آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى التدريب والإبتعاث منتدى يختص بجميع المواضيع والإستفسارات الخاصه بالتدريب والابتعاث

لمن يهمه الأمرررررررر

ملتقى التدريب والإبتعاث
موضوع مغلق
قديم 12-19-2011, 01:35 PM
صحي نشط

hamedent will become famous soon enough

حلها في الاعلام

صدقوني ماراح ينحل الموضوع الى اذا طرح للراي العام
hamedent غير متواجد حالياً  
قديم 12-19-2011, 02:44 PM
صحي مبدع

اسد شارد will become famous soon enough

انتم محتاجين اما الصبر وانتظار المجهول البعيد

او الدخول على الدكتورة عفاف والمطالبة بالشفافية التي امر بها الملك عبدالله اطال الله في عمره واخبارها ان موظفيها متكتمين لابعد حد وهذا مخالف لامر الملك واذا لم يكن هناك فائدة فالوزير قريب منها ماهوبعيد

وعندما تحصلون على الشفافية وتتضح اموركم وماسيؤول اليه مصيركم حتى لو كان الموضوع مطول راح ترضون بما كتبه الله لكم اما الابتعاث او تحويل ملفاتكم لايفاد او حتى في اسوء الحالات مالكم شي والواحد بعدها يعرف الاتجاه اللي راح يسلكه ويرتب نفسه عليه وينتبه لنفسه وعياله بدل ماهو معلق لاهو اللي طار ولا هو اللي طاح وعلى قولتك الطلقة اللي ماتصيب تدوش

اتمنى لكم التوفيق جميعا والوصول الى ماتصبون اليه

اخوكم
ADEED معجبون بهذا.
من مواضيع : اسد شارد
اسد شارد غير متواجد حالياً  
قديم 12-19-2011, 07:28 PM
مشرف ملتقى التدريب والإبتعاث

ADEED will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كتلوني للنهايه
انا من وجهة نظري مسوين المفاضله من البدايه قبل ترفع من الادارات الى التدريب والابتعاث

وان ما حصل من ترتيب سابق خطأ اضطر ادارة التدريب والابتعاث لعمل مفاضله مشكوره

ولكن لماذا لا يعاقب المقصرين في الادارات وانا اتكلم عن ادارتي .. ادارة الرعايه الصيدليه

لان مفاضلتهم كانت ظلم عيني عينك والحقيقه اوضح من الشمس

ايضا لماذا المفاضله الان على جزء من المتقدمين وليس جميعهم؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!

وايضا لماذا ادارة التدريب والابتعاث ما حركت الموضوع من البدايةعام 1431 اول ما وصلتهم المعاملات.. وعملو مفاضله جديده لان واضح من مفاضلة ادارة الرعاية الصيدليه عدم تطبيق اي اليه عدا انه .. من سبق لبق
يعني انا قدمت في يوم الجمعه وانت قدمت يوم السبت يكون ملفي قبلك سواءا نقاطك مليون ولا عشره

المهم انا انصح اللي عنده نقص يحاول يكمله رغم اني ماتوقع انهم بيرفضون الملفات قطعيا

ع الاقل ممكن يقولون كملو النقاط << وايضا استبعد هالنقطه

بالنسبه لي الاليه الجديده اعطتني بعض الانصاف والحمد لله على كل حال .. وهذا طبيعي جدا

لانه في السابق لم تطبق اية اليه في ادارتي ع الاقل عدا من سبق لبق وانا مقدم اخر شهر 6 1431 يعني قبل يسكر التقديم بكم يوم بس

استغفر الله واتوب اليه

اخوي كتلوني انا اذكر بداية تقديمي كان فيه ايضا مفاضلة ونقاط تجميع وكان هذا مع قرار
التقديم وبناء عليه تم التقديم وتمت المفاضله والرفع بالملفات.

لما راحت الملفات كل واحد ادارته تمت هناك مفاضله ولكن والحق يقال مااعرف عنها شي وكان رقمي بناء على مفاضلة ادارة التمريض 41 من اصل 80 رقم والحمدلله مشت اموري تمام وخلصت.

المفاضله الجديده بدت مع ملفات الصيدلة لأن كان العدد كبير وكان نوع من الظلم للبعض حسب وجهة نظرهم وهذي بداية المشكلة الي الان ماانحلت.

الله يوفق الجميع
من مواضيع : ADEED
ADEED غير متواجد حالياً  
قديم 12-19-2011, 07:32 PM
مشرف ملتقى التدريب والإبتعاث

ADEED will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lo0rrd2009
كلامك عين العقل ويشرفني أخذ وجهة نظرك بعين الاعتبار بس وين المرشحين والعشره اللي يبغون أحد يرشحهم للأسف الكتابه على المنتدى لوحدها ماراح تكفي ليش الخوف إحنا مو رايحين نسوي مشكله إحنا بنروح نطالب بحقنا من إدارة الابتعاث بدون مانسوي زحمه ندخل عليهم ونقولهم إحنا تضررنا من هذه الاليه وكما ذكرت سلافاً معاملتنا لها ست شهور تقريباً ومصيرنا غامض لاننتظر لجنه ولا بند مالي واذا عقدت اللجنه بخصوص ملفاتنا فيأخذون أجراء فيها مو معناته ان ملفاتنا بتجتاز اللجنه بس انا نفسي اعرف الشباب ماعندهم جرأه يطالبون في حقهم ترى إحنا بنروح إدارة الابتعاث مو رايحين وزارة الداخليه نسوي فتنه وبعدين المهندسين لما كانوا يطالبون بحقهم في السلم خشوا في حلق الفايز وزير الخدمه المدنيه كانت عندهم جرأه لو سكتوا عالوضع بتلمون أنفسكم

تدري اخوي لو بس يصير شي واحد راح تنحل كل الامور وراح ترتاح ادارة التدريب والأبتعاث ولا راح يجيها ولا اتصال والحل بسيط.

هو فقط استحداث صفحة على الأنترنت وفيها بيانات المقدمين وترتيبهم ووضعهم الحالي واين مسار معاملتهم صفحة وحده بس ماراح تكلفهم شي وانا مستعد والله اتكفل بقيمة ايجارها بس يفكون الناس وكل واحد يعرف معاملته وملفه والجديد.

يعني تخيل معي لو انك تخش وتحط رقم المعامله او السجل المدني وتطلع لك معاملتك ونقاط المفاضله واين مكانها وكم بقي لك على البند المالي وكم واحد قبلك واذا في نواقص تحدد النواقص كان الكل مرتاح وعارف وضعه ومرتب اموره.

الله ييسر الحال
من مواضيع : ADEED
ADEED غير متواجد حالياً  
قديم 12-20-2011, 01:40 PM
مشرف سابق

كتلوني للنهايه will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة adeed
اخوي كتلوني انا اذكر بداية تقديمي كان فيه ايضا مفاضلة ونقاط تجميع وكان هذا مع قرار
التقديم وبناء عليه تم التقديم وتمت المفاضله والرفع بالملفات.

لما راحت الملفات كل واحد ادارته تمت هناك مفاضله ولكن والحق يقال مااعرف عنها شي وكان رقمي بناء على مفاضلة ادارة التمريض 41 من اصل 80 رقم والحمدلله مشت اموري تمام وخلصت.

المفاضله الجديده بدت مع ملفات الصيدلة لأن كان العدد كبير وكان نوع من الظلم للبعض حسب وجهة نظرهم وهذي بداية المشكلة الي الان ماانحلت.

الله يوفق الجميع

اخوي اديد حسب معلوماتي جميع ملفات التمريض انتهو منها في ادارة التدريب والابتعاث واعتقد راح يطلبون ملفات جديده من ادارة التمريض
انا بصراحه ماعرف شي عن ادارة التمريض او المختبر او الاشعه وغيرهم

كلامي كله على ادارة الرعايه الصيدليه ومفاضلتهم

الله يوفقنا واياكم اجمعين

خالص ودي
من مواضيع : كتلوني للنهايه
كتلوني للنهايه غير متواجد حالياً  
قديم 12-20-2011, 01:57 PM
مشرف سابق

كتلوني للنهايه will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lo0rrd2009
تقبل مروري

نعم اخي الكريم ادارة الرعاية الصيدليه ما مشو على الاليه قطعيا

ولكن قسمو الملفات على جزئين

الجزء الاول المتقدمين قبل تاريخ 5.7 هذولا ترتيبهم قبل اللي قدمو بعد 5.7

وعلى اي اساس عملو هكذا ؟؟ لا ادري ...

يعني لو كنت مقدم قبل التاريخ المذكور امداه طالع قرارك اما معاك توفل ومعاك قبول مصدق و قبول غير مشروط ومنطقه غير مستهدفه في السابق او خدمتك 4 سنوات او شهادة التخرج ممتاز هذي ما كان لها اي دور في المفاضله اذا كنت مقدم بعد التاريخ المذكور

بعدين ليش يقسسمون المتقدمين الى جزئين؟؟ وهم كلهم رفعت ملفاتهم بشهر 10 من 1431

بصراحه الموضوع واضح بالنسبه لي بل واااااااااضح جدا بل اوضح من الشمس

ربما ادارة الرعاية الصيدليه طبقو جميع النقاط في الاليه القديمه وهي معروفه للجميع

ولكنهم اضافو نقطه في المفاضله وهي التقديم قبل وبعد التاريخ المذكور

شكرا
من مواضيع : كتلوني للنهايه
كتلوني للنهايه غير متواجد حالياً  
قديم 12-21-2011, 03:11 AM
مشرف سابق

lo0rRd2009 will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كتلوني للنهايه
نعم اخي الكريم ادارة الرعاية الصيدليه ما مشو على الاليه قطعيا

ولكن قسمو الملفات على جزئين

الجزء الاول المتقدمين قبل تاريخ 5.7 هذولا ترتيبهم قبل اللي قدمو بعد 5.7

وعلى اي اساس عملو هكذا ؟؟ لا ادري ...

يعني لو كنت مقدم قبل التاريخ المذكور امداه طالع قرارك اما معاك توفل ومعاك قبول مصدق و قبول غير مشروط ومنطقه غير مستهدفه في السابق او خدمتك 4 سنوات او شهادة التخرج ممتاز هذي ما كان لها اي دور في المفاضله اذا كنت مقدم بعد التاريخ المذكور

بعدين ليش يقسسمون المتقدمين الى جزئين؟؟ وهم كلهم رفعت ملفاتهم بشهر 10 من 1431

بصراحه الموضوع واضح بالنسبه لي بل واااااااااضح جدا بل اوضح من الشمس

ربما ادارة الرعاية الصيدليه طبقو جميع النقاط في الاليه القديمه وهي معروفه للجميع

ولكنهم اضافو نقطه في المفاضله وهي التقديم قبل وبعد التاريخ المذكور

شكرا

الحمد لله على كل حال والله ياأخي الواحد صار مايدري العالم هذي كيف تشتغل بس أهم شيء أخذت حقك وأنصفوك
بالتوفيق للجميع
من مواضيع : lo0rRd2009
lo0rRd2009 غير متواجد حالياً  
قديم 12-22-2011, 12:14 AM
أخصائي صحي

champion11 will become famous soon enough

الحمدلله
لنا رب مايضيعنا
ويفكنا من شر خلقة
من مواضيع : champion11
champion11 غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق