آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى التشغيل الذاتي خاص بأنظمة وقوانين واستفسارات التشغيل الذاتي

ايهما افضل التشغيل الذاتي او المستشفى الجامعي

ملتقى التشغيل الذاتي
موضوع مغلق
قديم 01-01-2012, 01:16 PM
صحي نشط

فني اشعه جديد will become famous soon enough

الف مليون مبروك للجميع وان شاالله ينزل اسمي مع الدفعه الثانيه

العمل في الجامعه بيكون بمركز صحي على نفس نضام الصحه وديوان الخدمه وحلو بدوام مع العالم بتروح وترجع لا شفتي والاشغتك

وانت لك الراي اسل عن المميزات والامن الوضيفي مهم جدا
من مواضيع : فني اشعه جديد
فني اشعه جديد غير متواجد حالياً  
قديم 01-01-2012, 09:16 PM
صحي جديد

تركي9080 will become famous soon enough

مشكور يااخوان على تفاعلكم
بالنسبة للسلبيات والايجابيات

**الدوام تقريبا متقارب بين الاثنين بس بالنسبه لي دوامي بالتشغيل افضل من 8-3 اما الجامعي من 7.30 الى 4.30 ودوام شفتات ومكالمة في اي لحظه يستدعونك للطواري يعني..

**من ناحية الراتب رواتب التشغيل افضل طبعا ..

**من ناحية النقل التشغيل تقدر تنقل خصوصا اذا فيه بديل اما الجامعي ماتقدر يعني تبقى في مكانك لين تتقاعد..

**من ناحية العلاوات السنوية والترقيات تقريبا نفس بعض اللهم سلم التشغيل اعلى شوي في الراتب الاساسي لكن العلاوات السنوية نفسها..

**من ناحية الامان الوظيفي في التشغيل عادي جدا ماحد يقدر يفصلك لان هذا كان اول لكن الحين لازم يصدر قرار من الوزارة وماهو من حق اي احد انه يفصلك بدون سبب وتجديد العقد صحيح يكون بيد مديرك يعني انه يوافق لك واكيد اذا انت بشغلك تمام راح يوافق لك يعني تعتمد عليك انت في الاساس وغير كذا انا سالت اليوم مدير التعاقد وقال ابد من ناحية الامان الوظيفي ارقد وامن الحين صار له نظام ومرسوم ملكي ويعتبر وظيفه رسمية حكومية الفرق انه عقد سنوي..

انا لي معارف في مدينة الملك فهد الطبية ونظامهم تشغيل ذاتي ويقولون عادي مرة مافيه خوف ولاشي ولهم 5 سنين واهم شي انه تقدر تنقل وتحسن وضعك ولي معارف بعد في الجامعي لكن يشتكون من ضغط العمل وكمان تدربت فيه وفعلا كان ضغط عمل وهذا اكثر شي يخوفني ومخليني احتار ..
من مواضيع : تركي9080
تركي9080 غير متواجد حالياً  
قديم 01-01-2012, 09:33 PM
صحي جديد

بما ان التعديل لايسمح على المشاركات الا في خلال 15 دقيقه حبيت اعدل الرد السابق لان فيه خطأ..

مشكور يااخوان على تفاعلكم
بالنسبة للسلبيات والايجابيات

**الدوام تقريبا متقارب بين الاثنين بس بالنسبه لي دوامي بالتشغيل افضل من 8-3 اما الجامعي من 7.30 الى 4.30 ودوام شفتات ومكالمة في اي لحظه يستدعونك للطواري يعني..

**من ناحية الراتب رواتب متقاربه يفرق من 100 الى 200 ريال ..

**من ناحية النقل التشغيل تقدر تنقل خصوصا اذا فيه بديل اما الجامعي ماتقدر يعني تبقى في مكانك لين تتقاعد..

**من ناحية العلاوات السنوية والترقيات تقريبا نفس بعض اللهم سلم التشغيل اعلى شوي في الراتب الاساسي لكن العلاوات السنوية نفسها والتشغيل لهم بدل نقل والديوان بدل نقل وبدل تفرغ وبكذا تصير متقاربه مع التشغيل في الراتب ويفرق فرق بسيط جدا..

**من ناحية الامان الوظيفي في التشغيل عادي جدا ماحد يقدر يفصلك لان هذا كان اول لكن الحين لازم يصدر قرار من الوزارة وماهو من حق اي احد انه يفصلك بدون سبب وتجديد العقد صحيح يكون بيد مديرك يعني انه يوافق لك واكيد اذا انت بشغلك تمام راح يوافق لك يعني تعتمد عليك انت في الاساس وغير كذا انا سالت اليوم مدير التعاقد وقال ابد من ناحية الامان الوظيفي ارقد وامن الحين صار له نظام ومرسوم ملكي ويعتبر وظيفه رسمية حكومية الفرق انه عقد سنوي وبصراحه اللي ماشي صح ومنتبه لنفسه ماراح يخاف من اي شي..

انا لي معارف في مدينة الملك فهد الطبية ونظامهم تشغيل ذاتي ويقولون عادي مرة مافيه خوف ولاشي ولهم 5 سنين واهم شي انه تقدر تنقل وتحسن وضعك ولي معارف بعد في الجامعي لكن يشتكون من ضغط العمل وكمان تدربت فيه وفعلا كان ضغط عمل وهذا اكثر شي يخوفني ومخليني احتار ..
قديم 01-02-2012, 02:33 AM
صحي جديد

sa_1899 will become famous soon enough

حيرتنا كذا مره
يعني وش تنصحنا ياصاحب الموضوع ؟
نروح والا نجلس عالتشغيل
من مواضيع : sa_1899
sa_1899 غير متواجد حالياً  
قديم 01-02-2012, 01:34 PM
صحي جديد

والله يالحبيب انا مثلك محتار لكن افكر للمستقبل يعني بعد 15 سنة او 20 وش بيكون وضعي
وبيني وبينك انا مو من جده وصعب اقعد طول عمري في جده لكن التشغيل تقدر تتحكم بنفسك في النقل بالنسبة لي لسا ماقررت وبشوف وقت مناسب واروح لهم واسالهم واستفسر اكثر واشوف

بس بالنسبه لك انت من سكان جده يعني ماراح تفرق معك لو اخترت الجامعي الفرق بيكون في ساعات العمل انت شوف اللي يريحك وتوكل على الله بعد الاستخاره
ولو تروح لهم هناك احسن وتسال اللي نفس تخصصك وتشوف طريقتهم ونظامهم في العمل وكل الاسئلة اللي تبي وبعدها قارن بين الاثنين واذا تبي نصيحتي اذا انت تبي تعيش في جده خذها وتوكل على الله واحمد ربك تعينت عند اهلك

بس اهم شي تروح لهم هناك وتسال احد من تخصصك ...
وترا من ناحية الراتب ماراح يفرق كثير وشوف انت في اي مستوى واي درجه واحسبها يمكن يطلع ازود
قديم 01-02-2012, 02:04 PM
صحي نشط

فني مجهول will become famous soon enough

ممكن سؤال > شطحه

اذا تعين على وزارة الصحة بس بعيد عن اهلي ....افضل او تشغيل ذاتي عند بيتنا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اتمنى احد يرد
من مواضيع : فني مجهول
فني مجهول غير متواجد حالياً  
قديم 01-02-2012, 02:08 PM
صحي متمرس

مواطن اريد حقي will become famous soon enough

خلك على الوزارة احسن لك والله لو تعيينك في الصين لا تقرب التشغيل اسئل مجرررب

الوزارة اذا انت بعيد كلها فترة وتنقل لكن التشغيل الفاشل وربي فية من الظلم الشي الكثير

والله يوفقك و يرزقك و يكتب لك الي فية خير
من مواضيع : مواطن اريد حقي
مواطن اريد حقي غير متواجد حالياً  
قديم 01-02-2012, 02:14 PM
صحي جديد

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فني مجهول
ممكن سؤال > شطحه

اذا تعين على وزارة الصحة بس بعيد عن اهلي ....افضل او تشغيل ذاتي عند بيتنا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اتمنى احد يرد

الوزارة اكيد لان التشغيل هو نفسه الوزارة مافيه فرق الا ان التشغيل عقد سنوي والثانية لا لكن النظام نفسه والدوام وتقدر تنقل اذا لقيت بديل او تكليف يعني فيه امكانيه ولو انا جاني التعيين وزارة وكان في الخرخير باخذه عادي لان فيه اممكانيه اني انقل

ومن جهة ثانيه اذا انت مرتاح في التشغيل وامورك تمام في الدوام خلك في التشغيل ابرك

انت احسبها وشوف واستخير
قديم 01-02-2012, 07:25 PM
صحي جديد

_____a will become famous soon enough

انا رئيي من رائي ماجد والمواطن انا تشغيل ذاتي ومن الموجهين للهلال الاحمر ..الله يوفق الجميع
واكرر مقاله اخوي ماجد . صلاة الاستخارة قبل نعم ولا
التعديل الأخير تم بواسطة _____a ; 01-02-2012 الساعة 07:38 PM. سبب آخر: ,,,
_____a غير متواجد حالياً  
قديم 01-02-2012, 11:53 PM
صحي جديد

طيب ممكن سؤال اخوي المواطن وش السلبيات في التشغيل ومن اي ناحية ظلم؟
لان لي اربع ايام في التشغيل يعني متوظف جديد وياليت تفيدني يمكن فيه شي ماعرفه
موضوع مغلق