ملتقى منسوبي وزارة الصحة السعودية

ملتقى منسوبي وزارة الصحة السعودية (http://www.e-moh.com/vb/)
-   ملتقى شؤون الموظفين (http://www.e-moh.com/vb/f170/)
-   -   الاطباء والفنيين والادارة (http://www.e-moh.com/vb/t118173/)

ابو البيان 12-16-2011 12:12 PM

الاطباء والفنيين والادارة

الكثير يوافقني الراي والكثير يخالفني الراي حول الانتساب في التخصصات العلمية وهذة مشكلة عندنا بالسعودية لا نذهب بعيد الدول المجاورة ترفض العلم بهذة الطريقة بل كان هناك تخصصات ادبية الدراسة فيها بالانتساب واوقفت
التعليم العالي بالسعودية في حرب مع الطلاب المنتسبين بالجامعات العربية ولا تعادل الشهادات التي يحصلون عليها ؟؟؟
الانتساب في الداخل والخارج واحد ؟؟ لماذا يحارب المنتسبون الذين يحصلون مؤهلات من خارج المملكة ولا تعادل لهم الشهادات بينما في الداخل يسمحون الانتساب في التخصصات التطبيقية والهيئة السعودية تطالب بالتدريب ولم تنظر مستواة العلمي ؟؟؟ اليس هذا فية ظلم للمنتسب بالخارج !! بل ان بعض الجامعات بالخارج برنامجها اقوي من الجامعات السعودية

ارجوا من المحاورين الالتزام ::::: وما يلفظ من قول الا لدية رقيب عتيد

N.A.S.A 12-16-2011 03:37 PM

الله يشفيك يارب هالدرجة ذي وصلت استغفر الله الله لايبلانا

ممرض مطلوب 12-16-2011 03:57 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دكتور الا عصاب (المشاركة 730044)
دايم مواضيعك عن الا نتساب وتحقيرهم ووصفهم بانهم لا شي في نظرك

انا اتوقع ان مديرك او المسئول عنك حصل على شهاده بالا نتساب وطور نفسه وانت بقيت زي ما انت

فلذلك صبيت غضبك على المنتسبين انتقاما مما حصل لك .

لا نملك لك الا الدعاء ان الله يهديك ويطهر قلبك وكفيك شر الحسد والحقد على خلق الله

ملا حظه{ راجعو ملف العضو اعلاه تجدون الحسد والقهر في مواضيعه عن الا تساب,}

ملا حظه{ راجعو ملف العضو اعلاه تجدون الحسد والقهر في مواضيعه عن الا تساب,}

جدة بلا ضنك باذن الله 12-16-2011 05:11 PM

انا وسبق قلت له ترى وربي مو احد داري عنك الناس درست وطورت نفسها وحصلت على مبتغاها وانت باقي سائق اسعاف والحسد والكراهيه شبت قلبه وربي انه مسكين انا أعرف واحد درس انتساب وخلص ماجستيرودرس دكتوراه وانتهى والحين ماسك منصب يصعب على العضو ابو البيان مليون سنه قدام يمسكه ويعتبر كفاءة عالية وانت ابو البيان فالك الحسره والندامه .

sa_saud 12-16-2011 08:19 PM

ياخي ما كل هذا الحنق والضيق والهمز واللمز بموضوع الانتساب والمنتسبين الواضحة في ملفك الشخصي والتي لاتخلو مواضيعك ومشاركاتك في الغالب من الاشارة اليها ، وكأنك تعاني من متلازمة الانتساب شافاك الله وعافاك . قل آمين

على الكيف 12-17-2011 10:33 PM

ابو البيان لا يوجد لديك موضوع غير الانتساب ومخرجاته وجهة نظرك اوضحتها في مواضيع سابقه لماذا كثرة طرح مواضيع لها نفس الفكرة
عموما مخرجات الانتساب في الامور التطبيقية غير موجود ولكن في العلوم النظريه والانسانيه
فلايوجد طبيب بالانتساب
عموما بارك الله فيك

االدكتور 12-18-2011 04:59 AM

القافلة تسير والكلاب تنبح

كبر الرجال واصبحوا قياديين وأهل علم ومحل ثقة وانت لا زلت بنفس الوتيرة

الحمد لله والشكر على نعمه التي لا تعد ولا تحصى

شكلك لم نقبل ببرامج الانتساب !!! اعرف كثير زي حالتك

انصحك بدكتور الاعصاب فهو من شخص حالتك ههه

برامج الانساب بل التعليم عن بعد يا اخي بارك الله فيه يعمل بها بالدول المتقدمة وتخرج مخرجات ذات جودة عالية

وشخصك الكريم ينقدها ووزارات الدولة لديها علماء ومستشارين ووزراء اتوقع والله اعلم أنه اعرف منك .

( لله در الحسد ما أعدله بداء بصاحبه فقتله )

اخي انصحك لوجه الله الابتعاد عن هذا الداء لوجه الله واستغفر لذنبك يشرح صدرك الله فهو الهادي سبحانه

ولد صحة جدة 12-18-2011 02:57 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة االدكتور (المشاركة 731431)
القافلة تسير والكلاب تنبح

كبر الرجال واصبحوا قياديين وأهل علم ومحل ثقة وانت لا زلت بنفس الوتيرة

الحمد لله والشكر على نعمه التي لا تعد ولا تحصى

شكلك لم نقبل ببرامج الانتساب !!! اعرف كثير زي حالتك

انصحك بدكتور الاعصاب فهو من شخص حالتك ههه

برامج الانساب بل التعليم عن بعد يا اخي بارك الله فيه يعمل بها بالدول المتقدمة وتخرج مخرجات ذات جودة عالية

وشخصك الكريم ينقدها ووزارات الدولة لديها علماء ومستشارين ووزراء اتوقع والله اعلم أنه اعرف منك .

( لله در الحسد ما أعدله بداء بصاحبه فقتله )

اخي انصحك لوجه الله الابتعاد عن هذا الداء لوجه الله واستغفر لذنبك يشرح صدرك الله فهو الهادي سبحانه

سبق وقلنا له هذا الكلام بس الرجل قلبه اسود من سواد الفحم وش ترجي منه انا بقولكم سالفته واحد من الشباب قلي
الاخ ابو البيان سائق أسعاف المهم اللي قبله واللي بعده توظفو كملو دراستهم وانتهو والاخ ابو البيان درس بعدهم تحضيري المهم طلع له راسب بكل المواد ولتدني معدله تم فصله ولذلك الحين شاب في طلاب الانتساب وانا وسبق وقلت له وربي مو احد اخذ بكلامك هذا اللي بيتعب ويتعذب هو قلبك المسكين راح تجيه الجلطات والمشاكل من الحسد اللي يحمله وانا والله يشهد على كلامي اني قدمت على برامج دراست عليا في جامعة الملك عبدالعزيز وكان عدد الدارسين للبرنامج 16 طالب طلاب الانتساب منهم 13 طالب ومتفوقين وحاصلين على تزكيات علميه من دكاترة القسم الاكاديمين وفيهم الان الدارسين الماجستيربس اذكر ابو البيان بالحديث الشريف أخرج أبو داود من حديث " أبي هريرة رضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه و سلم انه قال
" إياكم والحسد فإن الحسد يأكل الحسنات كما تأكل النار الحطب أو قال العشب " .

قوة الإرادة 12-19-2011 09:28 AM

طيب والتعليم عن بعد الذي اقرته الدولة... وش رأيك فيه يا فهيم؟!
لا يهم طريقة تلقي العلم في التخصصات النظرية ... المهم المخرجات ...
اقرأ المشاركات أ علاه .. فهي تكفيك كي لا تعود لطرح مواضيع تحرقك وتبدي ما بداخلك!!

ولد صحة جدة 12-19-2011 02:37 PM

[quote=ولد صحة جدة;731670]سبق وقلنا له هذا الكلام بس الرجل قلبه اسود من سواد الفحم وش ترجي منه انا بقولكم سالفته واحد من الشباب قلي
الاخ ابو البيان سائــــق أسعاف المهم اللي قبله واللي بعده توظفو كملو دراستهم وانتهو والاخ ابو البيان درس بعدهم تحضيري المهم طلع له راسب بكل المواد ولتدني معدله تم فصله ولذلك الحين شاب في طلاب الانتساب وانا وسبق وقلت له وربي مو احد اخذ بكلامك هذا اللي بيتعــب ويتعذب هو قلبك المسكــــــــين راح تجيه الجلـــــــطات والمشاكل من الحسد اللي يحمله وانا والله يشهد على كلامي اني قدمت على برامج دراسات عليا في جامعة الملك عبدالعزيز وكان عدد الدارسين للبرنامج 16 طالب طلاب الانتساب منهم 13 طالب ومتفوقين وحاصلين على تزكيات علميه من دكاترة القسم الاكاديمين وفيهم الان الدارسين الماجستيربس اذكر ابو البيان بالحديث الشريف أخرج أبو داود من حديث " أبي هريرة رضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه و سلم انه قال
" إياكم والحسد فإن الحسد يأكل الحسنات كما تأكل النار الحطب أو قال العشب " .

الساعة الآن 02:04 PM