آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

السبت القادم .. تنفيذاً للأمر الملكي الكريم الخدمة المدنية تعلن اسماء 14000(إستفسار)

ملتقى المواضيع المكررة والمحذوفه
موضوع مغلق
قديم 12-30-2011, 07:42 AM
صحي جديد

اسيـرة الصمت will become famous soon enough

تعلن يوم السبت القادم - ان شاء الله - وزارة الخدمة المدنية اسماء 14000 من خريجي وخريجات الدبلومات الصحية الذين ستستوعبهم الجهات الصحية في المملكة كالتالي: - (4000) لوزارة الصحة
- (4000) للجهات الصحية الأخرى
- (6000) للقطاع الاهلي
اوضح ذلك المتحدث الرسمي لوزارة الخدمة المدنية الاستاذ عبدالعزيز بن عبدالرحمن الخنين الذي بين ان هذا التوزيع يأتي تنفيذاً لما قضى به الامر الملكي الكريم رقم 121/أ وتاريخ 2/7/1432هـ الذي جاء من ضمنه استيعاب 14000 من خريجي وخريجات الدبلومات الصحية وذكر الخنين ان الاعلان سيحدد الجهات التي ستستوعب الخريجين والخريجات .
وقد اكد الخنين أن من سيوجهون للقطاع الاهلي ستبقى بياناتهم لدى وزارة الخدمة المدنية لتوظيفهم على الوظائف الصحية في الجهات الحكومية متى توفرت اذا استمرت رغبتهم في ذلك إذ لا يوجد في النظام ما يمنع تقدمهم وهم على رأس العمل في القطاع الاهلي.
في ذات الشأن كشف الخنين عن صدور الموافقة السامية الكريمة على مقترح وزارة الخدمة المدنية باستيعاب العدد المتبقي من المتقدمين على وزارة الخدمة المدنية وعددهم 14574 من خريجي الدبلومات الصحية في عدد من الجهات الحكومية المدنية والعسكرية و القطاع الخاص وفق ما تقضي به الأنظمة والتعليمات وان الوزارة خلال الاسبوع الماضي قد استضافت اجتماعاً على مستوى (وكيل الوزارة) من الجهات الصحية الحكومية المدنية والعسكرية ذات العلاقة لوضع آلية استيعاب الخريجين والخريجات في تلك الجهات على الوظائف الشاغرة والمشغولة بغير سعوديين ووظائف بند التشغيل والتنسيق حول مساهمة القطاع الخاص وفق الانظمة والتعليمات التي تنظم عملية التعيين على تلك الوظائف .

اخواني انا الحين مافهمت وش يعني لوزارة الصحه وللجهات الصحيه الاخرى والقطاع الاهلي
ياليت احد الاخوان يفهمني بالنقطه هاذي واكون مشكوره له

وبعدين الاسامي هذولا الي طلع اساميهم قبل فتره بجداره ولا هذا ماقبل جدار (يعني الارقام الطلب)

وشاكره لكم
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص

من مواضيعي : اسيـرة الصمت
قديم 12-30-2011, 08:13 AM
صحي نشط

jehan will become famous soon enough

اقتباس
اخواني انا الحين مافهمت وش يعني لوزارة الصحه وللجهات الصحيه الاخرى والقطاع الاهلي
ياليت احد الاخوان يفهمني بالنقطه هاذي واكون مشكوره له
وبعدين الاسامي هذولا الي طلع اساميهم قبل فتره بجداره ولا هذا ماقبل جدار (يعني الارقام الطلب)

وشاكره لكم

هلا اختي
التابعه لوزارة الصحه هي المستشفيات والمراكز الصحيه التابعه للوزاره
اما الجهات الصحيه مثل الجهات العسكريه كمستشفى القوات المسلحه وتعتبر حكوميه ايضاً
يعني يعتبر 8000 للحكوميه ان شاءالله
اما ال6000 في القطاعات الخاصه (الأهليه)

اقتباس

هذا نفس السؤال اللي ابغى اجابته .. وما اعتقد احد يملك الاجابه هنا الكل محتار
ان شاء الله اكون افدتك .. موفقه اختي
من مواضيع : jehan
jehan غير متواجد حالياً  
قديم 12-30-2011, 08:14 AM
صحي نشط

jehan will become famous soon enough

.............
من مواضيع : jehan
jehan غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق