آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى ترفيه الأعضاء لجميع المشاركات الترفيهية والهادفة

رايك بالعضو اللي قبلك

ملتقى ترفيه الأعضاء
موضوع مغلق
  رقم المشاركة : [ 21 ]
قديم 11-26-2011, 02:39 AM
صحي متمرس
 

الاتجاه المختلف will become famous soon enough
Smile

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نظرتي مستقبليه
وربي إنك انت الشقردي
وكبرت بعيني أكثر عقب
ردودك ع الموضوع اللي خبري خبرك
عقب المغرب بيض الله وجهك بس‎ ‎




الصررراحه نظرتي مستقبليه

انتي انسانه محبوبه نفس ممرض الوسطى للامانه
من مواضيع : الاتجاه المختلف
الاتجاه المختلف غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 22 ]
قديم 11-26-2011, 03:16 AM
صحي نشيط
 

مل الصبر مني will become famous soon enough
افتراضي

الاتجاه المختلف
نسيت بسرعه تتنرفز
خلي اعصابك كووووووول
من مواضيع : مل الصبر مني
مل الصبر مني غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 23 ]
قديم 11-26-2011, 03:28 AM
صحي متمرس
 

الاتجاه المختلف will become famous soon enough
Talking

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مل الصبر مني
الاتجاه المختلف

نسيت بسرعه تتنرفز
خلي اعصابك كووووووول





ههههههه راجع عشااان تقوووول جذي

مو قصه اتنرفز جد فهمت خطأأأ حسيت مالي داااعي ههههههه

جد وربي طااااح وجهي وقعدت ارقع ههههههه تالي فهمت انه مايقصد المسكين ههههه

المثل يقول اللي مايعرفك مايثمنك
من مواضيع : الاتجاه المختلف
الاتجاه المختلف غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 24 ]
قديم 11-26-2011, 08:56 AM
بروفيسور صحي
 

ممرض الوسطى has a spectacular aura aboutممرض الوسطى has a spectacular aura about
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاتجاه المختلف
اخوووي ممرض الوسطى جاااابك ربي هههههه جد وربي انت بشهادتي وبشهااااده الجميع

انسااان تنحط عالجرح يبرى اعتبرك قدوه للمنتدى وانسااان متواااضع ويفهم ويقدر جد وربي

اعجز عن وصفك لكن على قولتهم الانسان بوقت الشده يبين معدنه,,وانت الايام اللي راحت

علمتنا منو انت,,الله يحفظك ويوفقك

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاتجاه المختلف
الصررراحه نظرتي مستقبليه

انتي انسانه محبوبه نفس ممرض الوسطى للامانه

أحس راسي سار كبير كبر تانكي الماء 1000 لتر
هههههههههههههههههههه

الله يسعدك اختي أتمنى ان اكون عند حسن ظن الجميع
من مواضيع : ممرض الوسطى
ممرض الوسطى غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 25 ]
قديم 11-26-2011, 02:57 PM
مشرفة سابقة
 

قابله ميمي will become famous soon enough
افتراضي

ممرض الوسطى

اخ فاضل

اكن له الاحترام والتقدير

أسال الله ان يوفقه ويستر عليه ويرزقه من حيث لايحتسب
من مواضيع : قابله ميمي
قابله ميمي غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 26 ]
قديم 11-26-2011, 04:28 PM
صحي مبدع
 

FAWAZ 8 will become famous soon enough
افتراضي

الاخت قابله ميمي انسان رائعه فرضت على الجميع احترامها من خلال مواضيعها واراءها
قابله ميمي معجبون بهذا.
من مواضيع : FAWAZ 8
FAWAZ 8 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 27 ]
قديم 11-26-2011, 06:50 PM
صحي متمرس
 

الاتجاه المعاكس will become famous soon enough
افتراضي

ههههههههههههه انا مطول مادخلت النت عموما
الاخ فواز حبوب ومنفتح ومتفتح على الحياه حسب عشرتي معه بهاالمنتدى
ويحب العناد احيانا بس الربع ادبوه وبهذلوه ههههههههههههه خبره
من مواضيع : الاتجاه المعاكس
الاتجاه المعاكس غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 28 ]
قديم 11-27-2011, 02:28 AM
صحي متمرس
 

الاتجاه المختلف will become famous soon enough
Talking

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاتجاه المعاكس
ههههههههههههه انا مطول مادخلت النت عموما
الاخ فواز حبوب ومنفتح ومتفتح على الحياه حسب عشرتي معه بهاالمنتدى
ويحب العناد احيانا بس الربع ادبوه وبهذلوه ههههههههههههه خبره



الدمع اخ عزيز وغااالي وراعي فزعه معااااي هههههه وللامانه تعجبني شخصيته وردوده

بالبدايه نشبت له لانه كاااان ضد الزواج من الممرضاااات ههههه اقلبوا عليه يالممرضااات

وتاااالي صرناااا ربع هههههه وفعلا ماشاء الله على فووواز تغيررر اول معااانا يعاااند الحين

مايرد عليناااا >>>>صرناااا اصدقاااء سوووء ههههههه
من مواضيع : الاتجاه المختلف
الاتجاه المختلف غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 29 ]
قديم 11-27-2011, 05:19 PM
مشرفة سابقة
 

قابله ميمي will become famous soon enough
افتراضي

الاتجاه المختلف
اخت عزيزه على قلبي
طيبه و عنيده
افرح لما احصلها في المنتدى
احسها تعطيه جو ثاني بمشاغبتها هي وفني مخلص

اتمنى يرجع لها معرفهاالاول لانه في نظري الافضل

هذا مافي قلبي لك ويعلم الله اني احبك فيه وما اجاملك ولا بكلمه وحده


ربي يوفقك ويسعدك ويحقق لك امانيك كلها ويستر عليك دنيا واخره
الاتجاه المختلف معجبون بهذا.
من مواضيع : قابله ميمي
قابله ميمي غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 30 ]
قديم 11-27-2011, 05:47 PM
صحي نشط
 

تعاميم will become famous soon enough
افتراضي

قابله ميمي
مشرفة ملتقى تمريض النساء والولادة

يالله سترك ما طحت الا في يد ولادة

اقول شوفو شغلكم عدل مو طايحين عمليات قيصرية في حريم الناس
قابله ميمي معجبون بهذا.
من مواضيع : تعاميم
تعاميم غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
املي, بالعضو, رايك, قبلك


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 08:05 AM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط