آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى شؤون الموظفين للتعريف بالأنظمة والقوانين والإجابة على الأسئلة والاستفسارات الإدارية

التصنيف على الكادر الصحي للاداريين ، الفنيين ،

ملتقى شؤون الموظفين
موضوع مغلق
  رقم المشاركة : [ 10071 ]
قديم 06-16-2013, 04:44 PM
صحي نشط
 

السطوع will become famous soon enough
افتراضي رد: التصنيف على الكادر الصحي للاداريين ، الفنيين ،

الظاهر التحسين لعب في نفسيتك وصرت تشك في اي شي
او انك خائف وجالس تتوسل اللجنة عشان تتحسن
نحن موظفين في وزارة الصحة ومعنا التصنيف من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية
ولنا زملاء تم تحسين وضعهم قبلنا
وفيه أرقام تحسين خاصة بمسميات وظائفنا
وفيه محضر مشترك بين الخدمة والصحة بالتواقيع
انت من زملائنا المطالبين بالتحسين ولا انك من اللي يهمه مصلحة موظفي اللجنة وجالس تهف على خبزك
وإذا كلامنا كذب أش دخلك فينا
نحن كلمناك وقلنا لك خلك معانا
احد جاب اسمك
نحن بنسعى والله عالم كم تعبت نفسياتنا من تأخير التحسين والتطنيش من اللجنة المسئولة عن التحسين
فرجاء اتركنا ومالك شغل في كلامنا
من مواضيع : السطوع
السطوع غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 10072 ]
قديم 06-16-2013, 05:06 PM
صحي نشط
 

فهد123 will become famous soon enough
افتراضي رد: التصنيف على الكادر الصحي للاداريين ، الفنيين ،

ديوان المظالم فاتح ابوابه خمسة ايام بالاسبوع

واتحداكم اتقدمون ماعندكم غير الكلام بس

هذا الكلام سمعناه قبل سنه ولا صار شي بس هياط
فهد123 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 10073 ]
قديم 06-16-2013, 05:55 PM
صحي متميز
 

المنفلوطي will become famous soon enough
افتراضي رد: التصنيف على الكادر الصحي للاداريين ، الفنيين ،

يافهد 123- خل الناس تدور حقوقها لاتهبط زملاك ان كنت زميل لهم .. ديوان المظالم رجع كثير من الحقوق الى اهلها من الموظفين.
من مواضيع : المنفلوطي
المنفلوطي غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 10074 ]
قديم 06-16-2013, 06:10 PM
صحي نشط
 

ابو سـآلـم will become famous soon enough
افتراضي رد: التصنيف على الكادر الصحي للاداريين ، الفنيين ،

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد123
ديوان المظالم فاتح ابوابه خمسة ايام بالاسبوع

واتحداكم اتقدمون ماعندكم غير الكلام بس

هذا الكلام سمعناه قبل سنه ولا صار شي بس هياط



ياشباب حنا متفقين ويوم 20 / 8 موعدنا بديوان المظالم وماعليكم من فهد واشكاله الظاهر انه تابع للجنه والمثل يقول ما على الذيب من طقاع النعاج
من مواضيع : ابو سـآلـم
ابو سـآلـم غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 10075 ]
قديم 06-16-2013, 07:16 PM
صحي نشط
 

السطوع will become famous soon enough
افتراضي رد: التصنيف على الكادر الصحي للاداريين ، الفنيين ،

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد123
ديوان المظالم فاتح ابوابه خمسة ايام بالاسبوع

واتحداكم اتقدمون ماعندكم غير الكلام بس

هذا الكلام سمعناه قبل سنه ولا صار شي بس هياط

أتحداك إذا لك معاملة تحسين وانك زميل لنا
ويوم السبت أذكرك وإذا تبغاني ادبسك مع الشكوى انا مستعد
وانت مندس معنا في القروب وجالس تهبط من معنويات الزملاء
وأبو محمد أتحداك بانه يدخل لسانك داخل فمك
وفي الاخير خليك في حالك وتدخل عصك في شي ما يخصك
ويا شباب اكبر دليل بأن الامور ليست في في صالحنا فأن أخونا ابو نهال معنا في تقديم الشكوى
وأبو نهال معروف بصدق مصادرة
من مواضيع : السطوع
السطوع غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 10076 ]
قديم 06-16-2013, 08:14 PM
صحي نشط
 

حلم التحسين will become famous soon enough
افتراضي رد: التصنيف على الكادر الصحي للاداريين ، الفنيين ،

سيتم تقديم شكوى الى ديوان المظالم بتاريخ 20 من شهر 8 لأن الوضع زاد عن حده واللجنه تأخر الموضوع لمصالح شخصيه


من يرغب الانضمام معنا ارسال اسمه الى الاخ السطوع وسيتم التنسيق معكم فيما بعد.
حلم التحسين غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 10077 ]
قديم 06-16-2013, 09:03 PM
صحي جديد
 

الصاروخ will become famous soon enough
افتراضي رد: التصنيف على الكادر الصحي للاداريين ، الفنيين ،

حلم التحسين ابو نهال اكون او لا أكون
كيف احوالكم اليوم
الصاروخ غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 10078 ]
قديم 06-16-2013, 09:27 PM
صحي نشط
 

حلم التحسين will become famous soon enough
افتراضي رد: التصنيف على الكادر الصحي للاداريين ، الفنيين ،

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصاروخ
حلم التحسين ابو نهال اكون او لا أكون
كيف احوالكم اليوم

بخير الله يسلمك وشكراً على سؤالك
حلم التحسين غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 10079 ]
قديم 06-16-2013, 09:47 PM
صحي نشط
 

بلوتو نت will become famous soon enough
افتراضي رد: التصنيف على الكادر الصحي للاداريين ، الفنيين ،

الضغوط الان قويه على الوزارة وخصوصا بعد الوقوع في الغلط من قبل شؤؤن الموظفين وذلك عندما تجاهلوا عبارة راس العمل وهم الان يعملون بكل قواهم للوصول الى حل مرضي للجميع
ويجب منحهم الفرصه وتقليل الضغوط عليهم ونمنحهم فرصه ثلاثه اسابيع كي يتمكنون من الوصول الى الحل النهائي وترك الشوشره وديوان المظالم
من مواضيع : بلوتو نت
بلوتو نت غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 10080 ]
قديم 06-16-2013, 09:58 PM
صحي متميز
 

النادر will become famous soon enough
افتراضي رد: التصنيف على الكادر الصحي للاداريين ، الفنيين ،

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بلوتو نت
الضغوط الان قويه على الوزارة وخصوصا بعد الوقوع في الغلط من قبل شؤؤن الموظفين وذلك عندما تجاهلوا عبارة راس العمل وهم الان يعملون بكل قواهم للوصول الى حل مرضي للجميع
ويجب منحهم الفرصه وتقليل الضغوط عليهم ونمنحهم فرصه ثلاثه اسابيع كي يتمكنون من الوصول الى الحل النهائي وترك الشوشره وديوان المظالم


دس السم في العسل

لازال الفنيين يطالبون باستبعاد الاداريين

كلما اتحدنا مع بعض لرفع الظلم عن الجميع وزيادة الارقام وقوائم انتظار اتى البعض ليبث التفرقة من جديد


وان عدتم عدنا
من مواضيع : النادر
النادر غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
(متابعة, للادريين, للكادر, أبي, مبروك, مساعد, المثبتين, المتخرجين, المشمولين, المستبعدين, المستشفيات)), المودة, الاخصائيين, التحسين, التحويل, التصنيف, الى, اليوم, السلم, الصحي, الصحية, العام, الفرشه, الإداريين, النقل, الطبي, الكادر, ادارة, ادخلو., اخواني, استبعاد, انا, ذهاب, بالوزارة, تابع, باسرع, بتعليم, تبغون, تحسين, بخصوص, تصنيف, بعد1-3, جديد, جيش, رسالة, رقم, سجلات, صحي, على, فني, فنيين, إلي, إداريين, والاداريين, والفنيين, وشوفوا, وقت, قبل, كنت


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 06:07 AM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط