آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

أرغب ببديل من عسير للطائف

تخصص مختبر
موضوع مغلق
  #1  
قديم 01-11-2012, 09:53 PM
صحي جديد
 




محطم الرقم القياسي will become famous soon enough


أنا فني مختبر في عسير وأرغب الطائف
[email protected]
شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : محطم الرقم القياسي
التعديل الأخير تم بواسطة على الخير نلتقي ; 01-12-2012 الساعة 01:16 PM.
  رقم المشاركة : [ 2 ]
قديم 01-11-2012, 09:59 PM
افتراضي

رشوة يعني والا بتعطي البديل والا اشلون،،،

ياليت اللي مو محتاج هالوظايف يخليها للي احق منه ،،

وش هالكلام مية الف ومية الف ،،

ركعتين لله في ليل مع ربك وسجدتين ونية صافية ،،

الله ييسر لك ،،
من مواضيع : ماجد الشرقية
ماجد الشرقية غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 3 ]
قديم 01-11-2012, 10:34 PM
افتراضي

يا اخي الفاضل هذه ليست رشوة هذه مقابل خدمة وانت عارف مافيه شيء ببلاش
أبغاك تقولي شيء في هذه الدنيا ببلاش حتى الهواء بفلوس والمثل يقول النار ماتحرق الا رجل واطيها أنت ماجربت الغربة الا ماكان قلت هذا الكلام .
من مواضيع : محطم الرقم القياسي
محطم الرقم القياسي غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 4 ]
قديم 01-12-2012, 11:54 AM
صحي جديد
 

غلاك غير will become famous soon enough
افتراضي

اماا مئة الف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انا اجيك وباي منطقة تبي ههه
من مواضيع : غلاك غير
غلاك غير غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 5 ]
قديم 01-12-2012, 11:57 AM
صحي متميز
 

ابا الجوهرة will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد الشرقية
رشوة يعني والا بتعطي البديل والا اشلون،،،

ياليت اللي مو محتاج هالوظايف يخليها للي احق منه ،،

وش هالكلام مية الف ومية الف ،،

ركعتين لله في ليل مع ربك وسجدتين ونية صافية ،،

الله ييسر لك ،،



ركعتين لله في ليل مع ربك وسجدتين ونية صافية ،،

كلام سليم 100 %

من مواضيع : ابا الجوهرة
ابا الجوهرة غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
ألف, أنت, ريال


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 12:29 AM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط