آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

إعلان مواعيد المقابلات الشخصيه لوظائف التشغيل الذاتي بالشئون الصحية بجدة

ملتقى الوظائف
موضوع مغلق
قديم 01-10-2012, 02:18 AM
صحي نشط

Faith will become famous soon enough

هيييييه اش اختبااار؟!!!
مايعرفو يفرقو بين مصطلح مقابلة واختبار !!!!! يكتبو اختبار مو مقابلة :d

شي تاني
انا كووووول دراستي عربي كيف نختبر انقلش هههههههه >>ضحكة الخيبة

*
من مواضيع : Faith
Faith غير متواجد حالياً  
قديم 01-10-2012, 03:49 PM
صحي نشط

shada_ak will become famous soon enough

الحمد لله تم الاختبار والمقابله اليوم

بالنسبه لتخصص علم النفس الاختبار كان عربي وبعدو كان فيه مقابله

اهم شي تدخلو صافيين الذهن وغير متوترين باذن الله حتحسو الامور ماشيه معاكم

والحمد لله حمدا كثيرا
من مواضيع : shada_ak
shada_ak غير متواجد حالياً  
قديم 01-30-2012, 10:23 AM
صحي نشط

Cloud Nine will become famous soon enough

لا حس ولا خبر -_-"

ياريت اللي يعرف شيء اخبرنا
من مواضيع : Cloud Nine
Cloud Nine غير متواجد حالياً  
قديم 01-30-2012, 10:45 AM

ضحك ع الذقون الإختبارات هذي و إعلان الوظائف يعني شوفونا يا مسئولين حنا نوظف ابناء الوطن و لا جاء الجد و الصدق الناس مباشرين وظائفهم من شهر 10 و قفلوا العدد و رفعوا الاسماء و خلصوا يعني كل اللل إختبر ما له إلا الأجر إن شاء الله ...........
يا ناس التشغيل الذاتي نصب و إحتيال و أتحدى أي واحد من اللي إختبروا يقبلونه و الله العظيم له ما يبي و ربي شاهد ع كلامي ... و أكبر دليل شوفوا الفوضى بالاختبار كل من هب و دب جاء اختبر و المصيبة الأعظم المراقبين يشوفوننا نغش عيني عينك ونسولف ولجة و صجة و هذا ياخد ورقة هذا و هذا يلعب بجواله وهذا يكلم ومع كل هذا يبتسمون و ما يكلمونا او ينبهونا يعني بالعقل يا ناس لو إنهم صادقين كان اخذوا الاجدر و الافضل و بالنسبة للمقابلة حبر ع ورق و ارجع و اعيد اتمنى اي واحد يطلع اسمه بالتعيين ينزل موضوع و يقولنا اوووووووووووك حبايبي ........... ( التشغيل الذاتي واسطة + تظبيط علاقات مع البنات عشان فلان و علان يعينهم + إبتزاز ) أعرف كم وحدة تقول اذا رحت اسوي مقابلة و كنت لابسة محتشمة تقول والله ما يفكرون فيني بس إذا لبست لبس مخصر و عطورات و ضحك و مياعة و مكياج و و و و تقول والله العظيم يبوسون الارض اللي امشي عليها و كل واحد يتسابق مع الثاني يبون جوالي بعذر إنهم يتصلوا علي عشان إجراءات التعين و وحدة تعرفت ع واحد بمستشفى و معها شهادة ثانوية و وظفها سكرتيرة و كلمته مره عن خوياتها 3 و فعلا غمض عين فتح عين تعينوا سجلات طبية بدون خبرة و بدون مؤهل ثانوية عاااااااااااااااااااامة يا نااااااااااس و الخافي أعظم . و بالنسبة لي أنا قدمت مليون مره ع التخصصي ببريدة و كان فيه تقديم قبل شهر و كنت متوقع ما راح أتوظف حتى جاني واحد م الشباب و قال تعرف فلان قلت إيه قال تراه ياخذ فلوس عشان التعيين و فعلا كلمت واحد و اتفق معه ع المبلغ و لسى قاعد اجمع له المبلغ قبل مواعيد الاختبارات و الله يسامحنا بس هم اللي اجبرونا ع دفع الرشوة عشان نحقق أقل حقوووقنا بالوظيفة و الحمد لله ع كل حال .
Cloud Nine معجبون بهذا.
من مواضيع : & عاطل !!! لأني سعودي &
& عاطل !!! لأني سعودي & غير متواجد حالياً  
قديم 01-30-2012, 12:12 PM
صحي جديد

نوووودي will become famous soon enough

عاطل الله يعطيك على قد نيتك ويحققلك الي تتمناه

ما نقول الا حسبي الله عليهم
من مواضيع : نوووودي
نوووودي غير متواجد حالياً  
قديم 01-31-2012, 08:03 PM
صحي نشط

shada_ak will become famous soon enough
افتراضي لوجه الله

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة & عاطل !!! لأني سعودي &
ضحك ع الذقون الإختبارات هذي و إعلان الوظائف يعني شوفونا يا مسئولين حنا نوظف ابناء الوطن و لا جاء الجد و الصدق الناس مباشرين وظائفهم من شهر 10 و قفلوا العدد و رفعوا الاسماء و خلصوا يعني كل اللل إختبر ما له إلا الأجر إن شاء الله ...........
يا ناس التشغيل الذاتي نصب و إحتيال و أتحدى أي واحد من اللي إختبروا يقبلونه و الله العظيم له ما يبي و ربي شاهد ع كلامي ... و أكبر دليل شوفوا الفوضى بالاختبار كل من هب و دب جاء اختبر و المصيبة الأعظم المراقبين يشوفوننا نغش عيني عينك ونسولف ولجة و صجة و هذا ياخد ورقة هذا و هذا يلعب بجواله وهذا يكلم ومع كل هذا يبتسمون و ما يكلمونا او ينبهونا يعني بالعقل يا ناس لو إنهم صادقين كان اخذوا الاجدر و الافضل و بالنسبة للمقابلة حبر ع ورق و ارجع و اعيد اتمنى اي واحد يطلع اسمه بالتعيين ينزل موضوع و يقولنا اوووووووووووك حبايبي ........... ( التشغيل الذاتي واسطة + تظبيط علاقات مع البنات عشان فلان و علان يعينهم + إبتزاز ) أعرف كم وحدة تقول اذا رحت اسوي مقابلة و كنت لابسة محتشمة تقول والله ما يفكرون فيني بس إذا لبست لبس مخصر و عطورات و ضحك و مياعة و مكياج و و و و تقول والله العظيم يبوسون الارض اللي امشي عليها و كل واحد يتسابق مع الثاني يبون جوالي بعذر إنهم يتصلوا علي عشان إجراءات التعين و وحدة تعرفت ع واحد بمستشفى و معها شهادة ثانوية و وظفها سكرتيرة و كلمته مره عن خوياتها 3 و فعلا غمض عين فتح عين تعينوا سجلات طبية بدون خبرة و بدون مؤهل ثانوية عاااااااااااااااااااامة يا نااااااااااس و الخافي أعظم . و بالنسبة لي أنا قدمت مليون مره ع التخصصي ببريدة و كان فيه تقديم قبل شهر و كنت متوقع ما راح أتوظف حتى جاني واحد م الشباب و قال تعرف فلان قلت إيه قال تراه ياخذ فلوس عشان التعيين و فعلا كلمت واحد و اتفق معه ع المبلغ و لسى قاعد اجمع له المبلغ قبل مواعيد الاختبارات و الله يسامحنا بس هم اللي اجبرونا ع دفع الرشوة عشان نحقق أقل حقوووقنا بالوظيفة و الحمد لله ع كل حال .

أولاً /

نصيحه لاتتعب نفسك وتجمع فلوس علشان في الاخر تدفعها رشوه وتقول الله يسامحنا هما اجبرونا انت انسان مخير

ويقول عليه الصلاة والسلام: {لعن الله الراشي والمرتشي والرائش } ما تعرف عقاب ربنا ممكن تجيك الوظيفه بالرشوه دي لكن ماتشوف البركه لا في الصحه ولا المال ولا الاهل

ثانيا/
شد حيلك واحسن الظن بالله تعالى وثق تماماً لو اجتمع الانس و الجن على ان ينفعوك بشيء ما نفعوك الا بشيء قد كتبه الله لك ولو اجتمعت الانس و الجن على ان يضروك بشي ما ضروك الا بشيء قد كتبه

اتمنى التوفيق والسداد لي ولكم وان يرزقنا الرزق الحلال

من مواضيع : shada_ak
shada_ak غير متواجد حالياً  
قديم 01-31-2012, 08:13 PM
صحي نشط

يا ساتر will become famous soon enough

^^
جزاكِ الله كل خير اختي الفاضله واثابك الله

ورزقنا ورزقكِ مانتمنـاه بفضله و منته وابعد عنا شرور الإنس والجن
من مواضيع : يا ساتر
يا ساتر غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق