آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى شؤون الموظفين للتعريف بالأنظمة والقوانين والإجابة على الأسئلة والاستفسارات الإدارية

عاجل : القرار الوزاري بخصوص النقل .. تحديث صور التعميم رد رقم (28)

ملتقى شؤون الموظفين
موضوع مغلق
قديم 01-09-2012, 04:58 PM
صحي جديد

good idea will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زينب الحمراوي

هذا ماقيل لنا ايضا عند السؤال حيث ان زميلة اختى ترغب النقل واخبروها ان الاليه ستكون على نفس النسق المتبع سابقا من حيث موافقة المرجع وايضا وجود رقم شاغر في المديرية المقابله

ولكن لم استسيغ ردهم واحسست ان فهمهم سقيم الا اذا كانت الوزارة ارادة فقط اسكات الافواة المطالبة بايجاد حركة نقل
لانه ليس من المعقول ان تحدد شهر 5 للاعلان عن نتائج الحركة الاولى وهي متاكدة ان اغلب الاداراة تعاني من شح الارقام ان لم تكن معدومة اساس وعلى كافة التخصصات و تحرج نفسها اكثر مما هي محرجة واعتقد ي الشخصي ان الوزارة ستعمل على ايجاد قاعدة بيانات لطالبين النقل من خلالها تقوم بوضع شخص مكان اخر مثل مايحدث في التبادل الان ولكن بصورة اكثرا عدلا من حيث الاكثر نقاط او الاولى من حيث الوضع الصحي والاجتماعي
عموما "وغدا ل ناظره لقريب "

اين العدل عندما يكون هناك خلاف بينك وبين مرجعك ( الرئيس المباشر او رئيس الادارة , ........ ) و لم يوافق على عملية النقل لا لشي الا العناد و التسلط . اعدل عن عملية النقل او ادور واسطة عشان يرضى عني رئيس الادارة غير الواسطة في الشؤون عشان انقل . . . . حياتنا كلها واسطات وين العدل
العدل برنامج اليكنروني مثل المتبع في وزارة التربية والتعليم يقوم بعملية المفاضلة وليست لجنة تقوم بحساب النقاط ونقعد تحت رحمة هذه اللجنة واهواءها .
من مواضيع : good idea
good idea غير متواجد حالياً  
قديم 01-09-2012, 06:17 PM
صحي جديد

زينب الحمراوي will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة good idea
اين العدل عندما يكون هناك خلاف بينك وبين مرجعك ( الرئيس المباشر او رئيس الادارة , ........ ) و لم يوافق على عملية النقل لا لشي الا العناد و التسلط . اعدل عن عملية النقل او ادور واسطة عشان يرضى عني رئيس الادارة غير الواسطة في الشؤون عشان انقل . . . . حياتنا كلها واسطات وين العدل

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة good idea

العدل برنامج اليكنروني مثل المتبع في وزارة التربية والتعليم يقوم بعملية المفاضلة وليست لجنة تقوم بحساب النقاط ونقعد تحت رحمة هذه اللجنة واهواءها .

استاذي الفاضل والله لا ادري على اي محمل من الفهم تناولت لفظ العدل في ردي

انا قصدت بعد رفع الاوراق من قبل المديريات للوزارة هناك يتم فرزها حسب النقاط او على الحالة الاجتماعية والصحية للموظف اي لا علاقة لردي بموقف مديرك منك اتحدث بعد رفع الاوراق بعد رفع الاوراق
ب معنى اخر هناك شخص من مديرية الشرقية يريد النقل على مديرية الرياض في المقابل يوجد شخصان يريدان النقل من الرياض للدمام هنا ياتي دور الوزارة في تحديد من الاولى منهما ب النقل "كونها محدده بختيار احدهما " وذلك وفق المعاير التي وضعتها الوزاره من نقاط او ظرف اجتماعي او صحي
اوليس هذا بعدل؟!
واكثر عدالة من النظام السابق حيث انه سابقا من ياتي ببديل او يوفق بواسطة تستطيع نقله بينما يتحجج المسؤولين في الادارة بوجود عجز عندما يطالبهم من طالة سنوات غربته او تعرض لظرف يحتم عليه تغير مكانه اي مستحق فعلى لنقل......."ب النقل"
وعموما من المفترض الا يحق لمديرك ولا للمديريه ان ترفض نقلك وان يكون نقل الموظف مرتبط بالوزارة التابع لها بعيدا عن مسالة الملاك الوظيفي او الرقم الوظيفي

و ب العموما ايضا انت احسست ب القهر ولمجرد محاربتك من قبل رجل مثلك لك فما بالك ب امراه تتعرض للمحاربة بستماته ومن كل زملائها من الرجال في القسم ورائيسها المباشر ومديرها وكل هذا لانها طلبت بالنقل والذي يتمنون الا تطوله لانها تعمل هي وباقي زملائها من الاجانب فقط وتحمل عنهم شوطا كبيرا في العمل والذي س يحرج الادارة ورئيس القسم ان تم نقلها ويبين ضعف الادارة ورئيس القسم في ظبط الموظفين واتزان العمل

من مواضيع : زينب الحمراوي
التعديل الأخير تم بواسطة زينب الحمراوي ; 01-09-2012 الساعة 06:23 PM.
زينب الحمراوي غير متواجد حالياً  
قديم 01-20-2012, 08:01 PM

يا جماعة أنا ذهبت إلى الوزارة لمقابلة الوزير لكن يقولون الوزير لا يقابل شخص بخصوص النقل و ذهبت إلى المدير المالي و الاداري و معي خطابي و به صك اعاله و دفتر العائلة توضح أنه أنا الابن الوحيد و تقرير طبي للوالدة و شهادة وفاة الوالد ولمن دخلت عليه قال كملت سنه قلت له لا قال لازم قلت طيب و الظروف الخاصة المستثناه من حركة النقل قال سنة قلت تضمن لي قال اقراء الشروط اذا تنطبق عليك قلت طيب شوف ظروفي بالاوراق الثبوتيه الرجال ما يبي يكلف على نفسه المهم نزلت للاتصالات و سجلت المعاملة و هي في طريقها للمديرية بنشوف ردهم على المعاملة و اعطيكم خبر
من مواضيع : مدقق حسابات مساعد
مدقق حسابات مساعد غير متواجد حالياً  
قديم 01-23-2012, 09:37 AM
صحي نشط

مشآعر إنسآن will become famous soon enough

^^^^^^^^^^^^

الله يسهلك النقل ويسر أمورك وامور جميع المسلمين
من مواضيع : مشآعر إنسآن
مشآعر إنسآن غير متواجد حالياً  
قديم 01-23-2012, 04:32 PM

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشآعر إنسآن
^^^^^^^^^^^^

الله يسهلك النقل ويسر أمورك وامور جميع المسلمين

الله يسهل على الجميع يارب و الكل ينقل لديرته
مشكور اخي
قديم 01-23-2012, 04:35 PM

جا الرد يا شباب من الوزارة و كان كالتالي

نأمل الإطلاع و اكمال اللازم حسب آلية النقل المبلغة لكم بالتعميم رقم 346529 بتاريخ 18/12/1432

يعني كلام فاضي و انتظر رد المديرية
قديم 01-23-2012, 05:04 PM
صحي نشط

فني صحة عامه will become famous soon enough

انا جبت توصيه للوزير بنفسه
و جاء الرد نفس الرد على اخي مدقق حسابات
من مواضيع : فني صحة عامه
فني صحة عامه غير متواجد حالياً  
قديم 01-23-2012, 05:10 PM
صحي متمرس

البصري will become famous soon enough

أخوي مدقق أنا نفس حالتك بالضضضضضبط انا والدي متوفي وأعيل أمي وأخوي وعينوني بعرعر وأنا من الشرقيه ! وللحين ماكملت سنه وش الاجراءات الي تنصحني أسويها مع العلم إنه إحتمال أعرف بديل يبغى يجي لعرعر
من مواضيع : البصري
البصري غير متواجد حالياً  
قديم 01-23-2012, 10:02 PM
صحي نشط

أسير غربتي will become famous soon enough

أتمنى من المشرفين وأصحاب الخبرة مشاركتنا والرد على إستفسارات الأخوة لكي تعم الفائدة
على الجميع .
من مواضيع : أسير غربتي
أسير غربتي غير متواجد حالياً  
قديم 01-24-2012, 09:42 PM

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البصري
أخوي مدقق أنا نفس حالتك بالضضضضضبط انا والدي متوفي وأعيل أمي وأخوي وعينوني بعرعر وأنا من الشرقيه ! وللحين ماكملت سنه وش الاجراءات الي تنصحني أسويها مع العلم إنه إحتمال أعرف بديل يبغى يجي لعرعر

تبي نصيحتي وأنا أخوك الوزارة ما استفدت منها شئ رحت لهم و لا خلوني اقابل الوزير قالو لي اصعد إلى المدير الشئون الماليه و الادرايه سعد الحجيل ما عطاني رد نزلت تحت الاتصالات الادارية أول ما تدخل مبنى الوزارة و سجلي المعاملة و جت الى المديرية لسه ما سلمتها الى مدير شئون الموظفين لانه مجاز كلمت موظف في شئون الموظفين قال جايه لجنه من الرياض بجصوص الية النقل

واحد قالي كل شئ بيد المديرية اذا مدير الشئون الصحية موافق على نقلك تمشي الوزير ماله دخل بس كل من يتحجج في الثاني نصيحتي لك ادخل على المدير العام و اشرح ظروفك و أن شاء الله يوافق و اي شئ جديد راح ابلغكم اياه
موضوع مغلق