آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى المواضيع العامة للحوارات الهادفة والنقاشات البناءة والمواضيع العامة

ضم بدل التفرغ وضم بدل فرق ساعات عمل لأصل الراتب

ملتقى المواضيع العامة
موضوع مغلق
  #1  
قديم 11-22-2011, 10:16 AM
طبيب أسنان(أخصائي لثه)
 


د محمد المرعضي will become famous soon enough


أقر مجلس الخدمات الصحية ضم بدل التفرغ للأطباء والصيادلة لأصل الراتب، والرفع بضم بدل فرق ساعات عمل الإخصائيين والفنيين لأصل الراتب. وجاء هذا التوجه بعد مناقشة توصية إضافة بدل التفرغ للراتب الأساسي للأطباء والصيادلة السعوديين المشمولين بالكادر الصحي الجديد للاستفادة منه في التقاعد مثل زملائهم العاملين ضمن برامج التشغيل.
كما قرر المجلس الرفع باستحداث وظيفة «منسق صحي زراعة أعضاء» ضمن الكادر الصحي، بمزايا تتناسب مع جهد المنسقين في دعم برامج زراعة الأعضاء، واستحداث مسمى «منسق إداري زراعة أعضاء» على أن يقتصر على خريجي الإدارة الصحية بعد اجتيازهم دورة متخصصة.


المصدر عكاظ
شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص
العبدلي معجبون بهذا.


من مواضيعي : د محمد المرعضي
  رقم المشاركة : [ 2 ]
قديم 11-22-2011, 10:38 AM
صحي جديد
 

steel will become famous soon enough
افتراضي

المجلس قال سابقا هذي ميزة للتشغيل الذاتي !!!!
وش الفرق الحين خاصة للمساكين اللي شالو عنهم بدل السكن بالتشغيل الذاتي !!!!
الحمد لله مستشفانا رافض فكرة الغاء بدل السكن للتشغيل لانه عارف اننا راح نقول لهم سلام اذا تساوت رواتبنا بالموظفين الحكوميين. صراحة اتجاهات غريبه مؤخرا !!!!
الله يرزقهم وحاجه زينه لهم بس لازم تكون فيه ميزه لموظفين التشغيل غير هاذي ولا ما راح يكون فيه استقرار وظيفي بمستشفيات التشغيل الذاتي
steel غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 3 ]
قديم 11-22-2011, 10:43 AM
صحي متمرس
 

محمد بن رفاده will become famous soon enough
افتراضي

الله يكتب الي فيه الخير
من مواضيع : محمد بن رفاده
محمد بن رفاده غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 5 ]
قديم 11-23-2011, 02:53 PM
صحي نشط
 

Vita will become famous soon enough
افتراضي

وزير الصحة يرأس اجتماع مجلس الخدمات الصحية السابع والخمسين ويقر تسكين العاملين السعوديين ضمن برامج التشغيل على السلم الجديد عقد مجلس الخدمات الصحية اجتماعه السابع والخمسين برئاسة معالي وزير الصحة رئيس مجلس الخدمات الصحية الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة وذلك بمقر المجلس في مدينة الرياض حيث استعرض الاجتماع عدداً من المواضيع التي سبق تناولها بالدراسة والتحليل من قبل اللجان المشكلة وكذلك اللجنة التحضيرية للمجلس. وأوضح الأمين العام للمجلس الدكتور يعقوب بن يوسف المزروع عقب انتهاء الاجتماع أن جدول الأعمال ضم عدة مواضيع منها مناقشة وقائع وتوصيات حلقة العمل التي نظمتها الجمعية السعودية للرعاية الصحية المبنية على البراهين حيث تمت الموافقة على ما أوصت به من ترسيخ العمل بثقافة الرعاية الصحية المبنية على البراهين والالتزام بتطبيق هذا المفهوم على جميع القطاعات الصحية في المملكة ضمن الإستراتيجية الصحية الوطنية في العقدين القادمين وكذلك العمل على إيجاد شهادات أكاديمية متخصصة للممارسين في مرحلة ما بعد التخرج الجامعي والتأكيد على أهمية تدريب جميع المسئولين والعاملين على التدريب في مجالات الجودة الصحية . كما ناقش الاجتماع تقرير اللجنة الوطنية لاضطرابات النمو الشامل (التوحد) والمتضمن نسبة انتشاره بين المواطنين ودور الخدمات الصحية في رعاية المصابين بالتوحد وكيفية التعامل مع المرض والخدمات الصحية المطلوبة . وأضاف ان المجلس ناقش كذلك ممارسة مهنة الحجامة وأطلع على التقرير المعد بهذا الشأن من المركز الوطني للطب البديل والتكميلي والمقدم من مدير المركز والذي تضمن دراسة ميدانية عن الموضوع والتجارب العالمية وكذلك مرئيات المنظمات الدولية بشأن ممارسة مهنة الحجامة وأشار الدكتور المزروع إلى أن المجلس أقر محضر اللجنة المكلفة بإعداد آلية تسكين العاملين السعوديين القائمين على رأس العمل ضمن برامج التشغيل في المستشفيات الحكومية العامة والتخصصية والمرجعية علي سلم الأجور الجديد للممارسين الصحيين السعوديين العاملين ضمن برامج التشغيل وقال الدكتور المزروع في ختام تصريحه أن معالي وزير الصحة رئيس مجلس الخدمات الصحية قد دشن البوابة الإلكترونية للمجلس كما ناقش الاجتماع آخر ما توصل اليها مشروع تطبيق الترميز الصحي (ICD.10) وتدشين البوابة الالكترونية له يذكر أن مجلس الخدمات الصحية يهدف إلى وضع التنظيمات التي تضمن التنسيق والتكامل بين الجهات الصحية المختلفة في المملكة لتقديم خدمات صحية ذات جودة عالية بطريقة ميسرة ومأمونة بما يمنع الازدواجية وإهدار الموارد ويحقق العدالة في توزيع الخدمات الصحية وكذلك العمل مع الجهات الصحية والقطاعات ذات العلاقة بما يضمن تنفيذ برامج وطنية تساهم في تعزيز الصحة لسكان المملكة.

وزير الصحة يرأس اجتماع مجلس الخدمات الصحية السابع والخمسين ويقر تسكين العاملين السعوديين ضمن برامج التشغيل على السلم الجديد
من مواضيع : Vita
Vita غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 7 ]
قديم 11-23-2011, 10:26 PM
كاتب متميز
 

رئيس جمهورية نفسي will become famous soon enough
افتراضي

يعني الفنيين عيال البطه السوداء
العبدلي معجبون بهذا.
من مواضيع : رئيس جمهورية نفسي
رئيس جمهورية نفسي غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
ملزم, التفرغ, الراتب, بدل, ساعات, علم, فرق, وضم


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 11:46 AM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط