آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى شؤون الموظفين للتعريف بالأنظمة والقوانين والإجابة على الأسئلة والاستفسارات الإدارية

ابي احد يوقف معاي

ملتقى شؤون الموظفين
موضوع مغلق
قديم 01-10-2012, 06:23 PM
صحي جديد

الهادي 000@ will become famous soon enough

السلام عليكم ورحمة الله
شوفو كيف كان ظلمي في المستشفي ... وانتم احكمو ابي حكمكم في موظوعي

انا موظف على احدى شركات التشغيل والصيانا في مستشفى الملك فهد بالمدينة المنورة ومازلت على عقد الشركة حالياً .
وفي عام 1431 تقريبا في شهر 3 انتها عقد شركة (idg) في المستشفي واخذت عقد المستشفي شركة زهران ..... عند انتهاء العقد كان هناك اكثر من 100 موظف من رجال ونساء على الشركة ويوم استلمت شركة زهران طالبت بعدم وجود موظفين من المستشفى ... يعني راح ننفصل كل الموظفين والشركة تريد ان تأتي بموظفين من عندها.... المهم
قمة انا بإجتهادي قبل ما تنتهي عقد الشركة بشهر ... عمل معروض لمدير المستشفي بوضعنا واننا لنا الخبرة الكافية في المستشفى .. منهم من الحركة ومنهم من الاستقبال ومنهم من العقود ومنهم اداريين وانا كنت اداري وما زلت اداري الى الان وعلى فكرة انا الان مسأول على قسم كامل .. المهم قمة بمخاطبة مدير المستشفى لوحدي ليس معي احد والله ان جميعهم تخلو عني الا البعض اللذين على الشركة ...المهم لم اجد فائدة وقمة بعمل معروض للوزارة في الرياض وخاطبت احد موضفين الوزارة وساعدني كثير واعطاني رقم فاكس مخصوص وقالي ارسلي على الفاكس وابشر باللي يرضيك ... وارسلت المعروض وقالي بعد يومين كلمني .. واتصلت علية وبشرني بمساعدة الوزارة لنا جميعا بدون استثنااء ... وارسل الى التشغيل الذاتي بالوزارة وجائة الوظائف لنا جميعا وشملت الكل حتى اللي ماعندهم الا شهادات ابتدائي .... والله يرزقهم ... المهم
انا لم يأتيني شيء كل واللي معاي بالمكتب طلبوهم حتى اللي ماعندهم خبرات ولا تأمينات وظفوهم وانا ما احسدهم بالعكس انا ابي الكل يتوظف ...ورحت لمديري وقلت له اني مادقو علي واتصل على شخص وقالو خليه يجي ويوم رحت لمدير التشغيل (ساري خاشقجي) سأني على اسمي وقلت ويوم قلت له نظر فيا واعطاني اوراق تكميل الوظيفة وقالي انت راعي وزارات الله يكفينا شرك .. وخرجت من عندة ورحت انهيت اوراقي على ترسيمي على التشغيل الذاتي ....واتفاجأت اني اسمي ماطلع مع الشباب اللذينا توظفو ..ورحت له وقالي انت نقاطك لاتكفي .. وغيري لايملك ولا نقطة
كل هذا عشان قدمت شكواا فيهم واصلن هذي مو شكوا هذي طلب من ابسط حقوقي ...
والى الان وانا انتظر رد من يوضفني ولا جدوة لاني لا املك الوااسطة
وما اقول الا حسبي الله فيهم
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص

من مواضيعي : الهادي [email protected]
موضوع مغلق