آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى التدريب والإبتعاث منتدى يختص بجميع المواضيع والإستفسارات الخاصه بالتدريب والابتعاث

خبر عاجل .............. عن الابتعاث

ملتقى التدريب والإبتعاث
موضوع مغلق
قديم 12-28-2011, 03:41 AM
صحي متميز

آخر كـــلام will become famous soon enough

من وجهت نظري نضع لنا صفحه فيس بوك ونتجمع هناك ونشوف كم شخص بيقدر يجي الرياض
وبعدها نلتقي بالرياض طبعا بعد تبادل الارقام
لان في شهر 8 تقريبا صار نفس الوضع ولاكن للاسف ما اوفى بالوعد الا اثنين
ADEED معجبون بهذا.
من مواضيع : آخر كـــلام
آخر كـــلام غير متواجد حالياً  
قديم 12-28-2011, 03:53 AM
مشرف سابق

lo0rRd2009 will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فني صيدلي
مع احترامي للجميع لكن كلنا شاطرين خلف الشاشات والكيبورد ونعرف نتكلم وننظر ..

لكن اذا جاء الجد ماحولك أحد .. لحد يزعل لكن هذا الصدق .. وعند أخونا (( صيدلي١١ )) الخبر اليقين ..

خوفنا من الموظفين لايعقدونا .. ورهبتنا من مقابلة المسؤلين هي اللي وصلتنا لهالحاله ..*

فني صيدلي
شوف أنا دخلت عليهم مره وقلت لهم أنتم ليش ماتردون يعني الواحد لازم يطق ألف كيلو عشان تعطونه رد طبعاً هذا الكلام وجهته للزهراني وكان باسم موجود وقالي أنت داخل تتهجم على موظفيني قلت ياأخي أنا مستغرب من أول وأنا واقف قدامك وطول ماانا عندك وأنت ترد على التيلفونات ويوم انا أتصل عليك من ألف كيلو ماترد والحين رازعني وهذا باسم يحاول يهديني ويحتوي الموضوع وكأنهم مارضوا على اللي سويته لما سألت الزهراني عن ملفي قاله باسم أيش صار فيه قاله مأأجتاز السبعين نقطه قلت له أي سبعين نقطه تقصد الاليه الجديدة قال أيه طبعاً هذا الكلام كان نهاية 10 أو بداية 11 وقالي أيه أنا كنت سامع عنها بس تطبيقها كان هه فيه يعني لسه عالعموم قلت لباسم الحين الملك جالس يدعم ومو مقصر وأنتم جالسين تعقدونها قالي الملك مايدري عن الملفات اللي موجوده هنا يقول شوف حوالي 300 من الصيدله أعتذر لهم وقلته الحل قال لي ياأخي ترى إحنا ماأعتذرنا لك لحد الأن
فني صيدلي أنا ذكرت الموضوع عشان أقول إن الهيبه خيبه صدقني لو يعتذرون لي ماراح أسكت وعلي وعليهم
أنا أخر مره رحت للزميع كلمني عن الاليه الجديدة وقلت مالكم حق تغيرونها يوم وصل الملف هنا قالي ليش قلت له إحنا يوم رفعنا ملفاتنا وكانت فيه أليه على اساسها اترشحت ملفاتنا قال لي واحنا وضعنا اليه عشان نصفي الملفات قلت يااخي المفروض من بدري عشان الواحد يشد حيله مو لما يرفع ملفه نقوله ملفك مااجتاز الاليه هذا ظلم قال لي أنا مو شايف أنه ظلم
عالعموم حسبنا الله ونعم الوكيل وصدقوني أنا ماراح اسكت لو صار فيه أعنذار وعسى الله ينصرني
من مواضيع : lo0rRd2009
lo0rRd2009 غير متواجد حالياً  
قديم 12-28-2011, 03:59 AM
صحي مبدع

اسد شارد will become famous soon enough

المفروض الالية تطبق على المتقدمين الجدد

والمفروض الالية اللي تطبق عليكم هي نفس الالية اللي طبقت على من مشت امورهم وهم مقدمين معاكم

وين العدل؟
من مواضيع : اسد شارد
اسد شارد غير متواجد حالياً  
قديم 12-28-2011, 03:30 PM
صحي جديد

salem7 will become famous soon enough

اخواني ع راسي كلكم... لكن نبي نتفق الاسبوع الجاي نجتمع كلنا عند مكتب وزير الصحه يستقبل الشكاوي كل يوم الثلاثاء.. نروح من 7 ونص حنا عندهم ناخذ ارقام الانتظار كلنا بس لازم نكون فوق 50 عشان يشوفون وش كثر حنا ولو احد يعرف شخص بالجرايد نبلغهم عن التجمع اللي حاصل عند مكتب الوزير في استقبال شكوانا وبكذا يوصل صوتنا للحكومه اللي دفعت عشان تطور لكن الواسطات وتحويل الارقام من تحت لتحت ،،،
عالعموم انا باذن واحد احد بكون يوم الثلاثاء عند مكتب الوزير وهو يستقبل الكل ،،، اتمنى نكون مجموعه
من مواضيع : salem7
salem7 غير متواجد حالياً  
قديم 12-28-2011, 03:32 PM
صحي جديد

salem7 will become famous soon enough

واللي ماعدى 70 نقطه مثلي الله يخلف علينا من انتظار سنتين وتعطيل مصالح عالفاضي ،،
لكن اتمنى التجاوب ويكون يوم الثلاثاء الجاي موعدنا عند وزير الصحه وانا بجي من 500 كم واتمنى يكون احد موجود لو 5 اشخاص معي
من مواضيع : salem7
salem7 غير متواجد حالياً  
قديم 12-28-2011, 04:41 PM
أخصائي صحي

عبق زهوري الخاص will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salem7
واللي ماعدى 70 نقطه مثلي الله يخلف علينا من انتظار سنتين وتعطيل مصالح عالفاضي ،،
لكن اتمنى التجاوب ويكون يوم الثلاثاء الجاي موعدنا عند وزير الصحه وانا بجي من 500 كم واتمنى يكون احد موجود لو 5 اشخاص معي

الله يوفقك ويفتح ابواب رحمته ورزقه في طريقك انت والاخوة المقدمين
اللهم يسر امري وامرهم
عبق زهوري الخاص غير متواجد حالياً  
قديم 12-28-2011, 04:46 PM
أخصائي صحي

قال تعالى
(وقل ربي ادخلني مدخل صدق واخرجني مخرج صدق واجعل لي من لدنك سلطانا نصيرا)
اكثروا من الدعاء في كل خطوة تتخطوها
هذا دعاء رائع مذكور في القران اجعلوه على لسانكم في جميع اموركم
بالتوفيق
lo0rRd2009 معجبون بهذا.
قديم 12-28-2011, 04:52 PM
أخصائي صحي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lo0rrd2009
فني صيدلي
شوف أنا دخلت عليهم مره وقلت لهم أنتم ليش ماتردون يعني الواحد لازم يطق ألف كيلو عشان تعطونه رد طبعاً هذا الكلام وجهته للزهراني وكان باسم موجود وقالي أنت داخل تتهجم على موظفيني قلت ياأخي أنا مستغرب من أول وأنا واقف قدامك وطول ماانا عندك وأنت ترد على التيلفونات ويوم انا أتصل عليك من ألف كيلو ماترد والحين رازعني وهذا باسم يحاول يهديني ويحتوي الموضوع وكأنهم مارضوا على اللي سويته لما سألت الزهراني عن ملفي قاله باسم أيش صار فيه قاله مأأجتاز السبعين نقطه قلت له أي سبعين نقطه تقصد الاليه الجديدة قال أيه طبعاً هذا الكلام كان نهاية 10 أو بداية 11 وقالي أيه أنا كنت سامع عنها بس تطبيقها كان هه فيه يعني لسه عالعموم قلت لباسم الحين الملك جالس يدعم ومو مقصر وأنتم جالسين تعقدونها قالي الملك مايدري عن الملفات اللي موجوده هنا يقول شوف حوالي 300 من الصيدله أعتذر لهم وقلته الحل قال لي ياأخي ترى إحنا ماأعتذرنا لك لحد الأن
فني صيدلي أنا ذكرت الموضوع عشان أقول إن الهيبه خيبه صدقني لو يعتذرون لي ماراح أسكت وعلي وعليهم
أنا أخر مره رحت للزميع كلمني عن الاليه الجديدة وقلت مالكم حق تغيرونها يوم وصل الملف هنا قالي ليش قلت له إحنا يوم رفعنا ملفاتنا وكانت فيه أليه على اساسها اترشحت ملفاتنا قال لي واحنا وضعنا اليه عشان نصفي الملفات قلت يااخي المفروض من بدري عشان الواحد يشد حيله مو لما يرفع ملفه نقوله ملفك مااجتاز الاليه هذا ظلم قال لي أنا مو شايف أنه ظلم
عالعموم حسبنا الله ونعم الوكيل وصدقوني أنا ماراح اسكت لو صار فيه أعنذار وعسى الله ينصرني

الله ييسر امري
وامر الاخ لورد خااااااااااصة وللمقدمين عااااااااااامة
احسهم حرقوا دمك
تصدق انا احيانا اكون عصبية بس طريقة كلامك حسستني اني اهون
وامكن لو انا الي رحت لو طردوني انا والملف وعمموا عدم دخولي الوزارة(طبعا ده كان زمان)
اللهم هون علينا
قديم 12-28-2011, 05:38 PM
صحي متميز

آخر كـــلام will become famous soon enough

الله يوفقكم الجميع ويكتب الي فيه الخير
بالنسبه لاخونا الي يقول يبي يروح الثلاثاء الجاي
انصحك انك لاترووح ابدن الا اقل شي عشره كلموووك جوووال وليس كتابه بالمنتدى
انا شخصيا يشهد الله عمي تعبان بسرطان الدم واحواله مش ولابد من امس واذا حصلت
هذاك اليوم فرصه فابشر بكوون من اول الحضووور
بالنسبه للاعلام ابشر بالخير بيوصلهم خبر ان شااء الله
من مواضيع : آخر كـــلام