آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

حركة النقل آمال وتطلعات

ملتقى حقوق منسوبي وزارة الصحة
موضوع مغلق
  رقم المشاركة : [ 81 ]
قديم 02-14-2012, 06:02 PM
مشرف سابق
 

micro Specialist will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبقور
والله يا أخي تأكدت من مديرية عسير
التقديم بالطلبات بدأ واعتقد يوجد 5 شروط
كان من ضمنها موافقة مرجع العمل << هذا الي ما هضمته يعني تتوقع المدير بيوافق على نقل موظفينه
المهم ان التقديم بدأ وبخصوص شهر 5 و شهر 11 في هذا الشهرين اللجنه تجتمع وتظهر الاسماء خلال هالشهرين
يعني لو قدمت بطلبي الان وما ظهر في شهر 5 فتلقائيا ما يحتاج ارجع واقدم لانه لو وجد رقم شاغر حيتم النقل في شهر 11
هذا الي فهمته مع ثقتي ان الامور مدحدره ومن سيئ للاسواء
لكن الله ييسير الامور
هذا الي اعرفه والله اعلم

كلامك على عيني وعلى راسي وهذا اللي واجهته وغيرك واجه امور مختلفة من سيادة المديريات وتخبطهم

إلى الآن مافي منهجية واضحة وما أقول غير

بكرة الشمس تطلع والخبر يظهر

وبإنتظار البرنامج الآلي لكي يقل تلاعب المديريات
من مواضيع : micro Specialist
micro Specialist غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 82 ]
قديم 02-16-2012, 03:30 AM
بروفيسور صحي
 

العضـيله will become famous soon enough
افتراضي

أخ ميكرو ياهلا وغلا بهالطله اشتقنالك واشتقنا لأخبارك الحلوه ياليت توافينا بالاخبار أول بأول الله يرضى عليك ويرضى على كل من يحرص أنه يوصلنا الاخبار اول باول ويعطيكم العافيه جميعا
من مواضيع : العضـيله
العضـيله غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 83 ]
قديم 02-18-2012, 05:51 PM
مشرف سابق
 

micro Specialist will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العضـيله
أخ ميكرو ياهلا وغلا بهالطله اشتقنالك واشتقنا لأخبارك الحلوه ياليت توافينا بالاخبار أول بأول الله يرضى عليك ويرضى على كل من يحرص أنه يوصلنا الاخبار اول باول ويعطيكم العافيه جميعا

الله يحييك ويبقيك وأشتاقت لك العافية
وربي يكتب اللي فيه الخير
الحركة بداية ماهي مطمنة لكن اتوقع بعد ما يصدر البرنامج الآلي تترتب الأمور أكثر
من مواضيع : micro Specialist
micro Specialist غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 84 ]
قديم 02-18-2012, 11:48 PM
صحي نشط
 

مباارك will become famous soon enough
افتراضي

اخوي micro اطلب الله ,لا جدول الكتروني ولا غيره ,,مامعنا الا الصبر مكتوب علينا العنا والشقا
من مواضيع : مباارك
مباارك غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 85 ]
قديم 02-20-2012, 09:14 AM
مشرف سابق
 

micro Specialist will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مباارك
اخوي micro اطلب الله ,لا جدول الكتروني ولا غيره ,,مامعنا الا الصبر مكتوب علينا العنا والشقا

التفائل بالخير شي جميل وأوصانا به النبي المصطفى صلى الله عليه وسلم

وكلامك جدا منطقي وصحيح لكن إن شاء الله إن الأمر بيكون أفضل لا صدر البرنامج الآلي

تحياتي لك وللجميع
من مواضيع : micro Specialist
micro Specialist غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 86 ]
قديم 02-20-2012, 09:37 PM
 

ولــ شـيـوخ ــد will become famous soon enough
افتراضي

وش الجديد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
من مواضيع : ولــ شـيـوخ ــد
ولــ شـيـوخ ــد غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 87 ]
قديم 02-21-2012, 01:26 AM
صحي جديد
 

Faisal alghamdi will become famous soon enough
افتراضي

وش الجديد ؟؟؟
من مواضيع : Faisal alghamdi
التعديل الأخير تم بواسطة Faisal alghamdi ; 02-21-2012 الساعة 01:33 AM.
Faisal alghamdi غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 88 ]
قديم 02-21-2012, 01:58 AM
بروفيسور صحي
 

العضـيله will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مباارك
اخواني عبقور,العضيله,المراقبه,micro,والى كل الزملاء :نجلس كل يوم وحنا نكتب همومنا ومعانتنا ووووووووو ,والله يااخوان ماينفع اذا بنبقى كذا من ابسط حقوقنا ان ننقل بعد التعيين بسنه ,,,واسمحو لي يااخوان ان مشكلتكم مصدقين انها حركة نقل وان الجميع بينقل ,اذا كان كل واحد فينا يروووح للمديريه وبمجرد طرح الاسئله عليهم نعرف انها حركة نقل مزيفه لن ولن يستفيد منها الا الواصلين(وسايط)وسوف ينقلون بظروف وبدون علمنا لهذا وضعوا في الخطاب اصحاب الظروف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟وانتو كملواالباااقي,,,,
يعني ستكون حركه النقل بين وكلاء الوزارة ومدراء الشؤون الصحيه وحنا جالسين نقول واش الجديد والمديريات يستهبلون علينا والوزارة يردون كل خطابتنا في النقل الى مديرياتنا (عليكم التماشي بتعميم الوزير بتاريخ 18/12/1432)وهكذا والله العظيم هزلت من وزيرنا والسبب مو منهم ,نحن السبب لاننا ضعفاء نفوس مافينا شويه شجاعه مثل المعلمين ,,,,........
اذا خلونا نتعاون جميعا ونضع حدا لهذه المهزله ونضع حركة نقل لنا تماما مثل اخوانا المعلمين وبنفس طريقتهم
ولكن عندما نحققهذه الاشياء التي سوف اذكرها وانا أولكم اوجزء منكم فيما اقوله وهو كالاتي:
1-اريد مائة فني من الزملاء
2-تحديد يوم في المقابله الوزير ومعرفة كل شي
3-المطالبه بوضع اليه نقل محترمه مثل المعلمين وليس كما ذكر سابقا _وان يلغي دور المديريات في النقل وان تكون من الوزارة ببرنامج الكتروني وبوجود وزارة الخدمه المدنيه شريكا اساسيا في حركة النقل _وان يلغى من ملاك الوظيفة وليس له اي صله بحركة النقل-
4-الذهاب لمقابله وزير الخدمه المدنيه والتنقاش في هذا الموضوع وان يضع حدا لوزارتنا لان ارقامنا في الاساس تتبع وزارة الخدمه المدنيه
5-اذا لاقدر الله لم نجد حلا من الوزارتين وعدم التجاوب نتجه بعد ذالك الى ابومتعب الله يحفظه ,,وصدقوني لوسوينا هالشي حتى لو كان فيه تعب الا انه بمشيئة الله سيكون فيه اخبار مفرحة....
هذا مااردت قوله واذا وجدت تعاون فعلا من زملائي الفنيين سيكون هناك تحديد يوم لاحقا وستكون الطريقه كالاتي:سنحدد عشره اشخاص وانا من ضمنكم بحيث ان كل شخص يجلب معه 9 اشخاص من الزملاء بحيث يصبح العدد 100وان تكون في سريه تامه وذالك لوجود بعض المخربين هداهم واللي مايحب الخير وسيكون التحديد بارقام الجوال وعدم ذكر اليوم بالمنتدى حرصا على مقابله الوزير وابلاغ مدير مكتب الوزير باليوم اللذي سيحدد لاحقا ,,حرصا منا على الالتزام بالموعد .....
هذه مجرد\ فكره وراي مني شخصيا اذا حبيتوا التعاون وننهي هذه المعاناه ,واعتذر على الاطاله.......
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

اخوكم (مبارك)

أخ مبارك كلامك عين الصواب وكل كلمه قلتها صدقت بها لكن المثل يقول امش مع الكذاب حتى بابه
خلن نشوف الحركة اللي بتكون بشهر خمسه على كلامهم اذا كان هناك حركه بصدق وشفنا تغير كبير وحركه على مستوى تمام
أما اذا طلعت مافيه ارقام أو بديل زي كلامهم كل سنه وناس تنقل على حساب ناس مني أنا أبشر بعشرة أشخاص ونروح لو تبي لأوباما يأخذ حقنا
بس ماودنا نسبق الاحداث الصبر جميل وانا اخوك صبرنا هالسنيين خليها هالشهرين ولكل حادثة حديث
الله يوفقك ويوفقنا ويوفق كل مسلم مغترب
من مواضيع : العضـيله
العضـيله غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 89 ]
قديم 02-23-2012, 02:31 AM
صحي نشط
 

مباارك will become famous soon enough
افتراضي

اخوي العضيله كلامك عين الصواب ,,,لكن الوقت يضيع منا والوزارة تلعب علينا ,,,والخاطر ضايق
والله يكتب اللي فيه الخير
من مواضيع : مباارك
مباارك غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 90 ]
قديم 02-23-2012, 02:39 AM
صحي نشط
 

مباارك will become famous soon enough
افتراضي

المشكله ان حركة النقل داخلي وخارجي في وقت واحد ,يعني حتى اللي يبعد عن بيته 50 كيلوا راح يطلب نقل وهنا المشكله...
كان المفروض يكون النقل من مديريه لمديريه يعني بين المناطق .والنقل الداخلي يكون ندب داخل المديريه
عرفت وين الكارثه يعني والله بنحلم بالنقل اخوي العضيله دام انها ترتكز على ارقام شاغرة ,وماعند مديرياتنا الا الفقر, زين اذاحصلنا رقم واحد شاغر..........
واشكرك اخوي العضيله وmicroوكل الاخوان اللي مشاركاتهم تثلج الصدر ويبشر بالخير
من مواضيع : مباارك
مباارك غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
ألام, النقل, حركة, وتطلعات


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 05:33 PM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط