آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى المواضيع العامة للحوارات الهادفة والنقاشات البناءة والمواضيع العامة

أطباء العيون يبحثون مستجدات التصوير التشخيصي

ملتقى المواضيع العامة
موضوع مغلق
  #1  
قديم 12-07-2011, 07:08 AM
 





رينكو will become famous soon enough


أطباء العيون يبحثون مستجدات التصوير التشخيصي

أحلام الزهراني ـ الدمام

أطباء العيون يبحثون مستجدات التصوير logo1414.gifأطباء العيون يبحثون مستجدات التصوير printer.png أطباء العيون يبحثون مستجدات التصوير comments.png أطباء العيون يبحثون مستجدات التصوير sharemail.png أطباء العيون يبحثون مستجدات التصوير email.png


بحث المشاركون في المؤتمر الأول للتصوير التشخيصي في طب العيون والذي ينظمه مستشفى الملك خالد التخصصي للعيون، أحد البرامج الطبية في علاج عيوب النظر وعمليات العيون.
وكان المدير التنفيذي لمستشفى الملك خالد التخصصي للعيون الدكتور عبدالإله الطويرقي ألقى كلمة في المؤتمر أكد فيها أن المؤتمر يعد الأول من نوعه في مجال التصوير التشخيصي لطب وأمراض العيون في منطقة الشرق الأوسط . موضحا أن المستشفى منذ إنشائه درج على إطلاق المؤتمرات والندوات العلمية بشكل دوري في كافة المجالات العلمية المتخصصة، إيماناً بأهمية مثل هذه المؤتمرات والندوات لتطوير المستوى الفني للموظف وبما ينعكس على مستوى الخدمات المقدمة للمرضى. ونظرا لما يحتله مستشفى الملك خالد التخصصي للعيون من مكانة مرموقة محلياً وعالمياً لتشخيص وعلاج أمراض العيون وفقاً لأفضل المعايير العالمية، الأمر الذي يحتم علينا مواكبة كل ما هو مفيد وحديث في مجال طب العيون وما هذا المؤتمر إلا نتاج لهذا التوجه.
وقال الطويرقي «يتزامن مع انعقاد المؤتمر تحديث أجهزة الرنين المغناطيسي والأشعة المقطعية في المستشفى بما يواكب أحدث التقنيات الطبية في هذا المجال وبتكلفة تبلغ نحو 20 مليون ريال، فجهاز الأشعة المقطعية الذي جرى استحداثه يعمل بنظام الطاقة المزدوجة التي تسرع عملية التصوير خصوصاً في الأطفال ومن لديهم إصابة في العين ، وذات الدقة العالية في التصوير أما جهاز الرنين المغناطيسي وهو الأحدث من نوعه من حيث التقنية في هذا المجال. ونادراً ما تجد مثل هذه الأجهزة في مستشفيات العيون في العالم.
وقال وكيل وزارة الصحة للشؤون التنفيذية الدكتور منصور الحواسي «المؤتمر الطبي يأتي ضمن اهتمامات ولاة الأمر في هذا البلد الطيب لتطوير أداء العاملين عامة و العاملين في القطاع الصحي الخاص بصفة خاصة لأهمية ذلك وانعكاسه على تحسين الخدمة المقدمة للمرضى، مما لاشك فيه أننا نسعد و نفخر بهذه المؤسسة الطبية العظيمة التي وضعت اسمها في قمة المؤسسات الطبية سواءً في داخل المملكة أو على المستوى العالمي».
المصدر / http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20111207/Con20111207461189.htm
شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : رينكو
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
مستجدات, أطباء, التشخيصي, التصوير, العيون, يبحثون


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 02:49 AM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط