آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى المواضيع العامة للحوارات الهادفة والنقاشات البناءة والمواضيع العامة

الجلد والسجن لعضو هيئة بالمدمن عاكس امراة

ملتقى المواضيع العامة
موضوع مغلق
قديم 11-28-2011, 08:17 AM

فهد سالم الشهري will become famous soon enough

[quote=الاتجاه المختلف;715933]اخوووي صح الستررر زين والله يستر علينا كلنا دنيا واخرى يااااااااااااارب

ولكن السالفه هذي منتشره وانجلد قدااام الناااس يعني عاااشق الموقع ماجااابه من عنده

اسئلك بالله اللهم لا تبلانااا يشتغل بالهيئه وهذي سوالفهااا شنو حاااميهااا حراميهااااا

الهيئه على عيني وراسي وهذا الشخص يمثل نفسه لا غير....

مع احتررررامي الشديد وانا مااعم بكلامي لكن الصراااحه صرنااا نخاااف من المطااوعه000

وربي مااظلمهم لكن في عينه شوفت عيني يجي للبنات ويقولهاااا تستري تستري وهو ماينزل

عينه عنهاااا وربي العلي العظيم اني صاااادقه عند ربي

شكرا اولا على المرور00ثم انا مصدق كل اللي قاله عاشق الموقع وعلى راسي من فوق والله
لكن والله مو حلو انك تذكر اي احد وتتكلم عنه وتتحدث عن مساويه للناس استر عليه ودع له افضل له وخير عظيم لك وحلم منك نخلي دايما كلام الله امام اعيوننا وسنة رسوله 000وخلك بعيد عن الخصال والنقاط والنظرة السوداء في الانسان 000والرجل اخطى خطا فادح ولاشك في ذلك بس خذ جزاءه بما يستحق تحت قوانين وانظمة المحكمه ثمن فعلته00والمفروض الانسان يخلص في عمله قدر الامكان لان الله استامنك على هذه المكانه ولانه لقمة عيشك وواجهة مكانتك ومستواك الاجتماعي بين جماعتك وكل اللي يعرفك واخير ا الانسان معرض للخطا ولااحد معصوم منه الا انبياء الله 000ادع الى سبيل ربك بالحكمه والموعظه الحسنه وجادلهم بالتي هي احسن00
من مواضيع : فهد سالم الشهري
فهد سالم الشهري غير متواجد حالياً  
قديم 11-28-2011, 09:59 AM
صحي متمرس

محمد بن رفاده will become famous soon enough

الله يصلح المسلمين
من مواضيع : محمد بن رفاده
محمد بن رفاده غير متواجد حالياً  
قديم 11-28-2011, 04:55 PM
بروفيسور صحي

عاشق الموقع will become famous soon enough

[quote][/
بعد التحيه والسلام انا اخاطب (عاشق الموقع) / يااخي الكريم بارك الله فيك الله سبحانه وتعالى جل في علاه اكرم الاكرمين الذي خلقني وخلقك وخلق هذا العالم باكمله ومع ذلك فهو يستر على عباده اجمعين في هذه الدنيا قد ما اقترفوا من المعاصي والذنوب والخطايا التي لاحد لها ولانظير فيغفرها ويعفو ويسامح اصحابها 000ويعفو عن كثير000وقال رسولنا من ستر عن مؤمن في الدنيا ستر الله عليه يوم القيامه 00تجي انت وتنزلي موضوع مثل هذا عن احد افراد الهيئة اللذين يامرون بالامعروف وينهون عن المنكر حتى وان كان صحيح يااخي الاصل الستر يعني بدل ماتدعي له بالصلاح والهدايه بظهر الغيب تروح تنقب عن مساويه يااخي ابعد عن سفاسف الامور التي انت في غنى عنها انت اربى ان تكون بعيدا عورات المؤمنين 0ياللفضيحه والعار وبعدين هذا الملتقى يدعوا الى كل ماهو خير وصلاح وكل فائده مرجوه لكل شريحة وطبقة تحت هذ الكيان لا الى المهاترات وكشف الخافي المستور والتي لاترضي اي حدا كائن من كان وليس لها ولاتمت بصفات المؤمن باي صلة وكذلك مجال الصحه وربي مااقولها دفاعا عنهم او اني ملتزم مثل مايفهمها الناس لابالعكس بل انا من عامة الناس وكلنا ذنوب وخطايا من رؤوسنا لاقدامنا الله المستعان ويغفر ويستر علينا عظيم التجاوز00

quote]
عليكم السلام

أتقبل كلامك بصدر رحب

واذا اخطات ارجو من المشرفين اغلاق الموضوع
من مواضيع : عاشق الموقع
عاشق الموقع غير متواجد حالياً  
قديم 11-28-2011, 05:04 PM
صحي نشط

د/صهباء will become famous soon enough

كثر الله من أمثالك اخي عاشق الموقع. أعجبني ردك جدا بارك الله فيك وجعلنا وإياكم من المستورين في الدنيا والآخرة وغفر الله لمخطئنا. اللهم امين.
من مواضيع : د/صهباء
د/صهباء متواجد حالياً  
قديم 11-28-2011, 07:56 PM
صحي مبدع

الاخصائية نور will become famous soon enough

اللهم اصلح كل فاسد من امور المسلمين
من مواضيع : الاخصائية نور
الاخصائية نور غير متواجد حالياً  
قديم 11-28-2011, 07:59 PM
مشرفة سابقة

عواطف will become famous soon enough

واخيرا تم مجازه رجال الهيئة ومعاقبتهم دائما نرى مشاكلهم وتعديهم على انسان ابرياء ومع ذلك لا يتم اتخاذ اي اجراء قانوني ضدهم وفي غير قضايا قتل والى لان ماشفنا عدل فيها الله يعين
من مواضيع : عواطف
عواطف غير متواجد حالياً  
قديم 11-29-2011, 12:30 AM
صحي نشط

Dr.faisal will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد سالم الشهري
بعد التحيه والسلام انا اخاطب (عاشق الموقع) / يااخي الكريم بارك الله فيك الله سبحانه وتعالى جل في علاه اكرم الاكرمين الذي خلقني وخلقك وخلق هذا العالم باكمله ومع ذلك فهو يستر على عباده اجمعين في هذه الدنيا قد ما اقترفوا من المعاصي والذنوب والخطايا التي لاحد لها ولانظير فيغفرها ويعفو ويسامح اصحابها 000ويعفو عن كثير000وقال رسولنا من ستر عن مؤمن في الدنيا ستر الله عليه يوم القيامه 00تجي انت وتنزلي موضوع مثل هذا عن احد افراد الهيئة اللذين يامرون بالامعروف وينهون عن المنكر حتى وان كان صحيح يااخي الاصل الستر يعني بدل ماتدعي له بالصلاح والهدايه بظهر الغيب تروح تنقب عن مساويه يااخي ابعد عن سفاسف الامور التي انت في غنى عنها انت اربى ان تكون بعيدا عورات المؤمنين 0ياللفضيحه والعار وبعدين هذا الملتقى يدعوا الى كل ماهو خير وصلاح وكل فائده مرجوه لكل شريحة وطبقة تحت هذ الكيان لا الى المهاترات وكشف الخافي المستور والتي لاترضي اي حدا كائن من كان وليس لها ولاتمت بصفات المؤمن باي صلة وكذلك مجال الصحه وربي مااقولها دفاعا عنهم او اني ملتزم مثل مايفهمها الناس لابالعكس بل انا من عامة الناس وكلنا ذنوب وخطايا من رؤوسنا لاقدامنا الله المستعان ويغفر ويستر علينا عظيم التجاوز00

اخ فهد الرجل لم يذكر اسم الرجل
وهذا لا يعتبر تشهير أو فضح
ولكن الهيئة جلدته امام الناس ,وربما ذكرت اسمه امام الملأ , أليس هذا هو التشهير ؟؟؟
هل هذا هو ما أمرنا به النبي صلى الله عليه وسلم؟؟ وهو القائل (لايستر عبد عبدا في الدنيا الاستره الله يوم القيامه )) رواه مسلم , هذا هو أسلوب الهيئة ليس مع هذا فحسب بل مع كل الناس ,, انا لا أقف مع المعاكسين ولست ضد رجال الهيئة فعملهم نبيل ,, لكن يعاب عليهم ان الفضيحة عندهم مقدمة على الستر , وهو الاولى والانسب , ووالله ان الفضيحة تجر صاحبها لارتكاب ما هو اكبر بعد علم الناس به ,وان الستر يجر صاحبه للتوبة ,, وكلنا يعرف الحديث القدسي حين يقول الله تعالى للعبد يوم القيامة (عبدي أتذكر ذنب كذا؟ سترتها عليك في الدنيا وها أنا أسترها لك اليوم) نسأل الله لنا ولكم الستر في الدنيا والاخرة .
من مواضيع : Dr.faisal
Dr.faisal غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق