آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى الشؤون المالية ملتقى يهتم بكل مايخص الموظفين من رواتب وبدلات ومستحقات المرضى.

استلمت امر صرف بدل الخطر و لكن لم ينفذ

ملتقى الشؤون المالية
موضوع مغلق
  #1  
قديم 01-19-2012, 07:40 PM
صحي جديد
 




فني اشعه بمرتبة عاطل will become famous soon enough


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني طبعا انا فني اشعه ورفعت اوراق طلب بدل الخطر وجاني الرد بامر صرف بدل

الخطر من تاريخ 1432/12/1 هـ ولكن الى الان ما انصرف لي وحتى مسير شهر ربيع اول

ماهو مصروف لي راجعت الماليه في القطاع يقولوا لي لاني مو على ملاكي الوظيفي رغم

انه الشئون الصحيه هيا الي وجهتني للمدينه الي انا فيها وما حطوني في ملاكي

والغريب اني رافع اوراقي واكيد يعرفون الوزاره اني مو على ملاكي ليه يصدر امر بالصرف

اجل ؟؟

مين اراجع في هذه الحاله ولا وين اروح اتمنى الي عنده حل او اجابه لا يبخل عليا

تحياتي للجميع
شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : فني اشعه بمرتبة عاطل
  رقم المشاركة : [ 2 ]
قديم 01-19-2012, 11:37 PM
صحي متميز
 

اخصائي مختبر. will become famous soon enough
افتراضي

الله يعينك الكل اوقف عنه صرف بدل العدوى وبدل الخطر للي مو على ملاكه

حسد حسبي الله عليهم
من مواضيع : اخصائي مختبر.
اخصائي مختبر. غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 3 ]
قديم 01-20-2012, 01:29 PM
افتراضي

يعني يا اخوووي ما اتعب نفسي واروح اركض وراهااا واسكت؟؟

طيب ياخي كااان رفضوها من بدري مو يقهروني كذاا يصدروا امر صرف وما يصرفوهاا

زي كانهم يقولوا شوف هذه لك لكن ما راح نعطيك اياه
من مواضيع : فني اشعه بمرتبة عاطل
فني اشعه بمرتبة عاطل غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 4 ]
قديم 01-22-2012, 11:50 AM
صحي جديد
 

اميرة التمريض will become famous soon enough
افتراضي

لا اخي ياحاولون يطبقون المثل اللي يقول ابشرلك بولد بس مـــــــــــــــــــــــــــااااااااااااااااااااات
عظم الله اجرك باالبدل خيو ماراح تشوفه الا لما يموت الحسد بالوزاره
اميرة التمريض غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
لكن, الخطر, امر, استلمت, بدل, ينفذ, صرف


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 03:41 PM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط