آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى التدريب والإبتعاث منتدى يختص بجميع المواضيع والإستفسارات الخاصه بالتدريب والابتعاث

المبتعثين الى بريطانيا

ملتقى التدريب والإبتعاث
موضوع مغلق
قديم 01-13-2012, 11:32 AM
صحي نشط

ابو عبد الله will become famous soon enough

بالنسبة لشروط الفيزة تقدر تعرف عليه عن طريق الهوم افس في السعودية وهذي ارقام تلفوناتهم وهم المسئولية عن استخراج الفيزة لكم في السعودية
UK Visa Information -Saudi Arabia- Enquiries – VFS call centre

وبالتوفيق للجميع
من مواضيع : ابو عبد الله
ابو عبد الله غير متواجد حالياً  
قديم 01-13-2012, 09:30 PM
صحي جديد

ابوبدر882 will become famous soon enough

السلام عليكم
اولا: الف مبروك على الحصول على البعثة وعقبال الباقيه ان شاء الله.

&&بالنسبة للفيزا تيرا 4 لابد يكون معاك 4 في اختبار الايلتس (لاتقل عن 4 في كل مهاره) او مايعادلعا باختيار التوفل والتي من مميزاتها انك تقدار تتجددها من بريطانيا .....الخ.

&&اما بالنسبة الي مامعاه ايلتس لان لغة لسى ماتطورات يستخرج فيزا طالب زائر والي مدتها ماكسمم 11شهر وبعدها لازم ترجع السعودية تجددها ان شاء الله بعد ماتطور لغته وبعدين تستخرج فيزا تيرا 4.

نصيحة اخ مبتعث حاليا ببريطانيا:

من المعروف انه راح يعطونك سنه واحده للغة وقد تكون قابلة للتمديد ستة اشهر اخرى اذا ماحققت الدرجة المطلوبة بالايلتس او أحتجت اعادة جزء من البرسيشنال كورس حق الجامعه بس تراه مايعني انها حق مكتسب للطالب لانها على حسب تقاريرك خلال السنة, علما انه بعد السنه وست اشهر تكون محتاج للارصده الي عندك من الاجازة الاعتيادية ويتوقف عنك الصرف كذلك ,لذلك انصح الي لغة مش ولا بد يبداء بدراسة اللغه قبل الدراسة الاكاديمية بالجامعة بسنه ونصف ويحسبها بكل دقه لاني اعرف ناس كثير واجهتهم هذي المشكلة ,بس اذا كان لغتك اوكي تجاهل هذي النصيحة.

وبالتوافيق للجميع,,,,,
من مواضيع : ابوبدر882
ابوبدر882 غير متواجد حالياً  
قديم 01-16-2012, 09:52 PM
صحي نشط

رجل عصامى will become famous soon enough

اخوي ابو بدر ايش افضب الفنادق بلندن ابي اخلص من الملحقية وبعدها اسافر مقر البعثة فية ناس تقول اجودرود بس اسعارهم غالية لكن قالو انة افضل مدري ايش رايك

ومشكور
من مواضيع : رجل عصامى
رجل عصامى غير متواجد حالياً  
قديم 01-17-2012, 07:47 PM
صحي جديد

ابوبدر882 will become famous soon enough

هلا اخي رجل عصامي

والله بالنسبة لي افضل Premier Inn Hotel صراحه فندق موجود في كل مكان ببريطانيا ونظيف وخدمتهم صح واسعاره مناسبة جدا, اما السكن في شارع الاجوارد ماعندي معلومات عنه.

وبعدين تراك تقدار تفتح ملف اونلاين ومايحتاج ترواح لهم وانا فتح مالفي اونلاين لاني ماجالست في لندن راحت مباشره لمدينتي وتراه سهل مره بس اهم شي تكون تعرف تسوي scan و للpdf وتعبيئى الابليكشن ......الخ.

موافق ان شاء الله
من مواضيع : ابوبدر882
ابوبدر882 غير متواجد حالياً  
قديم 02-24-2012, 06:29 PM
صحي نشط

randa will become famous soon enough

السلام عليكم
هل اقدر اسوي اي نوع فيزا من غير الضمان المالي بس عشان اقدر الحق موعد الدراسه ؟؟
المعهد رفض صيغة ضمان التعليم العالي
من مواضيع : randa
randa غير متواجد حالياً  
قديم 02-24-2012, 11:28 PM
صحي نشط

رجل عصامى will become famous soon enough

فية فيزا سياحية ست اشهر بس ماادري اذا الجامعه توافق تبدي الدراسة بهالفيزة
من مواضيع : رجل عصامى
رجل عصامى غير متواجد حالياً  
قديم 02-25-2012, 10:55 AM
صحي نشط

وعليكم السلام

اختي يعتبر مخالف للقانون البريطاني بان تأتين بفيزة سايح وتدرسين لكن تقدرين اختي تاخذين فيزة طالب زائر لمدة تصل الى 11 شهر ولكن مشكلة الفيزة هذي انك لازم تجديد في السعودية او تاخذين فيزة تايلر 4 وهذي مشكلتخا لازم تجيبين في اختبار الايلس 4 في كل بارت

بالنسبة للمعهد عند الوصول الى بريطانية تطلبين من المحلقية ضمان مالي وهذا المعتمد في الجامعات والمعاهد البريطانية
بالنسبة للضمان المالي الى معك واخذتيه من التعاليم العالي هذا موجه للسفارة البريطانية عشان تقدرين تطعلين فيزة طالب (زائر - تايلر4 ) والضمان الاخر الموجه للمعهد صراحه حتى الان موجود عندي والم استفدت منه .

اتمنى اكون افدك

بالتوفيق
قديم 02-25-2012, 12:00 PM
صحي نشط

randa will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو عبد الله
وعليكم السلام

اختي يعتبر مخالف للقانون البريطاني بان تأتين بفيزة سايح وتدرسين لكن تقدرين اختي تاخذين فيزة طالب زائر لمدة تصل الى 11 شهر ولكن مشكلة الفيزة هذي انك لازم تجديد في السعودية او تاخذين فيزة تايلر 4 وهذي مشكلتخا لازم تجيبين في اختبار الايلس 4 في كل بارت

بالنسبة للمعهد عند الوصول الى بريطانية تطلبين من المحلقية ضمان مالي وهذا المعتمد في الجامعات والمعاهد البريطانية
بالنسبة للضمان المالي الى معك واخذتيه من التعاليم العالي هذا موجه للسفارة البريطانية عشان تقدرين تطعلين فيزة طالب (زائر - تايلر4 ) والضمان الاخر الموجه للمعهد صراحه حتى الان موجود عندي والم استفدت منه .

اتمنى اكون افدك

بالتوفيق

اليوم رحت التعليم لكن رفضوا تعديل الضمان وقالوا من الملحقيه
يعني الي فهمتوا منك اني اقدر اقدم على فيزا طالب من غير مايكون عندي قبول نهائي من المعهد؟؟
عندي شهادة ايلتس بس اكاديمي
من مواضيع : randa
randa غير متواجد حالياً  
قديم 02-26-2012, 12:10 AM
صحي نشط

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة randa
اليوم رحت التعليم لكن رفضوا تعديل الضمان وقالوا من الملحقيه
يعني الي فهمتوا منك اني اقدر اقدم على فيزا طالب من غير مايكون عندي قبول نهائي من المعهد؟؟
عندي شهادة ايلتس بس اكاديمي

اختي التعليم العالي يعطيك ضمانين ماليين الاول وهو موجه للسفارة عشان يصدرك لك الفيزة ويثبت بانك مبتعث من قبل الدولة
الثاني للمعهد او الجامعة الى راح تدرسين فيه لكن مثل ماقلتلك في السابق انا ماستفدت منه في اي شي ومازالت معي واذا رحت هناك اطلب من المحلقية ضمان مالي للمعهد وراح تاخذينه على طول
على حسب المعهد يعني المعهد الى انا فيه لم طلبت منهم قبول نهائي عشان الفيزة قال القبول الى معاك الي موضح فيه بداية البرنامج ونهاية تقدر تطلع الفيزة طالب زائر لكن اذا كنت ترغب في استخراج فيزة تايلر 4 هذا لازم يرسل لك قبول موجود فيه الكاس نمبر الي هو رقم الاقامة الخاص بك

اذا كنت شهادة الايلتس الى معك جايبه فيه 4 في كل بارت وحبيت تطلعين فيزة تايلر 4 ترسلين للمعهد تطلبين منه قبول موجود فيه الكاس نمبر الى بناء عليه تصدر لك الفيزة

واتمنى لك التوفيق
التعديل الأخير تم بواسطة ابو عبد الله ; 02-26-2012 الساعة 12:20 AM.
قديم 02-26-2012, 12:36 AM
صحي متميز

آخر كـــلام will become famous soon enough

يسعدلي مسائكم
بالنسبه لدارسه في بريطانيا فتقدر تدرس بفيزه زائر طبعا في بعض المعاهد وليس الكل من واقع تجربه
ولاكن الاضمن انك تاخذ فيزه دراسه وسياحه مع ان قبولي الي جاني كان فيه الكاس نمبر
وبدون شهاده ايلتس
ودمتم
من مواضيع : آخر كـــلام
آخر كـــلام غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق