آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى شؤون الموظفين للتعريف بالأنظمة والقوانين والإجابة على الأسئلة والاستفسارات الإدارية

التصنيف على الكادر الصحي للاداريين ، الفنيين ،

ملتقى شؤون الموظفين
موضوع مغلق
  رقم المشاركة : [ 2243 ]
قديم 05-07-2012, 03:35 PM
صحي متمرس
 

التائب71 will become famous soon enough
افتراضي

الله يوفق ياعدوائي البيرواقرطيه وسداد خطك
التائب71 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 2244 ]
قديم 05-07-2012, 03:52 PM
صحي نشط
 

ابو أسامة will become famous soon enough
افتراضي

جزاك الله خير يا عدو البيروقراطية ولكن للأسف لم نفهم من كلامك شيءيبغون يرفعون ماهم رافعين لانريد تثبيط ألهمه ألهمه الموت مع الجماعة رحمه الموعد سوف يكون السبت القادم21-6-1433 اللهم بلغت اللهم فاشهد .محبكم ابو اسامه
من مواضيع : ابو أسامة
ابو أسامة غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 2245 ]
قديم 05-07-2012, 04:17 PM
صحي نشط
 

السرحاني will become famous soon enough
افتراضي اليوم انا كنت بالوزارة (( بخصوص ادارة المستشفيات))

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اسعد الله ظهيرتكم جميعا
اليوم الاثنين 16\6\1433هـ كنت متواجد في وزارة الصحه ادارة شؤن الموظفين
والسبب الرئيسي لذهابي الى الوزارة بالرغم انني من خارج منطقه الرياض
هو كثره السوالف والكلام حول ارسال اوراق الموظفين الطالبين بتعديل وظائفهم
الى اخصائي ادارة مستشفيات واليكم اهم النقاط التي عرفتها من قبل المسؤلين عن هذا الموضع :
اولا : الجميع يعلم ان هناك قرار صدر من وزارة الخدمه المدنيه كان بتاريخ 20\3\1432هـ ان لم تخني الذاكره ونص القرار على ان من يتخرج بعد تاريخ 1\3\1432هـ
لا يتم ارفاق اوراقه ضمن الموظفين الحاصلين على بكالوريس ادارة مستشفيات انتساب والراغبين بتحسن وضعهم الى (( اخصائي )) .
ثانيا : الخطاب او القرار هذا كان لدى الوزارة تقريبا من سنه يعني له سنه تقريبا
ثالثا : قام مجموعه من الاخوان المتخرجين من جامعه الملك عبدالعزيز بكالوريس ادارة مستشفيات بعد تاريخ 1\3\1432هـ بارسال برقيه الى معالي وزير الخدمه المدنيه يظلمون به من القرار المجحف بحقهم والمتعلق بتخرجهم من الجامعه بعد تاريخ 1\3\1432هـ
شطحه >> انا حفظت تاريخ 1\3\1432هـ اكثر من ما احفظ تاريخ ميلادي هههههه
عموما الحمدلله والشكر لله اولا واخيرا ثم لمعالي وزير الخدمه المدنيه البراك الله يبارك له في ماله وعياله وطلب عاجلا تشكيل لجنه من وزارة الصحه ووزارة الخدمه المدنيه لدراسه ومعرفه سبب استبعاد من تخرج بعد تاريخ 1\3\1432هـ
وبالفعل عقدت اللجنه وخرجت بتوصيات وهي (( ضم جميع الطلاب الحاصلين على مؤهل ادارة مستشفيات وقبول اوراقهم والرفع لوزارة الخدمه المدنيه بخصوص طلب تعديل اوضاعهم الماليه )).
رابعا : تم اعتماد قرار اللجنه وارسال خطاب من وزارة الخدمه المدنيه الى وزارتنا الموقره الصحه بخصوص هذا القرار وبالتالي (( يحق لاي موظف حاصل على بكالوريس ادارة مستشفيات الرفع الى وزارة الخدمه المدنيه عن طريق وزارة الصحه دون التقيد بموضوع تاريخ التخرج ))
يعني بالعربي (( موضوع قبل او بعد 1\3 انتهينا منه نهائيا ))
خامسا : قامت وزارة الصحه ممثله بشؤن الموظفين بمخاطبت المديريات التابعه لها الرياض - جيزان - عرعر - الجوف - جده ......... الخ وطالبت عاجلا بارسال كافه الاوراق لجميع الموظفين ,
سادسا : قامت وزارة الصحه مثله يشؤن الموظفين بارسال نموذج تقييم للموظفين الراغبين بتعديل اوضاعهم واعتمادها من قبل مدراء الشؤن الصحيه لكل منطقه على وركزوا على كلمه على (( على ان يتم ذلك خلال مده اقصاها 20 يوم )) وكان هذا في بدايه شهر 5 هجري على ما اعتقد والله اعلم
سابعا : قامت بعض مديريات المناطق بالرفع لمقام وزارة الصحه - شؤن الموظفين وارسال تقييم موظفينها , الا ان هناك مناطق او مديريات المناطق لم ترسل الاوراق
ثامنا : انا كنت بالوزارة قبل فترة وسألتهم عن الجديد وكانت الافاده انه هناك بعض المناطق لم ترفع اوراق موظفينها ويجب اكتمال كافه الاوراق !!!!!!
سألت الاخوان في شؤن المظفين عن سبب تأخر ارسال التقييم من قبل بعض المناطق وكان سؤالي هو (( احنا ايش ذنبنا اذا بعض المناطق ما ارسلت يعني هو احنا نتحمل اخطاء وتقصير وتهميش غيرنا )) فلم اجد اجابه على سؤالي
تاسعا : المهم صبرنا الين بدءت تطلع بعض السوالف البعض يقول ( ان شؤن الموظفين راح يرفع اوراق الموظفين الي تخرجوا قبل تاريخ 1\3 والسبب هو انهم قبل , والبعض يقول ان الوزارة الصحه ماراح ترفع اوراق من تخرجوا بعد تاريخ 1\3 , والبعض يقول ان الوزارة راح ترفع اول اوراق قبل 1\3 وبعدين ترفع اوراق بعد 1\3
المهم كثر الكلام وكثرت السوالف عن هذا الموضوع
الزبده انا اخذتها اليوم من الوزارة واتأسف طبعا على الاطاله
عاشرا : انا اخوكم الفقير الى الله رحت اليوم للوزارة وجلست اسأل واستفسر هنا وهناك من عسيري الى ظافر الى مدير شؤن الموظفين وطلعت بالمعلومات التاليه :

1- ابشركم الحمدلله اخيرا وصلت اوراق مديريه منطقه الرياض الى شؤن الموظفين ومنطقه الرياض هي المنطقه الوحيده التي تأخرت بارسال اوراق التقييم الى الوزارة شيء غريب والله من جد (( الحين عرعر والجوف ونجران والقريات وجيزان المناطق هذي التي تبعد الاف الكيلو مترات تسارع بارسال اوراق موظفينها وتقييمهم ومنطقه الرياض الي هي اصلا بالرياض تتاخر الى اخر شيء والله في الامر حيره وتعجب !!!!
سألت الاخوان قلت لهم خلاص يعني الان اكتملت اوراق المناطق كلها خلاص خلصنا من سالفه (( والله بعض المناطق مارسلت )) قال لا في باقي كم ورقه مابعد جت ناقص بعض اوراق تقييم لبعض الموظفين !!!!! لكن طبعا الي يقول لكن هو الموظف خلاص احنا انتهينا ان شاء الله وراح نرسل الاوراق الى وزارة الخدمه المدنيه
سألته سؤال : ليش انتظرتوا منطقه الرياض ليش ماارسلتوا اوراقنا وبعدين تلحقون الي ما ارسل بخطاب الحاقي طبعا مارد علي
سألته سؤال بخبث شوي (( قلت اسالك بالله لو ان احدى المناطق غير الرئيسيه مثل عرعر نجران جيزان الجوف حائل )) ما ارسلت اوراق موظفينها بالله كنتم تنتظرون اوراقها لما تجي ولا لا )) طبعا هنا قالي وهو يضحك (( لا اكيد ماراح ننتظرها لان المديريه التابعه لها هي من تتحمل التأخير )) قلت له طيب ليش انتظرتوا جده - الدامام - الرياض >>> قالي : لان هذه مناطق رئيسيه !!!!!! يعني على قولت المثل الشعبي ((الشق اكبر من الرقعه ))
المهم قلت لهم عطوني العلم الاكيد متى راح ترسلون اوراقنا ؟
كان في احد الاخوان واقف معاي انا مااعرفه على سلامته هو جاي للوزارة علشان نفس الموضوع حقنا وسأله قاله ياخي انتم ترسلون كل الاوراق ولا راح ترسلون الي تخرجوا قبل 1\3 ساله الموظف قاله انت خريج قبل 1\3 ولا بعد
قاله انا بعد تاريخ 1\3 قاله الموظف لا احنا راح نرسل اوراق الي تخرجوا قبل 1\3 وبعدين راح نرسل اوراق الي بعد 1\3 هنا انا تدخلت بالموضوع وصار هذا النقاش :
(( قلت له لحظه لحظه ايش دخل قبل وبعد 1\3 خلاص موضوع 1\3 انتهينا منه صدر قرار ابطل موضوع 1\3
قالي الموظف صحيح صدر القرار لكن هذولاء قبلكم مقدمين
قلت له ياحبيبي على عيني وراسي كل الاخوان الي تخرجوا قبلنا لكن ليش ما انتم ارسلتوا اوراقهم قبلنا من سنه تقريبا قبل سنه جاكم قرار من وزارة الخدمه المدنيه ليش تاخرتوا وما ارسلتوا اوراقهم من زمان
هو احنا نتحمل اخطائكم انتم ياشؤن الموظفين
هنا الموظف انسحب من النقاش وسكت وطلع وقال شوفو عسيري هو يفيدكم اكثر
المهم رحت لاخونا عسيري وسألته قلت له والله ملينا من كثر مانجيكم ومن كثر ما نسألكم ياخي عندك خبر ولا لا
قالي شوف يالحبيب الرياض ارسلوا اوراقهم وخلاص خلال اسبوعين راح تكون جميع الاوراق بوزراة الخدمه المدنيه قلت له الكل قبل وبعد 1\3 قال نعم وهناك بوزار ة الخدمه المدنيه راح يكملون اجراءات التعيين
قلت له يعني ماراح تاخرون قبل 1\3 قالي لا كلها راح نبعثها مع بعض
قلت له انا هذا الصح ليش ؟ لان وزارة الخدمه المدنيه بناءا على خطابها الجديد طالبتكم انتم ياوزار ة الصحه بارسال جميع الاوراق قالي نعم وراح تكون عند وزارة الخدمه المدنيه قبل نهاية شهر 6 هذا الاكيد بأذن الله لانه والله اعلم ان وزارة الخدمه المدنيه حددت لهم مهله اخرها نهايه شهر 6 هجري يعني بعد اسبوعين او اقل من الان
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ
خلاصت الموضوع (( ان شاء الله 1\7\1433هـ راح تكون جميع اوراقنا في وزارة الخدمه المدنية ’ قبل 1\3 او بعد 1\3 والتوفيق حليفنا جميعا يارب

اعتذر عن الاطاله انا كتبت الموضوع بنقاط لان بعض الاخوان يراسلوني ولا هم عارفين ايش موضوع قبل او بعد 1\3 لذلك حبيت اضع كل النقاط لهم ولكم جميعا

الوعد ان شاء الله بداية شهر 7 ان شاء الله بكون بالوزارة وراح ابلغكم بالجديد

انا بس لي طلب من اخواننا الي يسكنون الرياض ياليت انهم بعد اسبوع من الان يراجعون الوازرة ويشوفون اخر المستجدات بخصوص موضوعنا ويبلغوننا لان احنا من خارج الرياض واحيانا نمر بظروف تمنعنا من مراجعه الوزارة واهما مشكله حجوزات الطيران

والسلام الختام
من مواضيع : السرحاني
السرحاني غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 2247 ]
قديم 05-07-2012, 05:07 PM
صحي جديد
 

محمد2013 will become famous soon enough
افتراضي

بيض الله وجهك يالسرحاني والوعد السبت٢١-٦
محمد2013 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 2248 ]
قديم 05-07-2012, 06:30 PM
Banned عضو موقوف
 

عدو البيروقراطية will become famous soon enough
افتراضي

انا مريتهم اليوم وباختصار للاسف كل الشله كذابين ونصابين
والكذب باين من عيونهم

قالوا هذا سرحاني ورحلته للجوف المغرب
صرفوه بااي كلام ولاراجعنا بعدين ولقانا كذابين يصير
كلام الليل يمحيه النهار
عدو البيروقراطية غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 2249 ]
قديم 05-07-2012, 06:47 PM
Banned عضو موقوف
 

عدو البيروقراطية will become famous soon enough
افتراضي

بااختصار ماراح يرفعووووووون لخريجين بعد 3/1 وقد اعذر من انذر
لحد يطلع ويقول ان سالت وسالت
بااختصاار خريجين بعد 3/1 ماراح يرفعون لهم
قد اعذر من انذر
عدو البيروقراطية غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 2250 ]
قديم 05-07-2012, 06:48 PM
صحي نشط
 

pl.ihgj,od will become famous soon enough
افتراضي

بيض الله وجهك يالسرحاني وان شاءالله الجميع ترفع اوراقه للخدمة المدنية

هانت ان شاءالله
pl.ihgj,od غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
(متابعة, للادريين, للكادر, أبي, مبروك, مساعد, المثبتين, المتخرجين, المشمولين, المستبعدين, المستشفيات)), المودة, الاخصائيين, التحسين, التحويل, التصنيف, الى, اليوم, السلم, الصحي, الصحية, العام, الفرشه, الإداريين, النقل, الطبي, الكادر, ادارة, ادخلو., اخواني, استبعاد, انا, ذهاب, بالوزارة, تابع, باسرع, بتعليم, تبغون, تحسين, بخصوص, تصنيف, بعد1-3, جديد, جيش, رسالة, رقم, سجلات, صحي, على, فني, فنيين, إلي, إداريين, والاداريين, والفنيين, وشوفوا, وقت, قبل, كنت


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 10:04 AM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط