آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

منتدى وزارة الصحة للأنشطة الصحية والقرارات والاخبار الصحفية اليومية الخاصة بوزارة الصحة

دعم القيادة حقق حلم «التخصصي»

منتدى وزارة الصحة
موضوع مغلق
  #1  
قديم 01-18-2012, 06:39 AM
 





رينكو will become famous soon enough


استقبل السفير الفلبيني واطمأن على صحة خوجة.. أمير عسير:
دعم القيادة حقق حلم «التخصصي»

عبدالله القحطاني (أبها)

القيادة «التخصصي» logo1414.gifالقيادة «التخصصي» printer.png القيادة «التخصصي» comments.png القيادة «التخصصي» sharemail.png القيادة «التخصصي» email.png


أكد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير أن ما تحظى به المنطقة من دعم واهتمام كبيرين من قبل خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين حققا حلم أهالي المنطقة في إنشاء مستشفى عسير التخصصي.
ورفع سموه آسمى آيات الشكر والعرفان لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين ــ حفظهما الله ــ على ما يوليانه من دعم ورعاية لمنطقة عسير كغيرها من مناطق المملكة.
جاء ذلك عقب اعتماد ترسية المرحلة الأولى من مدينة الملك فيصل الطبية بإنشاء المستشفى بسعة 500 سرير وبقيمة إجمالية قدرها ستمائة واثنان وأربعون مليونا وأربعمائة وخمسة وثمانون ألفا ومائة وخمسة وسبعون ريالا، ومدة إنشاء المشروع 36 شهرا تبدأ من استلام الموقع على طريق الملك عبدالله.
وأكد الأمير فيصل بن خالد على أهمية العمل الجاد والمخلص لما فيه سرعة البدء في المشروع وإنجازه في الوقت المحدد له، مبينا أن هذا المشروع حلم طالما انتظره أهالي عسير، منوها سموه على ما تجده المنطقة وغيرها من مناطق المملكة من دعم ورعاية من قبل ولاة الأمر أيدهم الله في مختلف المجالات وحرصهما يحفظهما الله على تقديم أفضل الخدمات للمواطن بما يضمن توفير سبل العيش الكريم، مطالبا جميع العاملين بالجهات الحكومية بضرورة مراعاة الله تعالى في السر والعلن والقيام بالواجبات المناطة بهم على أفضل وجه، وقائلا سموه «تنمية عسير هي محل الاهتمام والمتابعة والاحتياجات التنموية، هي ضمن أولوياتنا».
من جهته، أوضح مدير عام الشؤون الصحية بعسير الدكتور عبدالله الوادعي أن العمل جار على استكمال المرحلة الثانية وهي في طور التصاميم وإعداد المخططات لتكون متكاملة مع المستشفى التخصصي وهي تشمل عدة مراكز تخصصية مثل برج أمراض وجراحة القلب وبرج العيون وبرج أمراض الأورام وأكثر من 150 عيادة ومركزا للأبحاث والمختبر المركزي الإقليمي ومركز السموم والكيمياء الشرعية وتشمل جميع المرافق من إسكان ومراكز الترفية ومبان الخدمات المتكاملة.
من جهة أخرى، استقبل الأمير فيصل بن خالد في مكتبه في الإمارة أمس، سفير جمهورية الفلبين لدى المملكة عز الدين جتاجو والوفد المرافق له.
وجرى خلال الاستقبال تبادل الأحاديث الودية ومناقشة الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، وأبدى جتاجو إعجابه بما تشهده المملكة بشكل عام من تطور ونهضة شاملة في شتى المجالات ومنطقة عسير بشكل خاص، وفي نهاية اللقاء تسلم سفير الفلبين هدايا تذكارية من سمو أمير منطقة عسير.
إلى ذلك، أجرى الأمير فيصل اتصالا هاتفيا بوزير الثقافة والإعلام الدكتور عبد العزيز خوجة للاطمئنان على صحته بعد الجراحة التي أجريت له، متمنيا له موفور الصحة والعافية، وبدوره رفع خوجة خالص شكره وتقديره لسمو أمير منطقة عسير على مشاعره الصادق

المصدر / http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20120118/Con20120118470902.htm
شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : رينكو
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
القيادة, حمل, دعم, حقق, «التخصصي»


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 11:12 AM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط