحنا في اخر الزمان الذي لايعيش فيه سوي المنافق والمرتشي
وسبحان الله ( مسمى الرشوه عند المرتشين مجاملات او هديه)
واذا حاجتتهم قالوا هدية
حسبنا الله ونعم الوكيل
من مواضيع : لماحة
لماحة غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
(الوطن), الممرضات, السعوديات, بلا, تركه, كثرة


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 08:46 PM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط