آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

منتدى وزارة الصحة للأنشطة الصحية والقرارات والاخبار الصحفية اليومية الخاصة بوزارة الصحة

مركز كريمات الملك عبدالعزيز من المنقذ ؟؟؟

منتدى وزارة الصحة
موضوع مغلق
  #1  
قديم 01-04-2012, 04:19 PM
صحي جديد
 




ممرضات كريمات will become famous soon enough


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الى وزير الصحه
الى وكلاء الوزاره
الى كل مسؤول بالوزاره
يقرا او يسمع عن موضوعي ان ينقذنا من هذه اللخبطه اللتي نحن بها من تخبطات المساعد العلاجي بصحة عسير وادارة مركز كريمات الملك عبدالعزيز لامراض الكلى
حيث انه لايوجد استقرار اداري ولا اي اهتمام ولا حتى من المدير العام
لان هذه المديريه قائمه على المساعد العلاجي والمدير العام نائم في العسل ولا يعلم عنا شي ..........
المساعد العلاجي كل يوم يجيب لنا مدير جديد ولا احد منهم نفع نهائيا والسبب تخبطات المساعد العلاجي مع طلبات صديقاتي لارضائهم فقط وكانه لاتهمه مصلحة العمل حيث ان المدير اللذي لايعجب صديقاتي يقوم المساعد العلاجي بتغييره
مالسبب لاعجابهم فيه ام لماذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وادارة المركز الحاليه ضعيفه جدا بشكل لاتتصورونه حيث انه من وضعه ولايتصرف بشي الا كما يريد المساعد العلاجي
وحسب ماسمعت انه سيقوم بتغيره لانه لم ينال استحسان صديقاتي !!!!!!!!

والادهى من ذلك اننا سمعنا ان هناك ممرض كبير بالسن كان رئيس التمريض بمستشفى الصحه النفسيه بعسير وقد تم نقله لسؤ اخلاقه وتعامله وسؤ ادارته ووضعه المساعد العلاجي بمركز كريمات الملك عبدالعزيز لامراض الكلى لرئاسة التمريض .


هو ينقل الخطا من اداره الى اداره
لماذا تم اعفاءه من الصحه النفسيه ؟؟ اليس لاخطأه !!!!!!!
فلماذا تنقلون الخطأ لدينا وهل نحن ناقصون تخبطات واخطأ ؟؟؟؟؟؟

ياوزير الصحه يا وكلاء الوزاره ارجو من الله ثم منكم النظر في هذا المركز اللذي يخدم مرضى الفشل الكلوي بعين الرحمه والشفقه....
فلايوجد احد لدينا بالشؤون الصحيه بعسير نشتكي له
لان امورنا وكلت لغير اهلها .....

بعد ذلك سنشتكي لامير منطقة عسير والى ولاة الامر لانهم حتما لايرضون الظلم علينا ولن يرضوا بتخبطات المساعد العلاجي واعوانه

من المنقذ ؟؟؟ من المنقذ ؟؟؟ من المنقذ ؟؟؟
شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : ممرضات كريمات
  رقم المشاركة : [ 2 ]
قديم 01-04-2012, 04:28 PM
أخصائي صحي
 

فني مخلص will become famous soon enough
افتراضي


رجعنا خمسين سنة ورى

عنتر يبي يرضي عبله وعبله مو عاجبها العجب ولا الصيام في رجب

تبا لرجل ينقل ويفصل لآجل آمرآة
من مواضيع : فني مخلص
فني مخلص غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 3 ]
قديم 01-05-2012, 01:00 PM
مستشار صحي
 

محمدالمطيري will become famous soon enough
افتراضي

اخواتي المركز اذ كان تبرع مثل الي في الرياض والقويعية المفروض انه يتبع الديوان الملكي
اما صحة عسير فتصرفاتهم وغرائبهم تذكر بحكم القذافي كل قبيلة لها حكم ذاتي مع احترامي لمديرها النائم في العسل كل مساعد له حكم وصلاحية على عدة مناطق وهو يوقع المشاريع الوهمية وتمديد التكليف


وعن اخلاقيات صحة عسير فيخبرك المكتب السري بالوزارة كم وصل اليها من شكاوي كلها بسبب الهيجان المستمرلمسؤلين في صحة عسير



اقترح برقية للديوان الملكي بما يحدث او الامارة
من مواضيع : محمدالمطيري
محمدالمطيري غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 4 ]
قديم 01-06-2012, 09:32 AM
افتراضي

[والادهى من ذلك اننا سمعنا ان هناك ممرض كبير بالسن كان رئيس التمريض بمستشفى الصحه النفسيه بعسير وقد تم نقله لسؤ اخلاقه وتعامله وسؤ ادارته ووضعه المساعد العلاجي بمركز كريمات الملك عبدالعزيز لامراض الكلى لرئاسة التمريض .


هو ينقل الخطا من اداره الى اداره
لماذا تم اعفاءه من الصحه النفسيه ؟؟ اليس لاخطأه !!!!!!!
فلماذا تنقلون الخطأ لدينا وهل نحن ناقصون تخبطات واخطأ ؟؟؟؟؟؟

[size=4]
وخيرا من اجابة السفيه السكوت
ولكنني عندما قرأت الموضوع تفاجأت بالتجني على احد العاملين لدينا بالمستشفى وبدون وجه حق
مدير التمريض لدينا مكسب لاي منشأه يعمل بها لما عرف عنه من اخلاق حميده وتواضع جم بالاضافه لحبه للتطوير والتدريب وان كان هذا الخبر صحيحا فهنيئا لاخواتي بمركز الكريمات مع امنياتي وزملائي بالمستشفى بان يكون الموضوع من بنات افكار كاتبة الموضوع مع العلم ان مشاكل المركز وصلت اخبارها الى كل مكان والسبب عدد محدود
من البنات اللاتي يرغبن في العمل على مزاجهن
والخروج من العمل في اي وقت وحسب مزاجهن وهذه الملاحظه تحتها 10خطوط حمراء
فولي الامر يضع بنته او زوجته مكان عملها ويغادر والمفروض ان تبقى الى حين انتهاء الدوام ويحظر لاخذها
وحسب علمي من احدى الزميلات
ان البعض يعملن على صوت الموسيقى ويتبادلن الوسائط والمقاطع على مرئى من المرضى والمراجعين وقمن بتشكيل احزاب ويرفضن العمل
اخيرا اناشد المسئولين بابقاء مدير التمريض بمستشفى الصحة النفسيه مكانه
لما بذله من جهود طوال فترة عمله بالمستشفىاو البحث عن كفائه لاتقل عنه من خارج المستشفى
واخيرا اذكر كاتب الموضوع بان يخاف الله واذكره بالوقوف بين يديه
غريبه الدمعه بلا الم غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 5 ]
قديم 01-06-2012, 12:10 PM
افتراضي

والادهى من ذلك اننا سمعنا ان هناك ممرض كبير بالسن كان رئيس التمريض بمستشفى الصحه النفسيه
هذي نكتة الموسم

كبير السن كأن الاخت تتكلم عن عريس مو عن موظف الله يصلح قلبك
ويهديك يااختي اشغلتي نفسك بلغوا الكلام
ولو اتجهت لتطوير مهاراتك والاطلاع
على مايفيدك لكان احسن وافيد لك
هذا ردي الاخير على الموضوع ونصيحتي لكن بالاهتمام بالمريض وترك سفاسف الامور
واحكمي بعد ثلاثة اشهر اذا كان خبر التكليف صحيح واتمنى ان يكون خبرك اشاعه
واسمع عنك مايسر
انتبهي لنفسك الله يحفظك
باااااي
غريبه الدمعه بلا الم غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 6 ]
قديم 01-06-2012, 08:20 PM
صحي جديد
 

ام ريسان will become famous soon enough
افتراضي الي ممرضات كريمات

الي المساعد الطبي العلاجي المركز يحتاج الي تغير بعض الممرضات وإرجاعهن الي ملاك وظيفتهم الاساسي وتعين منهم أجدر منهم كي يسير العمل على الوجهة المطلوب ولوحظ اكثر من مره تغير اكثر من مدير العيب ليس في المدراء بل في العاملين بالمركز لايغير الله بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم رسالة واضحه الي من يهمة الامر
ام ريسان غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 7 ]
قديم 01-06-2012, 11:34 PM
صحي جديد
 

ممرضات كريمات will become famous soon enough
افتراضي

ليش راح تفكيركم بالزواج
خلوا تفكيركم اكبر من كذا والا كل انا بما فيه ينضح
وكل واحد يتكلم عن اللي ناقصه ياغريبه الدمعه ناقصك زوج والا زوجه والا ايش بالضبط؟
بعدين انت عارف ان رئيس التمريض هذا اللي انت جايبينه ان مشاكله كثير بالصحه النفسيه سابقا وانه ماشالوه الا باسباب كثره وبعدين شايب يالله حسن الختام
اللحين في كل مكان بالعالم معطين الشباب فرصه لانهم كلهم نشاط وحيويه واكثر طاقه واكثر انتاج

بعدين وايش اللي عرفك بعلوم المركز هذي
انت علاقه مع مين بالضبط ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
من مواضيع : ممرضات كريمات
ممرضات كريمات غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 8 ]
قديم 01-06-2012, 11:51 PM
صحي جديد
 

ممرضات كريمات will become famous soon enough
افتراضي

بعدين ليش الاهتمام الزايد هذا بالمركز
فيه مستشفيات ناقصها اشيا كثيره وفيها بلاوي
واخطاء طبيه ومشاكل عدد التراب
ماركزتوا الا على هالمركز
حتى رسايل التهنيه بالعيد لموظفات المركز فقط من المساعد العلاجي
والا علشان المركز كلنا ياللي فيه بنات فاهتمامك به كبير
واعجاب بعض البنات من سياسات اعمالكم
من مواضيع : ممرضات كريمات
ممرضات كريمات غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 9 ]
قديم 01-07-2012, 07:24 AM
افتراضي

ام ريسان شكرا على الصراحه وتشخيص الواقع
ممرضات كريمات العلاقه مع نفس الشخص الي قايل لك انه نقل لمشاكله وانتي الي يحدد جنسه
ذكر والا انثى والزواج قسمه ونصيب الله يقسمنا خير
هههههههه
ضحكتيني الله يسعدك بعدين ركزي اذا حطيتي المناكير بلاش الالوان الصارخه وتري الركاده زينه
تريك تثيرين الشبهات حول سلوكياتك
غريبه الدمعه بلا الم غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 10 ]
قديم 01-07-2012, 11:57 AM
صحي جديد
 

abood will become famous soon enough
افتراضي

لازالت عندي قناعة بأن من يثرثر في المنتديات بأن هناك أخطاء وفساد اداري ومالي ومشاكل في العمل أن الغرض شخصي ولو كنت على حق فأبواب المسئولين من المديرية إلى الوزارة مفتوحة وتقدرين ترسلين برقية للوزير وماأظن أحد يرضى بالخطأ أي كان..
[المساعد العلاجي كل يوم يجيب لنا مدير جديد ولا احد منهم نفع نهائيا والسبب تخبطات المساعد العلاجي مع طلبات صديقاتي لارضائهم فقط وكانه لاتهمه مصلحة العمل حيث ان المدير اللذي لايعجب صديقاتي يقوم المساعد العلاجي بتغييره
مالسبب لاعجابهم فيه ام لماذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟]

المساعد العلاجي يعمل بإخلاص وقائم بعملة خير قيام ومشهود له بالخير والإلتزام وحب العمل ومن متى أصبح الموظفين يختارون رئيساً لهم وليس هو من ينقاد لمثل هذة الطلبات وكلامك هذا غير مقبول وغير منطقي.
[والادهى من ذلك اننا سمعنا ان هناك ممرض كبير بالسن كان رئيس التمريض بمستشفى الصحه النفسيه بعسير وقد تم نقله لسؤ اخلاقه وتعامله وسؤ ادارته ووضعه المساعد العلاجي بمركز كريمات الملك عبدالعزيز لامراض الكلى لرئاسة التمريض .]
مدير تمريض الصحة النفسية أن صار ونقل للمركز فهذا مكسب لكم لأنه انسان ذو خبرة وعملي وشهادات الامتياز والتقدير تشهد على عمله ولاتحكمي على شخص حتى تعملي معه وأعتقد سبب خوفكم منه هو عدم حبكم للنظام والالتزام .

عزيزيتي ممرضات كريمات انت ينطبق عليك المثل اللي يقول "ضربني وبكى وسبقني وأشتكى" وعجباً لك تقولي يامسئولين اهتموا في المركز وردك الأخير تقولي ليش الأهتمام الزائد بالمركز؟؟!!!! أنا أرى انك انت ومجموعه من صديقاتك انكم أساس اللخبطة وانصح المساعد العلاجي بنقلكم طالما حسب قولك بأنه تم تغيير أكثر من مدير ولم يحالفكم الحظ في النجاح.

abood غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
مركز, الملك, المنقذ, عبدالعزيز, ؟؟؟, كريمات


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 09:06 AM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط