آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى شؤون الموظفين للتعريف بالأنظمة والقوانين والإجابة على الأسئلة والاستفسارات الإدارية

التصنيف على الكادر الصحي للاداريين ، الفنيين ،

ملتقى شؤون الموظفين
موضوع مغلق
  رقم المشاركة : [ 3241 ]
قديم 09-04-2012, 03:15 AM
صحي نشط
 

السـكـب will become famous soon enough
افتراضي رد: التصنيف على الكادر الصحي للاداريين ، الفنيين ،

واحد من الاخوان أكد ان الاجتماع اليوم والآخر أكد انه السبت
ممكن نعرف الموعد الصحيح
من مواضيع : السـكـب
السـكـب غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 3242 ]
قديم 09-04-2012, 07:32 AM
 

عبدالرحمن ثابت will become famous soon enough
افتراضي رد: التصنيف على الكادر الصحي للاداريين ، الفنيين ،

للاسف وزارة الاطباء فقط
وانت حدك مساند لهم
( قال انفخ ياشريم قال مامن برطم ) .
من مواضيع : عبدالرحمن ثابت
عبدالرحمن ثابت غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 3243 ]
قديم 09-04-2012, 08:27 AM
صحي نشط
 

اليسير will become famous soon enough
افتراضي رد: التصنيف على الكادر الصحي للاداريين ، الفنيين ،

بالأمس عندما ثبتوا الفنيين على الكادر لم ينظروا لعدد الوظائف

بل طبقوا الكادر بحذافيرة وبسرعة

واليوم جاء دور زملائهم وبعد أكثر من عشرين عاماً جاء التدقيق وحضر التعقيد

اتقوا الله فينا وساوونا بزملائنا الفنيين ونحن على استعداد بالدوام حسب النظام


فاللهم اكفنا شر كل ذي شر ويسر لاخواننا مطالبهم

وعلى قول المثل

ماضاع حق وراه مطالب.....

من مواضيع : اليسير
اليسير غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 3244 ]
قديم 09-04-2012, 12:06 PM
صحي نشط
 

نواف العتيبي will become famous soon enough
افتراضي رد: التصنيف على الكادر الصحي للاداريين ، الفنيين ،

ياجماعة الخير نحن مجموعه كبيره واذا كان والوضع مثل كذا وأردى

فيجب علينا تقديم شكوى لديوان المظالم بجميع الأسماء وتوكيل محامي للمخاصمه والمرافعه امام

القضاء ضد شبيحة وزارة الصحه ووزارة الخدمه ويمكن اتعاب المحامي عليكم جميعاً لاتتجاوز

300ريال وماضاع حق وراه مطالب
من مواضيع : نواف العتيبي
نواف العتيبي غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 3245 ]
قديم 09-04-2012, 12:12 PM
صحي مبدع
 

moooh987 will become famous soon enough
افتراضي رد: التصنيف على الكادر الصحي للاداريين ، الفنيين ،

المحامي جاهز وعنده ملف كامل بالموضوع وكل المعلومات
من مواضيع : moooh987
التعديل الأخير تم بواسطة اداري بالاتصالات الادارية ; 09-04-2012 الساعة 09:39 PM.
moooh987 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 3246 ]
قديم 09-04-2012, 12:15 PM
صحي جديد
 

العيد will become famous soon enough
افتراضي رد: التصنيف على الكادر الصحي للاداريين ، الفنيين ،

نتمنى عمل قروب على الواتس اب للتشاور بموضوعنا وارسال ارقام الجولات ع طريق الخاص
من مواضيع : العيد
العيد غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 3247 ]
قديم 09-04-2012, 12:46 PM
صحي مبدع
 

moooh987 will become famous soon enough
افتراضي رد: التصنيف على الكادر الصحي للاداريين ، الفنيين ،

الحجيلي ينفي مسؤوليه وزارة الصحة بالتاخير ويقول بان التاخير حاصل من طرف وزارة الخدمه المدنية ووزارة الخدمه تقول بان وزارة الصحة ومسؤوليها يماطلون للتاخير في انجاز المعاملات
من مواضيع : moooh987
moooh987 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 3248 ]
قديم 09-04-2012, 12:47 PM
صحي نشط
 

ابوماجد will become famous soon enough
افتراضي رد: التصنيف على الكادر الصحي للاداريين ، الفنيين ،

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ياخي لنا سنتين وحنا نبي نجتمع ولا جتمعنا على شي والله اعلم ان وزارة الصحة تعرف قدر موظفينها وان حدهم منتدى او كلام في المجالس فقط وإلا لو تحترمنا لتعاملت معنا على ان موظفين وليسى شحدين والسلام
من مواضيع : ابوماجد
ابوماجد غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 3249 ]
قديم 09-04-2012, 12:49 PM
صحي نشط
 

ابوماجد will become famous soon enough
افتراضي رد: التصنيف على الكادر الصحي للاداريين ، الفنيين ،

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ياخي لنا سنتين وحنا نبي نجتمع ولا جتمعنا على شي والله اعلم ان وزارة الصحة تعرف قدر موظفينها وان حدهم منتدى او كلام في المجالس فقط وإلا لو تحترمنا لتعاملت معنا على ان موظفين وليسى شحادين والسلام
من مواضيع : ابوماجد
ابوماجد غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 3250 ]
قديم 09-04-2012, 01:29 PM
صحي نشط
 

اليسير will become famous soon enough
افتراضي رد: التصنيف على الكادر الصحي للاداريين ، الفنيين ،

ايه اللي فرق بيننا وبين الفنيين دوامهم زيادة بنداوم زيادة
واغلبهم اعمالهم إدارية مدير والا رئيس قسم والا مدير مناوب والا في المستودعات
وآخر الشهر اللهم لا حسد راتب مضاعف عن الاداري وترقية في وقتها وبالثواني

نريد مساواتنا بزملائنا الفنيين وتعطونا المساواه بأثر رجعي من يوم بدأ تطبيق
سلم الوظائف الصحية

يالربع نح نعاني ويعلم الله هذه المعاناة

تحياتي
من مواضيع : اليسير
اليسير غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
(متابعة, للادريين, للكادر, أبي, مبروك, مساعد, المثبتين, المتخرجين, المشمولين, المستبعدين, المستشفيات)), المودة, الاخصائيين, التحسين, التحويل, التصنيف, الى, اليوم, السلم, الصحي, الصحية, العام, الفرشه, الإداريين, النقل, الطبي, الكادر, ادارة, ادخلو., اخواني, استبعاد, انا, ذهاب, بالوزارة, تابع, باسرع, بتعليم, تبغون, تحسين, بخصوص, تصنيف, بعد1-3, جديد, جيش, رسالة, رقم, سجلات, صحي, على, فني, فنيين, إلي, إداريين, والاداريين, والفنيين, وشوفوا, وقت, قبل, كنت


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 11:22 PM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط