آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى المواضيع العامة للحوارات الهادفة والنقاشات البناءة والمواضيع العامة

الف مبًروك انتداب الحج

ملتقى المواضيع العامة
موضوع مغلق
  #1  
قديم 01-05-2012, 03:55 PM
صحي جديد
 


baderjaw will become famous soon enough


نزل انتداب الحج اليوم الخميس الساعة 9:30 صباحا
صحة الطائف
شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : baderjaw
  رقم المشاركة : [ 2 ]
قديم 01-05-2012, 04:05 PM
صحي متميز
 

الأمبـراطـور will become famous soon enough
افتراضي

نزل البارح الساعه 2

بس كأن الجماعه منقصين منه حوالي 500 ريال
من مواضيع : الأمبـراطـور
الأمبـراطـور غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 3 ]
قديم 01-05-2012, 08:17 PM
صحي جديد
 

baderjaw will become famous soon enough
Talking

هلا اخوي
والله الجماعة نيتهم شينه
بعض الشباب نزلوا لهم بدل النقل وبعضهم مثلي بدون
على قول المثل
( الشعرة من جلد الخنزير بركه )
كأننا نشحدهم
الحمد لله
السبت وخير
نلعن ابو الطيب فيهم
من مواضيع : baderjaw
baderjaw غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 4 ]
قديم 01-05-2012, 10:06 PM
صحي متمرس
 

ابويحيى will become famous soon enough
افتراضي

مبروكين
لا تنسون الصدقة
وفقكم الله
من مواضيع : ابويحيى
ابويحيى غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 5 ]
قديم 01-05-2012, 10:07 PM
صحي نشط
 

خالد العنزي . will become famous soon enough
افتراضي

للاسف الحدود الشماليه ماودعو الانتداب حتى تاريخ هذا اليوم 11\2
من مواضيع : خالد العنزي .
خالد العنزي . غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 6 ]
قديم 01-05-2012, 10:08 PM
صحي متميز
 

الأمبـراطـور will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة baderjaw
هلا اخوي
والله الجماعة نيتهم شينه
بعض الشباب نزلوا لهم بدل النقل وبعضهم مثلي بدون
على قول المثل
( الشعرة من جلد الخنزير بركه )
كأننا نشحدهم
الحمد لله
السبت وخير
نلعن ابو الطيب فيهم

هذا الكلام باذن الله السبت اشيك معاهم واشوف ليش منقصينها لاني حسبتها وتأكدت ان فيه 500 ناقصه

ع العموم لاتترك لهم ولا ريال
من مواضيع : الأمبـراطـور
الأمبـراطـور غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
مبًروك, الحج, الف, انتداب


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 06:28 AM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط