آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى شؤون الموظفين للتعريف بالأنظمة والقوانين والإجابة على الأسئلة والاستفسارات الإدارية

التصنيف على الكادر الصحي للاداريين ، الفنيين ،

ملتقى شؤون الموظفين
موضوع مغلق
قديم 02-07-2012, 03:59 AM

الصقر السعودي will become famous soon enough

اجتماعي1 صباح الخير
شوف مرتبة خامسة سادسة عاشره بقولك شي وزارة ماحد يكلمها تلعب على كيفها تسن قوانين تعجيزية للموظفين ناس عايشة فقط لتعقيد الاخرين وش راح تنتظر منهم ( مستحيل يكون خير )
لازم يكون هناك وقفه رجال ياعالم ياناس بكل دول العالم ماتاخذ حقك الا بالقوه بالمطالبة والقوة الجبرية تبغون اضرب لكم امثله الكويت بقطر بالبحرين بمصر بالسعودية (المعلمين) بكل مكااااان

بعدين احنا مسوين تصنيف من الهيئة مكملين السنه التجريبية كل الشروط منطبقة علينا ماعندنا نواقص موافقين على اي منطقة نروح لها وش يبغون اكثر ماحصلوا شي قالوا مفاضله قالو اختبار احسن شي يقولون مافيه تصنيف اربع تم تصنيفهم عام 1431 قبل اكمال السنه التجريبية وواحد بكالوريوس شريعه تم تصنيفه اخصائي اجتماعي ( بواسطه من نائب وزير الخدمه المدنية ومدير شئون الموظفين بوزارة الصحة بالرغم انه لايحمل تصنيف من قبل هيئة التخصصات الصحية )
اخطاء استهتار وكل شي وللان احنا ساكتين ( مافينا خير ابد حتى لانفسنا )
من مواضيع : الصقر السعودي
التعديل الأخير تم بواسطة الصقر السعودي ; 02-07-2012 الساعة 04:10 AM.
الصقر السعودي غير متواجد حالياً  
قديم 02-07-2012, 04:07 AM
صحي نشط

االدكتور will become famous soon enough

الاستاذ محمد الرقيب
على الموعد ان شاء الله يوم الاربعاء 16 /3
على جميع الاخوة جميع التخصصات سواء اداريين او فنيين قبل 1/ 3
،التواجد حسب موعد الاخوان فنحن وضعنا منتهي من زمن ليس بقريب بل منذ عام
وملفاتنا تم حصرها وتدقيقها ومراجعتها فلم المماطلة والحمد لله الخير واجد والدولة بخير والف نعمة
من مواضيع : االدكتور
االدكتور غير متواجد حالياً  
قديم 02-07-2012, 04:12 AM
صحي نشط

اجتماعي1 will become famous soon enough

حسبي الله ونعم الوكيل .... وزاراة الفساد لاهتمام بالموظفين ولا اهتمام بالمرضى .... كل ما يهمهم ( الطبيب ) بدل ... بدل ... بدل ... فساد اداري ... وزاراه فاشله ... مسؤولين لايفقون في الاداراه اي شي ... اطباء رواتب عاليه بمهام اداريه . الله يذكرك بالخير يا د . حمد المانع
من مواضيع : اجتماعي1
اجتماعي1 غير متواجد حالياً  
قديم 02-07-2012, 04:18 AM

شوف اي شي لايستقيم الا بالمطالبة وكثرة الالحاح واخراج هذا البلاء لعامه المجتمع حتى تستطيع ان تقطع دابر هذا البلاء وتنتهي منه للابد
يجب ان يكون مطالبة من قبل الاداريين بوزارة الصحة اما ان يتم حسم البدلات او تضاف للاداري او نقل هذا الطبيب او الفني لمهام عمله
على جميع الفنيين المطالبة بمساواتهم بالطبيب ببدل السكن لانهم يعملون معه ولا يمكن للطبيب العمل بدون فني ابداً
يجب المساواه بين الموظفين يجب مراعاه الله في كل شي
قديم 02-07-2012, 04:26 AM

كلمه اخيره
انا تعبت لي اكثر من سنه بالموضوع هذا ولا خليت شي ماقلته للحجيلي وللمويس وللوزير بس اليد الوحده ماتصفق
انا ابحث عن عدد كبير للتجمع
وعلى العموم اذا بغيتوني تلاقوني والسلام ختام
قديم 02-07-2012, 07:46 AM
صحي نشط

الرئيس العام will become famous soon enough

ينصر دينك يالصقر
هذا الي ندوره لانا سنه نبي واحد حي يحرك العالم النايمه
يالشباب يا حبايب يالناس
اي واحد فيكم يبي يحول على الكادر يحضر على الموعد المحدد

وربي يتغير الوضع كله لو كان العدد كبير يوصل الصوت بسرعه الى راس الهرم. هذا الهدف
من مواضيع : الرئيس العام
الرئيس العام غير متواجد حالياً  
قديم 02-07-2012, 08:05 AM
صحي نشط

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموح ماله حدود
الاخوة الزملاء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نفيدكم بأنه تم الاتفاق مع عدد من الزملاء على مقابلة وزير الخدمة المدنية وذلك يوم الاربعاء الموافق

16-3-1433هـ بسبب توجيه وزارة الخدمة المدنية لوزارة الصحة بأيقاف تحسين وضعنا حتى اشعار أخر وطلب

الوزارة ممثلي وزارة الصحة للتفاهم معهم حول اليه جديده لن تكون في صالح الزملاء المتخرجين قبل 1-3

والمشمولين بالتعميم السابق .

لذا يجب على الجميع الحرص على الحضور في الموعد المحدد الساعة (9) صباحا امام بوابة الخدمة المدنية

وتقبلوا خالص تحيايي ,,,

محمد الرقيب

ارجو الحظور على الموعد لاحد يتكل على الثاني قدم اجازه اليوم الثلاثاء يوم واحد الأربعاء كنت داخل او خارج الرياض خذ اجازه
وكل واحد يتفق مع زملائه يحظرون سوى
وربي المعلمين اخذو حقهم بالمطالبه والكل عارف
ياخي تحرك لا توقف يكفي سنه و شهر ونص
وفي الاخير كنك يازيد ماغزيت
قديم 02-07-2012, 08:24 AM
صحي نشط

بعدين أنا عندي استفسار
اولا: أنا موظف لي سنتين وانا في العيادات الخارجيه أنا وخمسه او سته موظفيين نشتغل شغله ماهي شغلتنا
موظف الاداري يعمل في قسم اداري و العيادات شغلت من على الكادر الصحي صح الكلام ولا أنا غلطان
ثانياًً: بعض الزملاء يشتغل في الخدمه الاجتماعيه والبعض في السجلات الطبيه والبعض في التقرير الطبيه والبعض في الطوارى يعمل نظام شفتات

علما أنا المؤهلاتهم تأهلهم للانظمام الكادر الصحي وعملهم في هاذهي الأقسام طمعن في الكادر الصحي
فإذا تم حرمانهم من الانظمام الكادر الصحي

رجعو الى اعمالهم الاصليه
اي اعمالهم الاداريه البحته

هذا فكره اود ان يعمل فيها كل موظف في وزارة الصحه
بعد مقابلة وزير الخدمه المدنيه والخروج بدون فائده
لا سمح الله

*
قديم 02-07-2012, 09:04 AM
صحي نشط

zoom zoom will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصقر السعودي
بقولكم شي بس ركزو معاي
الفني مارايح يجي معاك لانه وش فرقة معاه بالراتب نفس الشي عادي متى ماحصل على التصنيف حصل
المشكله مع الاداري هي اللي تفرق
1- الفني ماعندة موافقه من وزارة الخدمه على اكمال دراسته ( اقوي حجه )
2- الفني اكمل درجة البكالوريوس بتخصص مخالف لتخصصصة
3- الفني منتسب ونحن منتضمين وتخرجه عام 1430 وطالع
4- الفني اذا اتي للمفاضله ليس له مجال لانه تخرج بتاريخ حديث وتعتبر المفاضله لاخر مؤهل حاصل علية من تاريخ التخرج
5- الفني يتم تصنيفه على انه مساعد اخصائي وليس اخصائي
6- اذا تم التصنيف يجب ان يكون عادل للجميع يعني على نفس الدرجه جميعنا الله لايهينهم ينزلون معنا المستوى الاول الدرجه الاولي او يتم تصنيفنا نفس درجتهم
7- النظااااااااااااااام واضح وصريح اللي مع بكالوريوس وتصنيف ويكون على موظفي السلم العام والمرتبة السادسة يتم تصنيفه فقط

الفني بعد هذا تسوي زحمه ليش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ نحن لسنى نسعي لقطع الارزاق ولكن نريد حقوقنا وسوف نطالب ديوان المظالم بعدم اعتراف ديوان الخدمه بشهاداتكم بحجه عدم موافقة وزارة الخدمه للفني بالايفاد الداخلي
وتطوير الموظف الفني يكون بنفس الشهادة الفنية وليس الادارية هذا يبرهن عدم رغبتهم بالعمل الفني او لوجود ضعف في مهاراتهم الفنية
انا هنا لوقف نزف الاطباء والفنيين للعمل الاداري بديوان المراقبة ومكافحه الفساد
اذا الفني هو اللي واقف لنا ومسوي فيها شوشره احنا راح نطبلها على الجميع
احنا اداريين ونطالب بحقوقنا بعد اذا صنفنا صار كارنا من كاركم كلنا على الكادر بس مادمت اداري بسودها عليهم وبخليها جحيم دايم على اللي يشغلون الكادر الصحي

ثم انظروا بعد ذلك ماذا يقول:كما يدعو نفسة الصقر السعودي
كلمه اخيره
انا تعبت لي اكثر من سنه بالموضوع هذا ولا خليت شي ماقلته للحجيلي وللمويس وللوزير بس اليد الوحده ماتصفق
انا ابحث عن عدد كبير للتجمع
وعلى العموم اذا بغيتوني تلاقوني والسلام ختام

هذا هو قمة الحسد
وهذا هو من يعرقل العالم ويعمل لهم عقدة

ارجو من المشرفين متابعة هذا العضو والزامه حدة او دعونا نرد علية وبنفس اسلوبه البغيض
zoom zoom غير متواجد حالياً  
قديم 02-07-2012, 10:40 AM
صحي جديد

ابو تركي99 will become famous soon enough

صباح الخير والتفائل

اولا : تم التواصل مع احد الموظفين في شؤون الموظفين وهو على علم ودرايه بالموضوع وافاد لي شخصيا بانه الى هذه الساعه لايوجد اي خطاب او تعميم باعادة المعامله لوزارة الخدمه المدنيه الاشكاليه فقط في ما بعد 1|3 ارجو التريث والتاكد وان تحسب كل خطوه نخطوها

ثانيا : هناك من يسبب اشكاليات من الاعضاء وكان المساله حرب بين الفني و الاداري وكان سبب التاخير هو الفني اتمنى الترفع عن هذا الاسلوب القاصر

ثالثا : اشكر الاخ على الكيف على تحمله و الجهد الذي يبذله وكذالك نرجو منك وحسب طريقتك التاكد من اشاعة اعادة المعامله لمن هم قبل 1|3 بالنفي او التاكيد فانت لك مصادرك الخاصه ولكي يطمئنووووو
من مواضيع : ابو تركي99
ابو تركي99 غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق