آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى المواضيع العامة للحوارات الهادفة والنقاشات البناءة والمواضيع العامة

قرّاء "سبق" يؤيدون مصوِّر فيديو مستشفى الملك فهد بجازان

ملتقى المواضيع العامة
موضوع مغلق
  #1  
قديم 01-20-2012, 06:31 AM
صحي متمرس
 





فني تخدير0 will become famous soon enough


دعوا إلى حملة لكشف الفساد بـ"الوثائق والصور والفيديو"








قرّاء "سبق" يؤيدون مصوِّر فيديو 57621.jpg


أيمن حسن- سبق: أعلن عدد من قرّاء "سبق" كامل تأييدهم ودعمهم للمواطن السعودي، مصوِّر مقاطع الفيديو، التي نُشرت عبر اليوتيوب، والتي توثّق مستوى الخدمة الصحية المتردية بمستشفى الملك فهد المركزي بجازان، مؤكدين "أن شر البلية ما يضحك"، وأن التحقيق يجب أن يتم مع إدارة المستشفى وليس مع مَن كشف الفساد، مستشهدين بدعوة هيئة مكافحة الفساد للمواطنين، إلى الإبلاغ عن حالات الفساد، وداعين إلى حملة لكشف الفساد في المؤسسات كافة بالوثائق والصور والفيديو.
وجاءت الآراء تعقيبا على خبر "استدعاء شرطة وادي جازان لمصوِّر مقاطع تدني خدمات مستشفى الملك فهد بجازان للتحقيق معه" الذي نشرته الصحيفة.
بداية تقول القارئة نجمة "أولا بارك الله فيك يا صاحب التصوير هذا هو تغيير المنكر، أليس التهاون في الواجب منكراً، وهذا بيحاول يغيّر منكراً من المنكرات، ليش يتحاسب، لو كل شخص صوّر أي تقصير أو تهاون في مال عام للدولة والله العظيم لانتهى الفساد من المملكة، يا مدير المستشفى روح حاسب نفسك وموظفي إدارتك"، وتقول القارئة تهاني الجهني " شر البلية ما يضحك .. هذا بدال ما تحققون مع مدير المستشفى والطاقم الصحي، صرتوا تحققون مع المصور!! انقلبت الأحوال .. أبغى أعرف وين هيئة مكافحة الفساد ؟؟؟"، ويقول القارئ يحيى الحريري "الحين يحققون معه عشان أنه فضحهم، وين العدل والإصلاح الذي أمر به خادم الحرمين الشريفين".
ويقول القارئ الواقعي "لاتزعلون أيها الشعب الكريم دام (سمو ولي العهد أعلنها بأن كل مواطن هو رجل أمن)، إن المواطن غيور على بلده فمن حقنا أن نشجع ونؤازر كل مواطن يكشف عن الإهمال الحاصل في أي دائرة كانت، والمفروض أن تقوم هيئة مكافحة الفساد بتشكيل لجنة عاجلة والتحقيق مع مدير المستشفى وتقصي الحقائق عن الإهمال الحاصل في هذا المستشفى والتشهير فوراً بالمتسبب ومكافأة مصور المقاطع".
ويرى القرّاء أن ما قام به المواطن، هو ما دعت إليه هيئة مكافحة الفساد، فيما تقول القارئة تويتي "أوليس كل مواطن رجل أمن!! أولم تعلن هيئة مكافحة الفساد عن أرقام للتبليغ، وإذا بلغنا هاتوا إثبات.. طيب الرجال يعتبر بلغ بإثبات!!". وتقول القارئة مغبونة "وين هيئة مكافحة الفساد، مو تقول علمونا ولكم المكافأة ها هذا المواطن قدامكم أنصفوه".
ويقترح القارئ راكان الجـهني على المواطن مقاضاة المستشفى بسبب سوء الأوضاع الصحية، ويقول "أقول لصاحب المقطع أرفع عليهم شكوى، وماعليك منهم، وطالب بالتحقيق مع المستشفى عن الوضع المخزي الذي ظهر في المقطع، ليحاسبوا المهمل في عمله".
ويتساءل القارئ دودي "وين وزير الصحة، يروح يشوف أقسام الطوارئ وخاصة في الفترة المسائية شي محزن وإهمال وسوء خدمة وسوء نظافة"، كما يطالب القارئ م. وليد وزير الصحة بالتحقيق، ويقول غريب جداً هذا الوضع، بدلاً من أن يكافأ يحقق معه، أناشد وزير الصحة بالتحقيق مع من تسبب بالفوضى في المستشفى".


ط³ط¨ظ‚ | ظ‚ط±ظ‘ط§ط، "ط³ط¨ظ‚" ظٹط¤ظٹط¯ظˆظ† ظ…طµظˆظ‘ظگط± ظپظٹط¯ظٹظˆ ظ…ط³طھط´ظپظ‰ ط§ظ„ظ…ظ„ظƒ ظپظ‡ط¯ ط¨ط¬ط§ط²ط§ظ†
شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : فني تخدير0
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
"سبق", مستشفى, مصوِّر, الملك, بجازان, ينجحون, فيديو, فهي, قرّاء


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 10:31 AM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط