آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى الخريجين منتدي الخريجين, منتديات الخريجين, موقع الخريجين, صفحة الخريجين, موقع الخريجين

الفايز تهشتق يـا قدعــآآآآن

ملتقى الخريجين
موضوع مغلق
  #1  
قديم 12-07-2011, 09:15 PM
صحي نشط
 



M.L.T will become famous soon enough


الفايز تهشتق قدعــآآآآن quot-top-left.gif اقتباس الفايز تهشتق قدعــآآآآن quot-top-right.gif
الفايز تهشتق قدعــآآآآن quot-top-right-10.gif
السلام عليكم

احد الاخوة اقترح فتح هاش تاق بتويتر لدعم مطالبنا بالتعيين والان جاءت فرصة للجميع للمشاركة

شاركوا الان بهاش تاق الفايز حول مقابلة الخريجيين له بالامس وفيه نسبة مشاركة عالية

#Alfayez

#3laKeefAlfaiz


.....


وهذه بعض مشاركات

alasmari Trad Alasmari
خريجي المعاهد الصحية : 14500 شاب سعودي على قائمة الانتحار = على كيف من يا معالي الوزير ؟ ‎bit.ly/iMDejM‏ ‎#Alfayez‏ ‎#btalah


alasmari Trad Alasmari
من نص نظام الخدمة "يحال الموظف على التقاعد بقوة النظام عند إكماله سن الستين" = عمر الوزير الذي من المفترض أن يطبق هذا النظام 75عاما ‎#Alfayez


alasmari Trad Alasmari
هل تعلم أن محمد الفايز هو وزير الخدمة المدنية الوحيد منذ 15 عاما..منذ أن كانت الوزارة بمسمى ديوان الخدمة المدنية = منذ مو بكيفكم ‎#Alfayez


Ayman_Arrehily Ayman Al-Rehily
هو فيه شي اصلاً على كيفنا ؟! ‎#alfayez‏ ‎#3laKeefAlfaiz


sydlany Haitham
#3laKeefAlfaiz‏ ‎#Alfayez‏ RT ‎@shibani500‏: ‎@sydlany‏ - وزارة ( الخدمة ) المدنية .. وزيرها ( الفائز ) الوحيد فيها .. !!


lawOFcrazy كـاتلوني
#3laKeefAlfaiz‏ أما آن لهذا الديناصور أن ينقرض


RaghadAbdulaziz raghad abdulaziz
#3laKeefAlfaiz‏ حسبي الله عليك .. المهندسين مااعجبوك والدكاتره مااعجبوك هذا وهم دارسين وبتعب ملزوم توظفهم اجل لو انهم خريجين ثانوي!


black_pen1 ذِيَاب العَفتان
#3laKeefAlfaiz‏ • مو على كيفكم ؟ أجل على كيف البطالة ! أم على كيف الفساد ؟ أم على كيف العمالة الوافدة ! يمقن علي كيف القذافي ويمقن حسني

senorita_LuLu LuLu
#3laKeefAlfaiz‏ الله يلعن الواسطه إلي حطت سفيه مثلك سنوات وساكتين عليك ،، وقبلها الجامعه إلي عطتك شهادتك !!

senorita_LuLu LuLu
#3laKeefAlfaiz‏ أبسط شيء بالإنسان لاجو يختارونه لمنصب يشوفون كلامه وأسلوبه موزون ولا كلام حوش ماتربوا!في شيء أهم من الشهادات إلي هوالرقي


Naan_alse Naan alsubaie
#3laKeefAlfaiz‏ طالما هُناك اجانب يعملونْ في القطاع الصحِي يعني أنه هناك فُرص وظيفيه للممُارسين الصحيين السعوديين 

molie_salem luv neo
RT ‎@sydlany‏: ‎#3laKeefAlfaiz‏ ‎#Alfayez‏ ومآزآل الفآيز (وكيفه) 15 سنة متربع ع كرسي الوزآرة ،،، وما بالبلد غير هالولد !!! نريد تغير الوزير


abdul4ziz عبدالعزيز
#3laKeefAlfaiz‏ أتوقع راح نحظى باسم بلد المليون ديناصور ولا وش خلا الامريكي يشتري الضب من النصاب السعودي غير سمعة دينصورتنا بين الدول



Tariq_Moqaty Tariq Abdullah
المثل يقول " قطع الأعناق ولا قطع الأرزاق " .. وهالدلخ يلعب في الناس رايح جاي ويقول " مو على كيفكم " ‎#3laKeefAlfaiz



Om_Dano Om Dno
#3laKeefAlfaiz‏ ياوزير عندما تضمن عدالة التنافس على فرص العمل واحتلال الموقع المناسب للكفاءة والجدارة لن تجد من يشعر بالغبن والمرارة من كلمتك


abeershq عبـيرالقحطاني
أبو الهول  #3laKeefAlfaiz


basam9 Bassam Alderan
حسب تقارير الصحة وجهات اخرى نسبة النقص في العاملين في وزارة الصحة يبلغ اكثر من ٦٠٪ لكن لا توجد شواغر ‎#Alfayez‏ ‎#3lakeefalfaiz


binjabhan Abdulaziz BinJabhan
مو على كيفكم تغيّرون الوزير .. أجل تبغون واحد "لبق" ومتعلّم وعمره أقل من 75 يمسك الوزارة؟؟ ‎#Alfayez


m7med_m M7meD
#Alfayez‏ اعتقد ان أهم "معيار" لاختيار الوزير ف بلدي ان يكون ف قمة التقشف ان يحاول اقناع المواطن انه ع خطأ والدوله ع حق ان يدعي الفقر ‎#saudi


iAreeej أريج الغامدي
لو السالفة من البداية فيها قطاع خاص .. فوظايف البيك ارحم من وظايفهم ‎#Alfayez‏ ‎#Btalah


mal3asmi محمد العاصمي
#Alfayez‏ الادمي هذا ما طفش وهو وزير؟ لو اجلس في مكان واحد واحد ١٥ ساعة اهج وهذا ١٥ سنة جالس على قلوبنا يرحم امك مووووووت خلي العالم تعيش


sydlany Haitham
#3laKeefAlfaiz‏ ‎#Alfayez‏ مو على كيفكم وتحلوا بالأخلاق السعودية وكولو تبن ومتجمعين زي الحريم وقمتوا تعطون حلول ،، لايكون حنا ضيوف ع هالبلد !!


turkid1 Turki Al Dahmash
مدري هالوزير الاحفوري الفايز بيدفع لهم الراتب من جيبه ولا من جيب ابوه لكن الله يفقرك كانك بتقطع رزق عيالنا ‎#alFayez‏ ‎#saudi‏ ‎#riyadh


i_Naif_ Naif
#alfayez‏ الوزير الفايز:مو على كيفكم.. ستوظفون في القطاع الخاص،، ‎alwatan.com.sa/Local/News_Det…‏ "نريد تنفيذ الأوامر الملكية" ‎#saudi‏ ‎#ksa‏ ‎#Jeddah



ABOODAY2010 Khalid Alharbi
#alfayez‏ العالم من حولنا تداري شعوبها وهذا يوم بعد يوم يستخف بنا وكانه يقول اعلى مافي خيلكم اركبوه ة ولابد من يوم ويدرك فداحة افعاله



basam9 Bassam Alderan
تقرير لوزارة الخدمة المدنية منشور يؤكد على ان عدد الاجانب من حملة الدبلوم في الصحة اكثر من ١٨ الف ‎#Alfayez‏ ‎#3lakeefalfaiz
الفايز تهشتق قدعــآآآآن quot-bot-left.gif الفايز تهشتق قدعــآآآآن quot-bot-right.gif

بما اني اعشق التويتر انبسطت على هالموضوع الفايز تهشتق قدعــآآآآن biggrin.gif
اخييرا تهتشق الفايز تهشتق قدعــآآآآن biggrin.gif
طبعا عشان الاصداء الاعلاميه الفايز تهشتق قدعــآآآآن biggrin.gif
اجل مو على كيفكم الفايز تهشتق قدعــآآآآن tongue.gif
الوكاد اللي مسجل بتويتر يشاركنا
واللي مو مسجل يسجل ويوسع صدره الفايز تهشتق قدعــآآآآن wink.gif
شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : M.L.T
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
الفايز, تهشتق, يـا, قدعــآآآآن


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 02:16 AM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط