آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى الشؤون المالية ملتقى يهتم بكل مايخص الموظفين من رواتب وبدلات ومستحقات المرضى.

عاااااااجل

ملتقى الشؤون المالية
موضوع مغلق
قديم 12-23-2011, 06:16 AM
صحي جديد

مطلع حياة will become famous soon enough

السلام عليكم سؤال عن النظام انا تابعة للشؤؤون الصحية بالطائف اتعينت شهر 5 من 1432 طبعا انا دبلوم
استلمت اول راتب 7700 الان تنزلي خصميات كل شهر لما سالت قالو الغياب نا خذة دبل وما ادري علا اي اساس هل فيه نظام من الوزارة ينص على ها الشي والتاخير تحت الخط الاخمر له خصم كم الخصم على كيفهم التاخير على الذهاب للمتابعه عليه خصم وايضا خصمو بدل غلاء المعيشه المشكلة ما اعرف حقوقي الا الان لانه ما في نظام هنا نهائي ممكن احد يدلني ثانيا ما يعطونا حقوقنا في الاجازات حتى الاضطراري لازم نقدم تقرير طبي نعمل فوق 9 ساعات بخجة انه ما في تمريض كفايه بدون اوفر تايم هل يحق لهم اجبارنا علا ساعات زياده وما هو الاجراء في هذة الحاله
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص

من مواضيعي : مطلع حياة
قديم 12-23-2011, 11:06 AM
صحي جديد

أبو حذيفة will become famous soon enough

بإختصار
أكتبي في قوقل تحميل برنامج الرواتب الجديد 9.7 وحملي البرنامج ويبان راتبك حسب المستوى والدرجه وتعرفي اللي لك واللي عليك بالضبط ، وبعدين الله يعينك على صحة الطائف ، ايوة بعد الخط الأحمر في خصم واللي أعرفه انه كل 7 ساعات تأخير بالصباح خصم يوم غياب واذا اكثر من يومين يخصم يوم ثالث جزاء ( 3 أيام غياب ) وكل هذا يبان لك في مسير الرواتب عند رئيس قسم الشئون الماليه .
بالتوفيق
من مواضيع : أبو حذيفة
أبو حذيفة غير متواجد حالياً  
قديم 12-23-2011, 11:49 PM
صحي جديد

وش 7 ساعات التاخير كله نص ساعه انا ابي النظام الي من الوزارة عشان احاججهم
بعدين يقولون خصمو غلاء المعيشه كان الراتب 7700 الان 7500 مع خصم المكرمة والخصومات الي معرف ليش وصل الراتب 4000
من مواضيع : مطلع حياة
مطلع حياة غير متواجد حالياً  
قديم 12-24-2011, 12:06 AM
بروفيسور صحي

راسي رغم المآسي will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مطلع حياة
السلام عليكم سؤال عن النظام انا تابعة للشؤؤون الصحية بالطائف اتعينت شهر 5 من 1432 طبعا انا دبلوم
استلمت اول راتب 7700 الان تنزلي خصميات كل شهر لما سالت قالو الغياب نا خذة دبل وما ادري علا اي اساس هل فيه نظام من الوزارة ينص على ها الشي والتاخير تحت الخط الاخمر له خصم كم الخصم على كيفهم التاخير على الذهاب للمتابعه عليه خصم وايضا خصمو بدل غلاء المعيشه المشكلة ما اعرف حقوقي الا الان لانه ما في نظام هنا نهائي ممكن احد يدلني ثانيا ما يعطونا حقوقنا في الاجازات حتى الاضطراري لازم نقدم تقرير طبي نعمل فوق 9 ساعات بخجة انه ما في تمريض كفايه بدون اوفر تايم هل يحق لهم اجبارنا علا ساعات زياده وما هو الاجراء في هذة الحاله

ماااشيه طبلونك ولقطك ساااهر اول شي سددي المخالفات الي عليك هنا ياااكثر اخطاائك انا فاهم وضعك اذكر يوم تأخر احد الزملاء عندي ربع ساعه خصمو عليه يوم جزاء كأقصى عقوبه له ليش لانه مجتهد وساكت انتي من حقك تاخذين اجازه اضطراريه لانه اضطراريه صوريها وقدميهاا على شان كذا وضعت الاجازه ولا انا غلطاان بدل غلاء المعيشه تابعي شؤون الموظفين وشوفي مسيرك اذا بينزل لك هالبدل او لا وعملك لمدة 9 ساعات هذا وضعنا كلنا والحال من بعض حسبي الله ونعم الوكيل بالدول المتقدمه اكثر وقت للعمل 6 ساعات على شان يحافظون ويضمنون جوده بالخدمه اما الوزاره ماهمها تقدم خدمه ممتازه او لا همهم تغطي الكادر ويكدونه كد لين يطلع عظم يحللونه الغياب مايكتفون الا يعطونك معه يومين او ثلاثه جزاء على شان يبينون ان قرارتهم صارمه ذول المتابعه ويدوسون على الصغار بقرارتهم الجائره حالنا خرطي يرحم الله حالنا بس
من مواضيع : راسي رغم المآسي
راسي رغم المآسي غير متواجد حالياً  
قديم 12-24-2011, 09:57 PM
صحي جديد

والله محد فاضي للاخطاء الاملائية واذا طلع ما يصرفون بدل غلاء المعيشة وش اسوي
من مواضيع : مطلع حياة
مطلع حياة غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق