آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى شؤون الموظفين للتعريف بالأنظمة والقوانين والإجابة على الأسئلة والاستفسارات الإدارية

التصنيف على الكادر الصحي للاداريين ، الفنيين ،

ملتقى شؤون الموظفين
موضوع مغلق
  رقم المشاركة : [ 11241 ]
قديم 07-28-2013, 04:52 PM
صحي نشط
 

صحة القصيم323 will become famous soon enough
افتراضي رد: التصنيف على الكادر الصحي للاداريين ، الفنيين ،

وصلنا لمرحلة عدم الثقه بالمسئولين عدم الثقه لا في وزير ولا مدير ولا اعضاء لجنه تحسيررررر كلها نصب وضحك على الدقون تخصصنا وجبه دسسسسسمه ما راح تمر مرور الكرام في محسوبين خلال فترة التوقف اوشكو على اكمال المده المطلوبه لتحسين وضعهم وكانت حركه مقصوده 100٪ وراح يتحسنون قبلنا وهم قبل شهور متخرجين ... وضعنا يرثئ له ونحن من صنع ذلك بأنفسنا لو اقمنا في مدينة الرياض ثلاثة أيام أضافه لطالبي التحسين اللي في نفس الرياض كل يوم ندخل عليهم بالوزاره والله ما نرجع الا بصدور قراراتنا لكن كل مجتهد يروح بروحه ويسأل صعب يحرك ملف نايم وأنا جربت ذلك مراراً والوم نفسي قبل الجميع خلونا يد وحده ونفضي أنفسنا ثلاثة أيام كل يوم نصبحهم بالوزاره بدون شوشره فقط نطالب بتحريك التحسين ومن حقنا نعرف وين وصل وليه توقف هذا شي لنا ونتفق على أيام بعد العيد يا كذا يا نحلم في التحسين القرارات قاعده تصدر من تحت لتحت وحنا مقابلين بعضنا بالمنتدى ننتظر الفرج وصدقات الأخبار اللي يبغى خبر يتفق مع الشباب ويأخذ العلم برأسه اما كذا والله يا أخوان أن تمر الايام والشهور والسنين محد داري عنا واللي يروح يسأل بالوزاره ما راح يحصل خبر والله انو زميل لنا في الوزاره اتصل عليه كل اسبوعين ابعرف وش قاعد يصير يقول والله أنهم ما يخبروني وش اللي يصير معهم وهو زميل لهم يخفون عنه الموضوع تبغى اللي جاي من الشرق والغرب يطلع على معلومه تبغون موضوع التحسين ينتهي بيد الله سبحانه ثم يدينا نروح ونعسكر عندهم خل الصحافه تدري والوزير يدري الثقه انعدمت في اعضاء لجنة التحسيررر يا خلصو حقوق الناس يا عطونا الملف ونشتغل عنكم وحنا ننهيه النظام واضح والشروط واضحه واقفين عشان أيش تنتظرون أيش لو اللي ماسك التحسين عمال النظافه بالوزاره قد خلص وهم ما يفهمون شي لانو عندك شروط وقواعد طبقها وافرز وأنتهى الموضوع لكن هم ما يبغونه ينتهي لانو قاعد يؤكل منه جرعه جرعه ؟؟ والله حفاظاً على نفسياتنا يا أخوان نروح المثل يقول اطرد السارق لبيت أهله التحسين عيا يجي حنا نروح له ونشوف وش وضعه يا تحسين يا نقطع الأمل وننسى الموضوع راح صيامنا في هالشهر الفضيل ما تدري تعبد الله والا تفكر بالتحسين !! حسبي الله وكفى عليهم سوو فينا العجب العجاب ؟؟*
من مواضيع : صحة القصيم323
صحة القصيم323 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 11242 ]
قديم 07-28-2013, 07:30 PM
صحي نشط
 

اخصائي 8999 will become famous soon enough
افتراضي رد: التصنيف على الكادر الصحي للاداريين ، الفنيين ،

استغفرالله
من مواضيع : اخصائي 8999
اخصائي 8999 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 11243 ]
قديم 07-28-2013, 08:07 PM
صحي جديد
 

كاشف الفساد will become famous soon enough
افتراضي رد: التصنيف على الكادر الصحي للاداريين ، الفنيين ،

ي ليت نحدد الاجتماع هاليومين
كاشف الفساد غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 11244 ]
قديم 07-28-2013, 10:25 PM
صحي متميز
 

الووووافي will become famous soon enough
افتراضي رد: التصنيف على الكادر الصحي للاداريين ، الفنيين ،

الغريب في الأمر انه فيه مجموعة في ديوان الوزارة وهم من المرشحين للتحسين ولكنهم صامتون المفروض بحكم قربهم من مكان الحدث
عليهم تحريك الموضوع وافدتنا بكل جديد لدحر جميع الشائعات ونحن جميعآ معهم بما يريدوا فيجب التنسيق بيننا لكي يتم إنجاز هذا الملف الذي تم تعطيله من سنيين اشكر الأخ محمد على جميع جهوده المبذولة لخدمة إخوانه ويجب التنسيق معه فيما يراه مناسب يجب ان نكون يدآ واحده في مواجهة من يعطل هذا الملف التحسين من حق الجميع اتمني التحسين للجميع بالتوفيق للجميع.
الووووافي غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 11245 ]
قديم 07-29-2013, 01:03 AM
صحي نشط
 

السالميي will become famous soon enough
افتراضي رد: التصنيف على الكادر الصحي للاداريين ، الفنيين ،

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم استغفر الله واتوب اليه
السالميي غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 11246 ]
قديم 07-29-2013, 02:11 AM
 

ابو هاشم اخصائي will become famous soon enough
افتراضي رد: التصنيف على الكادر الصحي للاداريين ، الفنيين ،

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم يا مسهل سهل امورنا جميعا
ابو هاشم اخصائي غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 11247 ]
قديم 07-29-2013, 03:16 AM
صحي نشط
 

المدينة 555 will become famous soon enough
افتراضي رد: التصنيف على الكادر الصحي للاداريين ، الفنيين ،

الله لايشغلنا الا بطاعته
ياخوان اتركوا التحسين لمدة عشرة أيام وأغتنموا الايام العشر الاخيرة من هذا الشهر الفضيل أيام العتق من النار وملحقيين على التحسين
الله يبلغنا قيامه وصيامه
من مواضيع : المدينة 555
المدينة 555 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 11248 ]
قديم 07-29-2013, 03:40 AM
صحي نشط
 

ابو أثير will become famous soon enough
افتراضي رد: التصنيف على الكادر الصحي للاداريين ، الفنيين ،

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ياخوان صوموا الأيام الأخيرة من هذا الشهر وبعد العيد يحلها رب العباد
ابو أثير غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 11249 ]
قديم 07-29-2013, 04:06 AM
صحي نشط
 

ابو أثير will become famous soon enough
افتراضي رد: التصنيف على الكادر الصحي للاداريين ، الفنيين ،

نأمل من جميع الزملاء التعاون والمطالبة بالتحسين للكل والمستحقات بأثر رجعي تعويضاً عن ما تسببت به الوزارة العزيزة من ضغوطات نفسية للزملاء
ابو أثير غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 11250 ]
قديم 07-29-2013, 05:09 AM
صحي متمرس
 

وسام المحبه will become famous soon enough
افتراضي رد: التصنيف على الكادر الصحي للاداريين ، الفنيين ،

الله يرحم ايام الدكتور/ حمد المانع
ماشفنا ترقيات الاداريين الا في عهده
والامور واضحه تراجع تعرف معاملتك ماهو مصيرها اما الان التكتم والسريه وهذا يضع اكثر من علامه استفهام
اما الان حدث ولا حرج من تاخير ومماطله وعدم تجاوب لاحسيب ولا رقيب
والامور لاتعرف راسها من رجلها
والقرارات حسب الاهواء
وتعاميم لاتنفذ واجراءات بالمحسوبيه ووووو

حسبي الله ونعم الوكيل
من مواضيع : وسام المحبه
وسام المحبه غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
(متابعة, للادريين, للكادر, أبي, مبروك, مساعد, المثبتين, المتخرجين, المشمولين, المستبعدين, المستشفيات)), المودة, الاخصائيين, التحسين, التحويل, التصنيف, الى, اليوم, السلم, الصحي, الصحية, العام, الفرشه, الإداريين, النقل, الطبي, الكادر, ادارة, ادخلو., اخواني, استبعاد, انا, ذهاب, بالوزارة, تابع, باسرع, بتعليم, تبغون, تحسين, بخصوص, تصنيف, بعد1-3, جديد, جيش, رسالة, رقم, سجلات, صحي, على, فني, فنيين, إلي, إداريين, والاداريين, والفنيين, وشوفوا, وقت, قبل, كنت


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 04:19 PM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط