آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى الخريجين منتدي الخريجين, منتديات الخريجين, موقع الخريجين, صفحة الخريجين, موقع الخريجين

أين بيان وزارة الخدمة المدنية خلال يومين ..؟

ملتقى الخريجين
عدد المعجبين  1معجبون
  • 1 أضيفت بواسطة كالعاده سعودي عاطل

موضوع مغلق
  #1  
قديم 12-04-2011, 10:41 PM
صحي جديد
 




فني صيدلية will become famous soon enough


بسم الله الرحمن الرحيم


بالامس القريب سمعنا ان وزارة الخدعة ستفصح خلال بيان لها
عن سبب مخالفة الامر الملكي في غضون يومين

ولكن
.
.
.
.
.
.

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
لاحياة لمن تنادي ، أين هم لم يصرحوا ..؟
أين هم عن 28 ألف عاطل إن صدقوا ..؟






لاحياة لمن تنادي ...!
شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : فني صيدلية
  رقم المشاركة : [ 3 ]
قديم 12-04-2011, 11:07 PM
افتراضي

ردد ردد

ياليل ماااااااااااااااطولك



الله يخارجنا
من مواضيع : فني مختبر كلية الطايف
فني مختبر كلية الطايف غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 4 ]
قديم 12-04-2011, 11:52 PM
صحي نشط
 

ماجد الازوري will become famous soon enough
افتراضي

الحين من جدكم فيه وظائف والله اننا بس نحرق دمنا واعصابنا ع الفاضي

يا ناس ذي خطط مدروسه مماطله لين تجيهم انت وتقول ما عاد ابي وظيفة بعدها يقولون لك جات منك

انا اقول لا احد يمني نفسه ع وهم وخيال ترى بيتعب ويجيله مرض نفسي ويودونه شهار
من مواضيع : ماجد الازوري
ماجد الازوري غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 6 ]
قديم 12-05-2011, 11:58 AM
 

كالعاده سعودي عاطل will become famous soon enough
افتراضي

ياجماعه ملاتلاحظوا ان الشهاده الصحيه انذلت وطاح كرتها من يوم دخل الربيعه في حياتنا اول كنا محسودين اننا في مجال الصحه اما اليوم الكل يضحك علينا لابارك الله في اللي كان سبب في وصولنا للمرحله هذي ياناس والله قهر والله ما دخلنا الكليات الصحيه الا واحنااا ضامنين ومعشمين خير في الحصول على وظيفه واخبر كنت امسخر زملائي حقين كليات المعلمين لما تحولوا للديوان واللحين هم في دواماتهم وانا جالس اكتب رد في منتدى الصحه ياسلام عليك يازمن الدنيا دواره بس يالربيعه زي ما دار الزمن علينا مصيره يدور عليك
العنى بمعنى معجبون بهذا.
من مواضيع : كالعاده سعودي عاطل
كالعاده سعودي عاطل غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 7 ]
قديم 12-05-2011, 02:22 PM
صحي متميز
 

العنى بمعنى will become famous soon enough
افتراضي

للآسف طلع لا في بيان ولافي شئ
ومثل ما يقول المثل السعودي
بيان حمزة
من مواضيع : العنى بمعنى
العنى بمعنى غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 8 ]
قديم 12-05-2011, 02:57 PM
صحي نشط
 

فني صيدله1 will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كالعاده سعودي عاطل
ياجماعه ملاتلاحظوا ان الشهاده الصحيه انذلت وطاح كرتها من يوم دخل الربيعه في حياتنا اول كنا محسودين اننا في مجال الصحه اما اليوم الكل يضحك علينا لابارك الله في اللي كان سبب في وصولنا للمرحله هذي ياناس والله قهر والله ما دخلنا الكليات الصحيه الا واحنااا ضامنين ومعشمين خير في الحصول على وظيفه واخبر كنت امسخر زملائي حقين كليات المعلمين لما تحولوا للديوان واللحين هم في دواماتهم وانا جالس اكتب رد في منتدى الصحه ياسلام عليك يازمن الدنيا دواره بس يالربيعه زي ما دار الزمن علينا مصيره يدور عليك

+1

حسبي الله على الربيعه وعلى الكلية الصحية ما استفدانا منها الا الهم والغم
صدقت فيه واحد من زملائي بالثانويه العامه طبعا نسبته اقل مني بالثانوي قدمنا على الكلية الصحية انا قبلوني وهو لا وانقبل هو في كلية المعلمين وخلص الدراسه مثلي في ثلاث وسنوات ونصف طبعا اخذ اترام صيفيه هو توظف الله يوفقه في شهر عشره الي فات وانا منطق الى الان انتظر صدقه من الدكتاتور الربيعه نشوف فيك يوم ياربيعة زمانه
من مواضيع : فني صيدله1
فني صيدله1 غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
..؟, أين, المدنية, الخدمة, بيان, دماء, يومين, وزارة


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 04:39 AM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط