آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى شؤون الموظفين للتعريف بالأنظمة والقوانين والإجابة على الأسئلة والاستفسارات الإدارية

الاطباء والفنيين والادارة

ملتقى شؤون الموظفين
موضوع مغلق
قديم 12-16-2011, 12:12 PM
صحي نشط

ابو البيان will become famous soon enough

الكثير يوافقني الراي والكثير يخالفني الراي حول الانتساب في التخصصات العلمية وهذة مشكلة عندنا بالسعودية لا نذهب بعيد الدول المجاورة ترفض العلم بهذة الطريقة بل كان هناك تخصصات ادبية الدراسة فيها بالانتساب واوقفت
التعليم العالي بالسعودية في حرب مع الطلاب المنتسبين بالجامعات العربية ولا تعادل الشهادات التي يحصلون عليها ؟؟؟
الانتساب في الداخل والخارج واحد ؟؟ لماذا يحارب المنتسبون الذين يحصلون مؤهلات من خارج المملكة ولا تعادل لهم الشهادات بينما في الداخل يسمحون الانتساب في التخصصات التطبيقية والهيئة السعودية تطالب بالتدريب ولم تنظر مستواة العلمي ؟؟؟ اليس هذا فية ظلم للمنتسب بالخارج !! بل ان بعض الجامعات بالخارج برنامجها اقوي من الجامعات السعودية

ارجوا من المحاورين الالتزام ::::: وما يلفظ من قول الا لدية رقيب عتيد
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص

من مواضيعي : ابو البيان
قديم 12-16-2011, 03:37 PM
صحي مبدع

N.A.S.A will become famous soon enough

الله يشفيك يارب هالدرجة ذي وصلت استغفر الله الله لايبلانا
sa_saud و ممرض مطلوب معجبون بهذا.
من مواضيع : N.A.S.A
N.A.S.A غير متواجد حالياً  
قديم 12-16-2011, 03:57 PM
صحي مبدع

ممرض مطلوب will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دكتور الا عصاب
دايم مواضيعك عن الا نتساب وتحقيرهم ووصفهم بانهم لا شي في نظرك

انا اتوقع ان مديرك او المسئول عنك حصل على شهاده بالا نتساب وطور نفسه وانت بقيت زي ما انت

فلذلك صبيت غضبك على المنتسبين انتقاما مما حصل لك .

لا نملك لك الا الدعاء ان الله يهديك ويطهر قلبك وكفيك شر الحسد والحقد على خلق الله

ملا حظه{ راجعو ملف العضو اعلاه تجدون الحسد والقهر في مواضيعه عن الا تساب,}

ملا حظه{ راجعو ملف العضو اعلاه تجدون الحسد والقهر في مواضيعه عن الا تساب,}
من مواضيع : ممرض مطلوب
ممرض مطلوب غير متواجد حالياً  
قديم 12-16-2011, 05:11 PM

انا وسبق قلت له ترى وربي مو احد داري عنك الناس درست وطورت نفسها وحصلت على مبتغاها وانت باقي سائق اسعاف والحسد والكراهيه شبت قلبه وربي انه مسكين انا أعرف واحد درس انتساب وخلص ماجستيرودرس دكتوراه وانتهى والحين ماسك منصب يصعب على العضو ابو البيان مليون سنه قدام يمسكه ويعتبر كفاءة عالية وانت ابو البيان فالك الحسره والندامه .
من مواضيع : جدة بلا ضنك باذن الله
جدة بلا ضنك باذن الله غير متواجد حالياً  
قديم 12-16-2011, 08:19 PM
صحي نشط

sa_saud will become famous soon enough

ياخي ما كل هذا الحنق والضيق والهمز واللمز بموضوع الانتساب والمنتسبين الواضحة في ملفك الشخصي والتي لاتخلو مواضيعك ومشاركاتك في الغالب من الاشارة اليها ، وكأنك تعاني من متلازمة الانتساب شافاك الله وعافاك . قل آمين
من مواضيع : sa_saud
sa_saud غير متواجد حالياً  
قديم 12-17-2011, 10:33 PM
مشرف سابق

على الكيف will become famous soon enough

ابو البيان لا يوجد لديك موضوع غير الانتساب ومخرجاته وجهة نظرك اوضحتها في مواضيع سابقه لماذا كثرة طرح مواضيع لها نفس الفكرة
عموما مخرجات الانتساب في الامور التطبيقية غير موجود ولكن في العلوم النظريه والانسانيه
فلايوجد طبيب بالانتساب
عموما بارك الله فيك
من مواضيع : على الكيف
على الكيف غير متواجد حالياً  
قديم 12-18-2011, 04:59 AM
صحي نشط

االدكتور will become famous soon enough

القافلة تسير والكلاب تنبح

كبر الرجال واصبحوا قياديين وأهل علم ومحل ثقة وانت لا زلت بنفس الوتيرة

الحمد لله والشكر على نعمه التي لا تعد ولا تحصى

شكلك لم نقبل ببرامج الانتساب !!! اعرف كثير زي حالتك

انصحك بدكتور الاعصاب فهو من شخص حالتك ههه

برامج الانساب بل التعليم عن بعد يا اخي بارك الله فيه يعمل بها بالدول المتقدمة وتخرج مخرجات ذات جودة عالية

وشخصك الكريم ينقدها ووزارات الدولة لديها علماء ومستشارين ووزراء اتوقع والله اعلم أنه اعرف منك .

( لله در الحسد ما أعدله بداء بصاحبه فقتله )

اخي انصحك لوجه الله الابتعاد عن هذا الداء لوجه الله واستغفر لذنبك يشرح صدرك الله فهو الهادي سبحانه
من مواضيع : االدكتور
االدكتور غير متواجد حالياً  
قديم 12-18-2011, 02:57 PM
صحي نشط

ولد صحة جدة will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة االدكتور
القافلة تسير والكلاب تنبح

كبر الرجال واصبحوا قياديين وأهل علم ومحل ثقة وانت لا زلت بنفس الوتيرة

الحمد لله والشكر على نعمه التي لا تعد ولا تحصى

شكلك لم نقبل ببرامج الانتساب !!! اعرف كثير زي حالتك

انصحك بدكتور الاعصاب فهو من شخص حالتك ههه

برامج الانساب بل التعليم عن بعد يا اخي بارك الله فيه يعمل بها بالدول المتقدمة وتخرج مخرجات ذات جودة عالية

وشخصك الكريم ينقدها ووزارات الدولة لديها علماء ومستشارين ووزراء اتوقع والله اعلم أنه اعرف منك .

( لله در الحسد ما أعدله بداء بصاحبه فقتله )

اخي انصحك لوجه الله الابتعاد عن هذا الداء لوجه الله واستغفر لذنبك يشرح صدرك الله فهو الهادي سبحانه

سبق وقلنا له هذا الكلام بس الرجل قلبه اسود من سواد الفحم وش ترجي منه انا بقولكم سالفته واحد من الشباب قلي
الاخ ابو البيان سائق أسعاف المهم اللي قبله واللي بعده توظفو كملو دراستهم وانتهو والاخ ابو البيان درس بعدهم تحضيري المهم طلع له راسب بكل المواد ولتدني معدله تم فصله ولذلك الحين شاب في طلاب الانتساب وانا وسبق وقلت له وربي مو احد اخذ بكلامك هذا اللي بيتعب ويتعذب هو قلبك المسكين راح تجيه الجلطات والمشاكل من الحسد اللي يحمله وانا والله يشهد على كلامي اني قدمت على برامج دراست عليا في جامعة الملك عبدالعزيز وكان عدد الدارسين للبرنامج 16 طالب طلاب الانتساب منهم 13 طالب ومتفوقين وحاصلين على تزكيات علميه من دكاترة القسم الاكاديمين وفيهم الان الدارسين الماجستيربس اذكر ابو البيان بالحديث الشريف أخرج أبو داود من حديث " أبي هريرة رضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه و سلم انه قال
" إياكم والحسد فإن الحسد يأكل الحسنات كما تأكل النار الحطب أو قال العشب " .

من مواضيع : ولد صحة جدة
ولد صحة جدة غير متواجد حالياً  
قديم 12-19-2011, 09:28 AM
صحي نشط

قوة الإرادة will become famous soon enough

طيب والتعليم عن بعد الذي اقرته الدولة... وش رأيك فيه يا فهيم؟!
لا يهم طريقة تلقي العلم في التخصصات النظرية ... المهم المخرجات ...
اقرأ المشاركات أ علاه .. فهي تكفيك كي لا تعود لطرح مواضيع تحرقك وتبدي ما بداخلك!!
قوة الإرادة غير متواجد حالياً  
قديم 12-19-2011, 02:37 PM
صحي نشط

ولد صحة جدة will become famous soon enough

[quote=ولد صحة جدة;731670]سبق وقلنا له هذا الكلام بس الرجل قلبه اسود من سواد الفحم وش ترجي منه انا بقولكم سالفته واحد من الشباب قلي
الاخ ابو البيان سائــــق أسعاف المهم اللي قبله واللي بعده توظفو كملو دراستهم وانتهو والاخ ابو البيان درس بعدهم تحضيري المهم طلع له راسب بكل المواد ولتدني معدله تم فصله ولذلك الحين شاب في طلاب الانتساب وانا وسبق وقلت له وربي مو احد اخذ بكلامك هذا اللي بيتعــب ويتعذب هو قلبك المسكــــــــين راح تجيه الجلـــــــطات والمشاكل من الحسد اللي يحمله وانا والله يشهد على كلامي اني قدمت على برامج دراسات عليا في جامعة الملك عبدالعزيز وكان عدد الدارسين للبرنامج 16 طالب طلاب الانتساب منهم 13 طالب ومتفوقين وحاصلين على تزكيات علميه من دكاترة القسم الاكاديمين وفيهم الان الدارسين الماجستيربس اذكر ابو البيان بالحديث الشريف أخرج أبو داود من حديث " أبي هريرة رضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه و سلم انه قال
" إياكم والحسد فإن الحسد يأكل الحسنات كما تأكل النار الحطب أو قال العشب " .
من مواضيع : ولد صحة جدة
ولد صحة جدة غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق