آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى الخريجين منتدي الخريجين, منتديات الخريجين, موقع الخريجين, صفحة الخريجين, موقع الخريجين

متى متى

ملتقى الخريجين
موضوع مغلق
  #1  
قديم 11-23-2011, 10:27 AM
صحي جديد
 


متعب البحر will become famous soon enough


السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
الاخوة الزملاء هل فيه موعد محدد عشان التعيين غير مهلة ال6الاشهر اللي ماشفنا فيها ولا شي سوى بعد اسبوع بعد شهر اليوم الفلاني............الخ
(ارجوا من عنده خبر يكون صاحب ضمير صادق يدلي به)
شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : متعب البحر
  رقم المشاركة : [ 2 ]
قديم 11-23-2011, 11:13 AM
صحي نشط
 

hwawy will become famous soon enough
افتراضي

بعد الميزانية القادمة بإذن الله ( من بعد شهر 3 ) والله أعلم
من مواضيع : hwawy
hwawy غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 3 ]
قديم 11-23-2011, 11:42 AM
صحي نشط
 

ماجد المحسن will become famous soon enough
افتراضي

شكلها بعد الميزانيه والميزانييه راح يعلن عنها بعد اسابيع
من مواضيع : ماجد المحسن
ماجد المحسن غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 4 ]
قديم 11-23-2011, 12:07 PM
صحي نشط
 

hwawy will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد المحسن
شكلها بعد الميزانيه والميزانييه راح يعلن عنها بعد اسابيع



الميزانية العامة للدولة سوف تعلن بإذن الله تعالى في يوم الأحد 7 / 2 / 1433 هـ الساعة التاسعة قبل نشرة الأخبار الرئيسية وسوف تأجل نشرة الأخبار الرئسية إلى الساعة الحادية عشر مساء
ونصيب وزارة الصحة كالمعتاد من نصيب الأسد

وفق الله الجميع لما يحب ويرضى
من مواضيع : hwawy
hwawy غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 5 ]
قديم 11-23-2011, 01:08 PM
صحي جديد
 

Canada Boy will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hwawy
بعد الميزانية القادمة بإذن الله ( من بعد شهر 3 ) والله أعلم


بعيد عيد الفطر والله اعلم
من مواضيع : Canada Boy
Canada Boy غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 6 ]
قديم 11-23-2011, 02:29 PM
افتراضي

مدري حرام التظاهر ولا حلالي
من مواضيع : اداري والزمن داري
اداري والزمن داري غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 7 ]
قديم 11-25-2011, 11:51 PM
صحي مبدع
 

يوسف13 will become famous soon enough
افتراضي

أقول أنت تسمع يا أخي بالمثل الي يقول ردد يالليل ما أطولك
تر حنا هذه حالتنا
الله المستعان الشعب السعودي معروف عنه الإنتظار
فنحن لابد ان نرضى بواقع الحال
تشكر يالغالي على الموضوع

أووووووووووويحححححححييييييي
من مواضيع : يوسف13
يوسف13 غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
أبي


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 05:29 PM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط