آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى التدريب والإبتعاث منتدى يختص بجميع المواضيع والإستفسارات الخاصه بالتدريب والابتعاث

لمن يهمه الأمرررررررر

ملتقى التدريب والإبتعاث
موضوع مغلق
  #1  
قديم 12-18-2011, 11:27 PM
مشرف سابق
 





lo0rRd2009 will become famous soon enough


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
طبعاً الناس اللي تضرروا من الأليه الجديده ومن ضمنهم أنا اللي ماتجاوزا السبعين نقطه وتقريباً لنا 6 شهور ومصيرنا لازال غامض ومجهول ماإحنا عارفين أيش وضعنا وأيش اللي بيصير بعد هذا كله وأحتمال يكون في النهاية إعتذار لنا بعدم أجتياز المفاضله
ومن هنا أقولكم ترى الموضوع طول وصدقوني إذا الموضوع طول أكثر مو في صالحنا لكن أنا من هنا أطالب كل اللي ماأجتازوا السبعين نتجمع عند إدارة الابتعاث ونروح لمديرة الأبتعاث ونكلمها ممكن لو شافتنا أكيد لازم يتحركوا ويمشوا ملفاتنا وإذا مانفع الموضوع معاها نروح وكيل الوزاره وإذا مانفع عالوزير وإذا مانفع على ولي العهد ومنه عالملك ترى الكورة في ملعبنا لاتضيعونها وعددنا موقليل بعدين بيقولون فينكم ساكتين ليش ماتكلمتم من أول ؟؟
والا أنتم تنتظرون ملفاتكم ترجع لإداراتكم يعني أيش بيصير لو تجمعنا ورحنا لأداراة الأبتعاث
إذا مااخدمتنا ماراح تضيع حقنا والمثل يقول مايضيع حق وراه مطالب
تقبلوا مروري وهذي وجهة نظري
شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : lo0rRd2009
  رقم المشاركة : [ 2 ]
قديم 12-19-2011, 12:23 AM
 

ألا ليت الزمن يرجع will become famous soon enough
افتراضي

الصبر طيب ,,

حتى الي تجاوزوا النقاط ماصار عليهم شيء الى الان ,,

عدد مقاعد وتوزع وينتظرون دفعه ثانية ويمشون الي بعدهم لين يخلصون مننا ..

زي ماقلت لك قبل ,, التقديم للابتعاث مافتح و هالشي من صالحناا
من مواضيع : ألا ليت الزمن يرجع
ألا ليت الزمن يرجع غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 3 ]
قديم 12-19-2011, 01:13 AM
مشرف ملتقى التدريب والإبتعاث
 

ADEED will become famous soon enough
افتراضي

المطالبه بأسلوب حضاري ومحترم راح يكون في صالحكم وبأذن الله تنحل اموركم ومو غلط لو تجمعتم او رشحتم عشره يتكلمون بالنيابه عن الجميع.


بالتوفيق
من مواضيع : ADEED
ADEED غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 4 ]
قديم 12-19-2011, 06:07 AM
مشرف سابق
 

كتلوني للنهايه will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة adeed
المطالبه بأسلوب حضاري ومحترم راح يكون في صالحكم وبأذن الله تنحل اموركم ومو غلط لو تجمعتم او رشحتم عشره يتكلمون بالنيابه عن الجميع.


بالتوفيق

انا من وجهة نظري مسوين المفاضله من البدايه قبل ترفع من الادارات الى التدريب والابتعاث

وان ما حصل من ترتيب سابق خطأ اضطر ادارة التدريب والابتعاث لعمل مفاضله مشكوره

ولكن لماذا لا يعاقب المقصرين في الادارات وانا اتكلم عن ادارتي .. ادارة الرعايه الصيدليه

لان مفاضلتهم كانت ظلم عيني عينك والحقيقه اوضح من الشمس

ايضا لماذا المفاضله الان على جزء من المتقدمين وليس جميعهم؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!

وايضا لماذا ادارة التدريب والابتعاث ما حركت الموضوع من البدايةعام 1431 اول ما وصلتهم المعاملات.. وعملو مفاضله جديده لان واضح من مفاضلة ادارة الرعاية الصيدليه عدم تطبيق اي اليه عدا انه .. من سبق لبق
يعني انا قدمت في يوم الجمعه وانت قدمت يوم السبت يكون ملفي قبلك سواءا نقاطك مليون ولا عشره

المهم انا انصح اللي عنده نقص يحاول يكمله رغم اني ماتوقع انهم بيرفضون الملفات قطعيا

ع الاقل ممكن يقولون كملو النقاط << وايضا استبعد هالنقطه

بالنسبه لي الاليه الجديده اعطتني بعض الانصاف والحمد لله على كل حال .. وهذا طبيعي جدا

لانه في السابق لم تطبق اية اليه في ادارتي ع الاقل عدا من سبق لبق وانا مقدم اخر شهر 6 1431 يعني قبل يسكر التقديم بكم يوم بس

استغفر الله واتوب اليه
من مواضيع : كتلوني للنهايه
كتلوني للنهايه غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 5 ]
قديم 12-19-2011, 09:18 AM
مشرف سابق
 

lo0rRd2009 will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة adeed
المطالبه بأسلوب حضاري ومحترم راح يكون في صالحكم وبأذن الله تنحل اموركم ومو غلط لو تجمعتم او رشحتم عشره يتكلمون بالنيابه عن الجميع.


بالتوفيق

كلامك عين العقل ويشرفني أخذ وجهة نظرك بعين الاعتبار بس وين المرشحين والعشره اللي يبغون أحد يرشحهم للأسف الكتابه على المنتدى لوحدها ماراح تكفي ليش الخوف إحنا مو رايحين نسوي مشكله إحنا بنروح نطالب بحقنا من إدارة الابتعاث بدون مانسوي زحمه ندخل عليهم ونقولهم إحنا تضررنا من هذه الاليه وكما ذكرت سلافاً معاملتنا لها ست شهور تقريباً ومصيرنا غامض لاننتظر لجنه ولا بند مالي واذا عقدت اللجنه بخصوص ملفاتنا فيأخذون أجراء فيها مو معناته ان ملفاتنا بتجتاز اللجنه بس انا نفسي اعرف الشباب ماعندهم جرأه يطالبون في حقهم ترى إحنا بنروح إدارة الابتعاث مو رايحين وزارة الداخليه نسوي فتنه وبعدين المهندسين لما كانوا يطالبون بحقهم في السلم خشوا في حلق الفايز وزير الخدمه المدنيه كانت عندهم جرأه لو سكتوا عالوضع بتلمون أنفسكم
من مواضيع : lo0rRd2009
lo0rRd2009 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 6 ]
قديم 12-19-2011, 09:55 AM
أخصائي صحي
 

champion11 will become famous soon enough
افتراضي

كلام صحيح
نبي نطالب بحترام
نبي نكتب في الجريده
ونتجمع ونروح الى ادارة التدريب و الابتعاث
و الله يجيب الي فية الخير
من مواضيع : champion11
champion11 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 7 ]
قديم 12-19-2011, 10:37 AM
صحي مبدع
 

اسد شارد will become famous soon enough
افتراضي

اولا اللي راح تشتكونهم بشر زينا زيهم ولازايدين عنا بشي فلمذا الخوف؟

ثانيا الرزق من الله مايعني انكم لو طالبتوا بتخرب عليكم بلعكس ان شاء الله بتزين اموركم على الاقل تكوني على بينة وعلم بمصيركم وماهو من حق الابتعاث هذا التكتم لان الملك اطال الله في عمره يحب الشفافية

كان الله في عونكم
lo0rRd2009 معجبون بهذا.
من مواضيع : اسد شارد
اسد شارد غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 8 ]
قديم 12-19-2011, 12:44 PM
أخصائي صحي
 

champion11 will become famous soon enough
افتراضي

نعم و الله انك اسم على مسمى
اسد
نبي نكتب في جريدة الراياض او الجزيرة او عكاظ
او اي شي حتى يكون له صدى في وزارة الصحة
لعلى وعسي يشوفون لنا حل نمشي علية
من مواضيع : champion11
champion11 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 9 ]
قديم 12-19-2011, 01:25 PM
مشرف سابق
 

lo0rRd2009 will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسد شارد
اولا اللي راح تشتكونهم بشر زينا زيهم ولازايدين عنا بشي فلمذا الخوف؟

ثانيا الرزق من الله مايعني انكم لو طالبتوا بتخرب عليكم بلعكس ان شاء الله بتزين اموركم على الاقل تكوني على بينة وعلم بمصيركم وماهو من حق الابتعاث هذا التكتم لان الملك اطال الله في عمره يحب الشفافية

كان الله في عونكم

الله يسهل أمورك والله كلامك أثلج صدري وتستاهل كل خير أنت وضحت كلام أنا ماقدرت أوضحه ترى ماأحد يدري أقصد الوزارة والدنيا اللي حولهم طالما احنا ساكتين يحسب أنهم ممشين عملهم على أكمل وجه ولو تجمعنا ورحنا لهم بينتبهون لهم العالم والناس تنظر لهم على أساس أنهم مقصرين وبينفضحون هم يحاولون أنهم مايسوون دوشه ويحتوون الموضوع بأي طريقه
أضرب لكم مثال :
أنت تخيل أنك مدير إداره وصارت مشكله والمتضررين عددهم كثير وتجمعوا عليك بتحل مشاكلهم والابتطنش ويستمر الأعتصام والعالم تشتكي أكيد تحاول تحل الموضوع بأي طريقه لأنك لو ماحليت الموضوع هذابيجيك أعفاء إذا أنت ماتبغى المنصب حقك لاتنسون أن في هذا البلد أي شيء يطلع ويشوفوه المسؤولين عشان كذا أقولكم رصاص مايصيب يدوش
ومثل ماقال أسد الرزق بيد الله والمكتوب هو اللي بيصير سواء طلعنا والاجلسنا ليش الخوف اللي كاتبه الله صاير صاير كذا والا كذا وإحنا ترى الحق معانا
بس والله يد وحده ماتصفق وأنتم أحرار
من مواضيع : lo0rRd2009
lo0rRd2009 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 10 ]
قديم 12-19-2011, 01:33 PM
مشرف سابق
 

lo0rRd2009 will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كتلوني للنهايه
انا من وجهة نظري مسوين المفاضله من البدايه قبل ترفع من الادارات الى التدريب والابتعاث
ترى على فكره هو فيه آليه قديمة وملفاتنا مشيت على هذه الأليه
وان ما حصل من ترتيب سابق خطأ اضطر ادارة التدريب والابتعاث لعمل مفاضله مشكوره
الأليه تغيرت
ولكن لماذا لا يعاقب المقصرين في الادارات وانا اتكلم عن ادارتي .. ادارة الرعايه الصيدليه
أكيد كنت متضرر أول بسبب إدارتك وليس بسبب الأليه القديمه
لان مفاضلتهم كانت ظلم عيني عينك والحقيقه اوضح من الشمس

ايضا لماذا المفاضله الان على جزء من المتقدمين وليس جميعهم؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!

وايضا لماذا ادارة التدريب والابتعاث ما حركت الموضوع من البدايةعام 1431 اول ما وصلتهم المعاملات.. وعملو مفاضله جديده لان واضح من مفاضلة ادارة الرعاية الصيدليه عدم تطبيق اي اليه عدا انه .. من سبق لبق
يعني انا قدمت في يوم الجمعه وانت قدمت يوم السبت يكون ملفي قبلك سواءا نقاطك مليون ولا عشره

المهم انا انصح اللي عنده نقص يحاول يكمله رغم اني ماتوقع انهم بيرفضون الملفات قطعيا

ع الاقل ممكن يقولون كملو النقاط << وايضا استبعد هالنقطه

بالنسبه لي الاليه الجديده اعطتني بعض الانصاف والحمد لله على كل حال .. وهذا طبيعي جدا

لانه في السابق لم تطبق اية اليه في ادارتي ع الاقل عدا من سبق لبق وانا مقدم اخر شهر 6 1431 يعني قبل يسكر التقديم بكم يوم بس
ياخوي إدارتكم مقصره المفروض يجمعون الملفات واللي يجيب أعلى نقاط يمشي ملفه حسب ننقاطه بس إدارتكم حاست الدنيا وأنا أشك أن بسبب إدارتكم تم عمل إليه جديده
استغفر الله واتوب اليه

تقبل مروري
من مواضيع : lo0rRd2009
lo0rRd2009 غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
لمن, الأمرررررررر, يهمه


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 07:23 PM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط