آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى التدريب والإبتعاث منتدى يختص بجميع المواضيع والإستفسارات الخاصه بالتدريب والابتعاث

بالله دلوني وش اسوي

ملتقى التدريب والإبتعاث
موضوع مغلق
  #1  
قديم 01-07-2012, 04:40 PM
صحي مبدع
 




Pt_adel will become famous soon enough


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني ابي منكم المشوره والتوجيه الله يعافيكم ويوفقكم

انا عندي دبلوم 3 سنوات وقد سافرت لأردن لكي اجسر واكمل البكالريوس والحمد لله مشت الأمور الحين جاء تعييني في مدينة الملك سعود الطبية بالرياض وانا لم يبقى على تخرجي والحصول على البكالريوس الا الفصل الدراسي الجاي اي الثاني ومدته3 شهور و18 يوم فقط وطبعا انا مبتعث على برنامج خادم الحرمين الشريفين ماذا افعل هل اباشر واشرح الوضع لمديري اني ابي اجازة استثنائية لكي اكمل الفصل الجاي وارجع على الوظيفة والا اروح الوزارة والا من وين اطلب اجازة بالله دلوني لان في حيييييرة والله
شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : Pt_adel
  رقم المشاركة : [ 2 ]
قديم 01-07-2012, 07:06 PM
صحي مبدع
 

Pt_adel will become famous soon enough
افتراضي

37 مشاهدة ولا احد عنده خلفية
من مواضيع : Pt_adel
Pt_adel غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 3 ]
قديم 01-07-2012, 07:14 PM
صحي متميز
 

ابراهيم الماضي will become famous soon enough
افتراضي

باشر واطلب اجازه استثنائيه من مديرك وقل لظروف قاهره وطارئه لمدة اربعة اشهر
من مواضيع : ابراهيم الماضي
ابراهيم الماضي غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 4 ]
قديم 01-07-2012, 07:37 PM
صحي مبدع
 

Pt_adel will become famous soon enough
افتراضي

يعني المدير من عنده الأجازة اخوي والا من عند غيره
من مواضيع : Pt_adel
Pt_adel غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 5 ]
قديم 01-07-2012, 07:38 PM
صحي مبدع
 

Pt_adel will become famous soon enough
افتراضي

يعني ما اشرح له الوضع اني مبتعث وما بفي لي الا فصل واحد اقول له ظروووووووف؟؟
من مواضيع : Pt_adel
Pt_adel غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 6 ]
قديم 01-08-2012, 03:35 AM
مشرف سابق
 

lo0rRd2009 will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة pt_adel
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني ابي منكم المشوره والتوجيه الله يعافيكم ويوفقكم

انا عندي دبلوم 3 سنوات وقد سافرت لأردن لكي اجسر واكمل البكالريوس والحمد لله مشت الأمور الحين جاء تعييني في مدينة الملك سعود الطبية بالرياض وانا لم يبقى على تخرجي والحصول على البكالريوس الا الفصل الدراسي الجاي اي الثاني ومدته3 شهور و18 يوم فقط وطبعا انا مبتعث على برنامج خادم الحرمين الشريفين ماذا افعل هل اباشر واشرح الوضع لمديري اني ابي اجازة استثنائية لكي اكمل الفصل الجاي وارجع على الوظيفة والا اروح الوزارة والا من وين اطلب اجازة بالله دلوني لان في حيييييرة والله

أخوي عادل خذها نصيحة مني أنت ماباقي لك شيء عن البكالوريوس كلها بالكثير أربع أشهر وتجي تقدم فيها بيقبلوك بالبكالوريوس أفضل لما يقبلوك بالدبلوم وتخش في دوامة المعادله حتى لو عادلوا وحتى ولو قبلوك ماراح تستفيد شيء لاراتب ولاغيره اجازة استثنائيه كم شهر ماأظن تفرق معاك حتى لو ماقبلوك بعد ماتأخذ البكالوريوس فيها أماكن كثيرة ممكن تقبلك
هذي وجهة نظري
وبالتوفيق للجميع
عبدالرحمن الرشيدي معجبون بهذا.
من مواضيع : lo0rRd2009
lo0rRd2009 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 7 ]
قديم 01-08-2012, 03:57 AM
صحي مبدع
 

Pt_adel will become famous soon enough
افتراضي

الله يحيك ما فهمتك يا غالي يعني بعدين ما يمديني اعدل المستوى والسلم الى اخصائي والا كيف ؟؟
من مواضيع : Pt_adel
Pt_adel غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 8 ]
قديم 01-08-2012, 04:12 AM
مشرف ملتقى التدريب والإبتعاث
 

ADEED will become famous soon enough
افتراضي

المثل يقول عصفور في اليد ولا عشره على الشجره انا من رأيي تباشر وتضمن الوضيفه وتحاول تقدم اجازة حتى لو اضطريت تأجل الترم حقك ولما تتخرج وتخلص قدم شهادتك للتعديل طبعا تأخذ وقت ولكن بالاخير بيحسنون وضعك.

السؤال الي محيرني في الخدمه المدنية موضح انك مبتعث كيف تطلع لك وضيفه غريب.

بالتوفيق اخوي ولاتنسى تستخير
كتلوني للنهايه معجبون بهذا.
من مواضيع : ADEED
التعديل الأخير تم بواسطة ADEED ; 01-08-2012 الساعة 01:58 PM.
ADEED غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 9 ]
قديم 01-08-2012, 07:53 AM
مشرف سابق
 

lo0rRd2009 will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة adeed
المثل يقول عصفور في اليد ولا عشره على الشجره انا من رأيي تباشر وتضمن الوضيفه وتحاول تقدم اجازة حتى لو اضطريت تأجل الترم حقك ولما تتخرج وتخلص قدم شهادتك للتعديل طبعا تأخذ وقت ولكن بالاخير بيسحون وضعك.

السؤال الي محيرني في الخدمه المدنية موضح انك مبتعث كيف تطلع لك وضيفه غريب.

بالتوفيق اخوي ولاتنسى تستخير

أخوي أديد الوظيفة اللي جاته ممكن تعاقد والا كيف ؟؟؟
يعني بإمكانه يضبط أوضاعه وبعدين حتى لو كان وزارة ليش يدخل في معمعه أنا أشوف أنا أفضل يخلص دراسته ويرجع يقدم إنشاء الله بيحصل وعلى كلامه هذي بعثة ليش يحوس أموره وهو ماباقي له شيء
عالعموم أسأل الله لك التوفيق وتقبل مروري
من مواضيع : lo0rRd2009
lo0rRd2009 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 10 ]
قديم 01-08-2012, 08:04 AM
مشرف سابق
 

lo0rRd2009 will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة pt_adel
الله يحيك ما فهمتك يا غالي يعني بعدين ما يمديني اعدل المستوى والسلم الى اخصائي والا كيف ؟؟

ايوه قصدي سلم الأخصائيين بس أنا من رأي اللي باقي لك مده قصيرة ولو هي مدة طويلة كان قلت لك عكس كذا أنت أسأل رئيسك وأشرح له الوضع وممكن يعطيك أجازة أستثنائيه ؟
وتخلص من هذا كله وأنا توي عرفت قصد أديد هو يبغاك لمن ترجع على وظيفه أحسن يوم ترجع تقدم وتجلس فترة عاطل بدون وظيفه
يقصد أضرب عصفورين بحجر
سوي اللي يقولك أديد وتوكل على الله هو أخبر منا في هذه الأمور
وبالتوفيق*
من مواضيع : lo0rRd2009
lo0rRd2009 غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
اسوي, بالله, خلوني


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 05:30 PM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط