آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى الخريجين منتدي الخريجين, منتديات الخريجين, موقع الخريجين, صفحة الخريجين, موقع الخريجين

للنقاش : كل ما يخص المتعينين على وزارة الصحة

ملتقى الخريجين
موضوع مغلق
قديم 02-25-2012, 12:55 AM
صحي جديد

magadeer will become famous soon enough
Angry الله يسعدكم انقذوني

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
كيفكم ان شاء الله بخير
مشكورين على مجهودكم وعلى المعلومات بعد الله لولاكم كان فحطت لين قلت بس الله يعطيكم العافيه حبيت اسالكم انا فنيه تمريض خريجه دبلوم سنتين ونص طبعا عارفين النظام والبهدله اللي الواحد يتبهدلها حسبي الله عليهم لااحكيلكم على المرمطه والبهدله اللي اتبهدلتها اتصلو علي قبل اسبوع ونص قالولي اجي اوقع الاوراق عشان تعييني نزل في مستشفى عزل في قريه طبعا دخلت نفسيه مايعلم فيها الا الله وقررت اوقع تنازل اذا كان ملاكي عليها واستخرت كم مره نزلت لهم بعد مادقو علي بااسبوع على اساس احاول اغير الملاك او انزل في مستشفى غيرها لما نزلت مع الوالد الله يحفظه وعارفين المديريه كلها رجال مارضى اني ادخل راجعهم هو واصر يشوف الاوراق لانهم من قبل ماكانو يرضو يخلوه يشوفها المهم شاف الاوراق تخيلو طلع ملاكي على مستشفى في مكه ملاكي ماهو تبع قريه بس التعيين في قريه رفض الوالد وطلب اني انزل على ملاكي الموظف قاله مافي مشكله وراه الاوراقي طلع تعييني اصلا في نفس ملاكي ماهو في القريه بس لاانهم محتاجين في القريه كانو حايرموني هناك الاوراق اللي شافها مكتوب فيها اسمي طبعا والرقم الوظيفي والرتبه والراتب وكل شي يعني الموظف اعطى الوالد خطاب للااحوال عشان اغير المهنه مااعطاه اوراق اوقعها ولاخلاه يوقع اوراق ولا اعطاه اوراق الكشف ولا اي شي ثاني ورحنا الاحوال وغيرنا البطاقه بعد ماغيرناها اتذكرت انه المفروض اكون وقعت قرار التعيين سالت الوالد قالي ماطلبو توقيع شي بس طلبو نغير بطاقه الاحوال وهما يتصلو علينا المديريه عشان اروح اعطيهم البرنت اللي من الاحوال واعمل المقابله وياخذو مني الاوراق ويعطوني اوراق الكشف الطبي سالت وحده من زميلاتي خريجه فنيه تمريض مثلي هيا مكلمينها قبل 3 اسابيع تقريبا شوون جده لما راحت خلوها توقع اوراق وعملولها مقابله وحددولها 3 مستشفيات تختار اي وحده منها تبي تاخذ فيها التدريب ماعطوها لاورقه كشف طبي ولا ورقه احوال وقالولها نتصل عليكي لما حكيتها اللي صار معاكي قالتلي المفروض توقعي الاوراق وتعملي المقابله لما يجي وقت المباشره تغير بطاقه الاحوال
انا خفت قلبي طاح مدري اراجعهم ولاانتظر يتصلو علي عشان اراجعهم هل فعلا كان المفروض يعطوني اوقع اوراق التعيين بعدين اغير بطاقه الاحوال ولا كيف النظام الله يسعدكم ساعدوني ماني عارفه ايش اعمل وطبعا التليفون مايردو عليه الله يسعدكم دلوني تراني غشيمه ياليت احد يرد علي في اقرب وقت
magadeer غير متواجد حالياً  
قديم 02-25-2012, 02:04 AM
صحي جديد

نووله will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة magadeer
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

كيفكم ان شاء الله بخير
مشكورين على مجهودكم وعلى المعلومات بعد الله لولاكم كان فحطت لين قلت بس الله يعطيكم العافيه حبيت اسالكم انا فنيه تمريض خريجه دبلوم سنتين ونص طبعا عارفين النظام والبهدله اللي الواحد يتبهدلها حسبي الله عليهم لااحكيلكم على المرمطه والبهدله اللي اتبهدلتها اتصلو علي قبل اسبوع ونص قالولي اجي اوقع الاوراق عشان تعييني نزل في مستشفى عزل في قريه طبعا دخلت نفسيه مايعلم فيها الا الله وقررت اوقع تنازل اذا كان ملاكي عليها واستخرت كم مره نزلت لهم بعد مادقو علي بااسبوع على اساس احاول اغير الملاك او انزل في مستشفى غيرها لما نزلت مع الوالد الله يحفظه وعارفين المديريه كلها رجال مارضى اني ادخل راجعهم هو واصر يشوف الاوراق لانهم من قبل ماكانو يرضو يخلوه يشوفها المهم شاف الاوراق تخيلو طلع ملاكي على مستشفى في مكه ملاكي ماهو تبع قريه بس التعيين في قريه رفض الوالد وطلب اني انزل على ملاكي الموظف قاله مافي مشكله وراه الاوراقي طلع تعييني اصلا في نفس ملاكي ماهو في القريه بس لاانهم محتاجين في القريه كانو حايرموني هناك الاوراق اللي شافها مكتوب فيها اسمي طبعا والرقم الوظيفي والرتبه والراتب وكل شي يعني الموظف اعطى الوالد خطاب للااحوال عشان اغير المهنه مااعطاه اوراق اوقعها ولاخلاه يوقع اوراق ولا اعطاه اوراق الكشف ولا اي شي ثاني ورحنا الاحوال وغيرنا البطاقه بعد ماغيرناها اتذكرت انه المفروض اكون وقعت قرار التعيين سالت الوالد قالي ماطلبو توقيع شي بس طلبو نغير بطاقه الاحوال وهما يتصلو علينا المديريه عشان اروح اعطيهم البرنت اللي من الاحوال واعمل المقابله وياخذو مني الاوراق ويعطوني اوراق الكشف الطبي سالت وحده من زميلاتي خريجه فنيه تمريض مثلي هيا مكلمينها قبل 3 اسابيع تقريبا شوون جده لما راحت خلوها توقع اوراق وعملولها مقابله وحددولها 3 مستشفيات تختار اي وحده منها تبي تاخذ فيها التدريب ماعطوها لاورقه كشف طبي ولا ورقه احوال وقالولها نتصل عليكي لما حكيتها اللي صار معاكي قالتلي المفروض توقعي الاوراق وتعملي المقابله لما يجي وقت المباشره تغير بطاقه الاحوال

انا خفت قلبي طاح مدري اراجعهم ولاانتظر يتصلو علي عشان اراجعهم هل فعلا كان المفروض يعطوني اوقع اوراق التعيين بعدين اغير بطاقه الاحوال ولا كيف النظام الله يسعدكم ساعدوني ماني عارفه ايش اعمل وطبعا التليفون مايردو عليه الله يسعدكم دلوني تراني غشيمه ياليت احد يرد علي في اقرب وقت

المفروض انك تسوي التحاليل وبعدها توقعي مباشره وبعدين تروحي تعدلي المهنه بالاحوال لان تعديل المهنه مو مهم الا ببدل التعين بس والله يسهل لك
من مواضيع : نووله
نووله غير متواجد حالياً  
قديم 02-25-2012, 02:30 AM
صحي جديد

مشكوره على ردك بس هم ماعطوني اوراق الكشف بس عطوني ورقه الاحوال وطلبو اني اغيرها مااعطوني حتى اوقع اوراق التعيين يعني الحين لازم اراجعهم واطلب اوراق الكشف واطلب اني اوقع اوراق التعيين ولاانتظرهم يتصلو علي مثل ماطلبو
قديم 02-25-2012, 06:30 AM
صحي نشط

وشلوون مغليك will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة magadeer
مشكوره على ردك بس هم ماعطوني اوراق الكشف بس عطوني ورقه الاحوال وطلبو اني اغيرها مااعطوني حتى اوقع اوراق التعيين يعني الحين لازم اراجعهم واطلب اوراق الكشف واطلب اني اوقع اوراق التعيين ولاانتظرهم يتصلو علي مثل ماطلبو

هلا اختي لازم يعطونك ورقة الكشف الطبي اول شي واذا طلعت النتيجة لائقة ان شاء الله
يعطونك ورقة المباشرة بنفس اليوم وتروحين لمكانك
وتعديل المهنه بعد المباشرة
انصحك تروحين لهم وتخلينهم يفهمونك ليش كذا صار
وروحي لكذا موظف لاتثقين بكلام احد انا قالوا لي لاوصلت الاسماء بنكلمك ولاتجي بعدين شفت الناس راحت واللي معي باشروا وانا احتريهم
ووحده اعرفها قالوا لها بعد نتصل ومادقوا عاد راحت للموظف اللي قال لها وغشلت شراعه طلع مفهي وماعند سالفة
الشؤون قمة الفوضى يبغالك تتابعي بنفسك
الله يوفقك وان شاء الله تبشرينا بالاخبار الطيبة
من مواضيع : وشلوون مغليك
وشلوون مغليك غير متواجد حالياً  
قديم 02-25-2012, 07:14 PM
RX
بروفيسور صحي

RX will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مساعده دكتور اسنان
في احد ممكن يساعدني ب صيغه خطاب تنازل عن مكان الوظيفه ل احد

اي كلام .. سطرين اسمك ورقم هويتك وانك ترفضين العمل وترغبين في التنازل ورفض الوظيفة للاسباب تذكريها وتوقيعك في الاسفل .. وانتهى

اتمنى لك التوفيق ..
من مواضيع : RX
RX غير متواجد حالياً  
قديم 02-25-2012, 09:58 PM
صحي جديد

مشكوره على ردك يعطيكي العافيه من جد مفهين الله يهجولهم مثل ماهجولنا اليوم ماسكه خط على تليفونهم للساعه 3العصر مايردون لما حطيت راسي انام 4 الا ربع اتصلت وحده من الاداره النسويه قالتلي ليه ماجيتي المقابله اليوم قلتلها انعم قالولي في الشوون هم يتصلو عطتني موعد للمقابله يوم الاثنين تقول راجعي حانعطيكي حاله نسالك عن الدواء حقها وعن العنايه فيها وحانسالك عن الادويه وانواعها وعن السي بي ار وقالتلي كله راح يكون انجليزي مدري ايش حست على بالها دراستنا كانت باالعربي مثلا الحمد لله تقريبا انا خلصت نص الطريق مع الشوون
الله يسعدكم اللي عنده خلفيه عن المقابله يعطيني خبر هل صحيح انه الاسىله مثل ماقالت وربي قفلت منها حسيت اني حاادخل اختبار الهيىة من اول وجديد ومشكورين الله يعطيكم العافيه
قديم 02-25-2012, 10:52 PM
صحي جديد

امممممم غريبه انا مااتذكر انو في مقابله بس اللي اعرفه انهم هجولوني الله ياخدهم بس يمكن انتي تشغيل ذاتي على وزاره الصحه او يمكن التمريض يتخلف عن باقي التخصصات
بس روحي لهم وسوي المقابله والله يوفقك ..
نووله غير متواجد حالياً  
قديم 02-26-2012, 12:05 AM
صحي جديد

والله مدري مايعطون الواحد حق ولاباطل بس اللي اعرفه اني على الوزاره وممكن التمريض يختلف وممكن على الانظمه الجديده اللي على حظنا كل مالهم يصعبو الموضوع كانهم ماهم محتاجين حسسوني انهم مغصوبين على توظيفنا الله يوفقك ويوفق الجميع يارب عقبال الباقين يارب تجيهم الوظايف ويشدون شعرهم مثلنا يارب يعطيكي العافيه
التعديل الأخير تم بواسطة magadeer ; 02-26-2012 الساعة 12:10 AM.
قديم 02-26-2012, 11:57 PM
صحي جديد

ادعولي بكره المقابله حقتي ياليت احد يفيدني اذا دخلتو المقابله وهل تاثر المقابله يعني اذا ماجاوبت كويس ممكن يلغو تعيني او يرموني في مكان غير ملاكي يارب احد يجاوبني وربي احس قلبي بيوقف من الخوف
قديم 02-27-2012, 02:55 AM
صحي جديد

والله ياقلبي انا لي صاحبات تمريض اتذكر انهم قالو لي دخلوا المقابله وسالوهم كم سؤال ويقولون الاسئله سهله والحمدالله مااثرت على تعينهم ولا على ملاكهم بالعكس اختارو 3 مستشفيات وحطوهم في مستشفى علشان تدريبهم 3 شهور وبعدين ثبتوهم بس والله لو شفت تعليقك من بدري سالت لك وتاكدت من صاحباتي بس الحين الوقت متاخر
والله كان ودي اساعدك بس انا طريقتي غير لاني سويت اوراقي مادخلت لا مقابله ولا اسئله وبكره ببدا دوامي
بس انتي تؤكلي على الله وحاولي تراجعين الاساسيات في التمريض
الله يوفقك يارب ويسهل امرك
نووله غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق