آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى شؤون الموظفين للتعريف بالأنظمة والقوانين والإجابة على الأسئلة والاستفسارات الإدارية

ارجو الافادة عاجلا بخصوص كتابة دكتور للطبيب العام

ملتقى شؤون الموظفين
موضوع مغلق
قديم 01-20-2012, 06:44 AM
صحي نشط

محايد1 will become famous soon enough

لن نستغرب حقيقة واقع تدنى مستوى الخدمات الطبية المقدمة من قبل البعض من الأطباء إذا رأينا مستوى الفهم والإستيعاب ينحدر الى مستويات تشخص لنا واقع هؤلاء من من خلال تلك الأسطر
الرجل يسأل عن مسألة تنظيمية وبروتوكل وعرف إداري والبعض يحيل الأمر الى جوانب شخصية ضيقة
احدهم يقول أهم شئ الأخلاق والآخريقول أيش حارق رزك ..؟
من المعيب ان نرى تلك النماذج وهى تسئ الى زملائهم من ممارسى مهنة الطب

تنويه / لازال الكثير من كبار السن فى بلاد الشام يستخدمون لفظ الحكيم بدلاً من الطبيب
من مواضيع : محايد1
محايد1 غير متواجد حالياً  
قديم 01-20-2012, 04:31 PM
صحي جديد

تركي الحربي will become famous soon enough

انا أؤيدك يا اخي محايد فيما ذكرته وأشرت اليه في كلامك عن هذا المسمي نفسه doctor R وغيره اللي يقول حسد واللي يقول( ليش حاقد عالدكاترة ودك تصير زيهم وموحاصل لك ) ويقول ( هههههههه زمن عجيب والله
احنا ما فرقت معانا لا دال و ذال ارتاحوا وخليكم في حسسسدكم اللي ماكلكم ) اش هالتكبر وشوفت النفس يا مسكين والله لو يجيك مغص في بطنك انت تقعد تفرفر زي الدجاجة ولا هو بنافعك شوفت نفسك ولا طبك اللي اتحداك لو تفقه فيه شي لأنه ببساطة لايمكن ان لا ينعكس أي علم على صاحبه بالأخلاق الحميدة الطيبة .. ويقول (ودك يحطولك دال و يا حرام ما رضوا لانك ببساطة ما تستحق فقلت اسب و اطلع حرتي هناو رجاء لا صرت منت فاهم شي لا عاد تتفلسف )
يا خي ارقى والله عيب عليك اش هالكلام المتدني والمنحط الى اسفل درجة !!! وتقول ( الا على فكرة مو انتم اللي تكونون جالسين في الاستقبال تشربون شاهي في المستوصفات و ما تشتغلو اي شي و جالسين تقولو هذا دال و هذا سين الله يعيننا بس على كتل الحسد اللي عندكم ويكافينا شركم بس ) من الحاسد الآن انت والا هم !! هذولي اللي حاسدهم على انهم جالسين بلا شغل على قولك هم حلقة الوصل بينك وبين المريض وهم يعملون بدون ان يجدوا في اغلب الاحيان من يقدرهم اويقدر جهودهم ويعلم الله بحالهم وقلة رواتبهم .. وانت ايها المتكبر تأخذ الراتب العالي اللي مامنحتك الدولة اياه الا لتنصرف الى العلم وترقى بفكرك وجهدك الى خدمة المريض وتقديم الفائدة الى وطنك ومجتمعك ولا ينصرف ذهنك الى البحث عن لقمة العيش في غير الطب .. ولتعلم انك ما أوتيته على علم بل هو فضل الله عليك ... ولا خير في علم لا ينجي صاحبه من النار .
التعديل الأخير تم بواسطة تركي الحربي ; 01-20-2012 الساعة 04:42 PM.
تركي الحربي غير متواجد حالياً  
قديم 01-21-2012, 03:49 PM
mek
طبيب عيون

الصورة الرمزية mek

mek will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محايد1
لن نستغرب حقيقة واقع تدنى مستوى الخدمات الطبية المقدمة من قبل البعض من الأطباء إذا رأينا مستوى الفهم والإستيعاب ينحدر الى مستويات تشخص لنا واقع هؤلاء من من خلال تلك الأسطر
الرجل يسأل عن مسألة تنظيمية وبروتوكل وعرف إداري والبعض يحيل الأمر الى جوانب شخصية ضيقة
احدهم يقول أهم شئ الأخلاق والآخريقول أيش حارق رزك ..؟
من المعيب ان نرى تلك النماذج وهى تسئ الى زملائهم من ممارسى مهنة الطب

تنويه / لازال الكثير من كبار السن فى بلاد الشام يستخدمون لفظ الحكيم بدلاً من الطبيب

واضح أن ضغطك مرتفع و أعصابك محترقه

روق لا يجيك شي وإذا جاك لا تروح لاي طبيب دبر عمرك :d
من مواضيع : mek
mek غير متواجد حالياً  
قديم 01-21-2012, 05:17 PM
الملتقى المالي والاداري

صيدلي فارما will become famous soon enoughصيدلي فارما will become famous soon enough

ببساطة لو عرفنا ترجمة الطبيب بالانجليزي فستكون كالتالي :
Physician
وأيضاً Doctor
لذا فهم يستحقون حرف الدال
من مواضيع : صيدلي فارما
صيدلي فارما غير متواجد حالياً  
قديم 01-31-2012, 07:07 AM
صحي جديد

alnbras will become famous soon enough

صباح الخير على الجميع
يا اخوان اشوف الردود خرجت عن صلب الموضوع الاساسي وهو الافادة عن كتابة دكتور للطبيب العام . لذلك نامل من الجميع الرد حسب معلومه حقيقية مدعومة بتعميم وزارة الصحة وليس بمعلومه حسب المفاهيم الامريكيه او اي دوله مجاوره .
وبالنسبة للاخوان الاطباء يعلم الله اني لست حاسدهم حيث اني مدير ادارة وحتى تاريخه وانا اكتب لهم حرف الدال . وقد طرحت الموضوع لرغبتي في الحصول على تعميم واضح يدعم ما انا مقتنع فيه من انه يحق لهم كتابة حرف الدال . ولكن يوجد بعض الزملاء غير مقتنعين بذلك .
ولكم اطيب تحياتي
من مواضيع : alnbras
alnbras غير متواجد حالياً  
قديم 02-07-2012, 01:06 AM
صحي جديد

اللــــه المســـتــعــــان
قديم 02-07-2012, 01:15 AM
صحي نشط

التركستاني will become famous soon enough

انا نفسي افهم انت تبغى توصل فين بموضوعك دا
الناس ردت عليك وانتهى الموضوع ايش كمان
تبغانا نجيب لك تعميم عشان تقتنع ياسلام عليك
روح لمديرك بشئون الموظفين بدال ماتشغلنا هنا
الله يصلحك ويهديك ويكفيك شر الحسد والعين
التركستاني غير متواجد حالياً  
قديم 02-07-2012, 01:47 AM
صحي جديد

مساء الخير اخوي التركستاني
فين الاجابه المقنعه بتعميم التي يعتمد عليها في اجراءات العمل من ضمن الردود
وبعدين انا ما طلبت شي مستحيل ابي معلومه واضحه موثقه من الوزاره حتى يستفيد منها الجميع
واما قولك بان اذهب لمدير شئون الموظفين فلماذا انشاء هذا الملتقى اذا كل من اراد معلومه ذهب لمدير شئون الموظفين . وازيدك من الشعر بيت لقد سئلت مساعد مدير شئون الموظفين عن هذي المعلومه ولم اجد عنده فائده وانماء قال لي اعتقد او اذكر انه فيه تعميم بهذا الموضوع . علما باني واثق من انه يوجد تعميم بهذا الموضوع وقد اطلعت عليه قبل 10 سنوات ولكن لا توجد لدي صوره منه وكتبت الموضوع لعلي اجد من احد الموجودين او الاعضاء في هذا الملتقى صوره منه .
ولك مني خالص التحية والتقدير
قديم 02-08-2012, 03:50 AM
صحي نشط

االدكتور will become famous soon enough

الله يهديكم بس كلكم ما تعرفون ماهو الرمز المستحق للطبيب !!!!

الطبيب يرمز له ويكتب امام اسمه ط /

هههههههههههههه

أكيد أن من يستحق كتابة الدال هو ذلك الذي حصل على شهادة الدكتوراة أما الطبيب حامل بكالوريوس لا يستحق ذلك نظاما عالميا زي ما افاد زميلنا وليد بس الدنيا في وزارة الصحة ماشيه بالبركة زي ما يقولوا .

بس يا ترى العاملين بالمطبخ يمكن يشتكوا عليهم ولا لا ؟؟؟

هههههههههههههههههههههه

ترى المسألة من باب المزاح ولا هم زملاء لهم كل التقدير والاحترام وهم العمود الفقري للخدمات الصحية وشكراً
من مواضيع : االدكتور
االدكتور غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق