آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى المواضيع العامة للحوارات الهادفة والنقاشات البناءة والمواضيع العامة

الملك يثني على أداء منسوبي الصحة في الحج

ملتقى المواضيع العامة
موضوع مغلق
  #1  
قديم 11-21-2011, 04:23 AM
 





رينكو will become famous soon enough


الملك يثني على أداء منسوبي الصحة في الحج

واس ــ الرياض

الملك يثني أداء منسوبي الصحة logo1414.gifالملك يثني أداء منسوبي الصحة printer.png الملك يثني أداء منسوبي الصحة comments.png الملك يثني أداء منسوبي الصحة sharemail.png الملك يثني أداء منسوبي الصحة email.png


الملك يثني أداء منسوبي الصحة b10_th3.jpgثمن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز الجهود التي بذلتها وزارة الصحة لإنجاح الخطة الصحية في موسم الحج.



وقال خادم الحرمين في برقية بعثها إلى وزير الصحة الدكتور عبدالله الربيعة ومنسوبي الوزارة بمناسبة انتهاء موسم الحج بنجاح، وأداء الحجاج مناسكهم بسهولة ويسر، وخلوه من الأمراض الوبائية أو المحجرية «إننا إذ نحمد الله على ما من به علينا من خدمة ضيوف الرحمن، لنشكركم ومنسوبي الوزارة المشاركين في حج هذا العام، على ما عبرتم عنه من مشاعر ودعوات طيبة، وما بذلتموه من جهود لتقديم الخدمات الصحية لحجاج بيت الله الحرام، سائلين الله العلي القدير أن يمد الجميع بعونه وتوفيقه لتقديم كل ما فيه خدمة ضيوف الرحمن، وتسهيل أداء مناسكهم بكل يسر وطمأنينة، وأن يجعل أعمالنا خالصة لوجهه الكريم، إنه سميع مجيب».



وكان وزير الصحة رفع برقية للمقام السامي ثمن فيها انتهاء حجاج بيت الله الحرام من أداء مناسكهم بسهولة ويسر وهم ينعمون بالصحة والعافية ويتفيأون ظلال الأمن والأمان وخلوه من الأمراض الوبائية أو المحجرية.



وقال الدكتور الربيعة «يطيب لي أن أحيط مقامكم السامي علماً بأن نتائج الاستقصاء الميداني ودراسة الوضع الصحي العام بين الحجاج والمواطنين والمقيمين في المشاعر المقدسة ومكة المكرمة والمدينة المنورة أكدت خلو حج هذا العام 1432هـ من الأمراض الوبائية أو المحجرية وأن حالة الحجاج الصحية بوجه عام مطمئنة ولله الحمد والمنة».



وأكد الوزير الربيعة أن هذا الإنجاز لم يكن ليتحقق لولا فضل الله وتوفيقه ثم التوجيهات السديدة من خادم الحرمين الشريفين وما يوليه للخدمات الصحية التي تقدم لحجاج بيت الله الحرام من رعاية كريمة واهتمام بالغ، مما كان له أعظم الأثر في نجاح خطة الحج الصحية لهذا العام.



وثمن وزير الصحة ما قدمته القيادة من خدمات جليلة لحجاج بيت الله الحرام في مختلف المجالات وعلى رأسها المجال الصحي مما كان له أعظم الأثر في التقليل من الحوادث والحفاظ على أمن الحجاج وسلامتهم ــ بحمد الله تعالى ــ.



وثمنت منظمة الصحة العالمية بمستوى التجهيزات الصحية والرعاية الطبية التي قدمتها المملكة للحجاج خلال موسم حج؛ إذ تم تجنيد فرق طبية ومساعدة ذات كفاءة عالية ومدربة للتكفل الجيد بالحجاج والتأقلم مع خاصيات الحج، وأشارت إلى وجود دلائل علمية وبروتوكولات طبية ترتكز على أحدث المعطيات العلمية في جميع المجالات، كما تم تجهيز المستشفيات بأحدث المعدات الطبية بالإضافة إلى توفير الكميات الكافية من الأدوية وسيارات الإسعاف المجهزة للتدخل السريع.



وقالت المنظمة: «إنها اطلعت بكل شفافية على التغطية الصحية، حيث شاهدت خططا جيدة ووقفت من خلال الزيارات إلى المستشفيات على تجهيزات طبية عالية وسيارات إسعاف متطورة».
المصدر / http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20111120/Con20111120457528.htm
شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : رينكو
  رقم المشاركة : [ 2 ]
قديم 11-21-2011, 10:56 AM
صحي متمرس
 

محمد بن رفاده will become famous soon enough
افتراضي

الله يعطيهم العافية
من مواضيع : محمد بن رفاده
محمد بن رفاده غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 3 ]
قديم 11-21-2011, 06:49 PM
أخصائي صحي
 

ولد زمزم will become famous soon enough
افتراضي

هذا هو واجب جميع ابناءالشعب السعودي الذي نفتخر به تحت قيادة رشيدة تدعم بكل غالي وثمين ولا تنظر الى الخلف ابدا فمن ازدهاار الى ازدهار فى خدمة ضيوف االرحمن
اللهم سدد خطااهم لما تحب وترضي وزد فى قوتهم ومنعتهم رغم انف الحااسدين والحاقدين والله المستعان
من مواضيع : ولد زمزم
ولد زمزم غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
مجال, منسوبي, الملك, الحج, الصحة, جتني, على


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 09:23 PM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط