آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى التشغيل الذاتي خاص بأنظمة وقوانين واستفسارات التشغيل الذاتي

مستشفى الامام عبدالرحمن الفيصل بجنوب الرياض.......وش صار عليه

ملتقى التشغيل الذاتي
موضوع مغلق
  رقم المشاركة : [ 21 ]
قديم 02-20-2012, 08:02 PM
صحي جديد
 

فرحان السبيعي will become famous soon enough
افتراضي

يا شباب مافيه أخبار جديده عن وظائف مستشفى الإمام عبدالرحمن الفيصل
من مواضيع : فرحان السبيعي
فرحان السبيعي غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 22 ]
قديم 02-21-2012, 12:04 AM
صحي جديد
 

فرحان السبيعي will become famous soon enough
افتراضي

بإنتظار الأخبار السارة ودمتم
من مواضيع : فرحان السبيعي
فرحان السبيعي غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 23 ]
قديم 02-21-2012, 02:17 AM
افتراضي

أنا تخدير وأختبرت الاسبوع اللي رآح
وأختبروآ معنا قسم الاشعه برضو وأتوقع
النتائج تطلع الاسبوعين هذي وبالتوفيق للجميع ..
من مواضيع : فني تخدير بالخاص
فني تخدير بالخاص غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 24 ]
قديم 02-22-2012, 09:27 PM
صحي جديد
 

فرحان السبيعي will become famous soon enough
افتراضي

الله يوفقك الجميع
من مواضيع : فرحان السبيعي
فرحان السبيعي غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 25 ]
قديم 02-25-2012, 12:53 PM
صحي جديد
 

AL_DOUSARE will become famous soon enough
افتراضي

[CENTER]"الصحة" تخصص 40 مليون ريال لتشغيل مستشفى جنوب الرياض


الربيعة أثناء جولته التفقدية لمستشفى الإمام عبدالرحمن الفيصل
الرياض – محمد الحيدر:
قام وزير الصحة الدكتور عبدالله الربيعة يرافقه عدد من مسؤولي الوزارة بزيارة تفقدية لمستشفى الإمام عبدالرحمن الفيصل الواقع جنوب مدينة الرياض للاطمئنان على سير العمل في المستشفى وما تم انجازه حتى الآن، وقد وجه الربيعة بسرعة تجهيز المستشفى بالتجهيزات الطبية وغير الطبية والتي تبلغ تكلفتها 90 مليون ريال، وقد خصصت الوزارة في ميزانية هذا العام مبلغ 40 مليون ريال للتشغيل الذاتي للمستشفى إضافة لذلك فقد وقعت الوزارة عقود الصيانة والنظافة والتغذية الخاصة بالمستشفى .

الجدير بالذكر أن المستشفى والذي اكتملت مراحل بناءه يقع على مساحة 250 ألف متر مربع وتبلغ مساحة البناء 21.000 ألف متر مربع ويتكون المستشفى من 3 أدوار تضم 200 سرير وعدد 7 غرف عمليات وغرف للعزل وقسم غسيل كلوي (14 سرير) وكذلك يوجد بالمستشفى 56 سرير عناية مركزة إضافة إلى 44 سرير (فانتوم بيد) المخصصة لجراحة اليوم الواحد، ومن المتوقع افتتاح المستشفى نهاية هذا العام ليستفيد منه أهالي جنوب الرياض..

الموضوع مطول
المصدر
ط§ظ„ط±ظٹط§ط¶ ظ†طھ : "ط§ظ„طµط*ط©" طھط®طµطµ 40 ظ…ظ„ظٹظˆظ† ط±ظٹط§ظ„ ظ„طھط´ط؛ظٹظ„ ظ…ط³طھط´ظپظ‰ ط¬ظ†ظˆط¨ ط§ظ„ط±ظٹط§ط¶
AL_DOUSARE غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 26 ]
قديم 02-25-2012, 02:15 PM
صحي جديد
 

جيغ سوا will become famous soon enough
افتراضي

هذي الاخبار الحلوة والابلاش مشكور جدااا,.
من مواضيع : جيغ سوا
جيغ سوا غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 27 ]
قديم 02-26-2012, 12:33 AM
صحي نشط
 

ولـد الرياض will become famous soon enough
افتراضي

اوووووف نهاااااية هذا العام !!!!!!!!!!!!
اما ننتظر لين نهاية هذي السنه طيب وظفونا ومشولنا راتب لين يجهز المستشفى يعني نجلس ننتظر كذا على عصابنا
آآآآ يالبى بس الشركه الصينيه اللي بنت مبنى كامل خلال تسعين ساعه آآآآخ بس
من مواضيع : ولـد الرياض
ولـد الرياض غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 28 ]
قديم 02-26-2012, 09:34 AM
صحي جديد
 

جيغ سوا will become famous soon enough
افتراضي

ههههههههههههههه الله يفضحهم بعدين ماسمعتوا بالمثل الي يقول يوم الحكومة بسنة .
من مواضيع : جيغ سوا
جيغ سوا غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 29 ]
قديم 02-26-2012, 09:39 PM
صحي متميز
 

اخصائي مختبر. will become famous soon enough
افتراضي

ياشباب فيه حد اخصائي مختبرات ا ختبر او قابل او طابق بياناته ؟
من مواضيع : اخصائي مختبر.
اخصائي مختبر. غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 30 ]
قديم 02-29-2012, 03:53 AM
صحي جديد
 

أخصائي إشعاعي will become famous soon enough
افتراضي

يا شباب

أنا قدمت على وظيفة أخصائي أشعة في مستشفى الامام عبدالرحمن الفيصل واتصلوا علي وحددوا لي موعد في مستشفى الأمير سلمان وأخذوا مني جميع الأوراق المطلوبة

وقالوا بنرد عليك


هل من جديد في أمر المستشفى وهل أحد صار له مثلي (وهل هناك مقابلة أو اختبار للأخصائيين بكالوريوس)


أرجو الرد تعبنا من الانتظار
من مواضيع : أخصائي إشعاعي
أخصائي إشعاعي غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
مستشفى, الالام, الرياض.......وش, الفيصل, بجنوب, صار, عليه, عبدالرحمن


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 06:26 PM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط