آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى شؤون الموظفين للتعريف بالأنظمة والقوانين والإجابة على الأسئلة والاستفسارات الإدارية

التصنيف على الكادر الصحي للاداريين ، الفنيين ،

ملتقى شؤون الموظفين
موضوع مغلق
  رقم المشاركة : [ 13161 ]
قديم 02-28-2014, 04:30 AM
صحي نشط
 

ars099 will become famous soon enough
افتراضي رد: التصنيف على الكادر الصحي للاداريين ، الفنيين ،

اعرف واحد في القويعيه ومستحي والله اكلمه
عشان يراجعهم
تكفون ي هل الرياض سدوا في اللزوم
من مواضيع : ars099
ars099 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 13162 ]
قديم 03-02-2014, 11:37 PM
 

البيان الاخير will become famous soon enough
افتراضي رد: التصنيف على الكادر الصحي للاداريين ، الفنيين ،

الحمد لله اللي خلصنا من هذه المعامله وان شاء الله تخلصون جميعكم والله يعينا وياكم ويكتب لكم اللي فيه الخير
البيان الاخير غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 13163 ]
قديم 03-02-2014, 11:47 PM
صحي نشط
 

جناح الكنابة will become famous soon enough
افتراضي رد: التصنيف على الكادر الصحي للاداريين ، الفنيين ،

السلام عليكم هل فيه اخبار جديدة
جناح الكنابة غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 13164 ]
قديم 03-03-2014, 12:06 AM
صحي نشط
 

ابو أثير will become famous soon enough
افتراضي رد: التصنيف على الكادر الصحي للاداريين ، الفنيين ،

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ويش العلوم ي أهل الرياض أحد راجع الوزارة اليوم
ابو أثير غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 13165 ]
قديم 03-03-2014, 07:15 AM
صحي نشط
 

ابو سـآلـم will become famous soon enough
افتراضي رد: التصنيف على الكادر الصحي للاداريين ، الفنيين ،

# صبآح الخير #


يقول المثل الشعبي # الحي يحييك والميت يزيدك غبن #
من مواضيع : ابو سـآلـم
ابو سـآلـم غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 13166 ]
قديم 03-03-2014, 09:02 AM
صحي جديد
 

faresss_sss will become famous soon enough
افتراضي رد: التصنيف على الكادر الصحي للاداريين ، الفنيين ،

لا الاه الا الله
وسبحان الله
والحمد لله
والله اكبر
faresss_sss غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 13167 ]
قديم 03-04-2014, 03:57 PM
صحي نشط
 

ابو أثير will become famous soon enough
افتراضي رد: التصنيف على الكادر الصحي للاداريين ، الفنيين ،

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أحد راجع الوزارة اليوم ي شباب يعطينا العلوم
أحد بيفزع ويرد علينا
ابو أثير غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 13168 ]
قديم 03-04-2014, 07:46 PM
صحي نشط
 

ابو أثير will become famous soon enough
افتراضي رد: التصنيف على الكادر الصحي للاداريين ، الفنيين ،

لقد اسمعت لو ناديت حيا ... ولكن لا حياة لمن تنادي
ابو أثير غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 13169 ]
قديم 03-05-2014, 05:25 AM
صحي نشط
 

طالب النقل will become famous soon enough
افتراضي رد: التصنيف على الكادر الصحي للاداريين ، الفنيين ،

رفع الموضوع للصدارة
من مواضيع : طالب النقل
طالب النقل غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 13170 ]
قديم 03-05-2014, 06:40 AM
صحي متميز
 

افلاطو الصحة will become famous soon enough
افتراضي رد: التصنيف على الكادر الصحي للاداريين ، الفنيين ،

كم باقي من المناطق ما ارسلوا خطاب التسمية للوزارة
من مواضيع : افلاطو الصحة
افلاطو الصحة غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
(متابعة, للادريين, للكادر, أبي, مبروك, مساعد, المثبتين, المتخرجين, المشمولين, المستبعدين, المستشفيات)), المودة, الاخصائيين, التحسين, التحويل, التصنيف, الى, اليوم, السلم, الصحي, الصحية, العام, الفرشه, الإداريين, النقل, الطبي, الكادر, ادارة, ادخلو., اخواني, استبعاد, انا, ذهاب, بالوزارة, تابع, باسرع, بتعليم, تبغون, تحسين, بخصوص, تصنيف, بعد1-3, جديد, جيش, رسالة, رقم, سجلات, صحي, على, فني, فنيين, إلي, إداريين, والاداريين, والفنيين, وشوفوا, وقت, قبل, كنت


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 10:41 PM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط