آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

هام لتخصص القبالة

قبالة
موضوع مغلق
  #1  
قديم 01-17-2012, 03:20 AM
صحي جديد
 


بحر الموده will become famous soon enough


بسم الله الرحمن الرحيم
انا قابلة من الدفعة الثانية اللي رشحت يوم الثلاثاء الماضي ولكن وجهوني بعيد عن مقر اقامتي
وقمت بالاتصال على وزارة الخدمة المدنية القسم النسوي وقلت لهم نحن نساااااااء كيف وجهتونا بعيد عن أهلنا وليش لنا محرم
قالت لي يوم السبت الماضي جتنا تساؤلات مثل وضعك كثير وخصصنا لجنة لمعالجة وضعكن وسنحاول اعادة ترشيحكن الى مقر اقامتكن بالتنسيق مع وزارة الصحة ولكن يستوجب الامر خطاب تكتبه كل ممرضه تريد اعادة توجيهها وترشيحها الى مكان اقامتها عند اهلها
الخطاب موجه الى سعادة مديرة مكتب التوظيف النسوي بوزارة الخدمة المدنية
ورقم الفاكس هو 014031002
واللي حابة تتأكد تتصل على رقم الخدمة المدنية القسم النسوي رقم الهاتف هو 014065920
رقم التحويلة 180 وراح تقول نفس الكلام

أتمنى منكم الدعاااء لي والتوفيق
شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : بحر الموده
  رقم المشاركة : [ 2 ]
قديم 01-17-2012, 11:22 AM
صحي نشط
 

مسز مسكـ will become famous soon enough
افتراضي

بس يا اختي الفاضله

اللي اعرفه عن اعادة الترشيح

اتتظرفي الوظيفه تجيك بعد 5 سنوات

ترا الموضوع مو سهل بخصوص اعادة الترشيح


و اذا تبين تتأكدين ارجعي اتصلي عليهم مره ثانيه واسألي


يمكن تغير النظام و الاآليه بخصوص اعادة الترشيح


الله يرزقني و يرزقك القرب من اهالينا
من مواضيع : مسز مسكـ
مسز مسكـ غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 3 ]
قديم 02-03-2012, 04:03 AM
صحي جديد
 

سآيلنت .. will become famous soon enough
افتراضي

آلله يجزآك خير ,

رآح نرآسلهم ونشووف تآليتهآ معهم .. على قولة المثل ( آلحق آلكذآب ل بآب بيته )

ب آلتووفيق للجميع ..
من مواضيع : سآيلنت ..
سآيلنت .. غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 4 ]
قديم 02-06-2012, 05:31 AM
صحي جديد
 

سآيلنت .. will become famous soon enough
افتراضي



يا بنآت في وآحد يشتغل ب الخدمه المدنيه يقول ارسلوآ الفاكس ل وزآرة الصحه !!

وآنآ شآيفه ان كلامه منطقي , على آي آسآس نرسل للخدمه آلمدنيه وموضوعنآ ب الوزآره ؟

آختي بحر الموده آنتي متآكده من هالكلام و الا منقوول !!


من مواضيع : سآيلنت ..
سآيلنت .. غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 5 ]
قديم 02-08-2012, 08:07 AM
صحي جديد
 

عبدالله الجهني will become famous soon enough
افتراضي

انا لي اخت تعينت في القصيم وابتلشت علمينا وش كتبتي في الخطاب لاني ماني عارف وش اكتب
من مواضيع : عبدالله الجهني
عبدالله الجهني غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 6 ]
قديم 02-14-2012, 12:35 AM
صحي جديد
 

سآيلنت .. will become famous soon enough
افتراضي

كتبت بقوقل خطاب نقل وعدلت عليه حسب رغبتي ..!
من مواضيع : سآيلنت ..
سآيلنت .. غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 7 ]
قديم 03-07-2012, 02:03 AM
 

قابله في العيون will become famous soon enough
افتراضي

مرحبا
اختي حبيت اعلق ع موضوعك واذكر تجربتي يمكن تفيدكم
انو انا جا توجيهي للعيون في الاحساء وسجلت في هذا المنتدى ابحث عن بديل
ولما مالقيت احد يفيدني تحطمت وقررت ارفض ومثل ماقلتي رفعت لهم فاكس بالاماكن اللي كنت متوقعه انها تحتاج قابلات مثلا المدن اللي افتتح فيها مستشفيات جديده
والحمدلله اعادو توجيهي بناءآ ع الفاكس اللي ارسلته لهم
ووجهوني مكان في الشمآل صدق اني بعيده عن اهلي وزوجي بس مدينه عن مدينه تفرق
لاتتهاونون بالفاكس وحاولي تسألين عن المستشفيات الجديده اللي في منطقتك او قريب منها حتى لو المستشفى مابعد اشتغل تراهم يرفعون ارقآم وظيفيه بمستشفيات مااشتغلت عشآن يحطون النآس اللي في الواسطه بيعينونهم
وبعد ماتخلص اجراءاتها يودونها ع مستشفى يكون شغال في نفس المدينه
اتمنى افدتكم بتجربتي
ودعواتكم لي بلم الشمل
من مواضيع : قابله في العيون
قابله في العيون غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 8 ]
قديم 03-10-2012, 06:47 PM
صحي جديد
 

قابلة مكة will become famous soon enough
افتراضي

حبيباتي انا ارسلت فاكس
حيث اني من مكة وتعييني جاء بالقنفذة ومالي حد هناك حتى صديقاتي اثنينوهم معي اعتذروا
وبقيت لحالي لكن ردوا علي بالفاكس وقالوا رفضنا نقل ترشيحك لمكة وماني
عارفة وش السبب.. مابي اقول غير الله يعنني..
من مواضيع : قابلة مكة
قابلة مكة غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 9 ]
قديم 05-07-2012, 09:15 PM
صحي جديد
 

الساحر الاسمر will become famous soon enough
افتراضي

ما علش على تحطيمكم بس هذا الواقع والله اللي ما عندها بديله ولا واسطه جامده ما راح توطوط من محلها والخدمه المدنيه لو فيها خير وصادقه مع الناس كان حلت الموضوع في اقل من شهر بس تصريفه لمن الواحد يداوم في مرجعه بعدها يقولن نقيله يعني دوري دوري ترجعين لنفس المحل والله ما ودي احطم احد بس هذا اللي صاير اتحدهم كلهم اذا صادقين يقولون لكم موعد لجنتهم هذي في اي يوم واي تاريخ اتحداهم من صغير لكبير كله كذب
من مواضيع : الساحر الاسمر
الساحر الاسمر غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
متخصص, القبالة, هام


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 05:42 PM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط