آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى شؤون الموظفين للتعريف بالأنظمة والقوانين والإجابة على الأسئلة والاستفسارات الإدارية

جديد حركة النقل + نداء الى معالي الوزير

ملتقى شؤون الموظفين
مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل تعاني من موظفي شئون الموظفين بالمديريات بما يخص النقل ..؟
نعم 57 95.00%
لا ، متعاونين لدرجة انهم يعطونك الشاغر قبل تتقهوى ، وقبل تتغدى يصدر قرار نقلك !! 3 5.00%
المصوتون: 60. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

موضوع مغلق
قديم 01-16-2012, 10:22 PM

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة trq1984
اذا تم حذف مشاركات من هذا الموضوع يرجى احترام الشخص وابلاغه سبب الحذف
ملتقى المنسوبين انت والصحه علي مايصير .

أهلا بك أخي الكريم ،،
أؤكد لك لم يتم حذف أي مشاركة من هذا الموضوع ،،
علما بأن هنالك أمر تقني خلال اليومين الماضية أدى الى حذف بعض المشاركات ،،
فأهلا بك على الدوام سيدي الكريم ،،
من مواضيع : ماجد الشرقية
ماجد الشرقية غير متواجد حالياً  
قديم 01-16-2012, 11:14 PM
صحي جديد

فني مختبر 24 will become famous soon enough

بصراحة مستوى المشاركة في هذا الموضوع لم يكن بالشكل المأمول
عزيزي يا من تطالب بالنقل لا يكفي ان تكون متفرجا بل ادلو بدلوك
و افصح عن ما بداخلك و اسرد ما تعرفه من مواقف قابلتك و معاناة مررت بها بسبب
مديريات الشؤون الصحية و موظفيها ..
اذا كنت تأمل خيرا من حركة النقل المزعومة فهيهات عزيزي لا تستعجل
مادام الامر بيد المديريات و قد رأيت منها ما رايت فلا تستبعد ان يشطب اسمك من قائمة الاسماء
المرفوعة لراغبي النقل ...
من مواضيع : فني مختبر 24
فني مختبر 24 غير متواجد حالياً  
قديم 01-16-2012, 11:14 PM
صحي نشط

رمزي رمزي will become famous soon enough

بارك الله فيك اخي الكريم كاتب الموضوع
وأود أن اضيف شيئ مهم جدا
ان الحركة المزعومة ما هي الا تسكيت واذا كان هناك خطة فعلية فهي ايضا خطة عقيمة عديمة الفائدة
كيف يكون آلية ونقاط للنقل ، فرضا انا كسبت نقاط بعد ثلاثة سنوات وصار يحق لي النقل الى المدينة اللي طالب النقل لها وفعلا يصدر قرار النقل ، طيب وبعدين تجي الترقية اللي بعدها في مدينة اخرى هل اقدم وادخل الحركة المزعومة مرة اخرى ، يعني توني ما حطيت رجلي في المدينة اللي طاب النقل لها من ثلاثة سنوات ارجع تي تي زي ما رحتي زي ما جيتي ياوزارتنا الموقرة
ارجو اعادة النظر في هذه الحركة وآليتها
من مواضيع : رمزي رمزي
رمزي رمزي غير متواجد حالياً  
قديم 01-17-2012, 02:25 AM
صحي نشط

مباارك will become famous soon enough

هذه ليست حركة نقل مجرد تصريفه واضحه,وانا شخصيا تعبت من الكلام في هذا الموضوع ومخي تقفل ,ماذا نقول المعايير والاليه المزيفة ,,,,,,,,,,والكارثه انه الحين وقف النقل بالتبادل ولكن باختصاااار,,,,,,,,,,,
اذا فينا خير خلونا نحدد يوم ونجتمع بالوزارة ونقابل الوزير يايشوف لنا حل ويعطينا حقنا وتكون حركه النقل مثل المعلمين ويشرح لنا اليه النقل المضحكه ولا قدر الله اذا لم يتجاوب معنا ,,نتجه الى ابومتعب الله يحفظه وان شاء الله سنجد الحل..............
ولذالك شدوا الهمه وخلونا نحدد يوم في شهر ربيع الثاني نجتمع فيه اما مساله نجلس بس نكتب هممومنا وتظلمنا فاهل القلوب الفاسده في الوزارة والمديريات مافكروا فينا
قال تعالى .وتعونوا على البر والتقوى.
شكراااا
من مواضيع : مباارك
مباارك غير متواجد حالياً  
قديم 01-17-2012, 03:20 AM
صحي جديد

فني مختبر 24 will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة good idea
لازم من التنسيق . . . . . . لازم من التنسيق

لو كل واحد فينا فكر بنفسه و طلع يقابل الوزير او غيره للموافقة على نقله لن يفلح .

يد الله مع الجماعة ياشباب لازم نحدد يوم ويكون قبل 1 / 5 ونحاول اجراء لقاء مع اي من

الصحف واسعة الانتشار و نحدد مطالبنا و ان تكون عملية النقل الية و ادخال البيانات و الرغبات من قبل الموظفين انفسهم وان عمل المديريات الصحية هو رفع طلبات النقل للوزارة وان يحذف شرط موافقة جهة العمل ( لان عملية النقل ببديل لايلزم احضار موافقة المرجع ) .

لو ان الموضوع صعب رجاء لا احد يكتب عن النقل مرة ثانية و نترك الامور كما هي .

عزيزي
يجب الغاء كلمة بديل من قاموس الصحة
بالسابق جائنا تعميم اقل ما يوصف ان من قام باتخاذه هو شخص مجرم مجرد من الاحساس
و هو تعميم ان الاولوية للمكلفين في الحصول على الارقام الشاغرة
كنت حينها قد اعتليت القائمة يعني الاول و الاحق بالرقم بصريح العبارة
و فيه شخص في ذيل القائمة حصل على الرقم بحجة انه جاء بتكليف
و انا منتظر كل ما جيت الاول جاء واحد من القائمة و تكلف و صار الاول
شوفو كيف الاجرام .. وش ذنبي انا اني ما عندي واسطة اجيب تكليف

شوفو كيف الاجرام
من مواضيع : فني مختبر 24
فني مختبر 24 غير متواجد حالياً  
قديم 01-27-2012, 08:17 PM
صحي نشط

سلتوح صيدلي will become famous soon enough

يا شباب , بالله بالعقل .. ما نبي أي شي غير العقل .. أنا تابع لمديرية الرياض حلو ؟

جيت ابقدم على حركة النقل .. اول خطوة اسويها وشهي ؟

النموذج الأزرق الكئيب الغبي , اللي حتى (خانة مع توفر البديل) ما توجد فيه من أساسه , فيه موافق أو غير موافق بسس

عبيت النموذج قدمته لمدير المستشفى وبكل بساطه وبرود وقع على رفض النقل

وبس

انتهت السالفه , انحرمت من حركة النقل وصلى الله وبارك , اروح المديريه اللي تبعد عني 300 كيلو وبأبرد من البرود لازم موافقة جهة العمل , ولا كأن فيه انسان قدامهم يحترق

ياخي إذا مدير المستشفى ما يبي احد ينقل , خلاص نموت بهالمستشفى ؟؟

وإلا ننتظره يتقاعد بعد خمس سنوات او ست , ونشوف نفسية المدير اللي بعده يمكن يطلع أسوأ منه بعد ..

ياخي نبي نظام يضمن حقك بدون ما يكون قرارك بيد إنسان , النظام اريح للكل , انا اول مره اشوف وزارة تحب العشوائيه اكثر من النظام

يا ناااس ما نبي أكثر من النظام , وإلا تبونا نراكض بالشوارع مثل المهبّل ونقول الموظفين يبون تغيير النظام ؟؟

صدقني يا معالي الوزير ان الضغط يولّد الانفجار , وأقسم بالله ما تنال رضى الناس والظلم اللي صاير الحين باقي , ياخي الناس ما تبي غير حقها

يشهد علي الله لو يقولون لي كمل خمس سنوات بهالمنطقه وبعدها نضمن لك النقل لارتاح نفسيآ , وهذا بالاول والاخير وطني وبلدي اخدمه من اي مكان , بس ماهي معقوله اكمل ثلاث اربع سنوات , وقراري بيد مدير مستشفى يرفض نقلي , وغيري ما يكمل 3 شهور ويوافق له مديره ينقل , وينقل

يا ناااس هذا ظلم لا يرضي الله ولا رسوله ولا خلقه , ما تخافون من عاقبة الظلم أنتم ؟؟؟

اول مواري الظلم شف سخط الناس على الوزاره , يا رجل صرت تستحي انك تقول انا بوزارة الصحة.

كيف تبون الموظف يأدي واجبه وهو منغث ورايح فيها ومتدمر نفسياً ..

وبعدين سؤال , انا أبي انقل تبوك حلو ؟

ثلاث مدري اربع دفعات بعدي كلهم تعينوا بتبوك .. طيب انا اخدم السعوديه برا منطقتي كواجب علي , الواجب هذا يستمر علّي طول العمر ؟ خلوا ناس من هالدفعات تجي بدالنا وييكملون الواجب واللي بعدهم يكمل الواجب عنهم ويينقلون هم تبوك وهكذا ..

يعني انا ماااااني فاهم

والله تعبنا , يا معالي الوزير ابشرك انّا بخير والحمد لله وسوسنا وصار الواحد يكلم روحه وكل شي على ما تحب , فما فيه نيّه إن النظام يصير فوق الجميع ..

انا عندي عتب بسيط وهو لناس خارج الوزارة .. انا أعتب على جماعتي لأنهم ماهم واصلين بوزارة الصحة , وإلا لو إنهم واصلين تلقى واحد غيري كاتب الكلام اللي انا كتبته الحين وأضضضضحك بعالي صوتي , واقول الله يعينك شكلك رايح فيها ههههههههههههه

يالله ما نقول غير : الصبر وياك محتاج لصبر ...

الله يفرجه من عالي سماه بس
من مواضيع : سلتوح صيدلي
سلتوح صيدلي غير متواجد حالياً  
قديم 01-29-2012, 01:16 AM

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة good idea
لازم من التنسيق . . . . . . لازم من التنسيق

لو كل واحد فينا فكر بنفسه و طلع يقابل الوزير او غيره للموافقة على نقله لن يفلح .

يد الله مع الجماعة ياشباب لازم نحدد يوم ويكون قبل 1 / 5 ونحاول اجراء لقاء مع اي من

الصحف واسعة الانتشار و نحدد مطالبنا و ان تكون عملية النقل الية و ادخال البيانات و الرغبات من قبل الموظفين انفسهم وان عمل المديريات الصحية هو رفع طلبات النقل للوزارة وان يحذف شرط موافقة جهة العمل ( لان عملية النقل ببديل لايلزم احضار موافقة المرجع ) .

لو ان الموضوع صعب رجاء لا احد يكتب عن النقل مرة ثانية و نترك الامور كما هي .

أوفقك اخي لابد من مقابلة الوزير بشكل جماعي ليس فرديا لنتفق على موعد بس نريد مجموعة انا مستعد ولدي شخص آخر من نفس المديرية ما رايكم
من مواضيع : مدقق حسابات مساعد
مدقق حسابات مساعد غير متواجد حالياً  
قديم 01-29-2012, 03:01 AM
صحي جديد

ثلاثة will become famous soon enough

قبل سنين كناآ نسمع دائما بأنه حركة وزارة الصحه في نقل جدا سهله الموظف لا يكمل سنه وينقل الئ منطقه قريبه لاآهله والان توظفنا ولقد رئينا المعاناة بخصوص النقل فتاة تذهب الئ مديرية شؤون موظفين لك تحصل فقط على خطاب بخصوص رقم شاغر فقط لاغير لك تكون في سرئ ولم تطالب بنقل المباشر في البدايه ساألني سؤال كملتي سنه حينما رديت بجواب لا رد لااستطيع بس الغربه شجعتني على الرد وعدم السكوت قلت هذا مجرد خطاب لك انتظر دوري في الارقام شاغره ماطلبت نقل مباشر بنت من غير محرم ومامعها احد ترضووها الئ احد اهاليكم وتم اصدار الخطاب مجرد تسكيته لامانع لدينا لكن بحسب النظام أي نظام هذا يطبق علينا ولا يطبق علئ الواسطه لماذا الواسطه لها دور كبير في مجتمعنا وبعضنا لديه ظروف تساانده لنقل ولا يحتا لاأي واسطه يحتاج فقط الئ ضمير حي يساانده يتبع ..
من مواضيع : ثلاثة
ثلاثة غير متواجد حالياً  
قديم 01-29-2012, 05:18 PM

عبدالله آل خميس will become famous soon enough

كلمة المديرية للموظفين
لم يصلنا شي بخصوص النقل
ولا نعرف ايش نسوي وما عندهم نموذج

طول ها الفترة نايمين ويستنو الوزارة ترسل لهم وش يسوو في التعميم

وبعض المديريات اشتغلت على موضوع النقل
من مواضيع : عبدالله آل خميس
عبدالله آل خميس غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق